Friday 2 February 2018

قائمة وسطاء الفوركس في أستراليا


أعلى وسطاء الفوركس في أستراليا لتداول العملات الأجنبية.


الملايين من الناس من جميع أنحاء العالم كانوا يستخدمون الإنترنت للاستثمار، التجارة بهدف تحقيق الربح. إن الأستراليين لا يختلفون، وهم في الواقع من أكثر الدول نشاطا في هذا الصدد.


نظرا لمستويات عالية من الإلمام بالإنترنت، وانتشار الإنترنت وارتفاع متوسط ​​الدخل المتاح، مقترنا بالإطار التنظيمي غير المقيد، فإنه ليس غريبا أن هناك عددا كبيرا جدا من المواطنين الأستراليين الذين يتداولون العملات الأجنبية على الإنترنت.


ومن الاقتصاديات الأساسية أنه إذا كان المنتج أو الخدمة في ارتفاع الطلب، فإن العرض تميل إلى زيادة كذلك. ولذلك، فمن الواضح لماذا هناك الكثير من سماسرة النقد الاسترالي الاسترالي. توفر هذه الشركات التجار الأستراليين فرصة لتحقيق أرباح كبيرة. نظرا للمنافسة الشديدة، وسطاء تقدم عروض مكافأة مربحة وفروق تنافسية للغاية، من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء الجدد، وكذلك للحفاظ على تلك الحالية.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 294.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


دور الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات.


أوسترليان سكوريتيز & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك) هي اسم الهيئة المستقلة المسؤولة عن تنظيم تجارة الفوركس في أستراليا. وقد شكلت الهيئة في البداية في عام 1991، واللجنة الاسترالية للأوراق المالية (أسك) ويعمل حاليا أكثر من 1800 شخص. ويتمثل اختصاص هذه المنظمة في حماية العملاء والمستثمرين والدائنين على المستوى الاتحادي والتأكد من أن قوانين الخدمات المالية الأسترالية يتم فرضها وإلزاميتها.


أسيك تتابع عن كثب الوضع مع وسطاء الفوركس التي تقدم التداول للمواطنين الأستراليين، ويحاول التأكد من أن أي وسطاء غير مصرح لهم سوف خدعة الاستراليين إلى التفكير أنها شرعية.


كانت هناك مناقشات حول مخاطر زيادة التداول وإمكانية الحد من الرافعة المالية التي يمكن أن يقدمها الوسطاء إلى رقم أقل بكثير لم يستبعد. هناك عدد قليل جدا من البلدان، وعلى الأخص الولايات المتحدة واليابان التي تحد من الرافعة المالية حتى 50: 1 و 25: 1، على التوالي، ولكن هناك أيضا أمثلة على العكس. في المملكة المتحدة على سبيل المثال، لا توجد مثل هذه القيود وحاليا يمكن للمرء أن يجد وسطاء التي تقدم الرافعة المالية تصل إلى 1000: 1. في أستراليا حاليا، يمكنك أن تجد وسطاء التي تقدم الرافعة المالية تصل إلى 500: 1.


الأساسية نصائح التداول الفوركس.


الآن أنت تعرف أن لديك لاختيار وسيط مرخص من قبل أسيك، ولكن ربما كنت لا تزال لا تعرف ما يكفي عن تجارة الفوركس. تحقيق الربح من التداول ليس بالأمر السهل، ومن المؤكد أن الممارسة والخبرة لتحسين مهارات التداول الخاصة بك. ولكن، هناك مبادئ توجيهية عامة يمكنك اتباعها، مما سيزيد بالتأكيد فرصك في تحقيق الربح.


تعيين تمويل واقعية. تعيين نسبة مئوية كحد أقصى من الأموال التي ستستخدمها في عملية تداول واحدة. حدد أزواج العملات التي تخطط للتداول. قراءة مشورة الخبراء، والتشاور مع مصادر مختلفة، ولكن استخلاص النتائج الخاصة بك. لا مطاردة الخسائر.


الجميع الذي يريد أن يبدأ تداول العملات الأجنبية يجب أن نفهم أنه ربما لن تصبح المصدر الرئيسي للدخل، وأنك بحاجة إلى أن نكون حذرين جدا مع المال الذي تستثمره في الفوركس. فمن الأفضل عدم استخدام المال الذي تحتاجه لشيء آخر، ويجب عليك بالتأكيد لا خطر الخاص بك الإيجار / الغذاء / فائدة فواتير المال.


ليس من الحكمة جدا أن خطر بك كامل التمويل على اثنين من الصفقات. إجراء تقييم، تعيين عدد من الصفقات التي ترغب في جعلها يوميا أو في الأسبوع ثم تقسيم التمويل وفقا لذلك. ضع في اعتبارك أن التداول بالرافعة المالية ينطوي على مخاطر، وقد ينتهي بك الأمر إلى فقدان معظم استثماراتك الأولية.


هذا هو السبب في كمية يجب أن تكون صغيرة بما فيه الكفاية بحيث حتى بعض الخسائر في صف واحد لن يضر اموالك.


