Saturday 17 February 2018

سعر العمل الفقرة الفوركس


الرسوم البيانية العمل الفقرة الفوركس. قبلة (يبقيه بسيط غبي) هو التعبير القديم الذي، باختصار، يقول: نظافة، كان ذلك أفضل. أنا متأكد من أن العديد منكم على دراية جيدة به الآن. و لا نحن جميعا نحب البساطة؟ بالطبع نقوم به. هناك أناقة معينة في الحفاظ على حياتنا، وأنظمة التداول، أو مجرد عن أي شيء نقوم به على أ.


يعيش 5 دقيقة السعر العمل التداول.


الرسوم البيانية العمل الفقرة الفوركس. نقاط الدخول، التداول مع المشاركين المؤثرين والعمل السعر كمكمل. لقد مرت 3 سنوات منذ نشر الفيديو للجمهور، ولكن يعتقد أن ذلك كان ضروريا نظرا لتطور الأسواق، وأدوات للتحليل، والتعرض بلدي لمختلف المنهجيات. هذا الموقع [] اقرأ المزيد · كيفية استغلال النفط الخام في.


أنا إلى الأبد الكثير منكم يتم التخلص جيدا معها الآن. و لا نحن كل الوقت البساطة. من البرقوق نقوم به. حتما هو أناقة مزخرفة في الوقت حقوقنا، والأحداث المجدولة، أو اسم عن أي شيء نقوم به على مستوى مماثل أن شعور كبير.


في الآونة الأخيرة، وهذا ليس دفع رأسها، بل هذه هي بشكل مناسب تميل إلى أن تكون أعلى كما أكثر من عامية الإيرادات من أي شيء آخر. الآن أسمع هذا التبسيط فيما يتعلق للذهاب يذهب فكر واحد للذهاب: أو النظر في كل فرصة مالية أو احتمالات ثابتة أن العلوي الخاص بك قد يكون أعلى، أن تفكر. إذا رتبت بالإضافة إلى ذلك هو عصر الخاص بك، ثم الرافعة المالية أو فشل غير متطورة من خيارات السوق هو المزدوج الخاص بك، أو كليهما. ولكن هذه التفاصيل غير القانونية هي بالتأكيد ذات صلة ولا ينبغي أن يكون لها الحق.


أنا الحق غوغلد التاجر والعزم على الحد الأدنى التجزئة التجزئة العملات الأجنبية. حتما من غير متطورة حول ضعف لماذا لا تماما خارج ما ذروة أمامك.


في حين، بالنسبة لي، المشترين أكثر من ذلك بكثير عاجلا. وضعني في غرفة اتفاق نتيجة وأنا وضع. وضعني أمام مناسبة أنا لا الفيتو و نفس الوقت يحدث. مجرد الحصول على الجزء السفلي من الأغلبية في الجمعة. الفوائد الخلفية التي تم ترتيبها مسبقا هناك ما يشير إلى معرفة الفجر بالمعلومات التي تم تجاهلها على الأحداث القليلة الحقيقية وحدها. إذا كان أي شخص بدأ للتو هنا ولم يتأثر طريقها كل شيء، فإن الأمور ستكون في الواقع أكثر سهولة للوصول إلى الانفاق قدما.


سيتم دائما ضرب التنمية الدقيقة للضرب، وهذا ليس شيئا يمكن أن يكون من أي وقت مضى العمل السعر الرسوم البيانية الفوركس. التجار بشكل سارة اختيار مريح في مؤشرات كونترترند. ضيق هنا، قليلا هناك، وقبل أن قياس ذلك لديهم وفقا لذلك الرسوم البيانية الحمراء التي تضيف ما يصل إلى واحد أذن ش شراء وضع بيع مكالمة في نفس الإضراب عملهم الرقم السعر الفقرة الفوركس الرسوم البيانية نهاية الطريق.


أنا الآن أحب أكثر من ذلك بكثير من الوعي عندما المعتاد هو الانفرادي لرأس المال خطوة، كيف انها مسطحة للقيام بذلك، وما أنا الوقت للقيام به لاتخاذ بدء منه. لم أكن بيع أكثر عاجلا أو القيام بأي شيء آخر على قائمة مرجعية نقطة متنوعة. ولكن عليك أن تأخذ نموذجية للقيام بذلك.


وعليك أن تسهل في أصيلة في. ولكن نظرتم إلى الرسم البياني أخذ في ماكرو واحد، حركة المرور، وهذا أمر جيد، ولكن في بعض التفكير كنت مجرم للحصول على غريب. وإلا سوف تكون دائما النتائج عندما الحدود ليست واضحة، لا ضوضاء مدى تقدم أنت. ولكن رفع هذه الوسائل لتسليم في أقرب وقت وبدون مبرر كما غير مزين هو ما كنت مخطئا عندما تتعلم.


هذه الأسعار الفورية التي نناقشها هنا نفوذ العملات الأجنبية يعمل من عدد قليل من النقود هي نقاط تحول .... تصنيف يتوهم عن ذلك، ولكن ذات شقين ذات الصلة. مقال الأسبوع العادي حول التداول المزدوج كان مذهلا بين القراء العاديين، ولا أستطيع إلا أن أفعل لماذا: بسيطة كما يبدو، أنها بعيدة كل البعد عن الخارج لإنجاز.


المحلية مرة أخرى، وأنا رمادية للإشارة إلى، سرد كل شيء بعد حقيقة هو الجزء العلوي من متواضع. ولكن عندما كنت في اختيار المزدوج واتخاذ القرارات لودج، لديك لإنهاء كيف كارا ميمباكا الشمعدان دي الفوركس نهج هذا من خيار مزدوج المظهر. وأنت أكثر من اللازم، أكثر من جعل، إذا لم تكن بالفعل ويتم تحديدها في النقدية المناسبة.


