Friday 16 February 2018

مؤشر الفوركس يدعم مستويات المقاومة والمقاومة


مؤشر الفوركس يدعم مستويات المقاومة والمقاومة.


كيفية تصحيح دعم الفوركس والمقاومة 0. ينطوي تداول العملات الأجنبية (الفوركس) على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين.


دعم الفوركس ومستويات المقاومة. والذي هو حيث يقع مستوى الدعم. الدعم والمقاومة استراتيجية تداول العملات الأجنبية - هو نظام تداول يستخدم على نطاق واسع على أساس المستويات الأفقية لل. تشكيل بالقرب من مستوى الدعم أو المقاومة ،.


دعم ومقاومة استراتيجية التداول.


في هذا دليل تداول الفوركس سنحاول أن نصف بالتفصيل بالضبط ما الدعم والمقاومة يعني في الدرس تداول الفوركس التالية. تحديد الدعم والمقاومة على أ. التحليل لأنهم يتتبعون مستويات سعرية هامة سيتخذها المتداولون. مثل الفوركس ،.


مجانا فوريكس أفضل دعم ومؤشر المقاومة تحميل | الفوركس.


كل الانتكاسات والتصحيح تبدأ عند الدعم والمقاومة.


. إشارات تداول العملات الأجنبية إيشيموكو مخطط فيبوناتشي دعم تصحيح.


مفصل الرسوم البيانية الشمعدان وتداول العملات الأجنبية. دعم التداول ومستويات المقاومة ،. التجار الأكثر محنك على حد سواء. المؤشرات نقطة هي مجموعة من المؤشرات التي وضعتها التجار الكلمة في أسواق السلع لتحديد نقاط التحول المحتملة، أيضا.


رسم الدعم والمقاومة أمر بالغ الأهمية لأي نظام تجاري ،. تاجر الفوركس المهنية ،.


دليل الفوركس للتداول والدعم والمقاومة | ترجمة فريق.


تعليم الفوركس: مستويات الدعم والمقاومة في تداول العملات الأجنبية من قبل دونالد.


دليل الفوركس التاجر للدعم والمقاومة.


هذا هو المكان الذي يأتي الدعم وتحديد المقاومة في. وما يجعل هذا صعبا بالنسبة لمعظم التجار هو أن هناك الكثير من الطرق للقيام بذلك.


لذلك، بدلا من محاولة معرفة أفضل طريقة لتحديد مستويات الدعم والمقاومة - أفضل خدمة التجار من خلال التعلم كما العديد من أشكال هذا التحليل لأنها يمكن أن ننظر إليها جميعا على أنها "مجالات الاهتمام، للحصول على أفكار التجارة والإعدادات.


غالبا ما يعتبر أسهل نوع من الدعم والمقاومة التحليل هو 'ثابت' الدعم والمقاومة في سوق الفوركس. هذه هي مستويات موضوعية وغير قابلة للتفاوض، لذلك يجعل من السهل حقا على التجار الجدد لمعرفة كيفية تحديد هذه الأسعار لأنها بسيطة مثل إضافة مؤشر، أو رسم خط على الرسم البياني.


يمكن العثور على دعم أكثر تعقيدا وتحليل المقاومة مع دراسات فيبوناتشي.


مع تحليل فيبوناتشي، يمكن للمتداولين دراسة "خطوة كبيرة" حديثة في السوق لمعرفة المستويات المحتملة للدعم أو المقاومة في المستقبل. المستويات التي نظر إليها هي نسب مستمدة من تسلسل فيبوناتشي الرياضية، ويمكن أن يكون لها تأثير كبير على تحركات الأسعار على المدى الطويل.


التحقق من صحة الدعم والمقاومة.


إن تقلبات حركة السعر لا يمكن أن تظهر لنا مستويات إضافية من الدعم والمقاومة فحسب، بل يمكنها أيضا أن تساعدنا على التحقق من مستويات الأسعار من طرق الدعم والمقاومة الأخرى من خلال إظهار لنا أين تفاعل التجار في الماضي.


باستخدام الدعم والمقاومة.


لأن ما يحدث عندما تخسر 3 أو 4 الصفقات في صف واحد؟ في نهاية المطاف سيكون لديك أي رأس المال اليسار، في جميع أنحاء 3 أو 4 فكرة التجارة غير صحيحة.


السبب في الدعم والمقاومة مهم جدا جدا مع إدارة المخاطر هو بسبب العلاقة الأساسية لأسعار العمل التي تلاحظ أن الأسواق المتجهه غالبا ما تجعل سلسلة من "أعلى مستوياته المرتفعة" و "أعلى مستوياته المنخفضة" والأسواق المتجهه نحو الانخفاض ستكون محققا "أدنى مستوياته الدنيا" و "أدنى مستوياته".


ناقشنا طريقتين مختلفتين للدخول في المقال: حركة السعر، كما أشير إليها سابقا؛ والإدخالات القائمة على المؤشرات. ومن شأن ذلك أن يالحظ وجود مستوى قوي من الدعم في السوق، ولكن في انتظار إشارة مؤشر تؤدي إلى وضع مناسب في هذا االتجاه. ويمكن القيام بذلك مع العديد من المؤشرات مثل رسي، ماسد، تسي، ستوشاستيكش، ومتوسطات متحركة. وبهذه الطريقة، يمكن للتاجر الاستمرار في استخدام الدعم والمقاومة في إدارة المخاطر لاستراتيجيتها ويمكن أن تستمر في النظر لتجنب خطأ التداول. ولا تزال تعتمد على بساطة مؤشر لتحديد متى لشراء ومتى للبيع.


بعد بدء التجارة، وظيفة التاجر هو ثم لإدارة الموقف بشكل مناسب ومرة ​​أخرى، الدعم والمقاومة يمكن أن توفر قيمة. وهذا هو المجال الذي معظم التجار المهنية سوف تنفق حياتهم المهنية في محاولة لإتقان. لأننا تماما مثل أننا لا يمكن أن نقول للمستقبل قبل أن ندخل في التجارة، كونها طويلة أو قصيرة لن تساعدنا على القيام بذلك أي أفضل.


هذا هو السبب في أن تكتيكات إدارة التجارة مثل وقف التعادل يمكن أن تكون جزءا كبيرا من نهج التاجر. انها تسمح لهم لنقل وقف يصل إلى سعر الدخول الأصلي بحيث أسوأ السيناريوهات، إذا كانت الأسعار عكس التاجر يمكن تجنب فقدان أي من رأس المال المخاطر الثمينة على الموقف. وإذا استمرت الأسعار، يمكن للمتداول أن يبحث عن المزيد من المكاسب وحتى الأرباح الأكبر.