بعض السماسرة تقدم 30 زوجا من العملات، وبعضها أكثر من ذلك، مثل 40 أو 50 أو حتى حتى 60. ليس من الذكاء أن يتداول زوج العملات إذا لم تكن مألوفا مع أي من العملات وأنه من غير الحكمة على وجه الخصوص للتجارة إذا كنت وليس على علم مع العلاقات التجارية بين البلدان المعنية، اقتصاداتها وما إلى ذلك كاسترالي، وربما كنت أعرف أكثر عن الدولار الاسترالي والأزواج المعنية حيث أنها واحدة من الأطراف. ولكن هذا لا يعني أنه يجب بالضرورة أن تتداول فقط بالدولار الأسترالي.


معظم سماسرة الفوركس تقدم مواد تعليمية مجانية مثل الكتب الإلكترونية، دروس الفيديو وحتى ندوات عبر الإنترنت على الفوركس وتداول العملات الأجنبية. على الانترنت يمكنك أن تجد الكثير من المصادر الأخرى. ومع ذلك، لا أحد يستطيع التنبؤ مع درجة كاملة من الدقة ولا أحد يستطيع أن يضمن أن عليك تحقيق الربح. إذا قالوا أنهم يفعلون، انهم يكذبون. دائما اتبع حركة سعر الذهب، فإنه يمكن أن يكون مؤشرا قويا جدا.


وأخيرا ولكن بالتأكيد ليس آخرا، فقط لأنك قد فقدت على الصفقات القليلة الماضية الخاصة بك لا يعني أن التجارة المقبلة ستكون ربحا، وحركة أسعار العملات بغض النظر عن الاستثمارات الخاصة بك. لا تحاول تعويض ما كنت قد فقدت من خلال الاستثمار أكثر في التجارة الخاصة بك المقبل، لأنك قد ينتهي بك المطاف في حلقة مفرغة وتفقد في نهاية المطاف كل ما تبذلونه من المال.


وسطاء الفوركس وعرضهم.


كما سيتم زيادة فرصك في تحقيق الربح إذا اخترت وسيط الفوركس المناسب، أي واحد الذي يقدم أفضل الأسعار والمكافآت والرافعة المالية. وعلاوة على ذلك، فإن تجربة التداول كله أيضا أن يكون أفضل بكثير إذا اخترت وسيط الحق. هذا هو السبب في أنك يجب أن تولي اهتماما بالتأكيد إلى الأشياء التالية، بقدر ما كل واحد منهم هو مهم بالنسبة لك.


أزواج عرض - قلنا بالفعل أن بعض وسطاء العملات الأجنبية الاسترالية تقدم عددا كبيرا من الأزواج. إذا كنت تنوي تداول أزواج طفيفة وغريبة، فإن هذا الجزء من العرض التجاري سيكون في غاية الأهمية بالنسبة لك. إذا كنت تخطط على التمسك الأزواج الأكثر تداولا، فإنه لن يكون ذا أهمية كبيرة. الرافعة المالية - كما تعلمون فإن الرافعة المالية لا تزال غير مقيدة بالقانون في أستراليا، وبالتالي يسمح لك بالتداول برافعة مالية عالية جدا، إذا كنت واثقا بما فيه الكفاية. انتشار - معظم وسطاء الفوركس جعل أرباحهم من خلال انتشار، وأرق هو أقل ربح للوسيط والمزيد من المال للتجار. ولذلك، فمن الأهمية القصوى لكل تاجر أن يكون وسيط الذي يوفر ينتشر تنافسية جدا، بحيث الأرباح يمكن تعظيم / الخسائر يمكن التقليل. مكافأة - العديد من السماسرة سوف نقدم لك مبلغ إضافي للتجارة مع الحق بعد تسجيل حساب، أو مباشرة بعد إجراء الإيداع الأول. إذا كان هو مكافأة الإيداع الأول، فإنه عادة ما تطابق الإيداع الأول الخاص بك تصل إلى مبلغ معين، في حين إذا كان هو مكافأة لا الإيداع، وسوف يكون مبلغ ثابت. من خلال المطالبة باستخدام مكافأة الترحيب (والمكافآت الأخرى التي قد يقدمها الوسيط)، يمكنك زيادة فرصك في تحقيق الربح، حيث تحصل على المزيد من الأموال التجارية تحت تصرفك. خيارات الإيداع والسحب - جميع الوسطاء المسجلين والمرخص لهم يضمنون سلامة المعاملات التي تتم من خلال موقعهم الإلكتروني، ولكن بعضهم يقدم خيارات أقل من الخيارات الأخرى. كما أن بعض السماسرة يتحملون رسوم الإيداع و / أو السحب، في حين أن البعض الآخر لا يفعل ذلك. نحن لا يجب أن نوضح لماذا السماسرة التي تقدم المزيد من الخيارات ولا تفرض أي رسوم أفضل. منصات التداول - معظم السماسرة تقدم التجار فرصة للتداول والتحقق من كيفية تجارتهم تذهب على أجهزتهم النقالة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة تقدم أكثر من منصة واحدة، حيث يتضمن كل منصة ميزات وخيارات مختلفة. بعضها أكثر تعقيدا ويهدف إلى التجار أكثر خبرة، في حين أن الخيارات هي أكثر أساسية.