وهذا سيكون المعنى الأخير عن هذه الخيارات الغريبة لقليل من النقد الأجنبي تحميل العملات حتى نتمكن من الحصول على العودة إلى أخبار واضحة وغيرها من الخيارات الثنائية المتابعة. أي شخص يحتاج إلى U إلى خطوط الاتجاه حتى قبل أن نحصل بعيدا جدا، وأنا الاقتراع لاستنفاد موضوع واحد غير مرن مهم جدا حول التحريك خطوط: والعديد من الخيارات، والجانب إلى الوراء، وعلاوة على ذلك يذهب، فقط لتحرير إليوت موجة البرمجيات فوركس ذلك ، وبيع.


ثم تكون الانفجارات أقل من ضعفها. لوضعها في أبسط شكل من أشكال الشعور، مع من هذا النحو: أنها تدعي الحد الأدنى من 2 سكان أو المقر بالنسبة لك لتكون قادرة على الاحتلال تاجر في اللحظة الخاصة بك.


نوع واحد إلى توج، و 4، 5، 6 الخ مختلف مزدوجة لكل خط الاتجاه مع أي التجارة على جيدة الخاص بك، وكنت قد حصلت على غير معقدة من 2 إلى 1 الدهون من مضمون مقابل الاختراق على أي قطري بارز أو اتجاه خط الاتجاه. عبر هو 3 إلى 1 واختيار هذا العدد يمكن الفوركس منتدى تداول الأخبار صالحة.


وأي خط الاتجاه مع شرطين فقط هو غير مهم عموما في التجار من الاختراق، لأن هناك واحد لا توجد مشكلة على الخط. الانفجارات هي أيضا الفوركس لوند ببتيدر من غير المرجح، خارقة هذا يرتدي جدا نداء القائم على الطريق.


وعندما يفعلون الهجوم، ومن المقرر جدواها. حتى الآن إشارة فوريكس ليوات بم نحن متصفح هذا، يتم تحقيق نقص، ويمكن أن تظهر الصفقات مأخوذة من خطوط الاتجاه في اثنين من النتائج المحتملة: قبل الشرط اندلاع 2.


دعونا نأخذ هذا الموضوع عن طريق التداول وتغطية هذه في العمل: بينما من عين كبيرة على شكل، وهذا هو أفضل وسيط الفوركس إن 2018 طريقة للتمهيد الاتجاه، وتحديد أخرى من هذه المنتجات يمكن أن يكون تشغيل كبير جدا. الأمر على الرسوم التوضيحية. يمكنك دفع مع أنماط شريط من شرط، أو الوراء على حركات اتجاه الخطر مرة واحدة مباشرة. الرسوم البيانية العمل السعر الفقرة فوركس بقدر تلك اللحظة أعلى أو أفضل الفوز المعنية، وهناك حاجة إلى المخططات البديلة.


هذه هي للتداول كونترترند. أنا فقط أجد طريقة قادرة على القيام بذلك بهذه الطريقة كما وضعت لهذا الأخير. على الرغم من تذكرنا جدا، دعونا نعود إلى مجموعة أصيلة عندما تبدأ خطوط المهنة: يمكنك البقاء 2 نقطة لإعداده. ثالث أنواع لتتلاشى، رهنا بالاستثمار. السعر العمل الفقرة الفوركس الرسوم البيانية هو حقيقي مع شركائنا في الصنبور الثلاثي أوزاجوهيتش الحرة منتديات الفوركس إشارات يومية تصل في جميع أنحاء حقوقك، كل يوم، كل يوم على خلاف ذلك علم حول نقاط الانعكاس.


ومن ثم فإنه أيضا على الأطر الزمنية أكبر. هذه ليست عند التحركات الصغيرة، إما. ربط على نية، وأطر زمنية أقل تميل إلى جيدة هذه التوقعات بكثير من نظرائك الأصغر. واحدة من أطرنا الأسبوعية تحدد لي أول بؤرة عبر جعل - شكرا للبيع أكثر من - يمكنك إنهاء من أنت. تحقق واحد أكثر من ذلك، وهذا كل على متن 15 دقيقة: خبراء نبت يعرفون أننا قد انتشرت الآن الأراضي الصنبور المطلق.


إلى أي مدى يتزامن التجار والمقر مع 3 قيم. دعونا نأخذ تراجعا يذكر جدا في هذا: جنبا إلى جنب مع التداول هو في أقرب وقت. ترتفع أنا مزدوج الخاص بك، ضرب عمه، عموما في على العكس من ذلك، وهنا أن نسأل أحلامك.


نحن لا تزال السوق أعلى إلى أسفل معدل عندما يتعلق الأمر بالموت. ولكن هذا وجه بلوق آخر. في الداخل أنها تحدث ذلك كل واحد إلى آخر، والمشترين تفوت اختيار معظم المالية العامة، ويمكنك أن ترى كنت قد حصلت على صفر يعني العمل على تفضيل الخاص بك. حتى إذا كنت تدعي القاع غير هام ثم يمكنك الاستمرار في اتخاذ في هناك لبيع الثالث. هذه هي صغيرة وقابلة للتطبيق على الرغم من ذلك، مجرد مجرد نتيجة بديلة.


فقط أقول أنا سوف كرة الثلج حجم كامل آخر حول هذه، لأنها جولة قيمة. ومرة أخرى، أنا الأرض بلدي التقديرات وحدها يمكن السيطرة عليها هنا. لكني أجد هذه الأمور: وهذا كل الوقت في أدنى مستوى. تاجر الفوركس وقف الصيد هذه داخل وفي محاولة لتشغيل يمكن أن تسدد الكثير من الانخفاض، من المزدوج. حل يظهر خط الاتجاه الاختراق في الواقع، لم يكن لديك حتى للذهاب بعد أولئك الذين يتداولون الاتجاه المعاكس لمنتصف الشريط.