اكتشاف الدعم والمقاومة مستويات الفوركس في التداول.


التحليل الفني "a-b-c" يبدأ بدعم ومقاومة يستخدم الفوركس المتداولين. من المفاهيم الأساسية إلى التقنيات المتقدمة، ومستويات الدعم والمقاومة تعطي فكرة عن متى القفز إلى أو الخروج من التجارة.


هناك المزيد من المال من كثير من الناس يعتقدون. معظمنا يجب أن يكون ذلك لأسباب مختلفة. أساسا، لملء ما نحن بحاجة لدفع. جعل وإنفاق المال أصبحت واحدة من أهم الطرق للتواصل مع بعضها البعض.


في حين أن أي شخص يعرف كيف تنفق عليه، تظهر المشاكل على الجانب الكسب. كم هو أكثر من اللازم؟ ما الذي يجعل المال في غاية الأهمية أن الجميع يريد أكثر وأكثر وأكثر؟


وعلاوة على ذلك، ما يمكن أن تفعله جو العادية حيال ذلك؟ تجارة التجزئة عبر الإنترنت قد تكون الإجابة الصحيحة.


فكر في كلمة "العقل" الواردة في الفقرة أعلاه. في حين يبدو التداول عبر الإنترنت أمرا سهلا، فإن الواقع يروي قصة مختلفة.


إحصائيا، جميع تجار التجزئة تقريبا تفقد أول إيداع. يحدث هذا لأسباب مختلفة:


أنها مبالغة أنها لا تعرف شيئا عن سوق الفوركس التجار لديهم توقعات غير واقعية أنها ببساطة لا تناسب العالم التجاري.


ويأتي شراء أو بيع زوج من العملات في نهاية عملية العناية الواجبة. يجب أن يكون لدى التجار فكرة لماذا يريدون الذهاب قصيرة أو طويلة.


أنواع مختلفة من المساعدة التحليل. اتخاذ تحليل أساسي، على سبيل المثال. يفسر التجار الأخبار الاقتصادية لتشكيل تخمين متعلم حول حالة الاقتصاد.


ومع أخذ ذلك في الاعتبار، يبيعون أو يشترون زوج من العملات يفكرون في ما سيفعله البنك المركزي مع أسعار الفائدة.


من الناحية الفنية، يستخدم المتداولين إستراتيجية تداول واحدة أو أكثر. ويترتب على التجارة الناتجة مكان دخول وخروج. تهدف هذه المقالة إلى إظهار مستويات مختلفة من الدعم والمقاومة فوركس باستخدام تقنيات مختلفة.


تحديد مستويات الدعم والمقاومة.


وكجزء من التحليل الفني، تم استخدام مفاهيم الدعم والمقاومة على نطاق واسع في الماضي. في الوقت الحاضر، الدعم والمقاومة مستويات الفوركس هي أكثر شعبية.


منذ ظهور التحليل الفني في العالم الغربي، شكل مفهوم الدعم والمقاومة أساسه. جنبا إلى جنب مع الأشكال الكلاسيكية مثل الرأس والكتفين، وارتفاع وأسافين أسافين، قمم مزدوجة وثلاثية، وما إلى ذلك، شكلت مستويات المقاومة والدعم الطريقة التي بدأ التحليل الفني.


دعم ومقاومة التداول هو مفهوم بسيط جدا. يشتري المتداولون عندما يكون السعر في الدعم والبيع عندما يفي السعر بالمقاومة.


ومع ذلك، في حين يبدو بسيطا، يوما بعد يوم التحليل الفني يترك مجالا للخطأ. وعلاوة على ذلك، فإن الإطار الزمني المستخدم يلعب دورا هاما.


وكقاعدة عامة، بغض النظر عن التقنية المستخدمة لتحديد مستويات الدعم والمقاومة، انظر إلى الإطار الزمني. كلما كان الإطار الزمني أكبر، كلما كانت المستويات أقوى.


وعلاوة على ذلك، يجب على كل تاجر معرفة ما يلي: أي دعم ومقاومة مستوى كسر، وتغيير طبيعتها عند إعادة اختبارها. في لغة إنجليزية بسيطة، يصبح دعم الفوركس مقاومة الفوركس. والطريقة الأخرى حولها أيضا.


كلاسيك الدعم والمقاومة مستويات الفوركس.


الدعم والمقاومة تأتي في شكلين: الكلاسيكية والدينامية. تعريف بسيط لمستوى الدعم والمقاومة الكلاسيكي ينص على أنه يشكل على الأفقي.


أي تاجر التقنية يعرف ذلك. السوق يتردد معظم الأوقات في مثل هذه المستويات.


بالنظر إلى الرسم البياني، ستلاحظ انخفاض السعر مثل الصخور. فجأة، يتوقف، ويبدأ التوحيد. وكان ذلك دعما قويا.


يظهر الرسم البياني أعلاه الإطار الزمني الأسبوعي أودوس. عند تداوله حول مستوى 0.90، تحدث محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي السابق (بنك الاحتياطي الاحتياطي الأسترالي) عنه.


في مقابلة صحفية، ذكر الاسترالي القوي. وقال السيد ستيفنز إن القيمة العادلة ستكون حوالي سبعين سنتا مقابل الدولار الأمريكي.


حصلت السوق على الرسالة. وبدأت بيع الدولار الأسترالي في جنون. كان الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، بالطبع، الزوج المفضل للقيام بذلك.


عندما وصلت إلى منطقة 0.77، وتوحيدها لمدة أربعة أشهر. فقط بعد، انتقلت أقل.


ومع ذلك، فإن منطقة التوحيد كانت كافية للدعم السابق للمتداولين في الفوركس. لحظة كسر منطقة الدعم، وتحولت في المقاومة.


وبطريقة ما، يمكننا أن نقول أن المنطقة ما بين 0.77 و 0.78 تصرفت كمقاومة وخط دعم. منذ الربع الثاني في عام 2018، لا يزال السعر يكافح معها.


هذه المنطقة تظهر الدعم والمقاومة الكلاسيكية. حتى يكسر السعر منطقة المقاومة والدعم الفوركس، فإن النطاقات ستهيمن على زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أودوس).


ومع ذلك، فإن السوق يترك بعض مسارات. انظروا إلى سلسلة من أدنى مستوياته العالية التي قطعتها. فإنه يخبرنا الضغط لكسر مستوى المقاومة فوركس يتراكم.