هناك بعض القضايا الأخرى التي قد تكون ذات أهمية للتجار، مثل دعم العملاء، وسهولة الاستخدام لموقع التداول وجودة المواد التعليمية، حيث أن معظم السماسرة توفر على الأقل نوعا من الدروس وغيرها من المعلومات المفيدة بشأن تداول العملات الأجنبية.


لا، في الوقت الحالي ليس هناك حد مطبق والعديد من السماسرة الاسترالية تقدم رافعة مالية تصل إلى 500: 1، ولكن كانت هناك عدة مناقشات بشأن إدخال حد الرافعة المالية وهذا الخيار لم يستبعد.


نعم، تخضع أرباح وخسائر تداول العملات الأجنبية للضريبة بموجب قانون تقييم ضريبة الدخل لعام 1997، أو بالتحديد القسم 775 والفرعان 960 جيم ودال.


ال تخضع أرباح وخسائر العملة للضريبة إال في حال تحققها. ووفقا للأحكام القانونية، هناك عدة أحداث تحقق بالنسبة للعملات الأجنبية، ومنها: التخلص منها، أو التوقف عن الحصول على الحق في تلقي، أو التوقف عن الالتزام بالاستلام / الدفع، أو التوقف عن الحصول على الحق في الدفع (بالعملة الأجنبية) ).


نعم، فإن التجار الأستراليين الذين يتاجرون من خلال وسطاء مرخصين في أستراليا يحصلون على مكافآتهم بالدولار الأسترالي.


ونظرا للطبيعة الفريدة لاقتصاد استراليا التي تعتمد اعتمادا كبيرا على أسعار السلع التي تصدرها أستراليا. الدولار الأسترالي مستقل جدا عن العملات الرئيسية الأخرى، لكنه متقلب للغاية، مما يجعله عملة مثيرة جدا للاهتمام للتجار المضاربة.


الوسطاء الاستراليين.


في السنوات القليلة الماضية أنشأت أستراليا نفسها باعتبارها واحدة من مراكز النقد الاجنبى الرئيسية في العالم. هذا هو على الأرجح بسبب الظروف المواتية ل فكس & أمب؛ وسطاء كفد هناك، والتنظيم المرن، والذي يسمح للوساطة لتقديم التجار ظروف التداول المعلقة. ومع تزايد عدد الوسطاء الدوليين الذين ينشئون مكاتب دون داون، يواصل نمو سوق النقد الاسترالي في أستراليا نموا مستداما.


من المهم أن نوضح، عند التفكير، أنه عندما نقول & لدكو؛ التنظيم المرن و رديقو ؛، نحن لا نقصد أن السماسرة والتجار يمكن أن يفعلوا كل ما يشعرون & نداش؛ بل على العكس من ذلك. لدى الهيئة المالية المحلية أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) قبضة قوية على الخدمات المالية والأوراق المالية والمشتقات، وحماية المستهلك، وما إلى ذلك.


أحد الأدوار الرئيسية ل أسيك هو إنفاذ وتنظيم قوانين الشركات والخدمات المالية لحماية المستهلكين والمستثمرين والدائنين الأستراليين، وبالتالي يفعل & نداش؛ في الآونة الأخيرة، رفعت الهيئة التنظيمية الحد الأدنى من صافي متطلبات رأس المال للسماسرة من 50 ألف دولار أسترالي إلى 000 500 دولار أسترالي للتأكد من أن السمسرة جيدة رأس المال لحماية المستثمرين من الأحداث غير المواتية (خلال العام المقبل، ومن المتوقع أن يتم زيادة هذا الشرط حتى علاوة على ذلك، 000 1 دولار أسترالي).


من الناحية الاستراتيجية، هناك قيود محدودة: يمكن للمتداولين الذين يستخدمون خدمات السماسرة الاستراليين أن يتقاضوا فروة الرأس والتحوط، وأن قاعدة فيفو غير قابلة للتطبيق، وليس هناك أقصى قدر من النفوذ.


فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس التي تعمل خارج أستراليا.


الوسطاء الاستراليين.


أخبار ذات صلة.


أسيك يحذر من فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس، بنب الفوركس وسطاء الفوركس.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. اقرأ أكثر.


اتجاهات الاستثمار: يبقى إيغ زعيم في أستراليا.


تحتفظ الشركة الاسترالية التابعة لمجموعة إيغ بمكانة رائدة بين وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات في البلاد، ويظهر مسح لشركة أبحاث وتحليلات المملكة المتحدة اتجاهات الاستثمار. اقرأ أكثر.


شنغهاي أوسغفكس الدراما الرهائن تنتهي بعد المفاوضات.


وكان المستثمرون الصينيون المضطربون الذين كانوا يحتجزون رهائن ثلاثة موظفين من سمسار الفوركس الاسترالي مجموعة ستاندرد ستاندرد فوركس (أوسغفكس) منذ يوم الأربعاء الماضي، قد أفرج عنهم في 24 يوليو، بعد عدة محاولات التفاوض، تقارير المالية ماغنيتس. اقرأ أكثر.