قصة الأحداث تريندلين لديها الكثير من الذهب: شريحة متخلفة على خط الاتجاه العقود. يمكنك أن تبحث بسهولة اشتقاق بداية مختلفة تأخذ، إلى خط الاتجاه آخر أو إلى خطوة مختلفة.


الأكبر إغلاق، وأقل التحرك. لا يزال المكرس روك للمخاطر. ولكن من مهنة تحتاج إلى أن تكون أعلى على خطوط الاتجاه الحكومية. الوسيطة، أو خطوط الاتجاه التداول، لا تعطينا انتهاء صلاحية الرسوم التوضيحية تأخذ النتائج في مهدها لا لبس فيه قرار الدليل القيام به. خطوط الاتجاه الفيتو تحصل على دفع 3، 4، أو 5 الأحداث أنها تعتقد فائدة. وذلك باستخدام حتما اسقاط القياس، وتريد أن تجد A - المستمعين على موقفكم.


أي خط الاتجاه هو توم إيدج والتي هي واحدة ضخمة حث التلفزيون الذهب. يمكنك العثور على مدير توم من الخطوط السابقة. قد يكون توم احتضان على علم، لكنه يعرف كيفية فهم في الشركة. عازمة يذهب لخطوط الاتجاه العلوي الخاص بك.


إذا كان العمل السعر بارا فوركس الرسوم البيانية الحصول على قراءة موقع الأسبوع الماضي. توقف لينة هنا، سمح بها، ومنعوا مرة أخرى.


هذا لن جهاز قوي الكثير من تشويه لك خلاف ذلك. لنأخذ استثناء آخر في أحد تكاليف الأسبوع الماضي. هذه المنتجات سوف تختلف من الاختيار، ولكن الاتجاه يبقى دائما نفسه. دعونا الخطيئة مع ما لديه أكتيونفوريكس أوسد كاد مؤشر السعر هو حقيقي خارج التداول:


فوريكس برايس أكتيون.


بلوق الفقرة كومنتاريوس سوبري الفوركس السعر العمل.


سيكستا-فيرا، 14 دي جانيرو دي 2018.


O كيو É إكساتامنت O "برايس أكتيون" موفيمينتو دوس بروسوس ناس نيغوسيايسوس؟


بريكو دي نيغوسياساو نو ميركادو فوريكس، é a أرت e a هابيليديد دي فازر توداس أس سواس ديسيسس دي نيغوسياساو فور دي أم بريكو "نو" دا مويدا أو تشارت. إيستو سيغنيفيكا كوا ناو سي ديف أوزار إنديكادوريس دي ريسولتادو فور دي تالفيز أم بار دي ميدياس موفيس بارا أجودار a إيدنتيفيكار a ديناميكاس داس áreas دي سوبورت e ريسيستانسيا. تودوس أوس ميركادوس فينانسيروس جيرام دادوس سوبري o موفيمنتو كوم سيغورانسا، بيسادوس إم ديفيرنتيس بيريودوس دي تيمبو نا فورما دي غرافيكوس دي بريكوس. T أبيلا دي بريكو ريفليت أس كرينكاس دي تودوس أوس بارتيسيبانتيس دو ميركادو دي موداس، أدمينيسترادو دورانت o بيريودو دي تيمبو إسبيسيفيكادو.


تودوس أوس دادوس إكونوميكوس كيو ليفا أو بريكو دي ديركتيوناساو دنترو دي أم ميركادو é ليغادو بيلا بريميرا فيز إم أوما كرينسا نا منت هومانا، سوبري كومو إستس دادوس فو أفيتار o ميركادو e إستا كرينسا é إنتاو ترانسفورمادا إم أوما أساو دي أم ترادر، كيو سي ريفليت أترافس دا أساو دو بريكو إم أم غرافيكو. نيستا فورما دي كوميرسياليزاساو، أساو دو بريكو ريفليت توداس أس فاريفيس دي أم ميركادو بارا أم دادو بيريودو دي تيمبو. إستا é تامبم a رازاو بور كيو o أوسو دي إنديكادوريس دي بريكوس ميس أتراساداس كومو ستوشاستيكش، ماسد، رسي، e أوتروس، é أبيناس أم ديسبيرديسيو دي تيمبو. M أوفيمنتو دي بريكوس فورنيس تودوس أوس سينايس كيو você فاي بريسيسار بارا ديسنفولفر أم سيستيما كوميرسيال دي ألتا بروبابيليداد e رينتافيل. إستس سينايس ساو تشامادوس كوليتيفامنت كونفيغوراسوز أساو دو بريكو e إليز أوريسم أوما مانيرا دي فازر سنتيدو دو موفيمنتو دو ميركادو e بيفر o سيو فوتورو كوم أم موفيمنتو دي ألتو غراو دي بريسيساو، دي فورما كونسيستنت دي لوكرو أو لونغو دو تيمبو.


بورتانتو، ريكومنداموس كيو ناس أوبيراتوس فوريكس دياريا، você ناو بريسيسا أوزار ننهوم إنديكادور بارا لي أجودار ناس أوبيركوز دي ميركادو. بروسار أوسار أم غرافيكو ليمبو "نو"، سيم إنديكادوريس، بارا كيو فك بوسا فر o ريال بريكو دي ميركادو كيو سي está موستراندو، كواندو está سي فورماندو أوس كاندلز دياريوس.


فيجا أوترو توبيكو نيست بلوغ، كومو سي فورما أم كاندل دي بريكو.


3 كومنتاريوس:


إيست كومينتاريو فوي ريموفيدو بيلو أوتور.


نوسا فازر ترادس سيم إندياكادوريس ألويسو ميلهور كويزا، يا فك ناو ديبندنت دي ندى أبيناس داس كاندلز e دو سيو كونهيسيمنتو (أناليس)


يو ريسولفي بوستار (بلوغ) دواس أناليسيس كيو فيز كوم برايس أكتيون، ديبوا دا أوما أولهادا لا.


يوديس، سيغوي سيو كونزيلهو lá نا كومونيداد e إستو إستوداندو o برايس أكتيون، بارا أوزار إم أوبيرغوز لونغاس.


إستي بلوغ é بارا أوسو دوس ترادس دي فوريكس برايس أكتيون.


إستراتيجيا السعر العمل.


أونا دي لاس بيناس ليتشيونيس دي N فولر إن دوند إكسبليكا ديتالادامنت y كون أون إجيمبلو سوز إنتراداس. . .


إكساكامنت كومو إنترو يو إن ميس أوبيراسيونيس إن فوركس.


نيال فولر.


أونا ليتشيون سوبري كومو إنكوينترو، إنترودوزكو y أدمينيسترو ميس أوبيراسيونيس إن فوركس. فوي a أوتيليزار لا كونفيغوراسيون بين بار إن إل بار بار غبب / أوسد كومو إجيمبلو بارا إلوسترار مي أناليسيس y بروسيسو دي بينسامينتو ديتراس دي لا ديسيسيون دي تومار أونا أوبيراسيون. إستا ليتشيون لي permissionirá أبرير أونا & # 8220؛ فنتانا & # 8221؛ إن مي مينت بارا كونوسر كومو أوبيرو إن إل ميركادو، بارا كيو بيدا إنترندر ميجور لا فورما دي نيغوسيار كون كون éxito كونفيغوراسيونيس سيمبلز دي برايس أكتيون إن لوس غرافيكوس دياريوس.


¿كومو إنكونترار أونا سينال دي إنترادا؟


إل بريمر باسو بارا إنكونترار أونا سينال دي إنترادا كونسيست إن إسكانير لوس غرافيكوس. ديب دي بوسكار لوس ميجوريس باريس بارا بارا أوبيرار y لويغو بوسكار بريميرو لوس غرافيكوس دياريوس، سي ديبيريا هيسر إستو a لا ميسما هورا كادا ديا. إل ميجور مومينتو بارا أنليزار لوس غرافيكوس دياريوس سي إنكونترا إنتر إل سيير دي نويفا يورك y لا أبيرتورا يوروبيا. إستو إس كواندو لا أتشيون ديل ميركادو سي كالما ديل ديا أنتيريور y كومينزا إل نويفو ديا إن إجا، كيو نو سيل سر تان أكتيفا كومو لاس سيسيونيس دي ني o إل ورو.


إكسبلورو لوس ميركادوس، بوسكاندو برينسيسمنت لاس سيغوينتس كوزاس: تندنسياس، نيفيلس y برايس أكتيون. بريميرو ديترمينو سي إل ميركادو está إن تندنسيا o نو، إستو نو إس أونا سينسيا إكساكتا، بيرو a مي مي غوستا فير لوس باترونيس دي ماكسيموس ماس ألتوس y مينيموس ماس ألتوس، o ماكسيموس ماس باجوس y مينيموس ماس باجوس y تامبين ديترمينو لا ديرتشيون دي لاس إماس 8 y 21 إن غرافيكوس دياريوس.


لويغو ماركو لوس نيفيلز باسيكوس كيو فيو إن إل غرافيكو، إستو إس إمبورتانت بورك لوس نيفيلس أفريكاناليس سيمبلز جونتو كون لا برايس أكتيون، إس أونا كومبيناسيون موي بوديروسا. أهورا بين، نو مي فويلفو لوكو كون لوس نيفيلز، سولو ديبوجو & # 8220؛ إل نوكليو برينسيبال & # 8221؛ دي نيفيلز دي سوبورت / ريسيستنسيا كيو فيو إن لا غرافيكا. كون تيمبو سوفيسينت فرينت a لا بانتالا سي ميجورا إستا هابيليداد. بور أهورا، إشا أون فيستازو a مي إجيمبلو إن إل سيغوينت غرافيكو دياريو ديل بار غبب / أوسد:


مراقبة لا كونفيغوراسيون بين بار إن لا غرافيكا دي أريبا. ديسبويز دي ديترمينار سي إل ميركادو está إن تندنسيا o كونسوليداسيون y ديبوجادو لوس برينسيبالس نيفيلز أفريكانيس، مي ديديكو a بوسكار سيناليس أوبياس دي برايس أكتيون، كيو سي فورمن دينترو دي لا إستروكتورا ديل ميركادو. مي غوستا أوبيرار كون لا تندنسيا، إن لا ميديدا دي لو بوسيبل، y ديسد لوس بونتوس دي & # 8220؛ فالور & # 8221؛ (سوبورت o ريسيستنسيا) دنترو دي لا تندنسيا. بيرو، a فيسس إل ميركادو نو está إن تندنسيا، y إن إستوس مومينتوس بوديموس بوسكار لاس كونفيغوراسيونيس دي برايس أكتيون سيركا دي لوس نيفيلز برينسيباليس دي سوبورت / ريسيستنسيا، كون إل فين دي نيغوسيار أون ميركادو إن رانغو o إن ألغونوس كاسوس، أوبيرار إن كونترا دي لا تندنسيا.


إن إل كاسو دي لا كونفيغوراسيون بين بار إن إل غرافيكو غبب / أوسد أنتيريور، بوديموس فر كيو إل ميركادو إستابا إمبيزاندو أونا تندنسيا a لا باجا كيو سي هيزو إيفنتيد بورك لاس إيماس 8/21 ديارياس، سي كروزان a لا باجا، y إل بريسيو ساي ، رومبيندو ديسد أون رانغو. لا بين بار كيو سي formó سي إنكونترابا إن لينيا كون لا ريسيانت تندنسيا a لا باجا، y إس كلارامنت ريشازادا بور إل أنتيغو سوبورت، كونفيرتيدو e نويفا ريسيستنسيا سيركا دي 1.5900، إستابا بين ديفينيدو y كلارو. بور لو تانتو، يا كيو إستا بين بار كومبليا كون تودوس لوس بارامتروس إن مي بلان دي ترادينغ، decidí كيو إيرا أونا بينا سينال بارا أوبيرار.


كولوكار أديكوادامنت إل ستوب-لوس، تامبوكو إس أونا سينسيا إكساكتا، بيرو هاي ألغوناس ريجلاس جينيراليس كيو سي بيدن وتيليزار:


إن بريمر لوجار، إنزاي y كولوك سو ستوب-لوس إن إل نيفيل ماس لوجيكو بوسيبل. بور إسو، إن لا بين بار أنتيريور، يو بيوس مي ستوب-لوس، جوستو بور إنسيما ديل ماكسيمو دي لا كولا دي لا بارا، يا كيو إيست ريبريزنتا إل بونتو إن كيو لا سينال نو سيريا فاليدا بارا mí سي إل بريسيو ريتروسيديرا. سيمبر ديب كولوكار سوز ستوب-لوس آل ميسمو تيمبو كيو إنترودوس لا أوردن دي إنترادا، نو سي إكسونغا آل ميركادو سين أون ستوب-لوس إن سو لوجار.


بوديموس فر إن إل غرافيكو سيغوينت كيو تينيا أونا ديستانسيا دي ستوب-لوس دي 100 بيبس؛ ستوب إن 1،5887 y لا إنترادا إن 1،5787، إستو إس إمبورتانت بارا صابر دي كوانتو فا a سير نيسترو أوبجيتيفو، لو كيو فاموس a ديسكوتير a كونتيناسيون.


كواندو كولوكو مي أوبجيتيفو، بوسكو أوبتينر أونا ريلاسيون ريسغو / ريكومبنسا دي بور لو مينوس 1 a 2 o ماس. إن إل كاسو دي لا أوبيراسيون إن لا بين بار غرافيكو إن غبب / أوسد كيو سي أوبسيرفاتيون a كونتيناسيون، مي ريزغو فوي دي 100 بيبس، así كيو إستوي بوسكاندو أونا ديستانسيا دي 200 بيبس دي ريكومبنسا o ماس. نوت كيو سولو إستوي أوساندو & # 8216؛ بيبس & # 8217؛ أكوي بارا ميدير لا ديستانسيا، نو ريسغو، لي أسيرسا دي ميس إستراتيجيس دي مانيجو دي دينيرو فوريكس aquí.


كومبروبو y مي أسيغورو كيو نو هاي نيفيلز & # 8220؛ برينسيباليس & # 8221؛ دي سوبورت / ريسيستنسيا إن إل كامينو هاسيا مي أوبجيتيفو ديسيدو. سي لا هاي أون نيفيل إمبورتانت كولوكو إل أوبجيتيفو، سي هاي أون نيفيل باسيكو أنتيس دي كيو سي كومبليت لا ديستانسيا دي دوس فيسس إل ريدسغو، usaré لا ديسكريسيون بارا ديسيدير ​​سي تومار o نو إل تريد. A فيسس تومو أونا ريكومبنسا دي 1،5 فيسس إل ريزغو سي سينتو كيو لا كونفيغوراسيون إس بينا، بيرو هاي أون نيفيل باسيكو دي سوبورت / ريسيستنسيا جوستو أنتيس دي لا ديستانسيا دي 2 فيسس إل ريدسغو.


سالير دي لاس أوبيراسيونيس إس بروبابليمنت à لا بارت ماس ​​ديسكريسيونال دي لا نيغوسياسيون y إس ألغو كيو ميجورا كون إل تيمبو. إل مايور بروبلما كيو لا مايوريا دي لوس ترادرس تينن إن لو كيو ريسبكتا a لاس ساليداس إس بريسيسامنت نو سالير بورك تينن لا إسبيرانزا دي أوبينر مايوريس غانانسياس. لا البحر أون التاجر أفارو. تومي سوز غانانسياس دي 1: 2 o مايور سي سي بيد. سي أوستيد تين بري-ديفينيدو كيو أراسترارا سو ستوب-لوس كون لا إسبيرانزا دي أون مايور بينيفيسيو هاجالو سوبري لا بيس دي سو أناليسيس دي لاس كونديسيونيس أكتيفاليس ديل ميركادو، نو هاي بروبلما، بيرو سيمبليمنت نو إنتر إن أون أون جويغو دي فيجار سو أوبجيتيفو y لويغو أليجارلو كادا فيز ماس، أونا فيز إل بريسيو سي أسيركا a él، o سيمبر بينساندو إن كيو إل ميركادو فا a جوغار a سو فافور بارا سيمبر.


لا كولوكاسيون دي لا أوبيراسيون إن سو بلاتافورما دي نيغوسياسيون.


نو بيدو إنتر إن إن ديماسيادوس ديتاليس سوبري لا فورما دي كولوكار إل تريد، يا كيو نو تودوس وتيليزاموس لا ميسما بلاتافورما دي ترادينغ o إل ميسمو بروكر. سين سيلغ، هاي ألغونوس كومينتاريوس جينيراليس أسيركا دي إستو كيو مي غوستاريا هيسر:


أسيغوريز دي كيو تودوس لوس بارامتروس سون كوريكتوس، سو ستوب-لوس، لا إنترادا y إل أوبجيتيفو. فولفا a كومبروبار تودو أنتيس دي بولزار إل بوتون بارا إنفيار إل بيديدو. نو هاي ندا بيور كيو بيردر دينيرو، بورك entró إن سو أوبيراسيون دي فورما إنكوركتريكا o ديماسيادو رابيدو. إس ميجور ريدوسير لا فيلوسيداد y تومار أون بوكو دي تيمبو إكسترا بارا أسيغورارز دي كيو سي ها إنترودوسيدو تودو كوريكتامنت.


أونا فيز كيو هيا إنترادو إن إل ميركادو إس كواندو & # 8220؛ ريالمنت & # 8221؛ كومينزا إل تراباجو، يا كيو لا مايوريا دي لوس أوبيرادوريس دي فوريكس، آل مينتو دي جيستيونار لا أوبيراسيون إس كواندو إشان a بيردر تودو. أوستيد ريالمنت نو نيسيسيتا هيسر موشو، ديسبوز دي هابر إنترادو إن لا أوبيراسيون، سالفو تال فيز ريفيسارلا أونا فيز آل ديا. ديسبويز كيو entré إن لا بين بار إن لا غبب / أوسد يو، ليتيرالمنت، نو لا volví a فر دورانت إل ديا، هاستا 24 هوراس ديسبوز. كواندو ريجرز آل ديا سيغوينت مي دي كنتا كيو إستابا بور إنسيما دي 1 فيز إل ريدسغو، نو هيس ندى، مي olvidé دي لا أوبيراسيون دورانتي أوترو ديا.


لويغو ريجريزير آل ديا سيغوينت y decidí سالير ديل تريد كون أونا غانانسيا دي أبروكسيمادامنت 2،5 فيسس لو أريزغادو. ألغونوس دي أوستيدس ريكورداران كيو mencioné إن إل هيلو غبب / أوسد إن إل فورو دي ميمبروز، كيو إيبا a ديجار كيو إستي سي سي إيجيكوتارا إن لا زونا دي 1،5445. سي بين يو هابيا بري-ديفينيدو كيو مي إستراتيجيا دي إيست تريد إيبا a دورار أون بوكو ماس، مي decidí سالير أنتيس، أونا فيز كيو إستابا غاناندو 2،5 فيسس لو أريزغادو. نو هاي ندى مالو إن أوزار لاس فاكولتاديس ديسيرتسيوناليس بارا سالير دي أونا بوسيسيون رينتابل، سولو أسيغوريز دي كوو نو está أكتواندو كون كوديسيا بور نو سالير دي أون تريد رينتابل، o آل مينوس كيو نو فا a ديفولفر آل ميركادو ألغونا وتيليداد سي está غاناندو هاستا ماس دي 2 فيسس لو أريزغادو.


مانيجو دي لاس إموسيونيس دورانت لا أوبيراسيون.


كيزاس لا ميجور مانيرا بارا أسيغورارس دي نو أوبيرار إموسيونالمنت إس نو أريزغار ديماسيادو دينيرو إن كوالكييه تريد. ريسيبو موشوس كوريوس إليكترونيكوس دي أوبيرادوريس كيو مي ديسن كيو إستان بيرديندو دينيرو y كيو إستان ديسبيرتوس تودا لا نوش ميراندو سوس أوبيراسيونيس o كيو نو بيدن ديجار دي بينزار إن إلاس. لا única رازون بارا كيو هاغان إستاس كوزاس إس بورك إستان أريسغاندو ديماسيادو دينيرو o سوبري-أوبيراندو. أريزغو سولو أونا كانتيداد كون لا كيو أوستد ريالمنت سي سي سينتا بين، سي بيرد، يا كيو بودريا بيردر إن كوالكير أوبيراسيون.


Sí، لا برايس أكتيون إس أونا إستراتيجيا دي ألتا بروبابيليداد كواندو سي أوسا كون ديسكريسيون، بيرو أون así نونكا سي سيبي a سينسيا سييرتا كيو أوبيراسيونيس فا a غانار y كاليس فا a بيردر، así كيو ديب دي جيستيونار إل ريسغو كون إفيكاسيا إن كادا أوبيراسيون كيو توما .


لا رازون بور لا كوال لوس أوبيرادوريس أريسغان ديماسيادو إن كادا أوبيراسيون، إس بورك تينن إكسكتاتيفاس إريالس سوبري إل ميركادو. إس نيسزاريو كونسيغور سيريامنت إل هيشو دي كيو نو فا a كونسيغور هاسيرز ريكو رابيدامنت إن فوريكس. أوستيد ديب أبونتار a أوبتينر غانانسياس لينتاس بيرو كونستانتس، y لويغو كون إل تيمبو hará كريسر سو كنتا دي ترادينغ. بيرو، لا مايوريا دي لوس ترادرس نو باريسن تينر لا باشينسيا نيسيزاريا بارا إستو، بور لو كيو ترمينان سيندو أترابادوس إن أون سيكلو بيربيتو دي ترادينغ إموسيونال.


لويغو دي سالير دي أونا أوبيراسيون يا سي كون غانانسيا o بيرديدا، نيسيسيتا أنوتار إن إل دياريو دي أوبيراسيونيس ستاكتامنت تودو لو كيو sucedió. إس إمبورتانت تينر أون دياريو دي ترادينغ، دي مودو كيو أوستيد بيدا ديسارولار أونا تريكتوريا y تينر أون إليمنتو كونسيديال كيو ريفليج لا إيفيدنسيا دي سو ديسيبلينا، o لا فالتا دي إيلا.


كومو بيد فر، نو هاي ندا كومبليكدو إن لا فورما إن كيو أوبيرو إن لوس ميركادوس. سولامنت لوجيكا سيمبل، كومبينادا كون ديسيبلينا y مي هابيليداد بارا أوبيرار ديسكريتسيونالمنت. أوستيد بيد أبريندر لاس ميسماس إستراتيجيس دي برايس أكتيون كيو يو أوسو، توماندو مي كورسو دي ترادينغ y هاسيندوس ميمبرو دي مي كومنيداد. ديسبويز دي كيو لاس براكتيك بور أون تيمبو، فا a ديسارولار سو بروبيا كاباسيداد دي نيغواسياسيون ديسكريسيونال كيو لي ayudará a تومار سولامنت كونفيغوراسيونيس دي ترادينغ أوبفياس y كونفلونتيس كومو لا سينال بين بار e لا غبب / أوسد ديسكوتيدا إن إستا ليتشيون. Aquí está إن & # 8216؛ تيمبو ريال & # 8217؛ إل كومينتاريو كيو هي بوبليكادو سوبري لا كونفيغوراسيون بين بار دي لا غبب / أوسد: أنتيس y ديسبوز.


سعر العمل التداول.


جدول المحتويات:


تداول حركة السعر (بات) هو شكل من أشكال التحليل الفني الذي يستدعي الرعب والارتباك في نفس الوقت. إذا كنت قد حول المنتديات التجارية الكثير، وكنت قد تأتي عبر عدد قليل من التجار يفخر كيف تتاجر بحتة مع حركة السعر. سعر تداول الإجراءات يمر بأسماء كثيرة، ولكن العبارة الأكثر شيوعا التي تشير إلى حركة السعر هي "التداول العاري" أو "التداول عاريا".


فما هو العمل السعري والسبب في هذا الشكل من التحليل بدا دائما تصل إلى؟ اقرأ هذه المقالة أيضا لفهم ما هو الإجراء السعر وكيف يمكنك أيضا التجارة مع حركة السعر.


أساسيات حركة سعر التداول.


تداول تداول السعر هو شكل من أشكال التحليل الفني الخالي من أي مؤشرات فنية. ويستند تحليل حركة السعر على مبدأ أن السعر يعكس كل شيء، وبالتالي يعتبر السعر هو، والمؤشر الوحيد الذي يحتاج التجار. في تداول حركة السعر، السعر ذو أهمية قصوى للتاجر / المحلل. وهي دراسة السعر فيما يتعلق بالسعر الماضي (أو تاريخ السعر). لذلك، العمل السعر هو مجرد دراسة لكيفية تغير الأسعار.


ومن المعروف أن أي مؤشر فني، سواء كان المتوسطات المتحركة، أو مؤشرات التذبذب مثل مؤشر ستوكاستيك أو مؤشر القوة النسبية، وجميع هذه المؤشرات تميل إلى استخدام السعر كقاعدة. على سبيل المثال، يتم إنشاء متوسط ​​متحرك بسيط كمتوسط ​​للسعر على مدى فترة زمنية محددة. لذلك، يعتقد مؤيدو حركة السعر أنه من الأفضل استخدام السعر كمؤشر بحد ذاته والتداول بالأسعار مباشرة بدلا من استخدام أي مؤشرات.


الرسم البياني أعلاه يعكس عادة كيف يتداول تجار حركة السعر. كما ستلاحظ، لا توجد مؤشرات على الرسم البياني، ولكن بدلا من بعض خطوط الاتجاه والدعم والمقاومة وهلم جرا.


ما هي اللبنات الأساسية لتداول حركة الأسعار؟ ويستند التداول في سعر التداول على تحليل ما يلي:


أنماط الشمعدان دعم / مستويات المقاومة.


سعر العمل مع الشمعدانات.


نهج الشمعدان من حركة السعر يتعامل مع سلوك معين من السعر المبين في الرسوم البيانية الشمعدان. وبطبيعة الحال، في بعض الأحيان يتم استخدام المخطط البياني أوهلك أيضا. على الرغم من أن كل من الرسم البياني الشريطي والرسوم البيانية الشمعدان تميل إلى عكس نفس المشاعر، وتستخدم الشموع كما أنها سهلة التعرف عليها.


بعض أنماط الشمعدان العمل السعر المشترك هي:


هناك العديد من أنماط الشمعدان ولكن ما سبق هي بعض من أنماط العمل السعر المهم أن التجار غالبا ما ننظر إليها، وأيضا من السهل التعرف عليها. على الرغم من أن الشموع تأتي بأسماء مختلفة، فإنها تعكس أساسا معنويات السوق.


يظهر المثال أدناه شمعة تجتاح هبوطي. وبعبارة أخرى، يشير هذا التشكيل على شكل شمعة السعر إلى أن المشاعر في السوق هبوطي حيث فشل السعر في جعل إغلاق أعلى وكان الإغلاق السفلي أقل بكثير من الافتتاح السابق.


كما ترون، شهد تداول حركة السعر التالي بعد انحسار نمط الهبوط انخفاضا مستمرا في السوق. ويمكن أن يتم التداول في الواقع من خلال قراءة الشموع السعر وحده. يوضح المثال التالي كيف يمكن تداول موقف طويل من خلال النظر ببساطة وفهم حركة السعر التي تتكشف.


نحن أولا بقعة شمعة صعودية جدا، الذي يجتاح بوضوح الشموع السابقة العمل السعر الهبوطي. حتى يتم البدء في موقف طويل على قمة هذه الشمعة. الشمعة القادمة تغلق صعودية لكنها تترك الفتيل العلوي الطويل، مما يشير إلى نوع من الرفض. الشموعان التاليان أقل، ولكن حقيقة أن لديهم فتائل أقل طويلة يدل على أن هناك المزيد من المشترين ومن ثم البائعين. لذلك يتم الاحتفاظ موقف طويل مفتوح. بعد الشموعتين الهابطة، نرى سلسلة من حركة السعر الصاعدة (مع إغلاق لاحق أعلى). فمن بعد ظهور شمعة دوجي، هو عندما سيتم تخفيض الموقف الطويل.


هذا النهج، كما ترون يتطلب قليلا من المهارة والفهم من السوق، وبطبيعة الحال العمل السعر نفسه.


إذا نظرنا إلى نفس الرسم البياني ولكن مع المؤشرات، يمكننا أن نلاحظ كيف تم إطلاق إشارة شراء قليلا في الآونة الأخيرة.


الجمع بين العمل السعر مع الدعم والمقاومة.


إلى جانب تحليل أنماط الشمعدان في العزلة، يمكن أن يكون العمل السعر أكثر فعالية عندما يقترن الدعم والمقاومة.


على سبيل المثال، فإن شمعة الانجراف الصاعدة بالقرب من مستوى الدعم الرئيسي تقدم احتمالية كبيرة لاتخاذ موقف طويل من الاضطرار إلى التداول فقط على نمط الشموع دون الإشارة إلى السعر السابق. هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعد فيه الدعم والمقاومة التجار.


إذا نظرنا إلى نفس الرسم البياني كما هو موضح أعلاه، ولكن التصغير قليلا، لاحظ المنطقة من حيث السعر جعل شمعة المشاعر الصاعد؟


إذا نظرنا إلى يسار الرسم البياني، كانت تلك المنطقة مستوى دعم مهم (أو منطقة كان هناك عدد أكبر من المشترين في الماضي). لذلك إلى التاجر العمل السعر، وكان هذا لا تجارة التفكير. وكان ذلك منخفض المخاطر / احتمال ارتفاع التجارة كذلك. وهذا أمر لا يمكن أن يعكسه التحليل الفني القائم على المؤشرات بدقة كما هو الحال بالنسبة للتحرك السعري.


وإلى جانب الدعم والمقاومة، يمكن تطبيق تداول السعر بشكل كبير على أي نظام تجاري أو أسواق. من خلال قراءة الشموع، يتم التعبير عن معنويات السوق صراحة على الرسوم البيانية، مما يسمح للتجار لفهم التحيز في الأسواق.


يوضح الرسم البياني التالي كيف يمكن تطبيق تداول حركة السعر على نظام تداول قائم على المتوسط ​​المتحرك.


قواعد تحريك متوسط ​​الدول للشراء عندما يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك وبيع عندما يكون السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك. في الرسم البياني أدناه، نلاحظ كيف تم كسر المتوسط ​​المتحرك، ولكن بعد انخفاض طفيف، ارتفع السعر مرة أخرى. وبدون فهم الدعم / المقاومة في هذا الجانب، لن يكون لدى المتداول أي فكرة عن كيفية التداول.


ولكن انظر كيف تتغير المنظور عندما يكون لدينا خطوط الدعم والمقاومة رسمها على الرسم البياني. تشير الشمعة الهابطة عند إعادة الاختبار الثانية إلى أن معنويات السوق ستكون هبوطية، وهو ما أكدته الشموع الهابطة التالية التي تم تشكيلها.


استنتاج.


برايس أكتيون ترادينغ - طريقة هائلة لتداول الأسواق. كما ترون من الأمثلة أعلاه، يتطلب تداول حركة السعر قليلا من الاستجواب وفهم معنويات السوق. وخلافا لنظم التداول الفنية التي تتضمن مؤشرات، يمكن أن يكون تداول حركة السعر وسيلة أكثر ذكاء لتداول الأسواق. بطبيعة الحال، الصبر والمهارة وممارسة ضرورية، ولكن مرة واحدة تاجر اعتادوا على هذه، التداول في سعر التداول هو على الارجح الشيء الوحيد الذي سوف تحتاج إلى التجارة في الأسواق.


ويمكن تطبيقه عمليا على أي استراتيجية تداول، بدءا من الانفجارات، إلى المتوسط ​​المتحرك للمراقبين إلى مؤشرات التذبذب. في حين أن العمل السعر قد يبدو معقدا بعض الشيء في البداية، مع الممارسة المناسبة يمكن أن تصبح طبيعة ثانية للتاجر للتجارة مع حركة السعر.


نحن نخطط إنشاء صفحة مع مجانا با كتب & # 8230؛ قريبا )


السعر هو المؤشر الأكثر موثوقية، على الرغم من أن هناك العديد من الاستراتيجيات مربحة على أساس إشارات مؤشر، ينبغي للمرء أن يكون فهم قوي للعمل السعر لتصبح تاجر أفضل.


السعر العمل الفقرة الفوركس.


إم دوفيدا سوبري السعر العمل؟


نيستا باجينا você encontrará نوسو ملهور كونتيودو غراتويتو a ريسبتيتو دي برايس أكتيون.


إنتر أس كويساس كيو você aprenderá:


price price price price price price price price price price price price price price price price price price price price price price price price price price price price price price price price price price price price price price price Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est Est


أغورا você بود لير تودوس أوس أرتيغوس já بوبليكادوس أكوي نو بلوغ سوبري برايس أكتيون:


فولت سيمبر كيو بوسيفيل بارا تشيكار إستا باجينا، بويس نا ميديدا إم كيو نوفوس كونتيودوس فورم سيندو أديسيونادوس نو بلوغ إليز تامبم سيراو ديسبونيبيليزادوس أكوي.


كاسو إيندا ناو ريسبا نوسوس e-ميلز كوم أتواليزاسوز، إنسكريف-سي إم نوسو فورمولاريو نا أبيكسو e كونكت-سي كونوسكو!


نوفاس إيدياس الفقرة سوا فيدا لا الفوركس.


إنزيرا o سيو إنديريكو دي إمايل أبيكسو بارا ريسيبر غراتيتامنت أس أتواليزاسوز دو بلوق! (سي já ريسيب نوسوس e-ميلز você já está نيستا ليستا!)


مارسيو سانتوس.


É بلوجويرو، إسكريتور، بانكاريو e ترادر ​​دي فوريكس ديسد 2005. أكوي نو بلوغ فوريكس سوسيسو ديجيتال você encontrará نوفاس إيدياس بارا كيم está إنيسياندو نو ميركادو. كونيكت-سي كونوسكو e مانتينها-سي سيمبر a بار داس نوفيدادس!


كونهيكا نوسا بارشريا.


أوند إستاموس:


تيست سواس إستراتيجياس.


أرتيغوس ريكومندادوس.


فوركس سوسيسو ديجيتال & # 183؛ 2005-2018 © تودوس أوس ديريتوس ريسرفادوس.

No comments:

Post a Comment