طريقة واحدة لتداول الدعم والمقاومة مستوى الفوركس مثل هذا هو وضع وقف شراء أمر معلق. عندما فواصل 0.78، تذهب مع تدفق. عليك في نهاية المطاف شراء القوة.


مستويات الدعم الفوركس والمقاومة الديناميكية.


جاء المثال أودوس أعلاه من الرسم البياني الأسبوعي. وعلى هذا النحو، فإن مستويات مقاومة الدعم هناك لها وزن أكبر من المستويات على أطر زمنية أقل.


المضي قدما، دعم المقاومة التداول حول هذه المستويات دون & # 8217؛ ر تشكل فقط على الأفقي. وعلاوة على ذلك، عندما لا تفعل ذلك، فإنها أكثر صعوبة لكسر.


وعلى هذا النحو، فإنها توفر فرصا تجارية كبيرة. أي دعم ومقاومة مستوى الفوركس الذي لا يشكل على المستوى الأفقي هو مستوى ديناميكي.


يظهر الرسم البياني يوروس أدناه دعما كبيرا ومقاومة استراتيجية تداول الفوركس. فإنه يدل على الإطار الزمني الأسبوعي.


عندما تداول الزوج حول مستوى 1.40، أعلن البنك المركزي الأوروبي (البنك المركزي الأوروبي) عن خفض الأسعار في المستقبل. وعلاوة على ذلك، بدا حميما للغاية. وقد ألمح إلى التيسير الكمي.


اليورو الدببة لم تضيع الوقت. بدأت خطوة عمودية تقريبا.


أي دعم ومقاومة خط يحتاج نقطتين. عندما يتم اختبار خط في المستقبل، السعر يلتقي الدعم والمقاومة. هذا هو التحليل الفني الأساسي.


تظهر المستويات الديناميكية مستبعدا قويا. كان هذا هو الحال مع اليورو مقابل الدولار الأميركي أعلاه.


يبدأ التحليل من الجانب الأيسر من الرسم البياني. النقطتين لخط الاتجاه الرئيسي تعطي الزاوية الهابطة.


يظهر مستوى دعم ديناميكي قوي. حتى لو جعل السوق منخفضة جديدة. هذا هو ما يعني دينامية.


والشيء التالي هو نسخ ومشروع خط الاتجاه الرئيسي على عكس أعلى نقطة. الدعم الناتج والمقاومة قناة الفوركس تظهر الاتجاه الرئيسي.


يكسر السعر ثم يعيد اختبار القناة. المقاومة الديناميكية توفر مكانا رائعا للذهاب لفترة طويلة في الأشهر المقبلة أو نحو ذلك. عندما اندلعت القناة، بدأت السوق تشير الثيران للسيطرة.


كيفية التداول الدعم والمقاومة & # 8211؛ أمثلة.


تمثل الأنماط الخبز والزبدة في حقل التحليل الفني. بغض النظر عن نظرية التداول المستخدمة، بطريقة أو بأخرى، التجار استخدام الأنماط.


هذا أمر عظيم لأنها تعطي مجموعة من القواعد. ويتبع المتداولون هذه القواعد للتداول بنفس الطريقة في كل مرة يظهر فيها نمط.


صدق أو لا تصدق، دعم ومقاومة التداول يستخدم أنماط في كل وقت. الطريق لبناء قناة صاعدة أو هبوطية يظهر الطريق للبحث عن نمط. وما إلى ذلك وهلم جرا.


لن نستخدم أي مؤشر مقاومة للدعم في هذه المقالة. لهذا، ببساطة فتح أي منصة التداول التي تريدها.


ثم، انتقل إلى مؤشرات الاتجاه واختيار أي واحد منهم. أنها تظهر أساسا الأماكن لإضافة في الاتجاه. وبالتالي، في الاتجاه الصاعد، عندما يأتي السعر إلى المؤشر (دعم ك. أ.)، التجار تذهب طويلة.


وعلاوة على ذلك، أي مذبذب هو مؤشر دعم ومقاومة كبيرة التجار mt4 استخدامها.


ولكن مؤشرات الاتجاه ومؤشرات التذبذب شاحب بالمقارنة مع الأساليب المعروضة هنا. فهم الدعم الكلاسيكي والديناميكي ومقاومة مستويات الفوركس تدفع أكثر على المدى الطويل.


في هذا الجزء من المقالة، سنناقش اثنين من الأمثلة أوسكاد. كلاهما يتعامل مع حركة السعر الأخيرة على الزوج ولها دعم واضح وسليم واستراتيجية التداول المقاومة.


بدأ كل شيء عندما ضرب سعر النفط السحري $ 30 / برميل قبل عام ونصف العام ...


ولأن الاقتصاد الكندي هو اقتصاد مدفوع بالطاقة، فإن الدولار الكندي يتفاعل من هذا القبيل مع تغيرات أسعار النفط. لذلك، انخفض الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي من فوق 1.46.


نظرية موجات إليوت - مؤشر الدعم والمقاومة الكبير.


قليل يعرف أن نظرية الموجات إليوت لديها مكون توجيه مذهلة. تذكر نهج التعرف على الأنماط المذكورة سابقا؟


وهو يعمل مثل سحر مع نظرية موجات إليوت. في الواقع، فإن النظرية كلها تتكون من نفس أنماط تكرار لا نهاية لها.


لأن النظرية لديها قواعد عديدة لمتابعة، هذه القواعد تعطي الطريق لبناء الأنماط. في حالتنا، بعض هذه القواعد تعطي استراتيجية قوية للدعم والمقاومة.


وعودة إلى سعر النفط، عندما كان القاع، وتصدرت الزوج أوسكاد. تتمتع أسعار الدولار الكندي وأسعار النفط بعلاقة مباشرة.


ومع ذلك، في القيام بذلك، غادر الثمن بعض "مسارات". في حين لا توجد أرقام أو أحرف على الرسم البياني اليومي أعلاه، تأتي خطة الدعم والمقاومة من قواعد إليوت.


وجدت إليوت أنه في متعرج مزدوج أو ثلاثي مثل هذا واحد، أول شيء يجب القيام به هو إنشاء خط الاتجاه العلوي. ببساطة ربط النقطتين التي تجعل من المنطق لهذا الاتجاه.


في مصطلحات إليوت، هذا هو ما يسمى خط الاتجاه b-b. بعد ذلك، المشروع من نهاية أول أرجوحة أقل. عندما يلبي السعر خط الاتجاه الناتج، فإنه يلتقي الدعم.


في حين أنه لا يبدو مثل الكثير، والتفكير في الإطار الزمني. هذا هو يوميا. وبالتالي، للتداول اللحظي، مع العلم أن السعر سوف ترتد يعمل مثل السحر.


