Monday 22 January 2018

خيارات الأسهم مستشار


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من أسهم أساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


تريبادفيسور، وشركة (تريب) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


المشورة بشأن منح خيار المستشار.


نحن غالبا ما يطلب من العملاء حول الشروط العامة للمخزون أو منحة الخيار.


1. الصمود. وعادة ما يكون الاستحقاق للمنح الاستشارية شهريا دون أي جرف. أنصح العملاء بتحديد عدد معين من النقاط الشهرية التي تعتقد أن شخصا ما يستحقها، ومن ثم منحهم خيارات تتراوح بين 12 و 24 شهرا بهذا المعدل الذي سيتم استحقاقه شهريا خلال نفس الفترة. ويغطي خيار 24 شهرا عادة ما بين 15٪ و .75٪ من أسهم الشركة المخففة بالكامل، وهذا يتوقف على (1) مدى فعالية المستشار، (2) مدى أهمية المستشار لنجاح الشركة و) 3 (مدى نضج الشركة. تأكد من النظر في ما إذا كانت المنحة تتم على أساس الأسهم المخففة تماما أو فقط الأسهم التي يتم إصدارها ثم المعلقة (انظر بلدي آخر كولي غو آخر الخيار المنح: المخفف بالكامل أو الصادرة وغير المسددة).


من الناحیة الفنیة استیفاء شخص ما علی مدى فترة أطول (36 أو 48 شھرا، علی سبیل المثال)، طالما أنك تحتفظ بنفس المعدل الشھري وتقد م منحة أکبر. ومع ذلك، أنا عادة لا ينصح هذا لعدة أسباب. أولا، يبدو أن معظم المستشارين لديهم مدة صلاحية تقل عن سنتين. وأعتقد أن ذلك يرجع إلى أن المستشارين يميلون إلى المساعدة في تقديم المشورة إلى شركة في مرحلة معينة (إما من وجهة نظر تجارية أو تقنية) وبمجرد أن تتحرك الشركة في هذه المرحلة، فإن الشركة تميل إلى الاعتماد بشكل أقل على المستشار. إذا استمر الاستمرارية بعد تقديم قيمة جيدة، فأنت بحاجة إلى إنهاءها من أجل إيقاف الاستحقاق، وهو أمر لا يريده الأشخاص مع الأصدقاء والموجهين. أيضا، بعض المستشارين لا يطلب تسريع.


2. فترة التمرين. العديد من المستشارين لا يدركون أن معظم خطط خيار بدء التشغيل تتطلب أن تمارس الخيارات المكتسبة في غضون 3 أشهر من إنهاء اتفاقية المستشار أو أنها تنتهي. وهذا شرط من خيارات خيارات الحوافز (إسو) وليس خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو)، ولكن معظم الخطط تطبق شرط التمرين لمدة 3 أشهر لكلا النوعين من الخيارات. (لم أكن أحصل على الفرق بين إسو و نسو هنا.) سوف يتلقى المستشارون مكاتب الإحصاء الوطنية (لأنهم ليسوا موظفين) وبالتالي يمكن التفاوض على تمديد فترة التمرين لمدة 3 أشهر لفترة أطول. هذا مفيد جدا للمستشار الذي قد لا تريد (أو لديها القدرة على) التوصل إلى سعر ممارسة لممارسة الخيار، ويواجه مع فقدان أسهمه المكتسبة. وبالإضافة إلى ذلك، هناك احتمال أن فاتورة الضرائب المستحقة في وقت التمرين لمكتب الإحصاء الوطني، والتي يمكن أن تكون مفاجأة أخرى غير مرحب به للمستشار. وبالتالي فإن إعطاء المستشار القدرة على تأخير هذا اليوم من حساب حتى يكون هناك حدث السيولة في الأفق هو فائدة كبيرة، وإن لم يكن واحدا أن العديد من الشركات على استعداد لتقديم.


& لدكو؛ ولكن انتظر، & رديقو؛ قد تسأل، & لدكو؛ هل من الأفضل للمساهمين الآخرين إذا منح مستشار إنهاء؟ أن يترك المزيد من الإنصاف بالنسبة لي والجميع. & رديقو؛ هذا صحيح & مداش؛ وبالتأكيد موقف صالح أن العديد من الشركات تأخذ. ومع ذلك، في تجربتي العلاقة مستشار عادة ما تكون مفيدة (أو على الأقل محايد) للشركة والشركة عادة تريد أن تلعب لطيفة مع المستشار. إذا كانت علاقة المستشار مفيدة ولكن تم إنهاء المستشار لأنهم لم يعدوا متورطين بشكل كبير، تصبح فترة التمرين قنبلة موقوتة موقوتة تريد الشركات التعامل معها، وعادة ما تكون في التدافع الجنون. وغالبا ما المستشار والشركة ببساطة لمعان على فترة التمرين، تنتهي الخيارات ويكون لديك بخيبة أمل (أو أسوأ & ندش]؛ غاضب) صديق ومعلمه.


للمساعدة في تجنب هذه العلاقة المحتملة سنافو، بعد انتهاء اتفاقية المستشار قد تنظر الشركة في إرسال المستشار مذكرة تتضمن تاريخ انتهاء الاتفاقية الفعلي وشرح موجز أن المستشار لديه 3 أشهر من ذلك التاريخ لممارسة خياراته . وفي حين لا يوجد أي التزام للقيام بذلك في إطار العديد من خطط الخيارات، فإن بعض الشركات تقوم بذلك على سبيل التدبير المنزلي الجيد للشركات. هذا أيضا بإنشاء سجل من شأنه أن يساعد في حالة أن المستشار وشركة لا يوافق على تاريخ فعال أن إنهاء العلاقة (إذا كان، على سبيل المثال، لا يزال مستشار المدرجة على موقع الشركة أو ملف أنجليست كمستشار نشط) . وقد يتطلب ذلك أيضا أحكام إنهاء اتفاقية المستشار التي تستخدمها الشركة، لذا تأكد من مراجعة ذلك أو مناقشته مع المحامي.


3 - الاتساق. فمن الحتمي أن مستشار واحد سوف تجد ما دفعت مستشار آخر. حاول أن تكون متسقة وعادلة مع كل من المستشارين الخاص بك التي يتم جلبها في مراحل مماثلة حتى واحد لا تصبح خيبة أمل. هذه ليست قاعدة بطبيعة الحال، مجرد اعتبار واحد.


مقالات ذات صلة.


كيفية التعامل مع التغييرات في مجلس إدارتك.


هل قام موظفوك بممارسة الخيارات؟ تذكر أن تقدم نموذج إرس 3921.


التفاوض على تجمع الخيارات.


المستندات الموصى بها.


نموذج اتفاقية المستشار.


شكل اتفاقية عدم الإفصاح (المتبادلة)


شكل اتفاقية عدم الإفصاح (في اتجاه واحد)


&نسخ؛ 2003-2018 كولي لب أند كولي (أوك) لب. كل الحقوق محفوظة.


COOLEY وسهل حصوي؛ و كولي لب & ريج؛ علامة تجارية مسجلة علامات الخدمة في الولايات المتحدة من كولي لب. كولي غو هي علامة تجارية لشركة كولي لب.


شكر لتواصلك معنا. نحن نقدر لك أخذ الوقت لتقديم التغذية الراجعة على كولي غو. في حين أننا لا نستطيع الرد على كل استفسار، قد نصل إلى التماس مزيد من التوضيح بشأن أي اقتراحات أو قضايا فنية قمت بإرسالها.


مستشار الأسهم الخيار المنح.


واحد الأصول التي الشركات الناشئة يجب أن تنظر في الاستفادة من المستشارين. لحسن الحظ بالنسبة للشركات الناشئة، والمستشارين هي السائدة ويمكن العثور عليها بسهولة من خلال الحاضنات والشبكات و / أو الاتصالات الشخصية. أفضل المستشارين في ذلك لدفعه إلى الأمام أو إعادته إلى مجتمع بدء التشغيل.


إذا كنت ترغب في اتخاذ علاقة مستشار غير رسمية جدا إلى المستوى التالي، يجب أن بدء التشغيل الخاص بك النظر في منح الإنصاف الحافز للمستشار. وفي معظم األحيان، تعطى هذه الحوافز في شكل خيارات األسهم) ولكنها يمكن أن تكون منحة نقدية صريحة (.


النطاق المعتاد لمنحة مستشار هو 0.10٪ إلى 0.50٪ مجموعة من بدء التشغيل و رسكو؛ s رسملة بالكامل. ويبلغ الحجم األكثر شيوعا للمنحة 0.25٪، وعادة ما يكون االستحقاق أكثر من سنة أو سنتين، شهريا، ودون جرف.


بعض رجال الأعمال هم بخيل مع أسهمهم، ومن المفهوم ذلك، ولكن المستشارين عموما يستحق الثمن. على الرغم من أنه من الواضح أنه لا ينبغي إدخال منحة تحفيزية للحوافز وهذه العلاقة بشكل خفيف & # 8212؛ بذل العناية الخاصة بك على المستشار. وفي نهاية اليوم، عادة ما تكون هذه المنح الخاصة بالحوافز منخفضة جدا، ويمكن أن تكون العائدات كبيرة جدا.


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


آخر المشاركات.


الاشتراك لتلقي التحديثات من بدء التشغيل المحامي ومتابعة على وسائل الاعلام الاجتماعية:


كيف العديد من خيارات الأسهم يجب أن أعطي مستشارا؟


حوالي 2018.


في عام 2006، نشر براد فيلد وظيفة بعنوان "كم من خيارات الأسهم يجب أن أعطي مستشارا؟" وحتى يومنا هذا، فإنه لا يزال مصدر الذهاب للشركات التي تسعى التوجيه حول كم لدفع المستشارين. على كورا أيضا، يمكنك أن تجد بعض الوظائف المفيدة، ولكن البيانات بشكل عام على نحو متزايد وعفا عليها الزمن. لا يبدو عام 2006 مثل جيل منذ ذلك الحين يتعلق بالتقييم والتعويض؟


في باد أس المستشارين، قررنا تخصيص الوقت والبحث، والبدء في تطبيق الصيغ الخوارزمية لشركات التكنولوجيا المشورة. المستشارين متزايد الأهمية للأسباب التي ذكرتها في يوليو، ولكن السؤال رقم 1 الذي يطلب منا هو "كم يمكنني دفع مستشاري؟"


مضحك ولكن السؤال الحقيقي تطورت إلى "كيف يمكنني الحصول على قيمة مذهلة من مستشار بلدي؟"، لأنه لا يهم حقا إذا كنت تدفع $ 1 أو 10،000 $، أو 0.1٪ أو 1٪ من شركتك. إذا كانت لا تضيف قيمة لا تصدق التي يمكن أن تتضاعف لديهم قيمة تذكر.


خمسة المكونات التي تجعل مستشارا كبيرا.


تجربة فائقة ذات الصلة، ومهارة مجموعة و "اتصال"


دليل لمعرفة كيفية تعويض مستشار شركتك.


كل شركة وفرصة مختلفة. لدينا مستشار دليل التعويض يساعدك على حساب خطة التعويض الصحيح حتى فريقك التنفيذي ومجلس الإدارة ومجموعة المستثمرين يشعرون بالثقة. لقد وضعنا أيضا عددا من الأمثلة، استنادا إلى خبرتنا، ما نعتقد أنه يمكن أن تعمل.


ما هي أفضل إجابة على السؤال؟ اختبار تشغيل آلة حاسبة غير رسمية لدينا جنبا إلى جنب مع المستشار الذي اخترته. كن شفافا. قل له أو لها لماذا انتهى بك الأمر مع عدد معين من الأسهم وتظهر لدينا نمطية. النظر في عقدنا القانوني مجانا جدا، وعليك أن تكون محمية من الكثير من الجانب السلبي، انقاذ كبيرة على الرسوم القانونية، ونأمل أن يكون لهم تقديم المشورة وإضافة قيمة الأسبوع المقبل. تعليقات ترحيب.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.

No comments:

Post a Comment