Saturday 10 February 2018

نظام التداول على المدى الطويل


بيج بيكتيور فوريكس ترادينغ - إستراتيجية طويلة الأمد.
إحدى الطرق التي أقرتها دائما لتداول الفوركس تتداول مع الصورة الكبيرة. تأخذ الصورة الكبيرة في الاعتبار جميع المعلومات المتاحة لزوج العملات.
وهذا ينقسم إلى عدة مجالات:
سعر الفائدة.
لا يمكنك تجاهل أسعار الفائدة إذا كنت تريد تداول الصورة الأكبر. عندما تحتفظ بتداول العملة لأكثر من يوم واحد، ستلاحظ شيئا يسمى التمديد. اعتمادا على العملات المعنية واتجاه التجارة، قد تدفع قليلا من الفائدة أو كسب القليل من الاهتمام.
في معظم الأحيان، إذا كان بلد ما يدفع اهتماما كافيا، تجار العالم يشترون العملة مقابل العملات الأضعف، وخلق الاتجاه.
الأساسيات.
تتبع التقدم المحرز في مرتفعات قائد الاقتصاد المعروف أيضا باسم أساسيات يذهب جنبا إلى جنب مع الفكرة المذكورة أعلاه.
الأساسيات هي أمور مثل العمالة، وأسعار الفائدة، مؤشر أسعار المستهلك، وحتى السياسة. في حين تداول الصورة الكبيرة، تحتاج إلى معرفة ما هي الأساسيات للعملات المعنية.
العربات.
التحليل الفني لديه العديد من الأساليب عندما وضعت موضع التنفيذ. إذا قلت التحليل الفني إلى أحد المتداولين، فإنهم يحققون متوسطات متحركة، بينما قد يفكر مشغل آخر في سوق الماكد في ذكر التداول الفني. عند تداول الصورة الكبيرة، كنت تبحث عن الجوانب الفنية لدعم التجارة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في شراء زوج من العملات، فأنت لا تريد أن يكون ذروة الشراء من الناحية الفنية. يجب أن يكون لديك تداول الصورة الكبيرة بعض التحليل الفني الذي يدعم قرارك.
فإنه يساعد مع توقيت ويساعدك على تجنب الدخول في وقت سيء. قد يكون لديك الفكرة الصحيحة بشكل عام، ولكن وجود التحليل الفني في صالحك يمكن أن تقلل من المخاطر الخاصة بك.
ومثل جميع أشكال التحليل، فإن التحليل الفني يخضع لسوء التقدير أو التحيزات، والتي يمكن أن تخلص من القرارات الاستثمارية المناسبة.
الرسوم البيانية الأسبوعية.
شيء واحد أحب أن أفعل عندما لا أشعر بأنني على فهم ما يحدث مع زوج من العملات ليوم واحد هو العودة إلى الوراء والنظر في كل شيء على الرسوم البيانية الأسبوعية. الرسوم البيانية الأسبوعية أكبر يمكن أن تجعل خطوة كنيجرك على الرسم البياني اليومي تبدو تافهة وتعطيك أفضل يشعر لما كنت تحليل. اتخاذ خطوة إلى الوراء يساعد على تقليل التخمين الثاني.
ومع أخذ هذه العناصر في الاعتبار، يمكنك اتخاذ قرارات تداول قوية تدعم المواضع التي تحتفظ بها. يجب أن لا تكون أبدا جعل الحرف فقط لجعلها. يجب أن تكون قادرا على شرحها لطرف ثالث إذا كان عليك. إذا اتبعت هذه القاعدة، فستساعدك على تجنب إجراء & # 34؛ أنا بالملل & # 34؛ التجارة. التداول الحقيقي، وخاصة التداول الصورة الكبيرة، يمكن أن تكون مملة وبطيئة. يتم جلب العديد من التجار في، وقال لتداول سريع والاستدانة، وهذا هو السبب في أن هناك الكثير من تجار الفوركس الفاشلة.
تجارة الصورة الكبيرة هي عن أخذ كل شيء بعين الاعتبار واتخاذ قرار مستنير. في رأيي، انها واحدة من أفضل أساليب التداول. فرع من صناديق التحوط، والمعروفة باسم صناديق ماكرو العالمية يأخذ هذا النهج.
كما انها واحدة من أصعب الطرق للمتداولين لمتابعة لأنها تفتقر إلى الإثارة ومردود سريع. التداول الصورة الكبيرة هو أكثر عن النجاح على المدى الطويل والبقاء في اللعبة.

استراتيجية طويلة الأجل لقهر سوق الفوركس.
آدم هويسون - ماركيتكلوب.
تبدأ مع 30 يوما ماركيتكلوب المحاكمة الحق الآن.
MarketClub.
اتصل بنا.
228 بارك أفي S، سويت 320.
نيو يورك، ني 10003-1502.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة & مدش]؛ لجنة تداول السلع الآجلة.
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 و [مدش]؛ هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

نظام التداول على المدى الطويل
مقابلة مستقبلية مع مجلة المستقبل - أبريل / أيار 2002، وحزيران / يونيو - يوليو / تموز 2002.
بفضل المستقبل مجلة الحقيقة للسماح لنا لإعادة طبع هذه المادة. زيارة لهم في فوتوريستروث.
الجزء الأول - بالنسبة لمقابلتنا هذا الشهر، نقدم الجزء الأول من مقابلة واسعة النطاق أجريناها مع آلان بريور، وهو مدير لوقت طويل. تقدم لونجتيرمترادينغ مجموعة من أنظمة التداول على المدى الطويل التي هي ميكانيكية تماما وغير الأمثل. النظم فريدة من نوعها حيث أنها تستخدم كل من بيانات شريط الأسبوعية (بالمقارنة مع الحانات اليومية أو خلال اليوم) لتوليد دخول التجارة وإشارات الخروج. في هذا النصف الأول من المقابلة، سوف نتحدث عن المزالق النفسية للتجارة، مطابقة شخصية المتداول لنظام التداول، وبعض الدروس الشخصية التي تعلمها آلان من سنوات خبرته في التداول. وأحد النقاط الصريحة التي كشف عنها السيد بريور هو اعتقاده بأنه على الرغم من تطوير النظم الميكانيكية للبيع للتجار، فإن اختيار النظام هو الجزء الأقل أهمية في وضع خطة ناجحة وشاملة لتداول السلع. في العدد التالي، نتحدث مع السيد بريور حول تجارة الأنظمة وعملية التنمية والتصميم الخاصة التي تذهب إلى جعل نظام تجاري قوي.
الاسم: آلان بريور.
المؤهلات العلمية: بكالوريوس - كيمياء و بس - علم الأحياء (1975)، ماجستير هندسة الصحة الصناعية (1978)، جامعة كاليفورنيا.
الخلفية: مهندس زراعي / البيئة / باحث حسب اليوم، مطور النظام من قبل ليلة، ويكيند رانشر والتاجر.
الكتب المفضلة في التداول: بدون فكر الثاني، مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية، من قبل ويلس وايلدر. حتى بعد 24 عاما من نشره، وأعتقد أن هذا الكتاب يبقى المنشور الأكثر إبداعا والثاقبة على مفاهيم التداول التقنية الجديدة التي نشرت من أي وقت مضى. ما زلت استمتع أحيانا تصفح من خلال ذلك للحصول على أفكار. كان (هو) رائعة تماما، اختراق قطعة من العمل والفرح لقراءة كما تم تقديمها بشكل جيد. وجميع المفاهيم المقدمة وقفت اختبار الزمن. نحن نعترف دون قصد باستخدام عدد من مؤشراته في أعمالنا التنموية ____________________________________________________________________________________.
دعونا نبدأ مع واحدة سهلة. هل هناك أي شيء يمكنك أن تخبره بذلك إلى السلع التجارية أو الأسهم التي تريد أن يخبرك بها شخص ما عند بدء العمل؟
حسنا، في الواقع هذا سؤال سهل ولكنه يحتاج إلى إجابة طويلة. وأود أن أقول التجار الجدد بالضبط ما قيل لي منذ أكثر من 25 عاما ... فقط تجاهلت ذلك الحين. قيل لي أنه لا يوجد الكأس المقدسة لكسب المال في السلع. الطريق الصحيح الوحيد للنجاح والتاجر هو من خلال العمل الشاق، والانضباط العقلي، والمثابرة الثابتة. وحتى إذا كان لديك هذه في صالحك وأنت تدير البقاء في الأسواق أكثر من 6 أشهر إلى سنة، ما زلت في حاجة الى القليل من الحظ لتسقط في طريقك إذا كنت ترغب في الاستيلاء على واحدة من ميغاموفيس خاتم النحاس.
وأود أيضا أن أقول التجار الجدد لإخراج كل قطعة من الإعلانات غير المرغوب فيها أنها تتلقى توت نظام التداول عجب إلا إذا كان يأتي مع سجل كامل جدا، غير الأمثل، على المدى الطويل. أكبر الأخطاء التي يقوم بها معظم التجار الجدد هي التفكير في أنهم يستطيعون الوصول إلى الأسواق على الفور وتكرار خرافة الخرافة إلى ثروات القصص التي توصف في كثير من الأحيان من قبل صناعة الطاغية الإعلان. معظم التجار الجدد الذين يدخلون الأسواق تبدأ هذه الأيام من التداول في مؤشرات الأسهم. هذا ربما لأنهم تلقوا واحدة من تلك لا حصر لها لامعة، الإعلانات بالألوان الكاملة في البريد الذي أظهر لهم أنها يمكن أن تحولت 10،000 $ إلى 2،000،000 $ في الأشهر ال 6 الماضية إلا إذا كانت قد اتبعت 10-12 الصفقات التي أوصى بها المروج / المطور خلال تلك الفترة.
الإعلانات تعطي بعض الأمثلة التي تبين القليل من الأسهم شراء الحق أسفل الدقيق من كل الحوض الصغير والقليل بيع السهام الحق في كل ذروة وتوجيه عوائد الاستثمار المفترض من 200٪ - 300٪ في أسبوع أو أقل. قد يكون لديهم حتى شهادة من المستخدم الذي يدعي أن جعلت مليون باكز باستخدام هذه الأساليب الإعلانات تظهر الرجال يجلسون على عربات الغولف مع الاستدعاء الاقتباس اللاسلكية، أو امرأة على صالة الاستلقاء على الشاطئ الاستوائي مع جهاز كمبيوتر محمول و الصورة هي فقط أكثر من اللازم للشخص العادي لمقاومة. التاجر الجديد المحتمل ينطلق من أموالهم ويبدأ التفكير في كل ما سيفعلونه مع أرباحهم حتى قبل أن تظهر المعلومات حتى على عتبة بابهم.
على المستثمرين الجدد أن يدركوا أن هذه الإعلانات مصممة فقط لفصل أحد المتداولين عن أمواله دون أي اعتبار لما إذا كان هذا التاجر سوف يجعل من أي وقت مضى سنتات باستخدام طريقة عجب. فقط هذا الصباح وصل المرسل الجديد الذي يضع معايير جديدة منخفضة. عناوين الصحف نشرة صرخت في نوع جريئة، & كوت؛ كيفية التقاط $ 3،000 إلى 12 $، 836 كل صباح قبل الإفطار ... تبدأ مع 500 دولار فقط! & كوت؛ حسنا مرة واحدة توقفت عن الضحك أخذت نظرة فاحصة، وكما هو متوقع، لم يكن هناك أي مؤشر على كيف يمكن للمرء أن يكسب بالضبط $ 12، 836 قبل وجبة الإفطار. ولكن أنا متأكد من أن لم تتوقف الكثير في الجمهور المستثمر من شراء خط هوك وغرق. أنا مقتنع بأن التاجر ليس حقا على استعداد للتجارة حتى يتمكنوا من التعرف على هذا الإعلان عن ما هو عليه و ضحكه في ذلك الحق قبل القذف في بن إعادة التدوير.
لذلك أنت ببساطة تقول معظم توقعات التداول المتداول الجديد غير معقول؟
بالضبط! معظم المستثمرين الجدد يريدون مخلصين للاعتقاد بأن هناك نظام الكأس المقدسة التي يمكن أن تغير حياتهم للأفضل. إنهم يشترون نظاما تجاريا يوميا (إذا كان ما يشترونه يمكن أن يطلق عليه اسم & كوت؛ نظام & كوت؛) ويغرقون في الأسواق مع جنيات البرقوق والسكر يرقصون في رأسهم. في رأيي، فهي مثل الحملان التي أدت إلى الذبح. في معظم الحالات هم مجهولون سيئة مجهزة للتعامل مع الاضطرابات النفسية وحشية من التداول اليوم، ولم تعط أي فكرة لمفهوم إدارة الأموال. انهم يرون فقط الاتجاه الصعودي دون أي فكر للسيطرة على المخاطر. قبل أن يعرفوا أنها في مهب في 3-4 أشهر. أو إذا حصلوا على الحظ وحصلوا على سلسلة من الفائزين على الفور، فإنهم يكتبون رسالة إلى البائع يصفون أنهم ضاعفوا أموالهم (والتي تذهب بالطبع إلى الإعلان التالي)، مضاعفة على الفور على أحجام مواقفهم، وأنها هي نخب داخل 6 أشهر.
على الرغم من السيناريوهات الطينية والبرية من النجاح والثروات الرائعة التي رسمها البعض في هذه الصناعة، فإن معظم التجار اليوم الجديد والتجار سوينغ الحصول على مهب للخروج من السوق في غضون 6 أشهر. عدد قليل جدا البقاء على قيد الحياة وعدد أقل لا تزال تجعل أي أموال السنة الأولى. ربما تاجر واحد في كل 1000 فعلا بارليس حصة صغيرة في ثروة صغيرة ولكن حتى أن يعطى في نهاية المطاف مرة أخرى إذا كان التاجر لم يعترف نجاحه يرجع إلى كمية لا تصدق من الحظ وعدم تنفيذ استراتيجية صارمة لمراقبة المخاطر. يجب على التجار الجدد أن يدركوا، في البداية على الأقل، أنهم في الواقع لديهم فرصة أفضل للفوز مليون دولار دفع تعويضات من آلة فتحة التقدمية في لاس فيغاس من تحويل 5000 $ إلى مليون دولار في الأسواق في فترة قصيرة من الزمن. كلاهما يعتمد اعتمادا كبيرا على الحظ ولكن المنزل يأخذ في لاس فيغاس هي نسبة أقل بكثير من اللجنة المشتركة والانزلاق في الأسهم أو العقود الآجلة التداول.
حسنا ماذا عن الشهادات التي كثيرا ما تظهر في هذه الإعلانات؟ ألم يكن على الأقل بعض المستثمرين الجدد يتوقعون إعادة إنتاج تلك النتائج التجارية في المستقبل؟
حسنا في بعض الحالات السجلات المسار المبلغ عنها هي الخروج والخروج من الاحتيال ولا شيء إلا أن العناية الواجبة الأكثر شمولا تمنع حتى المتداول دراية من شراء في ذلك. ولكن من الممكن أيضا من الناحية الإحصائية، حتى من المحتمل، أن يظهر مستثمر واحد أو اثنين جديدين نتائج مربحة على مدى فترة من الوقت حتى عند استخدام نظام لا يتوقع أن يكون مربحا على المدى الطويل. ومن المقرر أن نقية الحظ! . وكمثال على ذلك، أخذت نظاما ضعيفا الأداء من رفنا المغبوت للأفكار المستبعدة وأوجدت إحصاءات المحفظة التالية ومنحنيات الأسهم. (استخدمنا برمجيات مكس من قبل إنزيد إدج سيستمز لهذا التحليل، وقد تطور هذا البرنامج من برنامج بورتانا القديم لتحليل محفظة القروض، وهو برنامج حلوي غير مكلف، وأوصي بشدة بتحليل المحفظة):
إجمالي صافي الربح = - 108،884.00 $، ماكس دراودون = - 367،624.00 $،
إجمالي عدد الصفقات = 2،097، نسبة الربح = 35.50٪
الآن وغني عن القول، هذا ليس نظاما أن أي تاجر تريد التجارة على المدى الطويل. ومع ذلك، هناك احتمال محدد يمكن أن يقوم به عدد قليل من التجار الذين يستخدمون هذا النظام لتداول الكون من السلع أو الأوراق المالية في كسب المال على المدى القصير وربما على المدى الطويل. يمكننا تحديد هذا الاحتمال كميا من خلال إجراء محاكاة مونتي كارلو الحقيقية من الصفقات الفردية التي اتخذتها النظام ومن ثم التآمر الناتج P & أمب؛ L توزيع كما هو الرسم البياني. كما ترون من هذا التوزيع في الرسم البياني أدناه، على الرغم من أن غالبية التجار قد فقدوا المال تداول هذا النظام على المدى الطويل (وبعض كارثية ذلك)، حوالي 1٪ من الوقت الذي كان التاجر قد جعلت أكثر من 500،000 $ - هذه هي عدد قليل الحظ كنت ترى توصف في الإعلانات التجارية. ومع ذلك فمن الواضح أن من الصعب على المستثمر أن يخاطر تداول أمواله مثل هذا النظام مع احتمالات سيئة جدا لصالحه. والآن أدرك أن البعض سيجادل بأن محاكاة مونتي كارلو الحقيقية لا تمثل حقا العالم الحقيقي وأميل إلى الاتفاق.
ولكن النقطة هي ببساطة لإظهار أن نادرا ما نعتقد ما تقرأ إلا إذا كان مدعوما من قبل عدد كبير من البارد، من الصعب وموضوعية باكتستينغ البيانات. وكان معلمتي الأصلي على حق ... لا يوجد الكأس المقدسة. (المحررون ملاحظة: محاكاة مونت كارلو هي لعبة اللعب تقنية تستخدم للتنبؤ مجموعة من العائدات المتوقعة في المستقبل نظرا لنتائج عدد معين من الصفقات أو الأحداث التي وقعت في الماضي. إيجازا، والمحاكاة ينطوي على اختيار عشوائيا تجارة واحدة من جميع الصفقات، مشيرا إلى نتائجه، ثم يتم إعادة الصفقة الأولى مرة أخرى إلى هوبر، إذا جاز التعبير، ويتم اختيار تجارة أخرى عشوائيا وتضاف النتيجة إلى أن من التجارة الأولى المختارة، وتستمر هذه العملية مرارا وتكرارا حتى يتم تحديد عدد محدد مسبقا من الصفقات والنتائج النهائية مجدولة. وتكرر الإجراء مرارا وتكرارا حتى يتم تنفيذ عدد مسبق من التجارب.
هل أنت تقول أن النظام المناسب العناية الواجبة وتحليل نتائج باكتستينغ هو أهم شيء يمكن للمستثمر الجديد القيام به؟
في الواقع أنا أقول أنها ليست سوى واحدة من الأشياء الهامة لديهم للقيام الحق من أجل كومة الصعاب لصالحهم. في خطر أن يوحي خطأ للعملاء المحتملين بأن منتجاتنا التجارية (أو غيرها من المنتجات التجارية الجيدة جدا المتاحة) ليست مهمة، والمستثمرين الجدد حقا للتعامل مع اثنين من القضايا الأخرى التي لا تقل أهمية عن سجل حافل من استراتيجية التداول الخاصة التي يستخدمونها. هو في الواقع من السهل جدا ويتطلب القليل من الجهد لاختيار نظام التداول التي تنتج عائد معقول مع مرور الوقت دون أي تحسين. هناك حتى أدوات جيدة جدا متاحة للاستخدام لتحديد وتنفيذ استراتيجية جيدة لإدارة الأموال التي يعتقد كثيرون (بما في ذلك نفسي) هو كل شيء مهم مثل اختيار النظام في ضمان بقاء التداول الخاص بك. على الرغم من أصعب جزء من أن تصبح تاجر جيد، على الرغم من تطوير الانضباط الداخلي والثبات الأمعاء لتكون قادرة على ركوب نظام الفوز من خلال انها تفقد فترات.
فمن السهل أن تتداول نظام عندما يكون كسب المال. كنت تأتي المنزل في نهاية اليوم وننظر في محفظتك P & أمبير؛ L ونرى أن كنت قد كسبت المال وكنت جزد حتى والغوص الحق في تحليل ليلا الخاص بك مع الحماس. انها مختلفة تماما بلجام، على الرغم من، عندما كنت في السحب الموسعة (والتي كنت دائما سوف نرى لبعض فترة من الزمن عند التداول). فإنه يأخذ سلالة خاصة من شخص إلى الاقتراب من الأسواق بنفس القوة عندما كنت على ذيل نهاية السحب لمدة 6 أشهر وكنت الحساب هو أسفل أكثر من 25 - 50٪ من ذروته. عند هذه النقطة، يتساءل معظم المستثمرين متى، أو إذا، سوف إراقة الدماء من أي وقت مضى إلى نهاية. عدد قليل جدا من الناس لديهم المعدة لمواصلة بعد ذلك. انهم يفقدون تدريجيا اهتمامهم والبدء في أن تصبح خائفة. سرعان ما يفكرون في المزيد والمزيد من الأسباب لماذا لا ينبغي أن تضع على هذه التجارة أو تلك التجارة وقبل أن يعرفوا حسابهم هو نائمة، وبطبيعة الحال، ثم الأسواق تلتقط وتذهب وأنها على هامش مع فقط خسارة كبيرة لإظهار كل جهدهم والإجهاد.
على الرغم من أن التجار الناجحين يتعلمون من هذه التجربة. ويتعلمون أن لديهم توقعات معقولة من السوق التي يمكن استخلاصها فقط من فحص شامل لأداء النظام الماضي. على سبيل المثال، النظر في الوضع حيث كان التاجر يجلس على 25٪ الانسحاب والمرضى قلق حول فقدان أكثر من ذلك. إذا كان هذا التاجر على علم بأن نظامهم قد سحب بنسبة 33٪ كل بضع سنوات باستخدام نظام إدارة أموال معين، فإن هذا التاجر قد يكون في إطار أفضل بكثير من العقل إلى التمسك بها لفترة أطول قليلا مع العلم أن السحب الحالي لم يكن من أصل العاديين.
ما يحتاج المتداول حقا للقيام به لتكون ناجحة مع مرور الوقت هو أن نفهم له أو لها شخصية فريدة من نوعها والتسامح على الإجهاد. وعندئذ فقط يمكنهم قياس ما إذا كانوا سوف تكون قادرة على التعامل نفسيا الضغوط التي أدخلتها أي أسلوب التداول أو النظام وما يقترن من الأسهم يتأرجح المتأصلة في هذا النظام. في حالتي، تعلمت أنني أستطيع التعامل مع الإجهاد بشكل أفضل بكثير إذا لم يكن لدي للجلوس واتخاذ قرارات التداول كل يوم تحت الضغط من الزمن. كان فهم أن أفعل ما هو أفضل عندما أزيل قليلا من صخب وصخب التداول اليومي الذي قادني في بحثي عن أنظمة على المدى الطويل والبدء في استخدام البيانات شريط الأسبوعية. وبمجرد أن نجحت في تطوير هذه النهج، أصبحت أكثر استرخاء حول التداول. في الواقع، لأنني لا أملك سوى الجلوس مرة واحدة في الأسبوع لاتخاذ قرارات التداول عندما أستخدم البيانات الأسبوعية، فإنه يبدو في بعض الأحيان وكأنني أشاهد السوق في حركة بطيئة بالمقارنة مع طرقي في الماضي. باختصار، يجب على المستثمر أن ينظر إلى نفسه أو عن كثب وبصدق، وبعد ذلك فقط محاولة لاختيار نظام من شأنها أن تتناسب مع شخصيتها على أساس أسلوب التداول وأدائها التاريخي.
لقد ذكرت أيضا أهمية إدارة الأموال. هل هذه هي الساق الثالثة للبراز؟
بالضبط ... ولكن يرتبط بشكل لا ينفصم مع الجوانب النفسية ونظام اختيار التداول. أود أن أقول أن التداول الناجح هو علم النفس 50٪، و 30٪ إدارة الأموال، و 20٪ فقط من النجاح يعزى إلى نظام معين كنت تستخدم للتجارة. انها نفور الشخص الحقيقي للمخاطر التي ينبغي أن تحدد استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بهم لأن استراتيجية أكثر عدوانية تتطلب مخاطر أكبر. إذا لم يكن المستثمر على دراية بمدى احتمال حدوث عمليات سحب في المستقبل، فلن يكون مستعدا نفسيا لقبولها وسيؤدي إلى إبطال خطة التداول الخاصة بها في أسوأ وقت ممكن - أي خلال فترة الأسهم. بشكل عام، إذا كان المتداول يطلق النار على متوسط ​​50 - 100٪ العائد مع نظام جيد على المدى الطويل (ويقول 40٪ من الصفقات مربحة مع فوز 2: 1: نسبة الخسارة)، وأنا أنصحهم أنهم ربما على وشك الذهاب أن يتعرضوا لخطر 3-4٪ من أسهمهم على أي تجارة معينة. هذا المتداول نفسه ثم يحتاج إلى فهم أنه في مرحلة ما من المحتمل أن يكون ضرب مع انخفاض 35-50٪، وأنها أفضل استعدادا نفسيا لعقد الدورة خلال هذا السحب - حتى لو كان ذلك يعني 10 خسارة الصفقات في صف واحد! عدد قليل جدا من الناس يمكن أن يفعل ذلك إذا لم تكن مكيفة مسبقا أنفسهم من خلال فهم ومعرفة احتمال حدوث مثل هذا السحب نظرا لنظامها ونظام إدارة الأموال.
كما يجب أن يكون المستثمرون على بينة من مخاطر التداول بأي شيء يقل عن 50،000 دولار. وذلك لأن لديك للحد من عدد السلع التي يمكنك التجارة وكل خسارة وبالتالي يصبح أكبر بكثير لضرب الأسهم الخاصة بك على أساس النسبة المئوية. على هذا النحو، يتأرجح رأس المال الخاص بك بشكل عام تصبح أكثر وضوحا من نتائج سجل المسار المبلغ عنها لنظام معين المتداولة ومخاطر السحب التي تتجاوز عتبة التاجر النفسية هي أكبر. ما لم يعرف المستثمر ذلك في وقت مبكر، يكاد يكون من المؤكد أنها محكوم عليها بالفشل.
هل لديك أي نصيحة لأولئك الذين يتاجرون أي من النظم الخاصة بك؟
نحصل على عدد قليل جدا من العملاء التي هي جديدة على التداول. أنا متأكد من انها مجرد لأننا لا تلعب لعبة الإعلان وتعزيز التوقعات غير واقعية. بعد أن أحرقت من قبل بلدي غولابيليتي في الماضي، ونحن فقط لا تعطى لنوع من الدعاية والإعلان التي تجتاح باستمرار في شبكة جديدة من المصاصون. تقريبا من عملائنا قد تم بالفعل من خلال الحروب التجارية الخاصة بهم وقصص الرعب وأنها قد حان لفهم وقبول القيود على ما يمكن أن نتوقع حقا من السوق مع مرور الوقت. لقد أقنعوا بالفعل أنفسهم بأنهم بحاجة إلى أن يكونوا تجار النظام وأنهم إلى حد ما كانوا يبحثون بجدية عن أنظمة التداول الميكانيكية التي تناسب أنماط التداول الفردية والشخصية. ويطالبون باكتستينغ إلى درجة كافية أن لديهم بعض التوقعات الكمية من الأداء في المستقبل. وهم يريدون عموما أن يتاجروا بأنفسهم بأنفسهم ولكنهم لا يحبون أن يفعلوا ذلك على أساس يومي لأنهم يحرقون - تماما كما فعلت. معظم زبائني هم الناس الذكية جدا الذين كانوا في جميع أنحاء كتلة حتى لا أستطيع أن يفترض حقا أن نعرف أكثر من ذلك بكثير منهم.
قطعة واحدة من النصائح التي أفعلها عموما هي أن تأخذ فقط تلك الخطوة الأخيرة في تطور تجارتها، والتخلي عن مسؤولياتهم التجارية التقديرية، وببساطة تسليم النظام لأكثر من وسيط مساعدة النظام للتجارة بالنسبة لك. لقد اعترفت أخيرا لنفسي بأنني أضعف حلقة في آلة التداول الخاصة بي وقد اتخذت للتو تلك الخطوة مع عدد قليل من حساباتي. وأنا بالفعل أكثر سعادة. أحصل على رؤية ما يتم القيام به عن طريق الوصول إلى كافة المعلومات الحساب على الخط حتى أتمكن من التحقق من المواقف ضد بلدي الانتاج ترادستاتيون الخاصة. يبدو أنني ما زلت الحصول على كل متعة يجري في السوق ولكن لم يكن لديك للتعامل مع التوتر والقلق وفوضى التفاصيل من القيام التحليل بلدي وفحص مزدوج كل شيء قبل أن أضع في أوامر. وكل هذا يكلف فقط 5 $ لكل عقد أكثر من عندما كنت أفعل كل تحليل الكمبيوتر ودخول جميع أوامري نفسي. الأهم من ذلك، باستخدام نظام مساعدة وسيط نوع يمنع التجار من التخمين الثاني نظامهم وانهم بالتأكيد قبل المباراة لهذا السبب وحده.
ما رأيك في الأسواق والأسهم الساخنة هذا العام؟
في الواقع أنا جعلها نقطة في محاولة لعدم النظر في الأسواق التي ستكون ساخنة لأنني وجدت أن يتعارض مع قرارات التداول بلدي. واحدة من مبادئ التداول النظام هو أن تتبع النظام بغض النظر عن ما. هذا صعب بما فيه الكفاية لمتوسط ​​جو مثلي فقط بسبب المشاكل النفسية التي ناقشناها بالفعل. إضافة في مزيج جيد من طرف ثالث المدخلات الأساسية والخوف والجشع على جزء من المستثمر وتجد أن ببطء مع مرور الوقت كنت قد أصبحت تاجر تقديرية. لذلك بالنسبة لي، حتى التفكير في الأسواق يصبح الهاء من المرجح أن يكون لها تأثير سلبي على تداول بلدي. لذلك لهذا السبب، أنا تجنب قراءة أي شيء له علاقة التحليل أو التنبؤ حيث الأسواق سوف تذهب المقبل. أنا أحب قراءة وول سانت جورنال لأن لديهم مثل هذه كبيرة، إنجاز، ومسلية الكتاب. لنفترض إذا كنت عالقة فقط على الصفحات الأولى سيكون على ما يرام ولكن وجدت أنني حتمت هاجرت إلى قسم السلع وانتهى الأمر إدخال الإجهاد في حياتي. لذلك أنا لا حتى ننظر إلى أن بعد الآن. أنا أؤمن إيمانا حادا إذا كانت السلع المدرجة فقط من قبل أسماء رمز وكنت فقط حصلت على أسعار مفتوحة وعالية ومنخفضة، وإغلاق ولم يعرف حتى ما كانت عليه عندما فعلت التحليل الخاص بك، أن معظم التجار سوف نفعل ما هو أفضل. ثم انها خفضت إلى لعبة الأرقام الإحصائية بسيطة.
ملاحظة: العدد القادم سوف نستمر في حديثنا مع السيد بريور والتحدث عن آرائه حول تطوير النظام وأهمية الصادقة باكتستينغ.
الجزء الثاني - في هذا العدد، سوف نلتقط مرة أخرى على مقابلتنا مع آلان بريور، وهو مدير ل لونغترمترترادينغ. المسألة الأخيرة تحدثنا عن الجوانب النفسية وإدارة الأموال من التداول وكيف يمكن أن تؤثر على اختيارك لأنظمة التداول. هذه المسألة، سنناقش فلسفة التداول ونظام تطوير انه يستخدم في نظم التداول على المدى الطويل.
لقد أنجزت نظمك بشكل جيد. إلى ماذا تعزو أدائها؟
في قلب كل ما نقوم به هو مفاهيم 2 - البساطة و باكتستينغ واسعة مع المعلمات غير الأمثل. نحن مقتنعون جيدا بعد سنوات عديدة من اختبار النظام أن أنجح أنظمة الأداء في المستقبل هي تلك التي هي واضحة جدا في التصميم، وقد وضعت و باكتستد مع المعلمات غير الأمثل.
عن طريق البساطة أعني أن كل المفاهيم مفهومة بوضوح و المنطقي للشخص من الذكاء المتوسط ​​(مثل نفسي) و الرياضيات يمكن القيام به مع آلة حاسبة بسيطة (على الرغم من أنني أوصي بشدة السماح للكمبيوتر القيام بعمل لتجنب الأخطاء). وأعتقد بشدة أن النظم يجب أن تكون بسيطة إلى حد ما حتى يتسنى للمستثمرين فهم دقيق الفروق الدقيقة والتي تمنحهم الثقة للبقاء في الدورة خلال فترة تداول صعبة. في كل من أنظمتنا، هناك إدخال واحد، وقف واحد على أساس سعر الخروج و / أو وقف الاحتفاظ الربح، وموقف إدارة الأموال.
وتلتزم أنظمتنا أيضا معظم الوقت تكريم مبادئ نجاح التداول مثل اتباع هذا الاتجاه، لا تحاول اختيار قمم وقيعان، والحد من الخسائر الخاصة بك والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل. تم تصميم جميع أنظمة التداول لدينا للدخول في اتجاه الاتجاه الرئيسي وتتطلب السعر أو الاختراق القائم على تقلب كتأكيد. كل نظام لديه أيضا صارمة وقف إدارة الأموال التي يتم وضعها مع كل أمر دخول للحد من الخسائر الأولية في حالة الاختراق كاذبة. جميع أنظمتنا كما رد الفعل أساسا بدلا من التنبؤية. يجب على السوق أن يقول لنا انها تتحرك من خلال العمل السعر المناسب قبل أنظمتنا إدخالات إشارة وبمجرد أن تتحرك في طريقنا ندع الأرباح تشغيل أطول فترة ممكنة مع وقف زائدة.
ألا تحاول الكثير من الأنظمة اتباع هذه الإرشادات؟ ما الذي يجعل أنظمتكم مختلفة؟
حسنا، أنت على يقين من أن هذه المبادئ معروفة على نطاق واسع وتستخدم من قبل العديد من التجار الآخرين. واحدة من الأشياء التي نقوم بها بشكل مختلف أن يحسن لدينا النسبية أداء النظام العام هو أن كل معلمة تقريبا في كل واحد من أنظمتنا هو التكيف مع السوق. على سبيل المثال، واحد من أنظمتنا (وافريدر) هو نظام كسر قناة السعر. حجم القناة في وافريدر يتغير باستمرار وتلقائيا على أساس النشاط السعر الأخير. وبالمثل في أنظمة أخرى توقف زائدة لدينا تلقائيا تسارع أو تباطؤ بالنسبة للسعر الحالي استنادا إلى نفس المنهجية التكيف في السوق. نحن فقط السماح للسوق تقرر ما إذا كان يتحرك بطريقة تتجه أو لا ثم يتم تعديلها تلقائيا المعلمات نظامنا تلقائيا.
ومع ذلك، على الرغم من أننا نستخدم الكثير من المبادئ المشتركة التي تم تسليمها على مر السنين، وجدنا أيضا أن الكثير من الحكمة التقليدية مسطحة من الخطأ. على سبيل المثال، وجدنا أنه من الأفضل دائما تقريبا تشديد توقف عندما الاتجاهات قوية بدلا من وجود توقف فضفاضة كما هو في كثير من الأحيان الوعظ. وبالمثل، نستخدم ستوشاستيك كأداة تأكيد الاختراق بدلا من كمؤشر على ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع وهو الاستخدام الذي تم تطويرها في البداية والترويج لها. شيء آخر مختلف عن أنظمتنا هو أنها تستخدم فقط أشرطة الأسعار الأسبوعية بدلا من الحانات اليومية أو خلال اليوم. هذا ليس فقط يناسب لدينا أنماط التداول الشخصية (لأن لدينا فقط للقيام تحليلنا مرة واحدة في الأسبوع بدلا من 5 مرات في الأسبوع) ولكننا نعتقد أيضا أن أنماط الأسعار هي أكثر موثوقية بكثير على الأطر الزمنية أطول لأنك القضاء على الكثير من الضوضاء في السوق.
لقد ذكرتم أيضا باكتستينغ واسعة وغير الأمثل كمفاتيح لأداء النظام على المدى الطويل. كيف تنظرون إليهم كجزء من عملية تطوير النظام؟
وأي نظام نقوم بتصميمه وتقييمه يجب أن يتحمل الصرامة والتدقيق الصارم جدا ... وهذا هو المكان الذي يكون فيه صادقا مع أنفسنا. أي شخص قضى أي وقت مع ترادستاتيون وجدت أنه من السهل جدا لوضع نظام معا التي يمكن أن تظهر أرقام أداء جيدة حقا عبر العديد من السلع المختلفة إذا كان المرء على استعداد لضبط المعلمات لكل سلعة و / أو استبعاد بعض السلع من الاختبار الخاص بك قاعدة البيانات. ومع ذلك، فإننا نعتقد تماما إلى جوهر عظامنا أن مثل هذا الأمثل، في أي شكل تقريبا، يضر عملية تطوير النظام وربما تسبب في زوال سابق لأوانه من التجار أكثر التقنية من أي عامل واحد آخر (على الرغم من عدم وجود إدارة الأموال هو على الارجح وثيقة ثانية). ونتيجة لذلك، اتهمنا إلى حد ما بأخذ مفهوم عدم التحسين إلى أقصى حد في عملنا الإنمائي. وكمثال على ذلك، بالإضافة إلى عقد كل معلمة واحدة ثابتة لكل سلعة ضمن اختبار نظام واحد، ونحن نحمل العديد من المعلمات ثابتة عبر جميع 6 من أنظمتنا. وهي تشمل وقف إدارة الأموال الثابتة، والمنهجية التكيفية للسوق، وموقف الاحتفاظ بالربح. بالإضافة إلى ذلك، كل واحد من أنظمتنا هو باكتستد ضد نفس مجموعة مختارة بدقة 21 سلعة محفظة لذلك نحن لا إدخال الكرز السلع اختيار في معادلة التقييم. وأخيرا، فقط لتبقى لنا من تشغيل الآلاف من الاختبارات للعثور على أفضل مجموعة المطلقة من المعلمات لأي نظام واحد، ونحن بحاجة إلى كل من المعلمات لدينا أن يكون رقم فيبوناتشي أو 10 × متعددة من عدد فيبوناتشي. الآن، لا أحد من أنظمتنا استخدام أرقام فيبوناتشي أو نسب بأي شكل من الأشكال ولكن قررنا في وقت مبكر أن تقييد اختيارنا من القيم المعلمة بهذه الطريقة يبدو فقط أن يكون وسيلة معقولة ومحافظة لإبقائنا من المناسب منحنى وكنا نفعل ذلك من أي وقت مضى منذ.
يبدو بوضوح أن لديك تفضيل للتداول على المدى الطويل. أي سبب معين لماذا؟
تنظر جميع أنظمتنا إلى السوق من منظور طويل الأجل (بمعنى متوسط ​​طول التجارة يقاس في أسابيع إلى أشهر) لأننا ننظر إلى الأسواق بهذه الطريقة وكل نظام قمنا بتطويره كان مع الأخذ في الاعتبار في نهاية المطاف. في جوهرها، وأنظمتنا هي على المدى الطويل لأنها تناسب علم النفس الشخصي لدينا وتفضيلنا للتداول أقل في السوق. أعتقد أن التجار الناجحين على المدى القصير لديهم شخصية مختلفة تماما عن التجار على المدى الطويل. فهي منضبطة جدا ويمكن أن تستخدم تمتد، وتركز الاهتمام تمتد إلى البقاء لصقها لشاشة طوال اليوم. فهي تفاعلية للغاية ولها أعصاب بطيئة للتعامل مع نكسات السوق في الوقت الحقيقي لا مفر منه. هذه هي صفات بالغة الصعوبة جدا للتطور في المتداول المتوسط، وأدركت في وقت مبكر، تلك التي لم أكن آمل أبدا أن حشد في نفسي.
من ناحية أخرى، يميل التجار الناجحون على المدى الطويل إلى أن يكونوا أكثر منهجية وحسابا وأن يكون لديهم مزاج أكثر صبرا. أنا بالتأكيد في هذا المخيم في وقت لاحق، وأعتقد أن 95٪ من التجار المحتملين هي أيضا. أيضا، على الرغم من أنني حقا الحصول على ركلة للخروج من كونه "في" الأسواق والتسلل نظرة خاطفة على الاقتباسات من الآن فصاعدا، وأنا حقا ليس لديهم شغف للتجارة ولا تتمتع خاصة ميكانيكا التداول. أجد العملية برمتها من تحميل ونقلت واختيار التجارة أن تكون مملة ومملة وبعد مرهقة في نفس الوقت. أعتقد أن كل صفقة تقدم مستوى تدريجي آخر من الإجهاد في المتداول أنه إذا تم تجاوز عتبة الإجهاد الفردية للتاجر، يؤدي إلى أخطاء وحكم سيء. أصعب جزء عن كونه التاجر هو الاتساق والتعامل مع الإجهاد عندما الأمور لا تسير في طريقك. بالنسبة لي، انها ببساطة أسهل كثيرا أن تكون متسقة عندما أنا لا أكد والتداول أقل كثيرا يجعلني أقل تأكيدا. لذلك من خلال التداول على المدى الطويل والحد من عدد من الصفقات، وأنا في نهاية المطاف قضاء وقت أقل تفعل شيئا أنا حقا لا يتمتعون به والقضاء على الكثير من الإجهاد في حياتي التجارية. من خلال مطابقة أسلوب التداول الخاص بي إلى أنظمة التداول الخاصة بي، فقد جعلتني أكثر استرخاء بكثير كالتاجر وفي شكل نفساني أفضل بكثير لمواجهة عمليات السحب التي لا مفر منها وأنا متأكد من أنظمتنا سوف نرى في المستقبل.
هل تشعر أن النهج الأطول أجلا يتفوق على أنواع أخرى من التداول مثل التداول اليومي وعلى المدى القصير؟
هذا قليلا مثل يسأل ما إذا كنت تعتقد التفاح أو البرتقال أفضل. وبطبيعة الحال، فإن الجواب يعتمد على ما إذا كان الشخص المحدد الذي سئل يحدث يحب التفاح أو البرتقال. النقطة التي أعتقد أن التاجر لا ينبغي أن يسأل عما إذا كان أو لم يكن التداول على المدى الطويل متفوقة على التداول على المدى القصير (أعتقد أنه هو)، ولكن ما إذا كان أو لا التداول على المدى الطويل يناسب شخصيتهم الفردية. أعتقد أن معظم الناس يتصورون أن التداول البديل أو التداول اليومي يبدو مثيرا وجريئا إلى حد ما، ويعتقدون أن هذا سيكون أمرا ممتعا في حياتهم. ونادرا ما ينظرون في ما إذا كانت مناسبة عاطفيا لالضغوط النفسية والانضباط اللازمة للتداول يوم ناجح أو تداول سوينغ على المدى القصير. أنا متأكد من أن معظم الناس شخصية ونمط الحياة هي أفضل بكثير لنهج التداول على المدى الطويل.
ولكن أعتقد أيضا أن هناك بعض المزايا التقنية الكامنة للتداول في إطار زمني أطول. لقد اعتقدت دائما أن الأسواق فوضى على المدى القصير ولكن أكثر قابلية للتنبؤ ودورية على المدى الطويل. يمكن للمرء أن يأخذ تقريبا أي رسم بياني للسعر على المدى الطويل، ورؤية عدد من الاتجاهات السعر على المدى الطويل على ما يبدو قابلة للتداول جدا التي لديها أقل بكثير & كوت؛ ترتد & كوت؛ من العمل السعر ينظر في أطر زمنية أقصر. ولكن الخط السفلي لنا هو ببساطة أن عملنا يدل على أنه عموما أكثر ربحية لتطبيق مبادئ التداول نستخدمها على الأطر الزمنية طويلة الأجل وليس في التداول على المدى القصير. بالإضافة إلى أننا نحب حقيقة أن نهجنا على المدى الطويل يقلل من العدد الإجمالي للحرف بالمقارنة مع أنظمة التداول مع إطار زمني أقصر وبالتالي يقلل من الآثار السلبية للعمولات والانزلاق. ومع ذلك، فإن العيب المحتمل لاستراتيجيات التداول على المدى الأطول هو أنها تتطلب عموما وقفا أوليا أكبر وموقفا زائدا أكثر مرونة لإفساح المجال أمام تحرك كبير. وهذا أمر صعب جدا من الناحية النفسية بالنسبة للتاجر الذي يمتلك رسملة كبيرة لقبوله. ومع ذلك، تعلمت مرارا وتكرارا أن توقف كبير يؤدي إلى أرباح كبيرة - كما غير متناسقة كما يبدو. I've spent countless hours in the past trying to develop systems with the tightest possible initial stops and I invariably found out that it almost always works out better if larger stops are used - even on small contracts like corn or eurodollars.
Your use of weekly time frames is somewhat unique in the industry. How did you end up using these time frames when so much of the industry seems to be going to shorter and shorter time frames?
Well my original research into the use of weekly bars was entirely motivated by the fact that I was sick and tired of having to do my commodity updates and analysis every evening. As I said earlier, I don't particularly enjoy the mechanics of trading - especially if I have to do it at the end of a long hard day in the field. I found I would often walk into my home at the end of a long day in the fields and find my kids bouncing off of the walls and my poor wife ready to bolt town. Having to find the time and quiet space to sit down each evening and methodically do my updates and trade analysis in the midst of this chaos just became impossible without starting to shut my family out of my life. It simply wasn't an environment conducive to making thoughtful trading decisions. It also felt at the time that I was just getting too close to the markets. I realized something had to give and started earnestly looking at longer term trading to reduce my trading activity. I also stated working with weekly bars at the same time because only doing your analysis and placing trades once a week instead of once a day sure sounded good. And as they say, I have never looked back since.
You obviously have a strong bias for technical analysis, what led you to focus of this type of analysis compared to fundamental analysis?
I first became interested in the markets as a college student when I was walking through the bookstore at the University of California. It was absolutely huge and probably ten times larger than the entire public library in the small central California valley town in which I grew up. I was wandering through trying to find my way and happened to glance up in the Business/Investment section of the store. I saw William Granville's new book on On Balance Volume on the shelf and, to this day I don't know why because I had no interest in investments at the time, just happened to grab it and curiously browse through it. I was instantly hooked and read through 100 pages right there in the store.
I didn't have enough money to buy it at the time but I went back to the store every day until I had read the entire book. I still vividly remember crouching down in the store aisles scribbling notes from the book into my binder and being absolutely dumb struck at what appeared at the time to be the clarity of his vision. Now I have never been able to subsequently develop a system that is consistently profitable using On-Balance Volume or any volume indicators, but I became instantly and totally hooked on his premise that the market itself will always tell us everything we need to know about the market. From that point on the markets became an exciting, mysterious, wonderfully changing puzzle for me to solve and my love affair with technical analysis began.
How do you go about developing a system?
I have fun doing system development work even though only about one out of every 20 ideas I try ever pans out into a working system. I think its relaxing to sit in front of my computer, bring up a few weekly charts, start applying indicators and see if I can spot any loose relationships between the price of the commodity and the indicator with which I am playing. It's a little like playing Solitaire. If anything looks interesting, I'll start coding different entries and exits to see if I can take advantage of this observation. If I can get things to work well with a half dozen different commodities using weekly bar data, then I'm finally ready to run the system on our standard 21 commodity portfolio. I wish I were the type where I'm occasionally hit with the proverbial lightning bolt and a system mysteriously jumps out of my head. But the process is longer and more evolutionary for me and I generally have to work through a slew of my half-baked testing ideas before I hit on a good one.
If you have a preference, would you prefer to trade commodities or stocks on a mechanical trading system? لماذا ا؟
Well, that's an easy one. Assuming that you are leveraged to the same extent in each marketplace and you have the same relative risk: reward ratios, I would always favor a basket of different unrelated commodities over a basket of different, seemingly unrelated stocks. A cornerstone of any successful trading plan is diversification and I am convinced that it's easier to diversify with commodities than with equities. This is because the movement of seemingly unrelated stocks are, in fact, very highly correlated as they tend to move up or down together as a group with the overall market. Even if you try to get stocks from 7 or 8 different stock sectors, the degree of correlation between the movements of the individual stocks is very high. It just seems intuitively obvious to me that eurodollars, cattle, cocoa, soybeans, copper, and Swiss franc are more likely to show more independent price movement relative to each other than say GE, IBM, Wal-Mart, and United Airlines.
Are you working on any new projects that you can tell us about?
I would not exactly consider it to be a life failure if I never succeed, but I have never, ever been able to develop a short term, swing system that can trade with non-optimized parameters across our full standard portfolio of commodities. It seems that every time I sit down and start trying to come up with a shorter-term swing system I find my initial results are not consistently profitable. I then end up basically going through a series of changes in the system methodology to get it profitable and invariably end up with a longer-term system. Our most recent system that we just introduced ("Anomaly") is a good case in point. This system started out as an attempt on my part to consistently identify and buy oversold commodities and sell over bought commodities. It seems I get a wild hair up me and go through this seemingly futile attempt every few years. This time I tried a few dozen different combinations using RSI, Stochastics, and %R and nothing was really working. Then I accidentally reversed my buy and sell signals in the system code and, lo-and-behold, profits unfolded. Eventually our continued research shows that Stochastics are a much better tool at predicting continued price movement in a trend than they are at predicting overbought or oversold reversal conditions. Once that became apparent and I stepped outside the box, all the development pieces came together quickly and Anomaly was the resulting system for which we have just posted the description and historical performance results on our website.
That notwithstanding, I still haven't given up trying to find that elusive short-term system. I still have a gut feeling that there is a profitable way to trade short term swings with weekly bar data so I'll continue to play with the computer trying to discover that little hidden kernel of swing trading wisdom. I have to admit, though, that my attempts to come up with a viable short term system may be more about my meeting a personal challenge than a realistic appraisal of my chances of success and I would not be surprised if we had this same conversation 10 years from now. A wise, grizzled, old market veteran may still be right long from now when he recently said, "The consistent short term swing system has yet to be developed". Thanks for the opportunity to share my thoughts.

استراتيجيات فعالة طويلة الأجل.
بعد مراقبة تجارتي التجارية ومراقبة الطريقة بعض أزواج العملات تتصرف أصبح من الواضح بالنسبة لي أنه من الأسهل للتجارة الفوركس على المدى الطويل ثم هو التداول عليه على المدى القصير. هناك العديد من الأسباب التي تجعل من الأسهل للتجارة الفوركس على المدى الطويل من المدى القصير أدناه ليست سوى عدد قليل:
انقر هنا لطلب نسختك من استراتيجية فس تريند التالية اليوم وتكون واحدة من التجار الأولى جدا للاستفادة من هذه الاستراتيجيات الفريدة. هذا الدليل سوف تجعلك تاجر أفضل وأكثر قوة.
أولا مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني الأسبوعي لأي زوج من العملات، يبدو أكثر سلاسة مع الكثير أقل ضوضاء. وقد اختبرت إدارة البحوث لدينا أنظمة على أساس يومي، أسبوعي، كل ساعة وغيرها من الترددات الوقت اللحظي أصغر، ومن الواضح أن أكبر وتيرة على الرسم البياني أفضل أداء. فمن الأسهل للتجارة الرسوم البيانية أكثر سلاسة.
كما أن السوق يميل إلى الذعر ويتحرك بشكل كبير. عادة بعد أن شراء برامج للمؤسسات خطوة في وتصحيح ذلك والتحركات في نهاية المطاف مجرد ضجيج.
ثالثا، سوق الفوركس غير منظم وعادة ما يتم تداوله خارج البورصة لتاجر التجزئة وبالتالي فإن فم & # 8217؛ s قادرة على ارتفاع السوق لأنها تتعرض لمخاطر على الكثير من الصفقات. من خلال تسريع السوق أنها يمكن أن تجعل الكثير من التجار التي توقفت بالقرب من فضفاض أموالهم إلى فم. هذا هو تكتيك يستخدم من قبل صناع السوق. إذا كنت تتداول على المدى الطويل كنت أقل احتمالا بكثير لتفقد في هذه الحالة.
وهناك قضية كبيرة أخرى هي اللجان. لدى الفوركس عمولات عالية جدا مقارنة بالأسواق الأخرى. وعادة ما يتم تضمين هذا في انتشار. لذلك في كل مرة كنت جعل التجارة كنت تدفع 30 $ إلى فم. من خلال التداول على المدى الطويل كنت تتداول أقل وبالتالي لا تدفع الكثير.
أحد العقارات العظيمة التي تقدم سوق الفوركس هو أنه اتجاهات كبيرة. في هذه المقالة سوف أركز بشكل خاص على ور / أوسد. ويظهر ذلك بشكل خاص على مخطط زمني أطول أجلا مثل أسبوعيا حيث يتم القضاء على كل الضوضاء اليومية. وفيما يلي مثال على الرسم البياني الأسبوعي لل ور / أوسد مع الشموع الاتجاه هيكين العشي. هيكين-أشي تريند كاندلز هي أداة تقنية يابانية كبيرة تكون صيغة الملكية الخاصة بها مفيدة في تحديد اتجاه هذه الأداة متوفرة في حزمة برامج تقدمها شركتي، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الحزمة يمكنك الانضمام إلى ندوة مجانية أن فإنها تجري كل يوم أربعاء في 9:00 إست من خلال النقر على هذا الرابط فوركسورزلف / ندوة.
انظروا جيدا كيف اتجه السوق خلال هذه الفترة 3 سنوات، وكيف استحوذت الشموع الاتجاه هيكين العشي الاتجاه.
الآن كما ربما كنت أعرف بالفعل أنا الوعظ المخاطر وإدارة الأموال وعندما يتعلق الأمر اتجاه التداول لا شيء يمكن أن يكون أكثر أهمية أن المخاطر وإدارة الأموال. في القسم التالي سوف تظهر لك استراتيجية أساسية لتداول هذا الاتجاه. على الرغم من أن عمليات السحب تحصل على حد ما عالية بسبب فترات لا مفر منه لا يمكن تجنبها عندما السوق لا تتحرك التداول قد يكون الاتجاه أسهل مما كنت اعتقد. الآن الجودة الرئيسية التي تحتاج إلى أن يكون تاجر الاتجاه هو معدة قوية، وكنت حقا بحاجة إلى أن تكون قادرة على الجلوس من خلال الانسحاب والحفاظ على اتخاذ المزيد والمزيد من الصفقات. يتداول العديد من التجار الناجحين هذا الاتجاه. أنا متأكد من أنك تعرف بوسطن ريد سوكس، مالكها جون W. هنري جعل الكثير من التداول الاتجاه المال له. مثال آخر هو تجار السلاحف وريتشارد دونكيان.
الآن أولا وقبل كل شيء من الأهمية بمكان للسيطرة على حجم الموقف الخاص بك عند تداول هذا الاتجاه. هذه هي القاعدة الأكثر أهمية. سوف تكون السرطانات مفرغة، وسوف يسبب لك أن تفقد قدرا كبيرا من حسابك إذا كنت تتداول إلى كبيرة، ناهيك عن أن يكون لها تأثير كبير على لك نفسيا. وهناك الكثير من موكلي دون & # 8217؛ ر استخدام توقف أو أهداف أو متابعة حقا أي تحليل تقني مكثف. ما يفعلونه هو ببساطة التجارة في اتجاه الاتجاه العام، في محاولة للتجارة في اتجاه سواب (جمع الفائدة) والجلوس من خلال عمليات السحب. إذا كان لديهم مواقع كبيرة سيكون الهامش بسهولة تسمى من صفقاتهم.
من الناحية الفنية فمن الصعب للغاية للحفاظ على نفسك من السوق خلال فترات انحراف. هذا هو في الواقع إلى جانب المستحيل في رأيي. كمتاجر عليك أن تأخذ كل التجارة من النظام الذي تتاجر لأنك لا تعرف أبدا أي واحد سيكون كسر كبير من الفترة التي كنت قد تنتظر كتجارة الاتجاه. الآن المفتاح من وجهة نظر إدارة المخاطر هو تحقيق أقصى قدر من المبلغ الذي تقوم به على الاتجاه وتقليل المبلغ الذي تفقده على انحراف في مجال النظام الخاص بك.
هناك بضعة طرق لفعل هذا. العديد من التجار الكلمة الناجحة تستخدم للهرم في صفقاتهم يعني اتخاذ موقف من إضافة جزء أصغر مع تحرك السعر في اتجاه تجارتهم. هذه هي استراتيجية جيدة، وأنا شخصيا ترغب في توسيع نطاق في هذه الحالات مما يعني أنني سوف تبقى إضافة نفس الحجم لموقفي في كل نقطة الزناد. الآن التكتيك المهم في كل من هذه الاستراتيجيات هو الخروج من الموقف كله في أقرب وقت تتلقى إشارة الخروج على أساس القواعد الخاصة بك. قد يكون هذا إشارة فنية أو هدف ربح.
تكتيكات قبضة بسيطة بشكل لا يصدق وتم اختبارها بشكل فعال من قبل قسم البحوث لدينا. مرشحات أخرى يمكن أن تضاف إلى هذا التكتيك لتحسينه. واحدة من الأنظمة التي يتداولها شركتنا يعلم ويبيع هو الاختلاف في هذه الاستراتيجية.
أدخل عند تجاوز السعر فوق الأسابيع السابقة.
إضافة إلى الموقف في كل مرة يعبر السعر فوق أعلى مستوياته في الأسابيع السابقة. لا تدخل أكثر من مرة واحدة في الأسبوع (حتى إذا تجاوز السعر أدنى الأسبوع السابق & # 8217؛ s و يعبر مرة أخرى فوق أنه لا تدخل)
الخروج من الموقف الطويل كله عندما يعبر السعر أدنى أدنى مستوياته في الأسابيع السابقة.
إذا كانت الأسابيع السابقة عالية ليست أعلى ارتفاع من هذه الخطوة معينة لا تدخل التجارة.
أدخل عندما ينخفض ​​السعر أدنى مستوى الأسبوع السابق & # 8217 s.
أضف إلى المركز في كل مرة يعبر فيها السعر عن أدنى مستوى له في الأسابيع السابقة. لا تدخل أكثر من مرة واحدة في الأسبوع (حتى إذا تجاوز السعر فوق الأسبوع السابق & # 8217؛ s و يعبر أسفل ذلك لا تدخل)
الخروج من الموقف القصير كله عندما يعبر السعر أدنى مستوى الأسابيع السابقة.
إذا كان انخفاض الأسابيع السابقة ليست أدنى أدنى من تحرك معين لا تدخل التجارة.
لذلك أساسا مع هذه الاستراتيجية كنت دائما في التجارة. هذا هو لأنك التقليب الموقف والدخول مع الحد الأدنى من المبلغ ينبغي أن الصليب التجارة فوق أو تحت مستوى المفتاح.
أوصي بدء هذا النظام مع 1 إلى 1 الرافعة والتوسع في التجارة في كل إشارة. وبعبارة أخرى يجب أن تتاجر هذا النظام مع الكثير 1 مصغرة لكل 10،000 $ في حسابك.
في المثال أدناه سوف تدخل طويلا مع 1 وحدة من موقفكم في كل مرة ترى المؤشر والخروج والوجه الموقف عندما ترى الإبهام لأسفل.
هذه الاستراتيجية بسيطة للغاية وفعالة طالما كنت إدارة السحب الخاص بك بشكل صحيح. هذه الاستراتيجية هي مثال على كيفية استخدام معايير إدارة المخاطر لتعزيز أداء نظام التداول الخاص بك. أود أن أوصي باستخدام مرشحات إضافية مثل أتر، أدكس، والتقلب لأنها تساعد على قياس قوة هذا الاتجاه. إذا كنت ترغب في معرفة لدينا نسخة متقدمة من هذا النظام أو العديد من النظم الأخرى التي نقدمها، يرجى الاتصال بي في أليكسن @ فوريكسيورسيفل.
الكسندر نكريتين هو تاجر المهنية مع.
أكثر من 8 سنوات من الخبرة. وتشمل تخصصاته إدارة المخاطر والنظام.
تطوير. الكسندر هو الرئيس التنفيذي ل.
فوريكسورزلف، وهو وسيط الفوركس إدخال والتعليم.
الشركة التي تساعد احتياجات العميل جناح في تجارة العملات الأجنبية. الاسكندر لديه درجة.
مع تركيز في الخدمات المصرفية الاستثمارية والأدوات المشتقة من كلية بابسون في ماساتشوستس.
المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

Long term trend trading system


by: Charles Tanti B. Sc.(Eng).
Prelude: If it was possible to create a profitable trading system using conventional indicators, like the MACD, SMA, DEMA, RSI etc., then everybody cab be rich. Coventional mathematics do not work either. In order to create the ultimate trading system you have to go beyond the obvious. You have to be able to create your own unique custom indicators.
Smart Traders Think and Trade Long Term.
(All profit and test results are hypothetical)
ما هو نظام التداول؟ A trading system is not the "Holy Grail". Most traders expect too much from a trading system. If a system makes a few losing trades they usually give up just when the market is about to turn.
A good trading system is a tool to turn the odds in your favor, by employing a proven trading methodology to help keep your emotions from interfering with your trading.
To be successful, a trader must overcome hope, fear and greed and learn to be patient. السوق هو دائما على حق. A trader needs to be aware of the direction of the market. He must be able to analyze and interpret the information in the charts correctly and objectively without any emotion. Risk is a part of trading, and it cannot be avoided or eliminated. The successful trader knows this and accepts risk as part of the business of trading. However, he also has the knowledge and confidence that risk can be controlled.
To trade a system profitably, one must have the discipline to execute the signals generated. Discipline comes from confidence, and confidence comes from knowledge. Therefore, it is important to understand how your system works. Confidence and discipline also come from experience. A trader must have the patience to observe a trading system in real time to see how and where signals are generated.
Every trader knows that in trading TIMING IS EVERYTHING . If you can time your trades perfectly, you will never have to worry about a drawdown. But, as everyone knows, it is not as simple as this. No matter how good you are at technical analysis, most of the time the market is confusing:
Is it going: Up, Down, or Sideways.
Most traders, especially day traders, look at the market too closely. If you look at the market on a day-to-day basis, you will lose sight of the big picture. In other words, you will get confused about the long-term trend.
We all know the saying, "THE TREND IS YOUR FRIEND" . There is also another saying, "A FRIEND IN NEED IS A FRIEND INDEED" . As a trader, your only "FRIEND" is the "TREND" . As long as you trade with the major trend, you should not be too concerned about timing. The "TREND" will always come to your rescue. As long as you stay with it, and as long as you trade in the direction of the major trend.
التداول مثل الأعمال التجارية. To succeed you need to:
Be objective. Be well capitalized. السيطرة على العواطف. Have a long-term plan. Overcome hope, fear and greed. Turn the odds in your favor.
You need a Trading System.
The key components of a Profitable Trading System are:
Choosing a trending market. Getting the right price data to reduce noise. Using a reliable long-term indicator to find the major trend. Applying simple filters to stay with the trend. Using more filtering algorithms to improve the performance. Incorporating genetic algorithms to sell near the top and buy near the bottom. Using functions to control risk and reduce the number of losing trades.
1. Choosing a trending market.
A long-term trading system needs a market that has a tendency to trend for long periods of time. The trend must be evident on daily and weekly charts. Examples are the T-Bonds and T-Notes markets, as well as Currencies. These markets are driven by interest rates, which in turn are driven by the state of the economy. These forces do not turn on a dime. They build momentum and move in the same direction for months or years at a time.
2. Getting the right price data to reduce noise.
The data you feed into the system is very important. Daily price data has a lot of noise, which in turn can produce false reversals that can generate false trading signals, which are very hard to filter out. On the other hand, weekly data is smoother and makes the major trend more evident. Weekly data will have less noise in it and is much easier to analyse.
3. Using a reliable Long-Term indicator to find the major trend.
Indicators are a mathematical way to measure the state and strength of the market. I have been developing and creating indicators for my systems for the last 30 years. During this time, I have found out that simple works best.
Stochastics work similar to moving averages, with one big advantage. A stochastic will show the trend of the market and also indicate when a market has become over bought or over sold. The elements of the stochastic can be applied to generate better BUY and SELL signals, It is possible that by using a stochastic together with other supporting indicators to SELL at the TOP and BUY at the BOTTOM on a consistent basis.
Applying an 11 week stochastic "KC" to weekly data. Adding a simple "F" filter to filter out minor reversals. Adding the "V" filtering algorithms to to stay with the trend. Applying the "X" and "L" genetic algorithms to the ATS-3200.
You can see these on the detail report, week by week.
Stage 1: Applying an 11 week stochastic "KC" to weekly data.
Adding a simple adaptive filter.
No matter how good the indicator is, it will have false signals generated by minor trend reversals. A good system must be able to filter out these minor reversals, otherwise most of the profits will be dissipated. Markets are dynamic. They can become more volatile or move faster. A good filter should be adaptive to changing market conditions.
Stage 2: Adding a simple "F" filter to filter out minor reversals.
Using more filtering algorithms to improve the performance.
The performance of a trading system can be vastly improved by applying filtering algorithms to the long term indicator, in this case a long term stochastic. For example, the stochastic may go from "-" to "+", i. e., from negative(-) to positive(+) while the system is in a short trade. In this case, it will signal that the trend has changed. However, the market may still be moving lower. The close will be lower or the low will be lower. Therefore, even though there was a sign change in the stochastic from negative(-) to positive(+), since the market actually moved lower the filtering algorithm will filter this false signal out and keep the system short in the direction of the trend.
A number of these simple yet powerful filtering algorithms are incorporated into the ATS-3200 to improve its performance. In fact, both the ATS-3200 and the ATS-6400 each have nine such filtering algorithms called the "V-Filters".
Stage 3. Adding the "V" filtering algorithms to to stay with the trend.
Incorporating genetic algorithms to SELL near the top and BUY near the bottom.
A long-term trading system usually gets the signal for the trend from either a moving average or a stochastic. These indicators always lag the market, and unless the market keeps the trend for very long periods of time and there is a substantial price difference between the top and the bottom of the market, it is very difficult for a system to produce good profits per trade. This is because a slow moving average or a long term stochastic normally misses up to $3000 from the top and the bottom, i. e. $6000 in total profits lost.
For a system to be truly profitable, it must be able to signal when a market is just going to turn around. Therefore, the system must be able to go SHORT at or near a market top, and also be able to go LONG at or near a market bottom.
This is possible by designing and creating genetic algorithms that track several indicators at the same time inside the system to signal an over bought or an over sold market. Then take the signal to go SHORT or LONG from several of these indicators at the same time to improve the odds of winning.
Since commodity markets cannot go up or down forever, they inevitably become over bought or over sold. A good algorithm will track the main indicator, but will only generate the BUY or SELL signal after a signal has been verified by several other built in indicators to produce more reliable and accurate results. Both the "ATS" systems have 15 of these genetic algorithms. These are called the "X" algorithms and the "L" algorithms. There are six "X" algorithms, these generate the SELL signals, and there are nine "L" algorithms, these generate the BUY signals.
Stage 4: Applying the "X" and "L" genetic algorithms to the ATS-3200.
Note: Notice also the number of secondary trades and profit generated by the algorithms.
Secondary trades can only be generated by the algorithms.
The strength of the ATS-3200 comes from the genetic algorithms built into it. There are 2 set of algorithms. The "X" algorithms scan the indicators for over bought market conditions to go SHORT . The "L" algorithms scan the indicators for over sold market conditions to go LONG . Each algorithm checks several indicators for more accurate BUY or SELL signals.
These algorithms have been going SHORT at the TOP and LONG at the BOTTOM every year since the system was first developed in 1993. The prove of this is, that it is consistently in Futures Truth Top-Ten Tables year after year.
Performance Summary.
For a system to be profitable, it must:
Either produce twice the number of winning trades to the number of losing trades, or.
The average profit is equal to twice the average loss for an overall profit factor of 2.
In the final stage after the genetic algorithms are applied to the system.
the Profit Factor of the ATS-3200 is almost 6.00 .
The ATS-6400 works the same way as the ATS-3200.
Functions to control risk, and reduce the number of losing trades.
A good system must have functions to manage a trade after it is started.
Both the "ATS" systems have the following built in functions:
The " Moving Stop " function. This function moves the stop, once a trade is making sufficient profit, and prevents many profitable trades from turning into losing trades, therefore reduces the number of losing trades and protects profits.
The " Drawdown Parameter " function. This function takes the system out of the market when a trade starts to lose money, and at the same time the market has turned against the trade. This function too reduces the number of losing trades.
The " Fail Safe " function. This function prevents the system from entering into a trade if the chances of making a profit are not very good. For example if the system gets a signal from the stochastic to go long, but at the same time the market is already over bought, this function will prevent the system from taking the trade. it will also keep the system out of market until there is a change of direction.
I have an online seminar that you can do to understand how these principles work.
Please go to my web site to download the FREE TRIAL and register for the seminar.
If you need help, just send me an email or I can call you.
It is important that you understand how to use the system correctly.
About the developer.
I first started trading the Bonds in May of 1985. I realized very early that if I was to succeed, I had to learn and study the market. My first introduction to technical analysis was to start plotting daily and weekly price charts manually. I also started keeping a journal of all my trades, and recorded all my observations about the market. By studying the charts I could see how certain patterns kept repeating themselves. It was as if the Bonds traded with some mathematical order. Many times I was able to project a turning point to within a few ticks.
After years of trading I formulated a set of complex rules for trading the Bonds. I also acquired an uncanny feel for the market from plotting manually my charts for many years. However even though I had all this, success in trading still eluded me. I lacked the objectivity needed to win consistently. I traded from 1985 to 1992 with limited success. The problem was too much emotion during trading, afraid to pull the trigger, forgetting important rules, or making the wrong interpretation of the market.
Finally in 1992 I started writing the ATS-3200 Trading System. I turned all my trading rules into indicators. By turning everything into numbers, I could then write computer programmes to find patterns in the indicators that consistently signaled either an over bought market condition or an over sold market condition. These rules then became the adaptive genetic algorithms of the System.
My first year of trading was very successful. After my first success with the System, I kept improving it, and during this time I too had to acquire the discipline to follow my own System.
All the System does is shift the odds in your favor. ليس هناك كأس مقدس. Only by following and trading the System can you hope to succeed.
Charles J. Tanti: I was born in Malta and studied Mechanical Engineering at the University of Malta.
My favorite subject was pure mathematics, because I liked solving very difficult problems.
When I lived in Malta, one of my favorite pastimes was to go to the Casino and play blackjack. I figured (no computers then) that as the cards were dealt from the deck the odds changed, and if you could keep track you had a better chance of winning.
When I discovered computers in 1983 the first thing I did was to write a professional blackjack program to teach players the card count and basic strategy. I proved to myself that if blackjack was played correctly, it was impossible to lose.
In 1980 I discovered commodity trading, through one of my customers who was a broker. I started by trading some gold and after losing $5000 in one week, I went back to my normal business. In 1985 I had more time and this time I went back to trading, but this time I took time to study the markets. I needed something that was volatile, so my broker suggested I trade T-Bonds. I decided then and there to specialize in just one market, and since 1985 I have only traded T-Bonds.
At first I was a day trader, trying to make $500 to $1000 per week. I soon found out that it was not easy. No matter how much studying I would do, the market always managed to spook me, and I would lose all the money I made, a few days later. I studied technical books and read the trade magazines, and one thing kept emerging: the professionals were all advising traders to think long term if they wanted to be successful traders.
Then one day I switched from daily charts to weekly charts and never looked back. As soon as I did this everything worked better, my indicators, the trend was more evident, the data had less noise, and the average profit per trade on my primitive system then, jumped from $250 per trade to over $1200 per trade. Trading much less, saving on commissions and bigger profits, what else can a trader ask for.
In 1992 I started writing the ATS-3200. I had the first version of the system ready to be traded in June of 1993. The system was long, but I decided to wait for the next "SELL" signal to make my first trade. It came on September 3rd, at 119-31, an all time high for the bonds. I did not have the guts to go short on that first signal, but when I saw the bonds go down $2000 in the next 2 weeks, I was amazed. The market rallied again and the system again went short at the very top at 121-30 on October 15th. Note: The chart is adjusted by the roll over amount to keep the data stationary.
On October 28th I made my first trade with the system and went short at 117.22. I made $1124.64 on a mini bond, and during my first six months of trading I made almost 90%. I knew then that finally my dream had come true. I had created a true trading system that actually had the ability to go short at the top and long at the bottom.
My dream was finally completely realized when in October of 2003, the ATS-3200 went to #2 in the FuturesTruth top-ten list with 216.3% annual performance, and was the #1 T-Bonds Trading System .
Growing up in Malta, I love the sea and boats. In 1972 I acquired a small yacht StarSong and enjoyed sailing around the island. We also had lots of dogs at home, German Shepards and they are my favorite pets.

No comments:

Post a Comment