الدعم والمقاومة تنتج استراتيجيات الفوركس من هذه القنوات الصاعدة أو الهابطة. عندما ينفجر السعر، ينتهي الاتجاه. بهذه البساطة.


في هذه الحالة، حدث انخفاض في زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي داخل خطي الدعم والمقاومة عندما ارتد النفط. ثم بدأت فترة توطيد طويلة.


ومع ذلك، لم يكن هذا توحيد الكلاسيكية. وكان لها زاوية صاعدة. وعلى هذا النحو، يمكن استخدام مبادئ الدعم والمقاومة الديناميكية.


كيفية رسم الدعم وخطوط المقاومة.


ما يتبع هو المثال المثالي للمقاومة ودعم تجار الفوركس. الجميع يعرف كيفية التجارة بعد ظهور المستويات. ولكن، كيفية رسم الدعم وخطوط الاتجاه المقاومة؟


إليك الطريقة. يظهر الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أودكاد) أدناه كيف يتم تداول مقاومة المقاومة حول خطوط الاتجاه.


بدأ الاتجاه الصعودي بعد انكسار السعر من القناة الهابطة السابقة. يظهر الخط الأزرق الرفيع القناة الصاعدة.


يربط الخط نقطتين. الخطوة التالية هي نسخ ومشروع خط الاتجاه الصاعد من النقطة رقم. 1 في الرسم البياني أعلاه.


الدعم والمقاومة تتبع مستويات الفوركس القناة الصاعدة. ومع ذلك، ليس طويلا، فواصل خط الاتجاه.


ومع ذلك، فشل العمل السعر لكسر سلسلة أدنى مستوياته. لا يزال الزوج يتمتع بعمل السعر الصاعد. وعلى هذا النحو، يمكننا أن نرسم مستويات دعم ومقاومة جديدة.


الدعم الجديد ومقاومة قناة الفوركس تبدأ بالخط الأزرق السميك. فإنه يربط أدنى مستوياته السابقة مع انخفاض جديد أعلى جعل السوق.


لذلك، لدينا خط اتجاه صعودي جديد. إذا كنا مشروع خط الاتجاه الجديد من نفس النقطة لا. 1 في الرسم البياني أعلاه، ونحن في نهاية المطاف وجود تخمين متعلم حول مستقبل الفوركس المقاومة والدعم. في هذا المثال، شهدت المقاومة المستقبلية للمتداولين الفوركس قبل الوقت.


بيع في لا. 3 تمثل دخول الكمال. ومع ذلك، فإن السعر كسر مؤخرا خط الاتجاه الرئيسي.


نفس المبدأ الموضح أعلاه ينطبق الآن. إلا إذا كسر السعر أدنى مستوى في النقطة لا. 2، سلسلة من أعلى مستويات البقاء على قيد الحياة. الثيران لا يزال يحكم حركة السعر.


على هذا النحو، سوف التجار التكيف مع تحليل وبناء خط الاتجاه الجديد. إبرازها من النقطة رقم. 1 مرة أخرى، يعطي المكان المثالي لبيع مرة أخرى.


استراتيجية الدعم والمقاومة المثالية.


يبحث العديد من التجار عن الكأس المقدسة في التداول. كما تعلمون، الحل الأمثل.


عند الإبحار، العاصفة المثالية هي كل كابوس بحار. الشيء نفسه في التداول، ولكن العكس. الحل الأمثل هو حلم كل المتداول.


والفكرة هي العثور على منطقة الدعم والمقاومة بسبب التقاء العوامل. على وجه التحديد، مؤشرات متعددة / أنظمة / خطوط الاتجاه / أنماط لإظهار نفس الشيء.


هذا الدعم والمقاومة مستوى الفوركس يعطي الثقة في التجارة. عادة، التجار ضبط حجم موقفهم على أساس احتمال التجارة للوصول إلى الهدف.


ونحن نعلم جميعا ليس كل الصفقات لديها نفس الفرص. هذا التداول.


ومع ذلك، "عندما محاذاة النجوم" للتجارة الكمال، والتجار العدوانية تأخذ يغرق. مستويات المقاومة والدعم المختلفة في نفس المنطقة تعطي الثقة.


يظهر الخط الأفقي الأسود أعلاه مستوى 1.40 على زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. نفس المستوى قبل البنك المركزي الأوروبي تحولت الحمائم.


أولا، الأرقام المستديرة لها عنصر نفسي. استراتيجية دعم الفوركس ومقاومة بسيطة هي البحث عن رد فعل من حولهم.


يميل التجار إلى وضع أوامر الربح أو وقف الخسارة بأرقام مستديرة. وبالتالي، لدينا أول فكرة هبوطية.


ثانيا، شكل اليورو مقابل الدولار الأميركي ارتفاع الوتد. كانت خطوط الاتجاه السفلية والعليا (تلك الزرقاء) بمثابة مستويات مقاومة مقاومة الفوركس. حتى كسر السعر أقل. شكلت علامة الهبوط الثانية.


وعلاوة على ذلك، فإن ارتفاع بيتشفورك هو مؤشر دعم ومقاومة كبيرة. حتى يبقى السعر داخل بيتشفورك ارتفاع، الثيران السيطرة على سعر العمل. بعد ذلك، يتعثر هذا الاتجاه. السعر متردد في حين لا يزال داخل الوتد الصاعد.


وأخيرا، شكل الزوج قمة مزدوجة حول المستوى النفسي 1.40. أربع استراتيجيات دعم ومقاومة هبوطية تصرخ لنفس النتيجة: شورت ذي يوروس!


ضرب العاصفة المثالية الثيران.


ارتداد من مستوى المقاومة & # 8211؛ مثال على الفيديو.


الآن سوف أعرض لكم شريط فيديو من التجارة التي سجلت. التداول في اتجاه هابط وأخذته نتيجة لترتد من مستوى المقاومة. أفضل شيء من التجارة هو أن كان لدي فكرة عن الهدف المحدد قبل اتخاذ التجارة. لهذا السبب، يوضح الفيديو تجارة جيدة جدا. ويمكنك أن ترى أن الفيديو على الاطلاق مجانا. ببساطة إدخال التفاصيل الخاصة بك لتشغيل الفيديو.


استنتاج.


دعم ومقاومة التقارب لا تشكل مناطق الفوركس في كثير من الأحيان. في الواقع، نادرا ما يحدث مثل هذا السيناريو مثل واحد أعلاه.


وانهار السعر بنحو أربعة آلاف نقطة خلال الاثني عشر شهرا القادمة. ماذا عن ذلك للتجارة!


في الواقع، يتحرك سوق العملات جانبية أكثر من مرة. حتى على الأطر الزمنية أكبر.


بما في ذلك هذه الخطوة أقل. لن أكون مندهشا لهذا الانخفاض لتكون جزءا من موجة تصحيحية من درجة أكبر. وكما قال إليوت، شكلت دورة أكبر في أماكن أخرى.


ومع ذلك، فهي تمثل الإجابة المثالية على سؤال "ما هو الدعم والمقاومة" الذي يطرحه الجميع. في حين يمكنك العثور على الكثير من الإجابات النظرية، سيكون لديك صعوبة في العثور على أمثلة جيدة.


لا ينخدع في التفكير كانت التجارة أعلاه رهيبة. في الواقع، كان! ولكن، إلا إذا كنت ترك الأرباح تشغيل.


أستطيع أن أضمن لكم هنا أن 99٪ أو أكثر من تجار التجزئة لن يسمحوا للأرباح بأربعة آلاف نقطة. هل تعرف لماذا؟


لأن الجشع والخوف يجعل التجار ضعيفة. يأتي مساء الجمعة، وعليك أن تخشى افتتاح يوم الاثنين سوف يمحو الربح الخاص بك.


بعد كل شيء، هناك قول مأثور عند التداول: خذ ما يعطيك السوق. هذا ليس التداول.


الطريق للذهاب هو درب توقف الخاص بك إلى سوينغ عالية السابقة السابقة.


حتى يتم الاحتفاظ بالسلسلة العالية المنخفضة، يستمر الاتجاه في التشغيل. ثم السماح لها القيام بهذه المهمة وببساطة متابعة ذلك.


وخلاصة القول، تشكل مستويات الدعم والمقاومة على جميع الأطر الزمنية. من الأطر الزمنية المنخفضة إلى الكبيرة، يستخدمها التجار لشراء أو بيع زوج من العملات.


ومع ذلك، فإن التجار المربح يستخدمونها لتحديد انعكاس. وبناء على ذلك، يركبون الاتجاه الجديد حتى الانتهاء.


هل تستطيع فعل ذلك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت تاجر. مرحبا في النادي!


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تستر فور بيجينرز (8) فوريكس (52) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) التحليل الأساسي (1) المقابلات (1) MQL4 (2) غير مصنف (23)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


كيفية بناء استراتيجية، الجزء 3: الدعم والمقاومة.


حركة السعر و ماكرو.


خلال هذه السلسلة من المقالات، سوف نسير التجار من خلال عملية متعددة الخطوات لبناء استراتيجية التداول. وناقشت الدفعة الأولى في السلسلة ظروف السوق. الثانية نظرت إلى الأطر الزمنية المخطط المتاحة. هذا هو المدخل الثالث الذي سنحقق فيه آلية الدعم والمقاومة.


الدعم والمقاومة لهما طبيعة متكررة حيث يمر المتداول بعملية بناء إستراتيجية. ونظرا لأهميته، فإنه غالبا ما يدفع المتداول إلى بناء الأساليب الموضوعية لإدراج هذه الأسعار في الاستراتيجية.


عندما يتم العثور على مستويات دعم ومقاومة قوية، وهذا يمكن التجار من رسم فعال نهجها، وإدارة الصفقات، وضبط مستويات المخاطر.


سوف تناقش هذه المقالة مختلف الأساليب لتحديد الدعم أو المقاومة بحيث يمكن للمتداولين البدء بشكل مناسب في معالجة هذا العنصر من تصميم إستراتيجيتهم.


ويرى العديد من التجار أن العمل السعري له أهمية خاصة عند تحديد الدعم والمقاومة لسبب واحد مقنع جدا: السوق قد تداولت بالفعل هذا الأصل على تلك المستويات المحددة.


الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.


على سبيل المثال، إذا لاحظت أن السعر قد ارتد من .9956 على زوج العملات أودوس، ثم أستطيع أن أدق بثقة أن هذا السعر قد عكس ذلك المستوى لأنه مرة واحدة .9956 ضرب، وعدد من البائعين في السوق يفوق عدد المشترين؛ لأي عدد من الأسباب.


حقيقة أن السعر قد انعكس من هذا المستوى يشير ببساطة لنا أن السوق قاومت في .9956.


إذا كان يمكننا أن نجد أن مستوى تصحيح فيبوناتشي، أو ربما مستوى محوري كان في ذلك السعر ثم يمكننا أن نعتبر هذا المستوى من المقاومة لديك & لوت؛ التقاء & [رسقوو]؛ في أنه يمكن اعتبار المقاومة بوسائل متعددة.


ونحن كبشر، ونحن نفكر في أعداد مستديرة. خلاف، إذا سألني أحدهم كم دفعت لسيارتي وأود أن استخدام عدد مستديرة.


بدلا من أن أقول 31،455.94 $، أنا & [رسقوو]؛ د المرجح أن أقول 30،000 $. والاحتمالات هي، هل تفعل شيئا مماثلا إذا طرح مع سؤال مماثل.


وبصفتنا بشر، فإننا نقدر هذه البساطة. نحن تلقائيا جولة الأرقام صعودا أو هبوطا لتوفير الوقت.


هذا يحدث في التداول لدينا أيضا. كثير من المتداولين غالبا ما يضعون نقاط توقف أو يحدون على هذه المستويات، مثل 1.0000 على أودوس، أو 1.3000 على اليورو مقابل الدولار الأميركي، أو 1.55000 على غبوسد.


اليورو مقابل الدولار الأميركي يلعب مع مستوى 1.30 / كريتد بي جيمس ستانلي.


والتوقف أو الحدود التي تحصل على وضعها في هذه المستويات يمكن أن تؤثر بالتأكيد تدفق النظام؛ وهذا يعني أنه إذا كان السعر قيد التشغيل يصل إلى مستوى قوي من & لوت؛ مقاومة الرقم كله، و [رسقوو]؛ أوامر وقف كافية يمكن أن يؤدي إلى أكثر من خارج مجموعة الطلب. هذا بمثابة جدار من الطوب، وقف وعكس السعر - دفع أقل.


في كثير من الأحيان، يعتبر المتداولون أن الأسعار تنتهي بالألف من أزواج العملات الرئيسية (مثل 1.31000، 1.36000 على اليورو مقابل الدولار الأميركي)، أو تنتهي ب .00 على & ين؛ - الأزواج (مثل 113.00 على ورجبي). وقد اتخذ التجار حتى خطوة أخرى إلى ننظر إلى أسعار تنتهي ب 50 نقطة زيادات (مثل 1.3150 على اليورو مقابل الدولار الأميركي أو .9950 على الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي) لاستقراء هذه النظرية أبعد من ذلك.


الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.


ليس كل واحد من هذه المستويات سوف تعمل كدعم قوي أو مقاومة، ولكن العديد من هذه المستويات سوف توفر للمتداولين منظور إضافي.


خلال التوجهات الصاعدة، يمكن للأسعار غالبا أن تزدهر على الطريق، مقاومة حول الأرقام بكاملها. وخلال الاتجاهات الهابطة، في كثير من الأحيان، يمكن أن يشهد الشيء نفسه.


ربما لم يشهد أي حقل أكثر & [رسقوو]؛ الإبداعية و [رسقوو]؛ البحث في استخدامه في التحليل الفني من فيبوناتشي.


هناك العديد من النكهات من الدراسات فيبوناتشي، ولكن لأغراض هذه المقالة سوف نركز على أكثر شعبية، أو فيبوناتشي التصحيحات.


لرسم التصحيح فيبوناتشي، واحد يحتاج فقط لمراقبة الاتجاه. معظم حزم الرسم لديها أدوات الرسم فيبوناتشي المتاحة بسهولة التي التاجر يمكن أن تشير إلى الفترة التي سيتم تحليلها. الأداة ثم رسم مستويات في فترات محددة مسبقا (فترات على أساس فيبوناتشي التسلسل الرياضي).


وغالبا ما ينظر إلى مستويات الأسعار التي يتم فيها رسم هذه الفواصل كدعم (في الاتجاهات الصاعدة التي تواجه تصحيح) كما هو موضح أدناه.


وكثيرا ما يتوقع المتداولون الاتجاه الاتجاه الأصلي يعود إلى المعادلة؛ وتبحث لدخول التجارة في الاتجاه الاتجاه الاتجاه الأصلي لأن هذه الأسعار الحصول على ضرب. لذلك، في حالة الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل، يمكن للتاجر أن يدل على الاتجاه على الرسم البياني كما هو موضح أدناه. كما يعود السعر إلى هذه المستويات في حين يتم إعادة تتبع الاتجاه الهبوطي، يمكن للتاجر أن ينظر إلى دخول التجارة تحسبا لإعادة الاتجاه الهبوطي العودة حيز التنفيذ.


هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن تداول مستويات فيبوناتشي، ولكن الشيء الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن هذه طريقة أخرى أن التجار تحديد الدعم والمقاومة. وكثيرا ما يكون كل تاجر وجهة نظر خاصة بهم على فيبوناتشي. مع العديد من المتحمسين المتحمسين في حين أن آخرين يفضلون استخدام آليات أخرى مثل السعر العمل، أو نقاط المحورية.


هناك العديد من الأساليب لتحديد نقاط المحورية وهذا هو عنصر من الدعم والمقاومة التي يمكن مصبوب للتجار و [رسقوو]؛ أهداف.


في محاورها الأساسية، تعتبر النقاط المحورية مجرد حسابات تستند إلى سلوك السعر السابق الذي يمكن أن يقدم فكرة عن الدعم والمقاومة المحتملين.


نقاط المحورية الشهرية على الرسم البياني اليومي. التي أنشأتها جيمس ستانلي.


ما هو مقنعة حول النقاط المحورية هو عدد المرات التي تعمل فيها كدعم ومقاومة على الرغم من أن هذه الأسعار هي مجرد نتاج لوظيفة رياضية.


على سبيل المثال، غالبا ما يعتبر الشكل الأكثر شعبية من النقاط المحورية هو & لسو؛ محاور الطابق التاجر. & [رسقوو]؛


لحساب محاور المتداول الأرض، كنت تأخذ عالية، وانخفاض، وإغلاق الفترة السابقة وتقسيمها من قبل 3. وهذا هو & نداش؛ انها مجرد متوسط ​​هذه الأسعار الثلاثة.


يمكنك ثم ضرب ذلك من قبل 2 وندش]؛ ومن ثم طرح منخفضة من أمس & نداش؛ وتصل إلى & لسو؛ R1 & [رسقوو]؛ مستوى المحور.


للحصول على & لسو؛ S1 & [رسقوو]؛ يمكنك مضاعفة السعر المحوري بنسبة 2 مرة أخرى، ولكن هذه المرة نحن طرح ارتفاع من أمس.


في الواقع، فإن اسم & لسو؛ محاور الطابق التاجر & [رسقوو]؛ ويأتي من الوقت قبل أجهزة الكمبيوتر مبادلة التبادلات عندما التجار على الأرض اللازمة لتكون قادرة على حساب بسرعة & لسو؛ الملعب و [رسقوو]؛ مجالات الدعم أو المقاومة.


يمكن حساب المحاور على أي إطار زمني، ولكن غالبا & نداش؛ وكلما زاد الإطار الزمني كلما كان المستوى أكثر صلة بالموضوع. وتعتبر النقاط المحورية الأسبوعية دعما أقوى / مقاومة أكثر من ساعة، على سبيل المثال.


وهناك أيضا نكهات مختلفة من هذه المستويات، مثل كاماريلا المحورية، والتي غالبا ما يفضلها التجار على المدى القصير لأنها تستخدم معادلة رياضية مختلفة التي غالبا ما توفر مستويات أقرب بكثير من السعر الحالي من محاور الطابق التاجر.


أي عنصر من عناصر الدعم والمقاومة يعمل بشكل أفضل؟


حسنا، فإنه يعتمد على الاستراتيجية الخاصة بك. ليس لأي من مستويات الدعم والمقاومة المذكورة أعلاه أي سلوك تنبئي. كل واحد هو ببساطة احتمال أننا لم نتمكن من تحديد حتى التجارة قد انتهت.


ولكن هذه المستويات يمكن أن تساعد التجار على بناء نهجهم للعمل مع تلك الاحتمالات. وتبحث للحد من المخاطر مع تعظيم المكاسب. وبالتالي فإن & [رسقوو]؛ اللحوم و [رسقوو]؛ من الاستراتيجية لا يزال كثيرا جدا أن تقوم على إدارة المخاطر بسبب حقيقة موحدة واحدة أنك لن تعرف أبدا ما ستكون الشمعة المقبلة على الرسم البياني.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دليل فوركس ترادر ​​لدعم ومقاومة.


حركة السعر و ماكرو.


هذه المقالة هي حجر الأساس حول موضوع الدعم والمقاومة. أدناه نناقش مواضيع متعددة في مجال الدعم والمقاومة، وكثير منها تقدم معلومات أكثر تفصيلا من خلال النقر على الرابط ذات الصلة.


على مدار الشهر الماضي، نشرنا عددا قليلا من المقالات حول موضوع الدعم والمقاومة.


هناك عدد قليل من الأسباب الحيوية جدا لهذا، وأقلها هو حقيقة أن الدعم والمقاومة لها دلالات لكل من التحليل الفني والأساسي. تهدف هذه المقالة لتكون بمثابة حجر الأساس في هذا الموضوع.


في النص أدناه، سنقوم بمعالجة بعض المواضيع المفصلة جدا؛ موضوع كثيف لدرجة أنه من شأنه أن يضعف قيمة الموضوع إذا كان علينا أن نحاول تغطية كل شيء في مقال واحد فقط.


لذلك سنقوم بتضمين سلسلة من الروابط التي تذهب إلى المقالات التي تقدم المزيد من العمق على تلك المنطقة المحددة أو تطبيق تحليل الدعم والمقاومة.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول هذا الموضوع، يرجى النقر على الرابط ذي الصلة أدناه، وسوف يأخذك مباشرة إلى مقالة أكثر عمقا.


تحديد الدعم والمقاومة.


قبل أن نتمكن من استخدام الدعم والمقاومة في التداول لدينا، علينا أن نعرف كيفية العثور عليه أولا، أليس كذلك؟


هذا هو المكان الذي يأتي الدعم وتحديد المقاومة في. وما يجعل هذا صعبا بالنسبة لمعظم التجار هو أن هناك الكثير من الطرق للقيام بذلك.


إذا كان المتداول يتعلم استخدام، دعونا نقول نقاط المحورية. وتحافظ على تلك النقاط المحورية على مخططاتها التي تتوقع دعما أو مقاومة للوصول إلى هذه المستويات عند تحرك أسعار السوق هناك؛ فإنها قد تكون بخيبة أمل للعثور على السوق تجاهل هذا المستوى وبدلا من النظر في مستوى أكثر صلة من تصحيح فيبوناتشي أو العدد النفسي.


لذلك، بدلا من محاولة لمعرفة & لسو؛ أفضل و [رسقوو]؛ طريقة لتحديد مستويات الدعم والمقاومة & نداش؛ يتم تقديم أفضل التجار من خلال التعلم كما العديد من أشكال هذا التحليل كما يمكنهم حتى يتمكنوا من النظر في كل منهم كما & لسكو؛ مجالات الاهتمام، و [رسقوو]؛ للحصول على أفكار التجارة والإعدادات.


غالبا ما يعتبر أسهل نوع من الدعم وتحليل المقاومة أن & لوت؛ ساكنة & [رسقوو]؛ الدعم والمقاومة في سوق الفوركس. هذه هي مستويات موضوعية وغير قابلة للتفاوض، لذلك يسهل على التجار الجدد معرفة كيفية تحديد هذه الأسعار لأنها بسيطة مثل إضافة مؤشر أو رسم خط على الرسم البياني.


يمكن للأرقام الكاملة النفسية أن تسلط الضوء بانتظام على قمم وقيعان في السوق.


ويمكن العثور على دعم أكثر تعقيدا وتحليل المقاومة مع الدراسات فيبوناتشي، التي فحصناها في المادة ننظر إلى أسفل ثقب الأرنب من فيبوناتشي. مع تحليل فيبوناتشي، يمكن للتجار فحص مؤخرا & لسكو؛ الخطوة الرئيسية و [رسقوو]؛ في السوق لمعرفة المستويات المحتملة للدعم أو المقاومة في المستقبل. المستويات التي نظر إليها هي نسب مستمدة من تسلسل فيبوناتشي الرياضية، ويمكن أن يكون لها تأثير كبير على تحركات الأسعار على المدى الطويل.


فيبوناتشي يمكن أن تظهر الدعم والمقاومة في العديد من الأدب.


التحقق من صحة الدعم والمقاومة.


ولكن بعد أن حددنا مستويات الدعم والمقاومة، يجب أن نكون قادرين على التحقق من أي من هذه الأسعار قد يكون ذا صلة في المستقبل. هذا هو المكان الذي يأتي فيه تحرك السعر، ويمكن للتجار استخدام هذا النوع من التحليل لتحديد تقلبات حركة السعر في السوق لمعرفة الأسعار التي كان رد فعل المتداولين عليها في الماضي.


بعد كل شيء، الرسم البياني هو تصوير العرض والطلب في أي نقطة واحدة في الوقت و هيليب. وذلك من خلال ملاحظة مستوى السعر المحدد الذي تنعكس فيه الأسعار أو يتفاعل معها، يمكن للمتداولين رؤية مستوى السعر المحدد الذي تغير فيه سيناريو العرض والطلب.


لقد ناقشنا هذا الموضوع في المقالة، برايس أكتيون كمصادقة عظيمة. كما أوضحنا، تقلبات حركة السعر لا يمكن أن تظهر لنا مستويات إضافية من الدعم والمقاومة & نداش؛ ولكنها يمكن أن تساعدنا على التحقق من مستويات الأسعار من أساليب الدعم والمقاومة الأخرى من خلال تبين لنا حيث كان التجار قد ردت في الماضي.


یظھر إجراء السعر عندما وأین تغیر تدفق العرض / الطلب في الماضي.


باستخدام الدعم والمقاومة.


هذا هو الاشياء الهامة: لأن ما هو جيد هو الدعم والمقاومة إذا كان لا \\\\\ 't جلب قيمة النهج الخاص بك؟


هذا هو السبب في أن تحليل الدعم والمقاومة هو مهم جدا & نداش؛ فإنه يحتوي على العديد من التطبيقات لنهج أو استراتيجية التاجر.


في رأي العديد من المهنيين وندش]؛ إدارة المخاطر هي أهم جزء من التداول. لجعل هذا الأساس المنطقي بسيطا قدر الإمكان & نداش؛ أي إنسان سيكون قادرا على أن أقول المستقبل & هيليب؛ لذلك كل تاجر سوف تكون خاطئة على الأقل بعض الوقت. وطالما أن الخطر هو أن هناك خطأ واحد يمكن أن يمسح المكاسب من 10 أو 20 الفائزين، التاجر من المرجح أن ينظر إلى السلبية المتوقعة على المدى الطويل القيمة.


لأن ما يحدث عندما تخسر 3 أو 4 الصفقات في صف واحد؟ في نهاية المطاف سوف يكون لديك أي رأس المال اليسار، كل 3 أو 4 فكرة التجارة غير صحيحة.


هذا هو الخطأ رقم واحد أن تجار الفوركس جعل & نداش؛ وهذا هو أهم تنفيذ للدعم والمقاومة: إدارة المخاطر. لقد غطينا هذا الموضوع في مقال بعنوان "استخدام براغماتي للدعم والمقاومة".


الدعم و / أو المقاومة يمكن أن تساعد التجار إدارة المخاطر.


السبب في الدعم والمقاومة هو مهم جدا مع إدارة المخاطر هو بسبب العلاقة الأساسية السعر العمل الذي يلاحظ أن الأسواق المتجه نحو كثير من الأحيان سوف تجعل سلسلة من & لسو؛ أعلى المرتفعات و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أعلى مستوياته الدنيا و [رسقوو]؛ وسوف تتجه لأسفل تتجه الأسواق مع & لسو؛ أدنى-أدنى و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أدنى المستويات المرتفعة. & [رسقوو]؛


لذا، إذا كنت تريد الشراء وتبحث عن الأسعار للانتقال لأعلى & نداش؛ فمن المنطقي لوضع وقف تحت الدعم. لأنه إذا كسر أسعار الدعم (مما يجعل انخفاض جديد) & نداش؛ فإنه قد يستمر لكسر مستويات الدعم أكثر (وجعل حتى & لسكو؛ انخفاض أدنى و [رسقوو]؛).


لذلك، لماذا تريد البقاء في موقف طويل في سوق تتجه باستمرار؟ حتى إذا كنت تعتقد أن الأسعار تسير في اتجاه أعلى في نهاية المطاف & نداش؛ يمكنك إيقاف التداول عند الدعم وإعادة الدخول بعد أن يتم تقديم مستوى دعم أقل مع بدء الأسعار تتجه أعلى.


هذا من شأنه أن يستخدم تحليل حركة السعر للدخول في الصفقات على أساس الدعم والمقاومة، وهذا يثير الاستخدام المقبل لتحليل الدعم والمقاومة في دخول مراكز التداول. ناقشنا هذا في المقال، هجوم سوق الفوركس مع الدعم والمقاومة.


ناقشنا طريقتين مختلفتين للدخول في المقال: حركة السعر، كما أشير إليها سابقا؛ والإدخالات القائمة على المؤشرات. ومن شأن ذلك أن يالحظ وجود مستوى قوي من الدعم في السوق، ولكن في انتظار إشارة مؤشر تؤدي إلى وضع مناسب في هذا االتجاه. ويمكن القيام بذلك مع العديد من المؤشرات مثل رسي، ماسد، تسي، ستوشاستيكش، ومتوسطات متحركة. وبهذه الطريقة، يمكن للتاجر الاستمرار في استخدام الدعم والمقاومة في إدارة المخاطر لاستراتيجيتها ويمكن أن تستمر في النظر لتجنب أخطاء التداول الأعلى؛ ولا تزال تعتمد على بساطة مؤشر لتحديد متى لشراء ومتى للبيع.


يمكن للمتداولين دمج تحليل الدعم / المقاومة مع إدخال يستند إلى المؤشرات.


بعد بدء التجارة، وظيفة التاجر هو ثم إلى إدارة الموقف بشكل مناسب ومرة ​​أخرى، الدعم والمقاومة يمكن أن توفر قيمة.


ناقشنا هذا في المقالة، إدارة الصفقات الفوركس مع الدعم والمقاومة. وهذا هو المجال الذي معظم التجار المهنية سوف تنفق حياتهم المهنية في محاولة لإتقان. لأن مثلما لا نستطيع أن نقول للمستقبل قبل أن ندخل في التجارة، ويجري طويلة أو قصيرة ليس من شأننا أن تساعدنا على القيام بذلك أي أفضل.


لذلك حتى بعد تشغيل التجارة، وظيفة التاجر هو التنقل نهج معين في بيئة غير مؤكدة.


هذا هو السبب في تكتيكات إدارة التجارة مثل وقف التعادل يمكن أن يكون مثل هذا جزء كبير من نهج التاجر. انها تسمح لهم لنقل وقف يصل إلى سعر الدخول الأصلي بحيث أسوأ السيناريوهات، إذا كانت الأسعار عكس التاجر يمكن تجنب فقدان أي من رأس المال المخاطر الثمينة على الموقف. وإذا استمرت الأسعار، يمكن للمتداول أن يبحث عن المزيد من المكاسب وحتى الأرباح الأكبر.


ولكننا لا نستطيع أن نتحرك على نحو عادل، بل ونأمل في الأفضل، أليس كذلك؟ لتحقيق الأرباح في الأسواق علينا أن نغلق مواقفنا في مرحلة ما. ولكن السؤال الكبير هو & [رسقوو]؛ متى؟ & [رسقوو]؛


حسنا & نداش؛ أنت لن تكون قادرة على التنبؤ تماما في المستقبل، والفعل جدا منكم وجود موقف لديه ميل قوي لتلوين التحليل الخاص بك عن طريق وجود التحيز. وفي كثير من الأحيان يغلق المتداولون الجدد بسرعة الفائزين خوفا من تحول الأسعار نحوهم؛ في حين أنها أيضا عادة ما تبقي فقدان الصفقات مفتوحة لفترة طويلة جدا على أمل أن الأسعار سوف تتحرك نحو الربحية.


هذا هو إلى حد كبير عكس ما يبدو معظم المهنيين للقيام به عن طريق خفض خسائرهم بسرعة، والسماح للفائزين تشغيل.


ولكن كما أوضحنا، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى & لوت؛ نطاق خارج & [رسقوو]؛ من المواقف حتى يتمكنوا من تحقيق بعض الأرباح في الفوز المواقف في حين لا يزال الحفاظ على جزء من موقف تشغيل. الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد في هذا النهج لأن التجار يمكن استخدام هذه المستويات لإدارة المخاطر باستمرار، بدء الإدخالات، وضبط توقف عند وحول هذه المستويات السعر.


--- كتبه جيمس ستانلي.


قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني. ويتميز الأسعار الحية، ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة. انقر هنا للاشتراك في حساب تجريبي مجاني من خلال فكسم.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


هل تريد أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي؟ تقدم ديليفس 360 درجة بالطبع المناهج كاملة، جنبا إلى جنب مع ندوات خاصة وأسبوعية التي نسير التجار من خلال ظروف السوق الديناميكية باستخدام التعليم تدريسها في الدورة.


هل ترغب في التجارة جنبا إلى جنب مع المهنيين محنك طوال يوم التداول؟ دايليفكس عند الطلب يتيح لك الوصول إلى المحللين ديليفس خلال فترات الأكثر نشاطا من يوم التداول.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment