Sunday 4 February 2018

نظام التداول السريع


اللعبة قد تغيرت. افعل حركتك. اللعبة قد تغيرت. افعل حركتك.
تقدم بلو ترادينغ سيستمز حلول تداول شاملة لتجار المشتقات المهنية. نحن نقدم برامج تداول قوية وعالية الأداء وضعت جنبا إلى جنب مع التجار على مدى عقد من التداول المربح في أسواق المشتقات في شيكاغو ونيويورك.
A عالية الأداء، وانخفاض الكمون حل التداول لتجار العقود الآجلة المهنية.
لدينا حل تداول شامل وعالي الأداء لتجار الخيارات المهنية.
نحن باستمرار تحسين أداء برنامجنا لتعطيك أسرع حل ممكن. ونحن نعمل بجد لضمان أن برنامجنا لا يزال يستجيب، حتى عندما يكون السوق في انها الأكثر تقلبا.
قراءة ورقة عملنا على.
آمنة، تحديثات سريعة.
نحن نحافظ على دورة الإفراج السريع على مدار السنة ولكن كل إصدار يمر من خلال فترة صارمة من الاختبار. ويشارك كل من فريق الدعم والمطورين لدينا لضمان كل إصدار آمن قدر الإمكان. لذلك عندما تقرر كنت على استعداد لتحديث كنت أعلم أنه سيتم بسلاسة.
تعلم المزيد عن.
البريد الإلكتروني، والدردشة، أو الهاتف، لدينا فريق دعم مخصص جاهز مع فهم لا مثيل لها من القضايا التجارية والتكنولوجيا الخاصة بك. سيكون لديك حماية من قدامى المحاربين صناعتنا لمعالجة بسرعة أي القضايا التي تنشأ.
تعلم المزيد عن.
التقلب & أمبير؛ إدارة المخاطر.
تقدم بتس إيدج تطورا ومرونة لم يسبق لها مثيل في تحديد منحنيات التقلب وضبط استجابتها للتغيرات في ظروف السوق، مما يؤدي بسرعة أكبر إلى الأسعار التي تعكس القيمة السوقية الحقيقية، وزيادة ثقة التجار، وتقارير أكثر واقعية ودقيقة عن المخاطر.
مزيد من المعلومات حول إدارة المخاطر في.
تاجر واجهة مصممة.
نحن نقدم نهج بديهية أن تساعد على حد سواء في القرارات التجارية وتساعد على تجوب السوق للحصول على الفرص. توفر أدواتنا قاعدة تكنولوجية متينة لصناع السوق، ومجموعات التداول الخاصة، والسماسرة على حد سواء، وتبسيط سير العمل إلى حد كبير.
تعرف على المزيد حول واجهة المستخدم لدينا.
تجارة إلكترونية.
تم بناء نظام التداول الإلكتروني الجديد لدينا من الألف إلى الياء في C ++ لتحقيق ملامح الكمون اللازمة للتنافس في سوق المشتقات الإلكترونية اليوم. ونحن نعمل باستمرار على تحسين وتوسيع عرض الكمون المنخفض التداول الإلكتروني. دورات الإفراج السريع ضمان نستجيب بسرعة لظروف الصناعة المتغيرة.
تعرف على المزيد حول التداول الإلكتروني في.
الاشتراك في قائمتنا البريدية.
الشهادات - التوصيات.
لقد كنت مستخدما لفترة طويلة من البرامج بتس منذ الأيام الأولى من بلو كابيتال. منذ ما يقرب من 15 عاما، كان برنامج بتس لا غنى عنه بالنسبة لي. أنظمةها موثوقة ومرنة وتلبية جميع احتياجات التاجر الحديث. جنبا إلى جنب مع فريقهم العالمي من كوانتس وموظفي الدعم، بتس من المؤكد أن تناسب وتعزيز أي نمط التداول.
"تطبيق الطابق بتس هو أفضل لقد رأيت في أكثر من 10 عاما من التداول الكلمة. واجهة المستخدم سريعة جدا ويوفر سير العمل الأمثل للغاية مما يسمح لي لتحديد والعمل على الفرص التجارية أسرع من المنافسين باستخدام أنظمة أبطأ ".
-جيمي لينش، ساج.
يوفر بتس حافة واحدة من أدوات إدارة المخاطر الأكثر ديناميكية هذه الصناعة لهذا العرض. كما مؤشر سبس صناع السوق على كبوي، بيانات سريعة وموثوق بها أمر بالغ الأهمية لنشاط التداول لدينا. بتس يوفر لنا القدرة على إجراء تعديلات ونرى النتائج في إطار زمني سريع حيث السرعة أمر بالغ الأهمية. نحن نشعر بالراحة جدا مع العلم بأن مخرجات المخاطر صحيحة نظرا للافتراضات التي نضعها في النظام. القدرة على ضبط استجابتنا للتذبذب مفيدة جدا عندما يكون لدينا مواقف كبيرة على ونحن بحاجة إلى إجراء تعديلات للتعويض عن التغيير الذي نتوقعه في التقلب.
-Steve بلز، مدير المخاطر ألفاجين للأوراق المالية.
وبعد ثلاثة عشر عاما و 3.5 مليار عقد في وقت لاحق، ارتفعت ميزة فوتشرز لتصبح واحدة من أعلى حجم المقاصة الآجلة الشركات في هذه الصناعة لقاعدة عملاء متنوعة وسريعة التوسع. تأسست ميزة العقود الآجلة على مبدأ أن كل عميل الحصول على خدمة العملاء الشخصية، والتكنولوجيا المتقدمة وعمليات تخصيص المكتب الخلفي. كل يوم، يوفر فريق أدفانتيج فوتشرز خدمات شاملة للتخليص والتنفيذ تعتمد على التكنولوجيا للسماح للتجار مثلك بالتركيز على التداول. التجارة حتى فم مع بنية تحتية قوية، والوقت السريع والشفافية المالية.
سريع جدا، رقم واحد ميكروثانية سم و أيس مباشرة بيانات السوق فك.
استضافت بتس الخطط التي تقدمها شريك الشبكات لدينا جوافتيش.

اكتشاف سويفت.
سويفت هو تعاونية عالمية مملوكة للعضو ومزود الرائدة عالميا في مجال خدمات الرسائل المالية الآمنة.
مقدمة إلى سويفت.
سويفت هو تعاونية عالمية مملوكة للعضو ومزود الرائدة عالميا في مجال خدمات الرسائل المالية الآمنة.
نحن نقدم مجتمعنا مع منصة للرسائل والمعايير للتواصل ونحن نقدم المنتجات والخدمات لتسهيل الوصول والتكامل. وتحديد، والتحليل والامتثال التنظيمي.
لدينا منصة الرسائل والمنتجات والخدمات ربط أكثر من 11،000 المؤسسات المصرفية والأوراق المالية والبنية التحتية في السوق والعملاء من الشركات في أكثر من 200 دولة وإقليما. في حين أن سويفت لا تملك الأموال أو إدارة الحسابات نيابة عن العملاء، فإننا تمكين مجتمعنا العالمي من المستخدمين على التواصل بشكل آمن، وتبادل الرسائل المالية الموحدة بطريقة موثوق بها، وبالتالي تسهيل التدفقات المالية العالمية والمحلية، ودعم التجارة والتجارة في جميع أنحاء العالمية.
كمزود موثوق بهم، ونحن بلا هوادة السعي للتميز التشغيلي والسعي باستمرار السبل لخفض التكاليف، والحد من المخاطر والقضاء على أوجه القصور التشغيلية. منتجاتنا وخدماتنا تدعم وصول مجتمعنا والتكامل، ذكاء الأعمال، والبيانات المرجعية والاحتياجات الامتثال الجريمة المالية.
كما تجمع سويفت المجتمع المالي معا - على المستويات العالمية والإقليمية والمحلية - لتشكيل ممارسات السوق، وتحديد المعايير ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك أو القلق.
مقرها في بلجيكا، تعزز الحوكمة والرقابة الدولية في سويفت الطابع العالمي المحايد لهيكلها التعاوني. وتضمن شبكة المكاتب العالمية في سويفت وجودا نشطا في جميع المراكز المالية الرئيسية.
لا تمتلك سويفت أموال أو تدير حسابات نيابة عن العملاء.

سويفت كود (بيك) - بوكنسف كفكس - بيوبلس بنك الصين، ثيساف (الصين التجارة الخارجية نظام التجارة)
في هذه الصفحة سوف تجد معلومات مفصلة حول رمز سريع ودكو؛ بوكنزفكس & رديقو؛ من & لدكو؛ الناس بنك الصين، ثيساف و رديقو؛ للفرع المسمى: & لدكو؛ (الصين التجارة الخارجية نظام التداول) & رديقو ؛.
رمز السرعة.
بوكنزكفكس انقر لنسخه.
رمز السرعة.
بوكنسف انقر لنسخه.
رمز الفرع: كفكس.
رمز المؤسسة المكون من 4 أحرف: بنك الشعب الصيني.
رمز البلد: ن.
رمز الموقع: سف.
ما هو رمز سويفت؟
وتستخدم رموز سويفت لتحديد المصارف والمؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم. وهي تستخدم من قبل شبكة سريعة لنقل التحويلات السلكية (المعاملات المالية) والرسائل بينهما. بالنسبة للتحويلات البرقية الدولية، هناك حاجة دائما إلى رموز سريعة من أجل جعل المعاملات آمنة وسريعة.
وقد تم إدخال هذه الرموز في البداية من قبل منظمة سويفت كمدونات فوسيفت ولكن تم توحيدها في وقت لاحق من قبل المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) كما “BIC” معنى “Business معرف المعرفات Ђќ. معظم الناس يعتقدون B. I.C. يقف على “Bank معرف رموز ЂќЂњ (“bank” بدلا من “business”) ولكن هذا غير صحيح حيث يمكن للمؤسسات غير المالية أيضا الانضمام إلى شبكة سريعة.
يمكن رؤية رمز Ђњ “ بيك من قبل العديد من الأسماء المختلفة، مثل Ђњ سويفت كود ” (الأكثر شيوعا)، Ђњ سويفت إد ”، “ سويفت-بيك ”، “ عنوان سويفت ”، “ بي Ђќ (الذي يأتي من Ђњ معرف هوية الكيان التجاري ЂќЂќ) ، أو حتى “ إسو 9362 ”، وهو الشكل القياسي الذي تمت الموافقة عليه من قبل منظمة إسو. اختصار سويفت تقف على جمعية الاتصالات المالية بين البنوك في جميع أنحاء العالم.
في تحليل متعمق من رمز سريع.
يتم تقسيم رموز سويفت إلى أقسام، وبنفس الطريقة يتم تقسيم أرقام الهاتف إلى أقسام، وكشف كل قسم بعض المعلومات عن المؤسسة التي تم تعيين هذا الرمز. وهي تتألف من ثمانية أو أحد عشر حرفا. عندما يتم استخدام رمز مكون من ثمانية أحرف، فإنه يشير إلى مقر (المكتب الرئيسي) للمؤسسة. هنا هو كيف يتم تقسيم رمز 11 حرفا وما يمثل كل قسم من الشخصيات. لنأخذ هذا الرمز الخيالي السريع المكون من 11 حرفا:
ويمكن تقسيمها إلى هذه الأقسام:
عاء †"بب вЂ" سيسي - دد.
القسم 1 (أول 4 أحرف “ عاء ”): يستخدم هذا الرمز لتحديد وجود المؤسسة الدولية (جميع الفروع وجميع الأقسام في جميع أنحاء العالم). على سبيل المثال، يتم استخدام “CHASв for ل “JPMORGAN تشيس Bank”.
القسم 2 (الحرفان الخامس والسادس في الباب): يمثل هذا الرمز المكون من حرفين بلد هذا الفرع الخاص بالمؤسسة ويتبع معيار إسو 3166-1 ألفا-2 لتمثيل رموز البلدان. على سبيل المثال، “US” فور “UNITED STATES”، “UNв” فور “UNITED KingdomЂќЂќ، كا فور “CANADA”، etc.
القسم 3 (7 و 8 أحرف في سيسي ”): هذه الرموز تمثل رمز الموقع (على سبيل المثال “FF” هو رمز ل “Frankfurt”، “KK” هو رمز لكوبنهاغن، وما إلى ذلك) وأيضا الحرف الثاني (8 في بيك) أحيانا يحمل هذه المعلومة:
وإذا كان مساويا لЂњЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then then إذا كان يساوي “1”، فإنه يدل على مشارك السلبي في شبكة سويفت. إذا كان يساوي "2"، فإنه عادة ما يدل على الفوترة versvversaЂќ بيك، وهذا يعني أن مستلم الرسالة يجب أن تدفع ثمن الرسالة.
القسم 4 (من 9 إلى 11 حرفا Ђњ Ђќ Ђќ:::::::::::::::::::::::::::::::::) إذا تم حذف هذا القسم، ثم لدينا رمز سريع من 8 أحرف يفترض أن تشير إلى المكتب الرئيسي للمؤسسة. أيضا، اصطلاح تسمية نموذجي هو أنه في حالة نحن نشير إلى المكاتب الرئيسية للمؤسسة، وهذا رمز الفرع هو “XXX”.
بعض عمليات بحث الشفرة السريعة الشائعة:
محاولة لدينا على الانترنت سويفت / بيك أداة بحث لتحديد أي من الآلاف من الرموز النشطة أو السلبي السريع. تركيزنا الأساسي هو أن نقدم لك مع قاعدة بيانات أكثر دقة ومحدثة من المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم. يمكنك البحث عن بيانات مفصلة عن المؤسسة من خلال اسم الكيان أو بيك أو حتى الكلمات الرئيسية المحددة التي تضييق نتائج البحث أكثر من ذلك. يمكنك أيضا البحث عن رموز سريعة من خلال النقر على قائمة البلدان ثم اختيار اسم المؤسسة من القائمة الأبجدية.
ونحن على يقين من أن هذا الموقع سوف تساعدك على توفير الكثير من الوقت (وبالتالي المال!)، وخاصة إذا كنت تتعامل مع الكثير من المعاملات المصرفية يوميا. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية في أسفل هذه الصفحة قبل استخدام أداة عبر الإنترنت.
كوبيرايت & كوبي؛ بانك-كوديس سياسة الخصوصية شروط الخدمة حول بانك-كوديس كونتاكت بانك-كوديس.
تنصل.
الروابط التابعة - الكشف عن الإعلانات.
إذا اشتريت منتجا أو خدمة مرتبطة من هذا الموقع، فقد نتلقى "عمولة تابعة". ونحن نفصح عن هذا وفقا للجنة التجارة الاتحادية في 16 كفر، الجزء 255: "أدلة بشأن استخدام التوثيقات والشهادات في الإعلان" وأيضا وفقا لاتفاق التشغيل برنامج الزميلة الأمازون.

نظام التداول السريع
سويفت هي جمعية الاتصالات المالية بين البنوك في جميع أنحاء العالم. وهي الرائدة عالميا في مجال خدمات الاتصالات المالية الدولية. سويفت خط الأعمال الرئيسي هو توفير سريعة وموثوقة وفعالة للغاية وسرية وآمنة منصة الاتصالات. كما أنه يعالج توحيد أشكال وأساليب تبادل المعلومات المالية.
ويتم تقريبا جميع أنواع العمليات المالية من خلال قناة سويفت، بما في ذلك تحويل الأموال، ونقل حساب الحساب، وتأكيد صفقات الصرف الأجنبي، وجمع المدفوعات، وتسوية خطابات الاعتماد، والتجارة في الأوراق المالية، والتفاوض على القضايا المتنازع عليها وغيرها الكثير. وفي الوقت نفسه لا تملك سويفت الأموال ولا تقوم بإدارة الحسابات نيابة عن العملاء أو تعمل كوكيل مقاصة. انها فقط شبكة الاتصالات. ثم يتم تسجيل الرسائل التي تم إرسالها كإدخالات كتاب على حسابات نوسترو و لورو بنفس الطريقة كما فعلت مع وثائق الدفع التقليدية. سويفت هي منظمة غير ربحية، وتنفق جميع الأرباح المكتسبة على تغطية التكاليف المتكبدة وتطوير النظام.
يتم بناء أكثر من 50 نظام دفع وطني على أساس سويفت. كما أنه نظام التسوية الرئيسي لرابطة البنوك الأوروبية (إبا) ونظام المقاصة الأوروبي تارجيت. في الوقت الحاضر يتم أكثر من 60٪ من المستوطنات المقاصة العالمية من خلال شبكات الدفع القائم على سويفت.
منصة سويفت لديها المزايا التالية.
يتم تحقيق دقة نقل الرسائل من خلال شبكة بناء، رسالة خاصة الإدخال / الإخراج النظام مع "على الفور" حجز قطاعات الشبكة.
ويمكِّن الجمع بين أساليب الحماية المادية والتقنية والتنظيمية المتعددة المستويات من تحقيق أعلى قدر ممكن من الأمان والسرية للبيانات المرسلة.
انخفاض التكاليف مقارنة بقنوات الاتصالات التقليدية. لا تعتمد تكلفة الرسالة القياسية (حتى 325 لدغة) على المسافة وهي أقل من نفقات التلكس أو التلغراف بسبب الكثافة العالية لتدفقات المعلومات.
أسرع سرعة نقل البيانات. ويمكن تسليم رسالة إلى أي جزء من العالم في غضون 20 دقيقة أو حتى في غضون 5 دقائق للرسائل ذات الأولوية. إنها أسرع من أي قناة أخرى - على سبيل المثال، فإن إرسال تلغراف مماثل يستغرق حوالي 90 دقيقة. يتم تقليل وقت التسليم من خلال القضاء على بين قطاعات الشبكة وعندما المرسل يمكن أن ينقل مستلم على الخط نقل البيانات سوف يستغرق بضع ثوان.
وبما أن جميع وثائق الدفع قد أدخلت في النظام في شكل موحد، فإن ذلك يسهل معالجة البيانات وزيادة الكفاءة. سجلات تنفيذ المعاملات توفر السيطرة الكاملة على جميع أوامر تمرير وتمكين إعداد الآلي للتقارير اليومية. يساعد التقييس على التغلب على حاجز اللغة والفرق في الممارسات المالية الوطنية.
توفر سويفت ضمانا ماليا لجميع أعضائها، أي إذا لم يتم تسليم أي رسالة إلى المتلقي خلال 24 ساعة بسبب فشل المنصة فإن الجمعية تغطي جميع الخسائر المباشرة وغير المباشرة التي تلحق بالعميل.
العيب الرئيسي للنظام من وجهة نظر العميل هو ارتفاع رسوم الدخول. وقد يصل إجمالي مصروفات البنك، الذي يرغب في أن يصبح عضوا في شركة سويفت، إلى 160-200 ألف دولار أمريكي. وهو يسبب عبئا مفرطا على المؤسسات المالية الصغيرة والمتوسطة الحجم. نقطة ضعف أخرى هي الاعتماد القوي للهيكل الداخلي للنظام على الأجهزة التقنية معقدة نوعا ما ما لا محالة يسبب التعرض للخلل.
سويفت هي جمعية تعاونية بموجب القانون البلجيكي وهي مملوكة وتسيطر عليها البنوك الأعضاء. ويقع المقر الرئيسي في لا هولبي، بلجيكا، ليس بعيدا عن بروكسل. وينتخب أعضاء مجلس الإدارة 25 من أعضاء مجلس الإدارة المستقلين، الذي يحكم المجتمع ويشرف على الإدارة. يتم انتخاب أعضاء مجلس اإلدارة من قبل الجمعية العمومية السنوية للمساهمين لمدة ثالث سنوات. وتتخذ جميع القرارات بأغلبية الأصوات وتشكل حصة واحدة للتصويت. وتوزع الأسهم على البنوك الأعضاء وفقا لحجم حركة الرسائل. وتتولى غالبية المصارف بنوك من الولايات المتحدة وألمانيا وسويسرا وفرنسا وبريطانيا العظمى، ويتولى ممثلون عن هذه البلدان أيضا أدوار قيادية في المجلس.
أي بنك قد يصبح عضوا في سويفت إذا كان له الحق في تنفيذ المعاملات المالية الدولية وفقا للقانون الوطني. وباستثناء العضوية الكاملة هناك خياران آخران للمشاركة. ولا يملك الأعضاء المنتسبون، وهم عادة فروع وفروع المصارف الأعضاء، أسهم في المجتمع ولا يشتركون في إدارتها. ويشار إلى العملاء ذوي الحجم المنخفض، مثل السماسرة، وشركات المقاصة والتأمين، وشركات الاستثمار، كمشاركين والوصول إلى سويفت من خلال البنية التحتية المشتركة.
يتكون الهيكل الفني لنظام سويفت من العديد من مراكز البيانات المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ويتم توصيلها عبر خطوط بيانات عالية السرعة منفصلة عن شبكات الدولة أو شبكات الاتصالات التجارية. والقلب المزدوج للنظام هو مركزان لمعالجة البيانات، أحدهما في الولايات المتحدة وواحد في هولندا. وهم ينتقلون إلى المراكز الإقليمية في كل دولة عضو.
تتكون رسائل سويفت من حقول قياسية تحدد بشكل كامل كل التفاصيل النسبية للدفع والمشاركين فيه. اليوم 7 مجموعات مختلفة قيد الاستخدام، ولكل منها أكثر من 70 أنواع الرسالة. تم تعيين هذه الأنواع لتعكس تماما محتوى العمليات المالية، التي ينفذها المشاركين في النظام.
حقوق الطبع والنشر 2017 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

يوم التداول & أمب؛ سوق الأسهم التداول & نداش؛ تداول الأسهم والعقود الآجلة وفوركس.
يوم التداول هو عملنا. أنت أيضا يمكن أن تنجح من خلال تداول الأسهم والعقود الآجلة وفوركس. تعرف على المزيد حول بدء التداول اليوم.
في الاعمال.
مكاتب تجارية.
تجار اليوم.
افتح مكتب التداول الخاص بك. استخدام لدينا منصة الخدمة الكاملة ورأس المال التداول.
التركيز على إدارة التجار والأداء فقط. ترك المتاعب بالنسبة لنا.
تعلم، الممارسة، الربح.
كسب المال بدء وإدارة الخاصة بك مكتب التداول. كل ما نقدمه، A إلى Z.
انخفاض الاستثمار، أرباح عالية.
تدريب كامل.
نحن يعلمك كيفية إدارة مكتب التداول الخاص بك، واستئجار التجار، وتثقيفهم، وتحقيق الأرباح.
ضمان استعادة الاموال. في أي وقت.
السفينة فقط العودة الأجهزة التداول وسوف نقوم برد لك، في أي وقت.
لدينا المال للتجارة.
أقل رسوم التداول.
الاستفادة من أحجام التداول لدينا اليوم. توفير المال على رسوم التداول اليوم.
99.9998٪ وقت التشغيل.
دفعات مرتفعة. لا رسوم خفية.
الكثير من الأسواق للتجارة.
سريع جدا تنفيذ الأوامر.
الاستفادة من الكمون المنخفض، وخوادم البيانات المتمركزة استراتيجيا في جميع أنحاء العالم.
التجارة أكثر ذكاء وأسرع مع الأعمال التجارية في العالم # 1 يوم.
رؤية الحية التداول الطابق واتبع كبار التجار لدينا لأنها تهاجم السوق!
التواجد المحلي، المقياس العالمي.
الآلاف من التجار ورجال الأعمال والخريجين الجدد ورجال الأعمال، والأفراد العاديين في العالم تعتمد على طريقة لدينا لكسب المال مع يوم التداول.
يأتي شركائنا المخلصين من كندا والصين وروسيا والهند وأستراليا والبرازيل والمملكة المتحدة و 40 دولة أخرى.
الناس يعتمدون علينا لمساعدتهم على تشغيل مربحة الأعمال التداول يوم، كل يوم واحد من السنة - وهذه مسؤولية. نحن نفعل كل ما في وسعنا للتأكد من شركائنا كسب المال، لأننا كسب المال فقط عندما كسب المال.
الانضمام إلى مجموعة حصرية من المهنيين يوم التداول.
أدوات بنيت للأرباح.
نظام إدارة المخاطر.
أكبر شركة تجارية اليوم في العالم.
يوم أساسيات التداول.
ما هو التداول اليومي؟ التداول اليومي هو استراتيجية تشتري وتبيع الاستثمارات يوميا. يجب على المستثمرين الذين يستخدمون نهج "الشراء والاستمرار" أن يتعلموا لتقصير الوقت الذي يحتفظون فيه بالاستثمارات. غالبا ما تكون مسألة ساعات بين البيع والشراء. ما هو مكتب التداول؟ انها مساحة المكاتب حيث يعمل التجار. مدير مكتب التداول يحصل على أجهزة الكمبيوتر وغيرها من المعدات التي أنشئت، يستأجر التجار، ويضمن حصول الجميع على تدريب قبل إجراء الصفقات الحقيقية. ما هو مدير مكتب التداول؟ مدير مكتب التداول هو الشخص الذي يبدأ مكتب التداول ويصبح يوم التجارة للعميل في العالم. وهو مسؤول عن التأكد من امتلاك المكتب وتجاره المعدات والتدريب اللازم لتشغيله بشكل مربح. كم يمكنني كسب كتاجر اليوم؟ ذلك يعتمد على مقدار الوقت والجهد الذي تنفقه، ولكن يجب أن تعطيك صفحة أرباح مكتب التداول لدينا فكرة. ليس لدي خلفية مالية. هل يمكنني النجاح كمتاجر اليوم؟ نعم فعلا! يوم التجارة في العالم سوف يعلمك كيف. برنامجنا التدريب يساعدك على بناء الأعمال التجارية مكتب ناجح ويوفر تمس ™ السوق محاكي البرمجيات للممارسة.
العمل كتاجر اليوم.
هل التاجر يوم سوق الأوراق المالية؟
انها ليست مطلوبة. الفرق الأساسي هو أن سماسرة الأوراق المالية تمثل الشركات التي هي أعضاء في مختلف البورصات ومرخصة لجعل الصفقات نيابة عن الآخرين. تجار اليوم لا يمثلون الآخرين وغالبا ما يجب استخدام السماسرة لتنفيذ الصفقات.
هل يحتاج تاجر اليوم إلى ترخيص مهني؟
تجار اليوم لا يحتاجون إلى ترخيص بمعنى أن السمسار يفعل، ولكن القوانين المحلية تحدد أي نوع من الترخيص التجاري هو ضروري.
هل أحتاج إلى مكتب التداول الخاص لي لتصبح تاجر اليوم؟
إذا كنت لا تريد مكتبا خاصا بك، قم بزيارة صفحة يوم التاجر وظائف، واستكمال النموذج، ونحن سوف إعادة توجيه المعلومات الخاصة بك إلى أقرب يوم التداول التجاري مدير الطابق العالمي.
تعلم كيفية التجارة، التجارة مثل برو & أمب؛ كسب المال مع نظام الربح دتو.
مع التكنولوجيا دتو، ورأس المال التجاري، ونظام إدارة المخاطر، يمكنك كسب المال في التداول اليومي أثناء إدارة الأعمال التجارية الخاصة بك.
تنجح في يوم التداول. تصبح شريكا لنا.
انقر هير لمعرفة المزيد من خلال التحدث إلى أحد خبرائنا. يمكننا التحدث عن طريق الهاتف، ال واتساب، سكايب، أو البريد الإلكتروني.

No comments:

Post a Comment