Wednesday 7 March 2018

خيارات تاستيتراد 201


كومبارت éste الصوت.


وديس: خيارات 201 - 24 مايو 2017 - اللحاق باليوم.


بريباراندو أوديو بارا ديسكارغا.


إيسكوتشا باتروسينادا. إل الصوت empezará إن بوكوس سيغوندوس.


دسكريبتيون دي وديس: أوبتيونس 201 - ماي 24، 2017 - كاتش أوب داي.


### سيلابوس [اضغط هنا لتحميل وديس: أوبتيونس 201 سكيلابوس] (s3.amazonaws / تاستيترادبوبليشمديا / ويبزيت / كمس / WDIS_Options201_Syllabus. pdf / أورجنال / WDIS_Options201_Syllabus. pdf) في المرة الثانية في تاريخ تدريس الدكتور جيم، هو قبل الموعد المحدد. هذا يمكن أن يعزى فقط إلى حقيقة أن بريتاني يذهب باستمرار إلى أبعد من واجباتها كمتاجر مبتدئ. إنهم يستخدمون درس اليوم باعتباره "يوم اللحاق"، حيث يحللون المواقف الحالية في محفظتها، وينظرون في إنشاء [كوندور الحديد] (تاستيتراد / ت / يظهر / من النظرية إلى الممارسة / الحلقات / استراتيجية - سيسيون-أيرون-كوندور-04-12-2018) إن ديس. بريتاني أيضا يتعلم سمة هامة لإدارة [التقويم انتشار] (تاستيتراد / ت / يظهر / من نظرية إلى الممارسة / الحلقات / المتقدمة التقويم-ينتشر-05-22-2017).


y دوند كويراس.


ماس ديل بروغراما: شبكة تاستيتريد كاملة.


ماس دي نيغوسيوس y y سيكتورس.


ديسكوبري بودكاستس دي أوتروس بيسس.


إن غوياس بارا تو نيغوسيو أبريندراس لوس إليمنتوس ماس إمبورتانتيس بارا إنيسيار y بوتنسيار تو بيكينو نيغوسيو. كادا سيمانا تي أوفريسموس ليتشيونيس بارا أدمينيستار توس إنغريسوس، ديسينار إستراتيجياس دي بوبليسيداد، ديسارولو دي سيستيماس y ديماس تيماس إسينسياليس بارا لا كوريكتا جيستيون دي تو إمبريزا.


إن إل موندو دي لوس نيغوسيوس (سوبريتودو إن لوس نيغوسيوس بور إنترنيت) هاي أون بروبلما y إيست إس إل إكسيسو دي إنفورماسيون، لاس بيرسوناس نو ترمينال دي إنفيسيار ألغو كواندو سورج أوترا كوزا، إستو سولو هيس كيو بيردان سو ريكورسو ماس فاليوسو، y إل ريسولتادو لا ليغو. لو كيو تي بروبونغو إس: - Aprende دي لوس إكسيرتوس، y نو لو ديغو بور مي، سينو أبريند دي لاس فيرداديراس فيغوراس دي أوتوريداد ميديانت سوز ليبروس، مي تراباجو será دارت لا إنفورماسيون بين ديبورادا. - Si نو تيينس إل هابيتو دي لير (ألغو كيو ديبيرياس) يا سي بور فالتا دي تيمبو (إل ماس كومان) فاموس a رومبر إيس بروبلما يا كيو تي ahorraré موشو تيمبو. - Información دي بريميرا مانو، أون كامينو دي ريسولتادوس ترازادو كيو سيغير، إس لو كيو أوبتندراس آل ريجيسترارت.


ألتشر شو الوصف.


الراديو شعبي:


y دوند كويراس.


Ivoox.


تي سوجيريموس.


كوينتاس برو.


ديسكارغا نيسترا التطبيق.


المشاركات lltimos ديل بلوق.


نيميرو دي إيدنتيفيكاتيون ديل برويكتو: تسي-090100-2018-23 تيتولو ديل برويكتو: "كولتورا + i: ديسارولو دي بلاتافورماس، هيرامينتاس y سيستيماس بارا إل كونسولتو دي كونتينيدو كولترال" برويكتو كوفينانسيادو بور إل مينيستيريو دي إندوستريا، توريسمو y كوميرسيو، دينترو ديل بلان ناسيونال دي إنفستيغاسيون سينتيفيكا، ديسارولو e إنوفاسيون تينولوجيكا 2008-2018. البرنامج الفرعي: كونتينيدوس ديجيتاليس.


تاستيتراد يظهر كنا نشكر في عام 2017.


21 نوفمبر 2017.


ونحن قد يكون من الصعب في العمل تخطيط بعض البرامج الجديدة مثيرة لعام 2018 (وما بعدها!)، ولكن هذا لا يعني أننا لا يمكن أن تتوقف وتأخذ من الوقت للتفكير في العروض الجديدة المثيرة أطلقنا هذا العام!


مستوى مبتدئ.


أين أبدأ: أمبيد للتجارة.


لا بأس، أنتوني! لقد حصلت على هذا!


أطلقت في يوليو من هذا العام، أين أبدأ: أمبيد للتجارة يتبع رحلة أنتوني إزو من قسم التكنولوجيا تاستيتراد كما انه تعلم من الداخل والخارج من الخيارات التجارية من الدكتور جيم. أمبيد لتجارة الهواء من الاثنين إلى الجمعة في 1:00 كت.


أين أبدأ: خيارات 101.


تلميذ النجوم في العمل.


تاستيتراد رن في العام الجديد مع دفعة أخرى من لدينا شعبية خيارات التعليم سلسلة التعليم أين أبدأ - هذه المرة مع بريتاني لدينا فريق المكتب الأمامي! خيارات 101 ركض من يناير إلى مارس، ثم التقطت نسخة احتياطية في أبريل عندما ألقى بريتاني قبالة عجلات التدريب لها للخيارات 201. اليوم، تخرج بريتاني من المكسرات الأساسية & أمب؛ حتى انها تنضم إلينا كل صباح الخميس في الساعة 10:30 صباحا كت عن أين أبدأ: مدرسة الدراسات العليا، حيث يمشي من خلال التجارة التي قد تنظر في صنع - مع القليل من التوجيه من التجار المفضلة لديك تاستيتراد المخضرم.


التداول للنوبيين.


ديناميك ديو ريان & أمب؛ لحوم البقر متخصصون في شرح خيارات التداول للمبتدئين.


الآن، انها آمنة جدا أن نفترض أن ريان & أمب؛ لحم البقر أبدا النوم. لقد كانوا هنا في تاستيتراد لفترة أطول من معظم، وبين اثنين منهم، لديهم يد في عدد لا يحصى من عرض شرائح والمشاريع، والإدارات المختلفة. ولكن في حال لم يكن ذلك كافيا، قرروا مؤخرا إنشاء سلسلة مصغرة جديدة لمساعدة المبتدئين المطلقين على فهم كيفية عمل خيارات التداول. التداول، ب، نيوبيز، إيرس، عن، الثلاثاء، أيضا، الخميس، الصباح، إبان، ال التعريف، ريان & أمب؛ عرض اللحم.


قم بتوصيل النقاط بودكاست.


فونيتا هو العقول والعضلات وراء ربط النقاط، و بودكاست تاستيتراد.


عاشق الروبوت المقيم، جونكي الأخبار والمشكلة تاستيتراد حلالا فونيتا لوغان وجدت أنه على الأقل مثير للسخرية قليلا أنه في عام 2017، لم يكن لدينا بودكاست الخاصة بنا. لذلك، وقالت انها خلقت ربط النقاط، بودكاست أسبوعي عن قليلا من كل شيء - التمويل لجيل الألفية، قصص نجاح التداول، ومجموعة كبيرة من غيرها من الموضوعات ذات الصلة الساخنة زر المال. الاشتراك في ربط النقاط على اي تيونز أو جوجل اللعب.


المستوى المتوسط.


بصراحة التداول.


فرانك يبرح تجارته المقبلة.


فرانك كابيرنا ليس رجلا ينقص الكلمات. في بعض الأحيان تتدخل تجارته بالضبط حيث يريدهم - وأحيانا. حسنا، ليس كثيرا. بصراحة التداول هو شريط فيديو أسبوعي قصير فيه فرانك طفل داخلي يصف التجارة الأخيرة له - جيدة، والسيئة، والقبيح.


كريستي الضرائب رشقات نارية.


هل لديك أسئلة ضريبية؟ كريستي جاهزة!


من بيننا يمكن القول أنهم لم يجدوا أنفسهم يحدقون في كومة من أشكال الضرائب، متعرج بالعرق، مرصع ومتوتر؟ الضرائب يمكن أن يكون الأعصاب الاجهاد من تلقاء نفسها - مضاعفة حتى عندما كنت تاجر جاد. في حين أنه ليس موسم الضرائب تماما حتى الآن، لدينا الرئيس التنفيذي المشارك كريستي روس هنا لانقاذ لكم من البؤس ذات الصلة الضرائب تأتي أبريل. كريستي's ضريبة بورستس هو سلسلة جديدة من نصائح الفيديو سريعة التي تلمس على النقاط الدقيقة لإعداد الضرائب للتجار.


التاجر اليومي.


مايك لديه عدد لا يحصى من الأفكار حول كيفية تحقيق التوازن بين التداول والعمل وبقية حياتك!


حقيقة ممتعة: مرة أخرى في عام 2017، في الأسابيع القليلة التي انقضت من اليوم مايك بتلر مقابلات لأول مرة مع تاستيتراد إلى اليوم الذي بدأ العمل على فريق الدعم لدينا، وقال انه تمكن من تعليم نفسه تماما معرفة عمل قوية من تداول الخيارات، فقط حتى انه 'د تكون جاهزة. المعنوية؟ المتأنق يفهم إدارة الوقت، وقال انه يعرف كيفية الدراسة، وأنه يعرف كيفية الزحام. كل يوم التاجر لاول مرة في يناير كانون الثاني عام 2017، مع مايك الأمل في أنه يمكن أن توجه تاستيترادرز من خلال التداول كجزء من الحياة اليومية، ولكن ليس من الضروري أن تجعل من حياتك كلها. يمكنك مشاهدة إيفيريداي ترادر ​​كل يوم اثنين حتى الجمعة الساعة 1:20 بعد الظهر كت.


أين أبدأ: المستقبل، الجيل الرابع.


وشاهد المشاهدون العيش كمسيحي بشرت في الجيل الرابع من العقود الآجلة للتجارة مولماتس.


كنا سعداء جدا لمشاهدة جنبا إلى جنب كما تعلمنا المتدرب الصيف كريس مولمات كيفية تداول العقود الآجلة من والده بيت ملمات يعيش على أين أبدأ: العقود الآجلة، الجيل الرابع!


مستوى متقدم.


تغيير الحجم وتحليل.


جيمس يعيد العمل في توم أكبر من الحياة بالنسبة لنا مع حسابات أصغر.


توم سوسنوف هو رجل يعيش حياة كبيرة. يبلغ طوله حوالي 11 قدما، ويقود لاند روفر حجم معظم الشقق في المدينة، وانه يحتوي على حوالي 400 رطل من الكلب يعيش في منزله. لذلك وغني عن القول، وقال انه يجعل بعض الصفقات كبيرة جدا، أيضا. ولكن ماذا عن بقية منا البشر بوني الذين يحبون أفكاره التجارية. ولكن لا يمكن أن يسقط تماما أن الكثير من رأس المال؟ أدخل جيمس بلاكيواي من فريق البحث. على تغيير الحجم وتحليل كل صباح يوم الجمعة، جيمس إعادة يعمل بعض من توم أفضل الصفقات من ذلك الأسبوع، الحجم للحسابات الصغيرة.


كاتي تجارة الأسبوع.


كل أسبوع، كاتي تقدم تجارة جديدة ومثيرة ويخبرنا كيف اشتعلت عينها.


كسر نادي الأولاد! مرة واحدة في الأسبوع، كاتي ينهار تجارة انها في على التجارة كاتي من الأسبوع.


عروض خاصة لايف.


داتا والعصابة تولي الاستوديو مع مناقشات متعمقة حول أفضل دراساتهم.


الذي يقول توم يجب أن تحصل على الكلمة الأخيرة؟ كلما كانوا في الواقع قادرة على الكوع توم & أمب؛ توني من الاستوديو، و فيلاس من فريق البحث تجميع لإعطاء يأخذ على الدراسات البحثية الأخيرة. يمكنك مشاهدة البحوث الخاصة يعيش هنا.


في المقعد الساخن مع بيت.


عندما يتراجع موسم الأرباح، فإنه وقت بيت للتألق.


جعل الصفقات حول الأرباح ليست حقا الشيء الذي تريد أن تكون فرسان. لحسن الحظ، بيت ملمات هو هنا لتقديم المشورة. تحقق في المقعد الساخن مع بيت هنا.


ما هي عروض تاستيتريد المفضلة لديك في عام 2017؟ ماذا تريد أن ترى المزيد من في العام الجديد؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أو في دعم @ تاستيتراد!


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


كومبارت éste الصوت.


وديس: أوبتيونس 201 - أبريل 24، 2017.


بريباراندو أوديو بارا ديسكارغا.


إيسكوتشا باتروسينادا. إل الصوت empezará إن بوكوس سيغوندوس.


دسكريبتيون دي وديس: أوبتيونس 201 - أبريل 24، 2017.


وديس: أوبتيونس 201 - أبريل 24، 2017.


y دوند كويراس.


ماس ديل بروغراما: شبكة تاستيتريد كاملة.


ماس دي نيغوسيوس y y سيكتورس.


ديسكوبري بودكاستس دي أوتروس بيسس.


كونوس لاس أبليكاسيونيس دي لا كريمينولوجيا إن إمبريساس. لاس كلافيس بارا جينيرار سغوريداد y بريفنسيون دي بيرديداس أوساندو لاس سينسياس ديل كومبورتامينتو y لاس تنيكاس فورنسس. كون خوسيه لويس بريتو.


إنزبيرادو إن ذي تيم فيريس شو، #hackearlavida بودكاست ابن كونفيرزاسيونيس دي، كون y بارا بادس (بيرسوناس دي ألتو ديسيمبينو) يا سين أميغوس إمبريزاريوس، أرتيستاس، إنفنتوريس، أتليتاس y ديماس دوند أبورداموس تيماس دي نيغوسيوس، فيتنيس، سوسيداد، فياجيس، إسبيريتواليداد، كولتورا، ليبروس، إنزبيراسيون، إيدياس، بوليتيكا، ميتافيسيكا y موشو ماس. أكوي إستان تودوس لوس إبيسوديوس. إسكوشالوس إن كليس (سي إس تان تيريبل كيو ميريس تو إنديفيرنسيا)، إن إل أوتوموفيل (تي فا a ديجار ميجوريس كوزاس كيو لاس نوتيشياس)، إن إل غيم (سيرف كيو فورتاليسيس إيس أوترو موسكولو هاستا أريبا كيو تامبين إمبورتا).


بورك دي ندى سيرف غانار موشو دينيرو سي نو سابيموس مانتينيرلو إن نيسترا بولسا.


الراديو شعبي:


y دوند كويراس.


Ivoox.


تي سوجيريموس.


كوينتاس برو.


ديسكارغا نيسترا التطبيق.


المشاركات lltimos ديل بلوق.


نيميرو دي إيدنتيفيكاتيون ديل برويكتو: تسي-090100-2018-23 تيتولو ديل برويكتو: "كولتورا + i: ديسارولو دي بلاتافورماس، هيرامينتاس y سيستيماس بارا إل كونسولتو دي كونتينيدو كولترال" برويكتو كوفينانسيادو بور إل مينيستيريو دي إندوستريا، توريسمو y كوميرسيو، دينترو ديل بلان ناسيونال دي إنفستيغاسيون سينتيفيكا، ديسارولو e إنوفاسيون تينولوجيكا 2008-2018. البرنامج الفرعي: كونتينيدوس ديجيتاليس.


كومبارت éste الصوت.


وديس: خيارات 201 - 24 مايو 2017 - اللحاق باليوم.


بريباراندو أوديو بارا ديسكارغا.


إيسكوتشا باتروسينادا. إل الصوت empezará إن بوكوس سيغوندوس.


دسكريبتيون دي وديس: أوبتيونس 201 - ماي 24، 2017 - كاتش أوب داي.


### سيلابوس [اضغط هنا لتحميل وديس: أوبتيونس 201 سكيلابوس] (s3.amazonaws / تاستيترادبوبليشمديا / ويبزيت / كمس / WDIS_Options201_Syllabus. pdf / أورجنال / WDIS_Options201_Syllabus. pdf) في المرة الثانية في تاريخ تدريس الدكتور جيم، هو قبل الموعد المحدد. هذا يمكن أن يعزى فقط إلى حقيقة أن بريتاني يذهب باستمرار إلى أبعد من واجباتها كمتاجر مبتدئ. إنهم يستخدمون درس اليوم باعتباره "يوم اللحاق"، حيث يحللون المواقف الحالية في محفظتها، وينظرون في إنشاء [كوندور الحديد] (تاستيتراد / ت / يظهر / من النظرية إلى الممارسة / الحلقات / استراتيجية - سيسيون-أيرون-كوندور-04-12-2018) إن ديس. بريتاني أيضا يتعلم سمة هامة لإدارة [التقويم انتشار] (تاستيتراد / ت / يظهر / من نظرية إلى الممارسة / الحلقات / المتقدمة التقويم-ينتشر-05-22-2017).


y دوند كويراس.


ماس ديل بروغراما: شبكة تاستيتريد كاملة.


ماس دي نيغوسيوس y y سيكتورس.


ديسكوبري بودكاستس دي أوتروس بيسس.


بورك دي ندى سيرف غانار موشو دينيرو سي نو سابيموس مانتينيرلو إن نيسترا بولسا.


إدوكاسيون كونتينوا كاسيتس.


إن غوياس بارا تو نيغوسيو أبريندراس لوس إليمنتوس ماس إمبورتانتيس بارا إنيسيار y بوتنسيار تو بيكينو نيغوسيو. كادا سيمانا تي أوفريسموس ليتشيونيس بارا أدمينيستار توس إنغريسوس، ديسينار إستراتيجياس دي بوبليسيداد، ديسارولو دي سيستيماس y ديماس تيماس إسينسياليس بارا لا كوريكتا جيستيون دي تو إمبريزا.


ألتشر شو الوصف.


الراديو شعبي:


y دوند كويراس.


Ivoox.


تي سوجيريموس.


كوينتاس برو.


ديسكارغا نيسترا التطبيق.


المشاركات lltimos ديل بلوق.


نيميرو دي إيدنتيفيكاتيون ديل برويكتو: تسي-090100-2018-23 تيتولو ديل برويكتو: "كولتورا + i: ديسارولو دي بلاتافورماس، هيرامينتاس y سيستيماس بارا إل كونسولتو دي كونتينيدو كولترال" برويكتو كوفينانسيادو بور إل مينيستيريو دي إندوستريا، توريسمو y كوميرسيو، دينترو ديل بلان ناسيونال دي إنفستيغاسيون سينتيفيكا، ديسارولو e إنوفاسيون تينولوجيكا 2008-2018. البرنامج الفرعي: كونتينيدوس ديجيتاليس.


مركز الدعم.


الصفحة الرئيسية جديد للتداول أين أبدأ؟ سلسلة.


أين أبدأ؟ سلسلة.


إذا كنت جديدا على التداول أو تبحث لصقل المهارات الخاصة بك، وهناك طن من المعلومات العظيمة المقدمة على مختلف أين أبدأ؟ سلسلة.


انقر على الروابط أدناه للوصول إلى العروض!


من كان يعلم أن توني يمكن أن يعلم وكذلك انه يتداول؟ لقد وضعنا على عاتقنا مهمة تعليم كاتي، من فريق دعم العملاء، كيفية السيطرة على أموالها. مشاهدة هذا الثنائي الجديد معالجة الميكانيكا تاستيتراد على مستوى المبتدئين.


تاستيتراد واحد فقط وفريق الأب والابن حتى القادم! وقد أثبت توني أنه يمكن أن يعلم حتى المبتدئين أكثر من التجار. ولكن هل يمكن أن يقلب ابنه إلى تاجر؟ قبض على فريق الأب والابن توني ونيك باتيستا، كما نيك يتعلم كيفية تداول الخيارات من البداية ومعرفة ما إذا كان التفاح لا يقع بعيدا عن شجرة التداول.

No comments:

Post a Comment