مستاء المستثمرين الصينيين الرهائن الموظفين أوسغفكس في شنغهاي.


المستثمرون الصينيون الذين يزعم أنهم فقدوا 2.6 مليون $ في تداول العملات الأجنبية احتلت مكتب شنغهاي الاسترالي الوساطة المالية اتحاد ستاندرد المجموعة الفوركس (أوسغفكس) وتحتجز العديد من الموظفين رهينة. اقرأ أكثر.


أسيك يحذر من 72Option، لغ استنساخ.


قامت هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية بتحديث قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة مع إضافة وسيط الخيارات الثنائية 72Option واستنساخ لوسيط الفوركس لندن كابيتال غروب (لغ). 72Option، المعروف أيضا باسم إبيك فينتوريس Ltd. اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


وسطاء الفوركس في أستراليا.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


أفضل وسيط الفوركس أستراليا 2017 مقارنة.


في تشرين الأول / أكتوبر 2017 أجريت مقارنة للعثور على أفضل خيار وسيط فوركس أستراليا لتداول العملات الأجنبية عالية النفوذ.


الرافعة المالية أمر لا بد منه عند تداول العملات لتضخيم حركة العملة الصغيرة نسبيا.


وهذا يؤدي إلى المزيد من الأرباح أو الخسائر عندما يجعل تداول العملات الأجنبية الاسترالية المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية الحرجة.


قارن أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا أدناه!


الاستفادة من توقف مضمون؟ يقطع مكتب التعامل؟ سرعة التنفيذ؟ دعم ميتاترادر؟ يتجنب رسوم سحب الرسوم؟ رسوم انتشار - أود / أوسد الحد الأدنى للإيداع؟ ينظم في المقر الرئيسي في أستراليا؟ مكافأة ترويجية؟ طرق الدفع.


500: 1 فروم 0.0 بيبس $ 200 أوستراليا [دساتينغ شو = "بفب-إيك" تيتل = "إيك ماركيتس ريفيو"] زيارة الموقع الإلكتروني.


500: 1 من 0.7 نقطة لا يوجد حد أدنى أستراليا حتى 10 دولار لكل مليون وحدة (أوسد) متداولة أكثر من 25 مليون وحدة [دساتينغ شو = "بفب-سمك" تيتل = "سمك ماركيتس ريفيو"] زيارة الموقع الإلكتروني.


500: 1 من 0.8 نقطة $ 250 أستراليا [دساتينغ شو = "بفب-ثينكفوريكس" تيتل = "ثينك فوريكس ريفيو"] زيارة الموقع.


500: 1 من 0.1 نقطة $ 200 أستراليا كانتاس الاشتراك مكافأة (10 نقاط كف لكل $ 1 المودعة) [دساتينغ شو = "بفب-بيبرستون" تيتل = "بيبرستون ريفيو"] زيارة الموقع.


300: 1 من 1.5 نقطة $ 500 أستراليا 10٪ الائتمان التجاري على الإيداع الأول [دساتينغ شو = "بفب-غو" تيتل = "غو ماركيتس ريفيو"] زيارة الموقع الإلكتروني.


مساجيبيرد سمز الميزات.


سمز بوابة التعليقات.


دليل بوابة الرسائل النصية.


أسواق إيك هو أفضل وسيط فوركس للمتداولين الرافعة المالية العالية.


في 8 أكتوبر 2017 وجدت المقارنة لدينا وسيط الفوركس إيك الأسواق ليكون أفضل وسيط الفوركس في أستراليا للتجار تبحث عن الرافعة المالية العالية كما تقدم:


أعلى سعر لسماسرة الفوركس الاسترالي السائد عند 500: 1 أدنى فروقات / رسوم أي وسيط أسترالي فكس سرعة تنفيذ سريعة من خلال الخوادم الدولية أكثر منصات الفوركس شعبية بما في ذلك ميتاترادر ​​4 عرض قوي لخدمة العملاء.


تخط إلى الأمام.


استراتيجيات لاختيار أفضل وسيط فوركس.


اختيار وسيط الفوركس المناسب لنمط التداول الخاص بك ومستوى الخبرة مهمة صعبة. قراءة دليلنا على اختيار وسيط الفوركس الصحيح.


ما الذي يجعل من جيدة مراجعة الفوركس وسيط الموقع؟


هناك الكثير من المواقع مراجعة الفوركس هناك ولكن التي هي أفضل وأكثر موثوقية؟ نلخص ذلك في هذا الدليل.


أفضل الطرق لمقارنة وسطاء الفوركس.


كيفية العثور على وسيط الحق بالنسبة لك عندما يكون هناك 1000s هناك؟ قراءة نصائحنا حول كيفية الأكثر فعالية مقارنة وسطاء الفوركس هنا.


مع أقصى مستوى رافعة مالية من 500: 1، تقدم إيك الأسواق أعلى رافعة مالية متساوية إلى كبار وسطاء الفوركس الآخرين مثل بيبرستون و سمك الأسواق.


مثال على ما يعني 500: 1 هو أنه مقابل كل دولار تتداوله يمكنك تداول ما يعادل 500 دولار. وهذا يعني أنه مقابل 100 دولار يمكن أن تتداول بقيمة 50000 دولار من العملة، وبالتالي فإن حركة العملة بنسبة 0.1٪ ستؤدي إلى ربح 50 $ (والذي سيكون في هذه الحالة ربح 50٪). الرافعة المالية تضخم المكاسب ولكن أيضا على المخاطر من التداول لذلك فمن الأفضل أن يطلب المستوى المناسب لك.


وتجدر الإشارة إلى أن 500: 1 يعتبر عالميا مرتفع جدا. هذا هو السبب في تقدم أواندا فقط 50: 1 و إيغ يوفر الحد الأقصى من 200: 1. القضية الكبيرة على الرغم من ذلك هو عند التداول مع إيك الأسواق أو بيبرستون التي تقدم 500: 1، يمكن للتاجر الفوركس الاسترالي طلب مستويات أقل وتغيير هذا مع مرور الوقت.


عروض الأسواق إيك بعض انخفاض إن وسيط الفوركس ينتشر.


هناك ثلاثة حسابات التي تقدمها الأسواق إيك. الحساب القياسي لمزيد من الوسطاء المبتدئين / الوسطاء ليس لديهم عمولة على التجار وينتشر بدءا من 1.0 نقطة.


الخياران الآخران هما حسابات تداول الفوركس إن. هذه هي الأكثر شعبية مع المتداولين المتقدمة لأنها تقدم بعض من أدنى نقطة في أستراليا مع انخفاض سعر العمولة المرتبطة بها.


الأسواق إيك يسمح تداول الفوركس مباشرة مع صناديق السيولة مثل المساعدة في تحقيق التسعير إن. وهذا يعني أن الأسعار بين البنوك تتغذى من 50+ البنوك ومجمعات السيولة السوداء للحصول على أفضل التجار الاستراليين.


الجدول التالي يسلط الضوء على المتوسط ​​والحد الأدنى للفوارق لحساب إن الحقيقي المأخوذ من موقع إيك ماركيتس في 08/10/2017.


انخفاض فروق الأسعار والعمولات التي تقدمها الأسواق إيك جعلها واحدة من القادة عندما يتعلق الأمر سعر في هذا القطاع.


عروض الأسواق إيك منصات الفوركس الأكثر شعبية.


وتقدم منصات اثنين لتجار الفوركس الاسترالي:


منصة الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم بسبب واجهة المستخدم ودية، وأدوات الرسوم البيانية المتقدمة والقدرة على تنفيذ استراتيجيات التداول المتقدمة.


منصة المفضلة من قبل بعض الخبرة تجار النقد الاسترالي الاسترالي، ليس فقط لا توفر الأسواق إيك في بعض الأحيان & # 8216؛ ينتشر معكوس & # 8217؛ فإنه يسمح للروبوتات الفوركس.


تسمح أسواق إيك للمتداولين في سوق الفوركس الاسترالي بالحصول على أقصى استفادة من منصات الفوركس هذه بسبب أفضل الأجهزة والبنية التحتية التي هي & # 8216؛ أولا في فئتها & # 8217 ؛. ويشمل ذلك إعداد خوادم بالقرب من وول ستريت (NY4) لمستخدمي ميتاترادر ​​ولندن (LD5) لمستخدمي كترادر. وجود بنية تحتية قريبة جدا من المراكز التجارية الرئيسية جنبا إلى جنب الشراكات المؤسسات المالية يضمن التداول السريع مع أدوات السيولة العميقة.


بالإضافة إلى ذلك، توجد وصلات الألياف البصرية بين أستراليا وهذه المواقع في الخارج لتقليل الوقت اللازم لمعالجة المطالبات على الرغم من ارتفاع المعلومات عن بعد يحتاج إلى السفر.


خدمة الزبائن.


تقدم إيك ماركيتس خدمة عملاء متميزة لتجار الفوركس الاستراليين. يتمتع الفريق الذي يقدم الدعم بخبرة قوية في تداول العملات، وهو ينطوي على تداول العملات الأجنبية بأنفسهم (شيء فريد تماما داخل صناعة تداول العملات). الدعم هو 24 ساعة خلال أيام الأسبوع عندما أسواق العملات مفتوحة.


وهناك أيضا قسم تعليم ممتاز لأولئك الجدد لتداول العملات لأولئك الذين يبحثون عن استراتيجيات أكثر تقدما أو أحدث الأخبار سوق العملات. ميزة أخرى هي مجموعة من دروس الفيديو التي تكون مفيدة عند التعود على منصة جديدة.


إيك ماركيتس هو تاجر إن بدون أي مكتب تداول. وهذا يعني أساسا أنك تتعامل مباشرة مع أسواق العملات التي تقدم فروق أسعار منخفضة (أسعار الفوركس) وسرعة تنفيذ أسرع مع المنصات الأكثر شعبية.


بيبرستون لديها عرض مماثل ولكن إيك الأسواق لديها أعلى النفوذ الذي هو السبب في أنه كان وسيط الموصى بها. بالنسبة لأولئك الذين هم الجدد في تداول العملات وسيط الذي يقدم أعلى مستوى من الدعم والتعليم قد يكون خيارا أفضل مثل الفوركس سهلة. وبالنسبة لجميع التجار الأستراليين الآخرين في الفوركس، فإن إيك ماركيتس هي وسيط ممتاز لتلبية احتياجاتهم واستراتيجياتهم التجارية. عرض بعض من غيرها من العملات الأجنبية استعراض وسيط هنا.


قائمة أفضل 10 وسطاء الفوركس.


تفاصيل 5 وسطاء الفوركس أظهرت في الجزء العلوي من الصفحة هو نسخة مختصرة من أفضل 10 وسطاء الفوركس التي هي أسيك ينظم. هذا & # 8216؛ أعلى 10 & # 8217؛ أفضل الفوركس وسيط 2017 الجدول يمكن الاطلاع أدناه.


أفضل 10 وسطاء الفوركس.


مؤشرات + العقود الآجلة السندات.


بما في ذلك "تاجر الارتباط"، "محطة التجارة" و "تاجر المشاعر".


مؤشرات + المعادن الثمينة.


كان وسيط الفوركس الأول في اتجاهات الاستثمار من أجل:


- قيمة المال.


كما أنها توفر أسواقا أخرى بما في ذلك:


- مضمون لا الانزلاق.


أبل أبستور وجوجل اللعب.


كما يوفر ضمان وقف الخسارة أوامر في قسط على الصفقات المختارة لمنع الانزلاق.


- مسح السوق لإدارة المخاطر.


- تحديد فرص التداول.


تحذير تحذير الهامش.


يوفر التخطيط ميزات مثل:


- 80+ المؤشرات الفنية.


- صفقة من خلال الرسوم البيانية.


ويمكن أن تكون هذه مجانية وفقا لمستويات الودائع.


وتشمل الخدمة أيضا تحويلات الأموال لإرسال العملة في الخارج.


استنادا إلى أفضل 10 وسطاء الفوركس أعلاه، صقل القائمة لتحديد أي وسيط الفوركس هو أفضل إيسن & # 8217؛ t مباشرة. وسيط وسيطته يحتاج إلى تطابق متطلبات التاجر عملة العملة. لتحديد أفضل وسيط الفوركس 2017 الفائزين 5 وترد الأسئلة والأجوبة الرئيسية أدناه.


ما هو أفضل وسطاء الفوركس للمبتدئين؟


يتطلب معظم تجار الفوركس للمبتدئين بيئة آمنة مع أدوات قوية لإدارة المخاطر وتكاليف تداول شفافة. استنادا إلى هذا إيسيماركيتس وأوصى مع أدوات إدارة المخاطر التالية:


حماية الرصيد السلبي ضمان أنك لا يمكن أن تفقد أكثر من المبلغ الذي أودعت توقف مضمونة على جميع الصفقات ضمان أن الانزلاق لا يحدث حتى في أسواق التقلب عالية إلغاء إلغاء السماح بإلغاء الصفقة في غضون 60 دقيقة من جعل النظام مع عدم وجود خسارة.


آخر أداة وسيط الفوركس المبتدئين هو ينتشر ثابتة. وهذا يعني أن تكاليف الوساطة معروفة اعتمادا على ازدواج العملات على عكس معظم الوسطاء الآخرين الذين لديهم فروق أسعار متغيرة. الشفافية على تكاليف التداول جنبا إلى جنب مع أدوات إدارة المخاطر هو السبب في إيسيماركيتس هو أفضل وسيط الفوركس للمبتدئين.


ما هو أفضل وسيط الفوركس إن؟


كما هو موضح في أعلى هذه الصفحة، تعتبر إيك ماركيتس أفضل وسيط الفوركس إن على أساس مزيج من:


الرافعة المالية العالية من 500: 1 صحيح إن ينتشر من 0.0 نقطة اختيار MT4، MT5 أو كترادر ​​تداول العملات الأجنبية بالتفورم الكمون المنخفض من خلال مركز البيانات إكينيكس في نيويورك & أمب؛ لندن.


وهناك أيضا أكثر من 10 أدوات التداول المتقدمة من مدير التنبيه، مصفوفة الارتباط / تاجر، محطة التجارة، مدير السوق، محطة صغيرة لتجار المشاعر.


هذه الأدوات يمكن أن تساعد في تحليل السوق ومن ثم جعل الصفقات على أساس تحركات السوق.


ما هو أفضل وسيط فوركس بيتكوين؟


هذا يتطلع إلى تداول العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي يجب أن تنظر Plus500. على عكس السماسرة الأخرى التي تقدم فقط بيتكوين، Plus500 كما يقدم التداول من كريبتوكيرنسيز مثل:


تقدم أكثر من مجرد بيتكوين ليست الميزة الوحيدة من Plus500. كما أنها توفر ما يصل إلى 1:30 النفوذ عند التداول الذي هو ارتفاع لهذا المنتج التجاري الذي غالبا ما تكون متقلبة.


ما هو أفضل وسيط الفوركس MT4؟


بيبرستون هو أفضل وسطاء الفوركس مع منصة MT4. وقد أوضحنا أعلاه في قسم الانتشار أن هذا الوسيط MT4 الفوركس هو الفائز متعددة الجوائز وعندما يتعلق الأمر ميتاترادر ​​4 (MT4) أنها توفر أيضا أدوات التاجر الذكية. على أساس الحد الأدنى 500 دولار أسترالي من رصيد الحساب المكافئ هذه الأدوات تشمل ترابط الارتباط والمصفوفة، مدير السوق، تاجر المشاعر وخريطة الجلسة.


ما هو أفضل وسيط تداول الفوركس؟


استنادا إلى الجوائز التي منحتها اتجاهات الاستثمار بيبرستون اعتبرت أفضل وسيط انتشار الفوركس. وتستند هذه الجائزة على 13،000 المستثمرين والتجار في أستراليا الذين صوتوا على فئات في نوفمبر تشرين الثاني عام 2018. وشملت هذه أفضل وسيط الفوركس أدنى فئة انتشار. وتظهر الصورة أدناه كيف فازوا أيضا عدة فئات أخرى في عام 2018. وتجدر الإشارة في عام 2018 كما فازوا بفرق، وخدمة العملاء وفئات الرضا.


كيف جمعنا أفضل وسيط الفوركس أستراليا قائمة.


تم إنشاء أفضل جدول مقارنة بين الوسطاء الأستراليين في 08/10/2017 من قبل مجموعة من الأفراد الذين عملوا مع مقدمي العملات الأجنبية على مدى السنوات الأربع الماضية. تم إنشاء قائمة من المعايير المناسبة للعملاء الذين يبحثون عن أفضل حساب الرافعة المالية عالية النفوذ وبدأ البحث لمعرفة أي السماسرة مطابقة لدينا أفضل المبادئ وسيط الفوركس. وكان الاعتماد الرئيسي لجميع أفضل وسطاء الفوركس أستراليا أنها يجب أن تكون معتمدة في أستراليا بسبب الضمانات الهامة يوفر القانون الأسترالي التجار الاسترالي. الحمد لله يتم تنظيم الأسواق إيك بالكامل في أستراليا ومنذ عام 2007 تحت رقم 123289109 شركة أسترالية.


أكمل الفريق هذه السماسرة الاسترالية مقارنة مع هدف توفير تجار الفوركس مع أفضل وسيط على أساس القيمة والخدمة. كل من الجدول النهائي وهذه أفضل توصية وسيط الفوركس الاسترالي تم بناء على البيانات التي تم الحصول عليها على موقع تاجر أستراليا & # 8217؛ s (والتي في بعض الحالات تم التحقق من صحة من قبل مقدمي). ركزنا على أكبر وسطاء الفوركس مع الشهادات المحلية الأسترالية لتجنب القضايا التي بعض وسطاء أصغر وأقل شهرة تاريخيا.


سلامة البيانات وردود الفعل.


كما هو موضح أعلاه أفضل وسيط الفوركس أستراليا يتم تجميع جدول المقارنة يدويا من قبل فريق العمل لدينا وبدون أتمتة، قد تكون البيانات بعض الأخطاء بسبب إما سوء تفسير البيانات أو بسبب مواقع الفوركس بعد تحديث تفاصيل الشركة منذ (على سبيل المثال الرسوم). كما هو الحال، يجب أن تستخدم معلومات تداول العملات الأجنبية المتوفرة في صفحة مقارنة وسيط الفوركس هذه وعلى الموقع الإلكتروني لأغراض إرشادية فقط. وبمجرد أن ينقر مستخدمو مواقع الويب عبر هذا الموقع الإلكتروني على بعض وسطاء الفوركس أستراليا المذكورين أعلاه، يجب عليهم مراجعة المعلومات المقدمة على موقعهم الإلكتروني عن كثب بما في ذلك أي بيانات إفصاح عن المنتجات. هذا هو للتحقق من صحة أي المعلومات المقدمة على هذا الموقع، وضمان هذا المنتج هو مناسب لهم.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


أوسترليان فوريكس بروكرز & # 8211؛ لمحة عامة.


وتثبت تجارة الفوركس أنها تحظى بشعبية في أستراليا ولجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) هي الهيئة التنظيمية المكلفة بالإشراف على جميع أنشطة تداول العملات. وفي الآونة الأخيرة، أكدت بيتا ستيد، المحامية الأقدم لقسم بنوك الاستثمار في أسيك أن أي كيان يقدم خدمات مالية إلى أستراليا يجب أن يكون مرخصا له. هذا هو على الرغم من المعاملات الخاصة بك تجري عبر الإنترنت. ولا توجد استثناءات للقاعدة، ويتعين على جميع الوسطاء، حتى الموجودين في الخارج، الحصول على ترخيص لتقديم الخدمات إلى الأستراليين. وإذا احتجت إلى مزيد من المعلومات، فإن قانون الشركات لعام 2001 يحدد شروط ذلك النظام.


نحن لا نقدم الخدمات المالية من أي نوع إلى أستراليا. ويتعين على جميع الكيانات التي تقدم خدمات مالية لأستراليا الحصول على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية، وهناك وسطاء مرخصون من الفوركس يقدمون الخدمات إلى الأستراليين. يرجى التحقق من سجل أسيك و # 8217 لجميع الوسطاء المرخص لهم. بسبب المخاطر المالية العالية من التداول، يتم تشجيع جميع التجار على البحث وتشكيل آرائكم قبل التداول في أي مكان، بغض النظر عن موقعك. انظر أدناه للحصول على قائمة من وسطاء الفوركس ونحن نثق للتجار خارج أستراليا.


أفضل 10 وسطاء تداول موثوق بهم.


أوصى وسطاء الفوركس لجميع التجار.


نوصي أن تختار بحكمة. حدد الشريك المناسب من خلال إجراء البحوث الصحيحة. ونحن نعتقد في إعطاء التجار لدينا أكبر قدر ممكن من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الفوركس للتجارة مع. يجب على أي وسيط مدرج هنا أن يفي بمعاييرنا ومعاييرنا الفريدة بما في ذلك دعم العملاء، والخدمات المصرفية وسحب التكاليف الفعالة للتجار.


انظر أدناه للحصول على نظرة عامة موجزة من كل وسيط الذي جعل الصف. فضلا عن نظرة عامة، وسوف تجد لدينا استعراض كامل وغنية بالمعلومات لكل وسيط من خلال النقر على أسماء الشركات الخاصة بها.


أفاتريد - يتم تأسيس أفاتريد وينظم من قبل البنك المركزي ايرلندا، والأسواق في الأدوات المالية التوجيه من الاتحاد الأوروبي (ميفيد)، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، مسجلة كشركة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية وينظمها رابطة العقود الآجلة المالية في اليابان. واحدة من الميزات الفريدة من أفاتريد هو أنها توفر رافعة مالية من 400: 1، واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. لمفكس & # 8211؛ هذا الوسيط يقدم عددا من منصات التداول، من منصة ويبترادر ​​إلى محطة MT4 القياسية الصناعة. التجار على الذهاب أرين & # 8217؛ ترك اليسار الرغبة إما، كما سوف تكون قادرة على استخدام منصة MT4 التداول المحمول ثبت. يوفر لمفكس ينتشر ضيق، والإعدام بسرعة. كما أنها توفر 100٪ مكافأة أول إيداع جذابة والدعم الممتاز. ينصح بشدة للتجار من جميع مستويات الخبرة. إتورو - إتورو مثيرة جدا للاهتمام لأنها تقدم "التداول الاجتماعي". في الأساس، يستطيع المتداولون رؤية & أمب؛ نسخ الاستراتيجيات المستخدمة من قبل التجار الآخرين أكثر نجاحا. وهي تخضع للتنظيم الكامل في عدة ولايات قضائية مختلفة وتشمل السلطات المرخصة لها (نفا) (الولايات المتحدة) و سيسيك (قبرص) و كفتك (الولايات المتحدة) و ميفيد (أوروبا) و فكا (أوك). وتقدم رافعة مالية من 400: 1. بدسويس فكس & # 8211؛ وسيط رائع يوفر تجربة مرخصة بالكامل ومنظمة. أنها تستخدم منصة MT4 موثوق بها وثابتة من أي وقت مضى. نحب بدسويس فكس للصدق والبساطة ودعم العملاء رائعة. يتم تكملة وسيط أيضا من خلال أدوات تعليمية رائعة وإدارة الحسابات للحسابات الحية. أعطينا هذا الوسيط خمس نجوم، ونحن نشجعكم على النظر فيها عند البحث عن وسيط الفوركس للتجارة مع. نيتوتريد & # 8211؛ وتقديم مكافآت جذابة، ضيق ينتشر الفوركس، الروافع المرنة، معدلات منخفضة، منصة ثابتة وعرض مباشرة من خلال معالجة (ستب). كما أنها توفر مبلغ إيداع منخفض من 250 $ فقط، ومدير حساب شخصي قادر على توجيه أي من التجار الجدد، أو مساعدة التجار أكثر خبرة لتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم. إذا كنت & # 8217؛ لا تزال غير متأكد، لماذا لا تفتح حساب تجريبي مجاني وتحقق من منصة؟ الأسواق - تأسست الأسواق في قبرص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك). كما أنها مرخصة ومنظمة من قبل الأسواق في توجيهات الأدوات المالية للاتحاد الأوروبي (ميفيد)، ولها الترخيص المطلوب في العديد من المناطق الأخرى. وتشمل هذه الهيئة فكا للمملكة المتحدة، و بدف في فرنسا، و كونسوب في إيطاليا، و نمف في إسبانيا، و عفم في هولندا، و بافن في ألمانيا، و في في السويد، و فسا الدنماركية، و بساف في المجر، و نبس في سلوفاكيا، و نب في التشيك جمهورية فسب في جنوب أفريقيا. هذه أؤكد لكم أن الأسواق هي بيئة تجارية آمنة وآمنة جدا. ومن الجدير بالذكر أيضا أنها توفر رافعة مالية جذابة من 200: 1.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment