Sunday 25 March 2018

خيارات الأسهم محاكاة الحرة


محاكي كيفية الدليل: خيارات الاستخدام.


الخيارات ليست هي نفسها الأسهم، على الرغم من وجود صلة بين أسواق الأسهم والأسواق الخيارات.


لن ننتقل إلى تفاصيل هذه الأدوات المالية في هذا الدرس (نحن نوصي بشدة بدراسة الخيارات الأساسية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات)، ولكننا نفهم أن خيارات الأسهم هي أدوات استثمارية توفر ببساطة للمالك الفرصة، ولكن ليس التزاما ، لشراء / بيع عدد محدد من أسهم الأسهم بسعر محدد حتى تاريخ محدد. هناك نوعان من الخيارات والمكالمات ويضع. خيار لشراء الأصل هو مكالمة وخيار لبيع الأصول هو وضع.


ويمكن أن يكون أحد الخيارات المتاحة لتوفير التأمين ضد الخسائر. وبشكل أكثر تحديدا، خيارات الخيارات هي أداة مفيدة لإضافة السلامة إلى محفظتك. في مثالنا محفظة، حققنا شراء التالية في ارتفاع تحلق النفط اللعب إكسون موبايل.


في 81،99 $ مع نسبة P / E عالية جدا من حوالي 46، في وقت كتابة هذا التقرير، شوم ليست مخزون رخيص. إذا كان أي شيء يجب أن يسبب اكسون لتفقد الأرباح، أو حتى تنمو أرباحها بمعدل أبطأ مما كان متوقعا، يمكن أن يكون هذا السهم في الانخفاض الحاد. كمستثمرين مسؤولين، نحن نريد بالتأكيد لحماية أنفسنا من أي خطر سلبي كبير، وخيار وضع شوم هو أداة قوية للقيام بذلك تماما.


في حساب المحاكاة لدينا، يمكننا الوصول إلى سلسلة الخيارات شوم من خلال النقر على "خيارات التجارة" (الموجود عن طريق النقر على علامة التبويب التداول، وسوف تظهر في مساحة العنوان الفرعي الحق تحت علامات التبويب)، اكتب في شوم وضرب الحصول على أسعار في مربع اقتباس إنفستوبيديا .


يجب أن تنتهي بعد ذلك بصفحة مشابهة للصفحة الموضحة أدناه:


إذا نقرت على رابط آب / أغسطس 2017 في أعلى جدول المكالمات (أو أي شهر آخر من اختيارك)، يمكنك عرض جميع خيارات شوم الحالية التي لها تاريخ انتهاء صلاحية يوم الجمعة الثالث من ذلك الشهر. أي خيار باللون الأصفر يدل على أن الخيار هو حاليا "في المال".


نحن نريد أن نحمي أنفسنا من انخفاض حاد في الأسعار في أسهم شوم من خلال بيع أسهم إكسون لدينا بسعر قريب إلى حد معقول مما دفعناه لهم. نوع الخيار الذي نحن بحاجة للبحث عنه سيتم وضع الخيار. دعونا نذهب إلى الجدول بوتس، هو مبين أدناه خيارات المكالمة، وحدد الخيار وضع مع سعر الإضراب من 75،00 $.


ونحن نرى أن سعر الطلب، في هذا المثال، هو 30.90 دولار، وهذا يعني أننا سوف تحتاج إلى دفع 30.90 $ لعقد من خيارات وضع (كل عقد يحتوي على 100 خيارات). انقر على النص المرتبط تشعبيا (XOM11715U75) بجانب سعر الخيارات البالغ 80.50 دولار للمضي قدما في شاشة التداول.


إذا كان كل شيء يبدو جيدا في الشاشة أمر المعاينة، ونحن سوف ضرب تقديم التجارة لتأكيد النظام لخيار وضع إكسون. في غضون 20 دقيقة، سيتم معالجة التجارة، وسوف يظهر الخيار في قسم محفظة الخيارات في مثالنا ملخص المحفظة. الآن، مع مرور الشهر القادم، ونحن نتمتع الاستفادة من استخدام الخيار كشبكة أمان. في الأسواق الحقيقية، بغض النظر عما يحدث لسعر سهم اكسون في الشهر المقبل، أسهمك لأي شيء أقل من 75 $ للسهم الواحد.


لاحظ أنه لأغراض البساطة في المحاكي، لا يمكن ممارسة الخيارات (على سبيل المثال، لا يمكنك ممارسة خيار بيع لبيع الأسهم التي تملكها حاليا). ما يحدث هو أن تحصل على المبلغ المعادل من النقد عن طريق بيع الخيارات التي من شأنها أن تغطي أي خسارة عندما تبيع موقف الأسهم الأساسي.


عملية بيع خيار يتبع تسلسل الأحداث كما بيع الأسهم (انقر على الرابط بيع المقابلة على صفحة ملخص محفظة الخ ...).


لا تتردد في حفر حول نقلت الخيار لبعض المقتنيات الأسهم الخاصة بك وشراء عقد خيار الاتصال على عدد قليل من الأسهم الخاصة بك، في أعقاب نفس الخطوات التي أوضحنا أعلاه في مثالنا إكسون.


سوق الأسهم لعبة.


تنافس، خالية من المخاطر مع 100،000 $ في النقد الافتراضي.


تبدأ مع 100،000 $ في النقد الافتراضي ووضع مهارات التداول الخاصة بك على المحك! التنافس مع الآلاف من التجار إنفستوبيديا والتجارة في طريقك إلى الأعلى!


تواصل مع أكثر من 700،000 في جميع أنحاء العالم.


التفاعل مع التجار الآخرين من خلفيات وخبرات متنوعة، وتعلم الأساليب وراء صفقاتهم لتصبح مستثمر أفضل.


A يخطو الحجر إلى الأسواق الحقيقية.


منصة مثالية للحصول على قدميك المالية الرطب! تقديم الصفقات في بيئة افتراضية قبل أن تبدأ المخاطرة رأس المال الخاص بك.


اختبار المهارات الخاصة بك مع التحديات التداول.


الانضمام أو خلق التحديات مع أصدقائك والمستثمرين الآخرين. تنافس لمعرفة من الذي لديه أفضل نتائج الاستثمار يوميا.


هل فكرت في شراء الأسهم في شركة معينة ولكن فقط لم يكن لديك النقدية لجعل التجارة؟ أو ربما سمعت أخبار عن شركة وتعتقد لنفسك أن سعر السهم كان على وشك الارتفاع؟ أو ربما كنت دائما تريد فقط لمعرفة المزيد عن اختيار الأسهم؟ بفضل تكنولوجيا البورصة الافتراضية، محاكاة سوق الأسهم (ويعرف أيضا باسم ألعاب سوق الأسهم) التي تمكنك من اختيار الأوراق المالية، وجعل الصفقات وتتبع النتائج - كل ذلك دون المخاطرة بنس واحد، هي أقرب إلى لوحة المفاتيح أو الهاتف الخليوي.


ما هي لعبة سوق الأسهم؟


ألعاب سوق الأسهم عبر الإنترنت هي برامج بسيطة وسهلة الاستخدام تقليد الأعمال الواقعية لأسواق الأسهم. معظم الألعاب سوق الأسهم تعطي المستخدمين 100،000 $ في التظاهر المال للبدء. من هناك، واللاعبين اختيار لشراء. معظم الأسهم هي تلك التي تتوفر في بورصة نيويورك (نيس)، ناسداك وبورصة الأوراق المالية الأمريكية (أميكس).


معظم المحاكاة الأسهم على الانترنت في محاولة لتتناسب مع ظروف الحياة الحقيقية والأداء الفعلي قدر الإمكان. الكثير حتى تهمة رسوم وسيط والعمولات. ويمكن أن تؤثر هذه الرسوم تأثيرا كبيرا على صافي أرباح المستثمر، بما في ذلك تلك في محاكاة التداول يساعد المستخدمين على تعلم كيفية حساب هذه التكاليف عند اتخاذ قرارات الشراء. على طول الطريق، وسوف تتعلم أيضا أساسيات التمويل وتعلم المصطلحات الأساسية للاستثمار، مثل التداول الزخم، والسراويل ونسب السعر / الربحية.


بعض المحاذير.


ويمكن تطبيق هذه المهارات المفيدة على حساب تداول فعلي. بالطبع، في العالم الحقيقي، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على القرارات التجارية والاستثمارية، مثل تحمل المخاطر، وأفق الاستثمار، والأهداف الاستثمارية، والقضايا الضريبية، والحاجة إلى التنويع، وهلم جرا. فمن المستحيل أن تأخذ علم النفس المستثمر في الاعتبار لأن النقد الصلب الحقيقي ليست في خطر.


أيضا، في حين أن إنفستوبيديا ستوك محاكي يقترب من تكرار تجربة الحياة الحقيقية للتجارة، فإنه لا يوفر حاليا بيئة التداول في الوقت الحقيقي مع أسعار حية. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم المستخدمين، فإن تأخر 15 دقيقة في تنفيذ التجارة لن يكون انخفاضا في تجربة التعلم.


محاكي الأسهم إنفستوبيديا: لعب طريقك إلى الأرباح.


إنفستوبيديا محاكي الأسهم هي متكاملة بشكل جيد مع المحتوى التعليمي المألوف للموقع. باستخدام البيانات الحقيقية من الأسواق، يحدث التداول في سياق لعبة، والتي يمكن أن تنطوي على الانضمام إلى لعبة موجودة أو إنشاء لعبة مخصصة التي تسمح للمستخدم لتكوين القواعد. خيارات التداول الهامش، وأسعار العمولة قابل للتعديل وغيرها من الخيارات توفر مجموعة متنوعة من الطرق لتخصيص الألعاب. من هناك، وسيلة سهلة للتنقل القائمة يتيح للمستخدمين تحديث ملفاتهم الشخصية، ومراجعة المقتنيات والتجارة والتحقق من ترتيبها، والاستثمارات البحثية واستعراض الجوائز الخاصة بهم (والتي يمكن أن تكون مكتسبة لاستكمال الأنشطة المختلفة).


أفضل يوم التداول المحاكاة والحسابات التجريبية.


يوم الممارسة التداول مجانا في حساب في الوقت الحقيقي.


يوم التداول لا تتطلب سوى المعرفة، فإنه يتطلب الممارسة. في حين أن حساب تجريبي أو محاكاة التداول اليوم لا يمكن أن تحاكي الضغوط النفسية من وجود المال الحقيقي على الخط، فإنه لا يزال أداة قيمة لشحذ الاستراتيجيات، وتطوير الثقة في التداول، ومراقبة ظروف السوق أو التعرف على نفسك البرمجيات قبل استخدامه مع رأس المال الحقيقي.


سواء كنت تداول العملات الأجنبية اليوم، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، أو كل منهم، وهنا ثلاثة الحسابات التجريبي المجاني الصلبة يمكنك استخدامها. كل وسيط يقدم أنواع مختلفة من البرمجيات (منصات التداول)، حتى تتمكن من معرفة أي برنامج أفضل الأجنحة أسلوب التداول الخاص بك.


العقود الآجلة حساب تجريبي: نينجاترادر ​​الوساطة.


نينجاترادر ​​هو منخفضة التكلفة (يمكن أن تكون حرة) منصة التداول الآجلة كبيرة، وتوفر الشركة أيضا خدمات الوساطة.


فتح حساب تجريبي مجاني نينجا التاجر والحصول على واحدة من الرسم البياني الأكثر الموصى بها منصات التداول المتاحة، فضلا عن بعض أدنى رسوم التداول في الأعمال التجارية.


منصة نينجاترادر ​​هو منتج مشتري، ويمكن أن تكون متكاملة مع عدد من السماسرة. نينجاترادر ​​هو متاح أيضا مجانا، على الرغم من العمولات ستكون عموما أعلى مع هذا النهج (يتم تشغيل تكلفة منصة في اللجان). يمكنك استئجار منصة لمدة 50 دولارا شهريا، وهذا يقلل من العمولات التجارية، أو يمكنك شراء منصة صريحة ل 995 $ وهذا يؤدي إلى أدنى عمولات.


الشيء العظيم هو أنه يمكنك ممارسة العقود الآجلة التداول اليوم على نينجاترادر ​​مجانا. إعداد حساب تجريبي، ويمكنك ممارسة كل ليلا ونهارا! A & # 34؛ ريبلاي & # 34؛ ميزة تسمح لك بتحميل أيام التداول الماضية، ومن ثم التجارة بها كما لو كانوا يعيشون. وهذا يعني أنه يمكنك ممارسة كل يوم وعطلة نهاية الأسبوع إذا كنت تريد، حتى عندما تكون الأسواق مغلقة. عندما تعلم التجارة، والقدرة على ممارسة هذا بكثير هو فائدة كبيرة.


كما يوفر نينجاترادر ​​التداول الفوركس (ويعيش) التداول من خلال مجموعة صغيرة من وسطاء الفوركس.


تابع إلى 2 من 3 أدناه.


حساب تجريبي فوركس: أواندا مع منصة التداول سطح المكتب.


لا يوجد نقص في الحسابات التجريبي فوركس المتاحة، ولكن بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة، تقدم أواندا الكثير من المرونة، والبرمجيات الكبيرة والفروق التنافسية.


لا تتقاضى أواندا عمولات على الصفقات (عند التداول المباشر). بدلا من ذلك، فإنها كسب المال عن طريق فرض أعلى قليلا عرض / طلب انتشار. وهذا يعني أن التجار يجب أن يدفعوا الفارق لدخول / خروج التجارة.


شيء واحد عظيم حول حسابات الممارسة أواندا هو أنها لا تنتهي. يمكنك ممارسة لطالما كنت تريد، وذلك باستخدام منصة التداول MT4 شعبية أو منصة التداول سطح المكتب الخاصة أواندا (أو التطبيق المحمول).


منصة سطح المكتب سهلة الاستخدام وتشمل وظائف التجارة مثل القدرة على وضع بسهولة وقف الخسارة والهدف (بالنقاط أو السعر) في نفس الوقت يتم اتخاذ التجارة. كما يوفر البرنامج الرسم البياني المتقدم، و & # 34؛ أوتوشارتيست & # 34؛ الميزة التي تبرز إعدادات التجارة استنادا إلى البيانات الإحصائية (الموجود تحت التحليل الفني في علامة التبويب الموارد).


الاشتراك في حساب تجريبي أواندا يمكن أن يتم بسرعة كبيرة، هنا: أواندا / فوريكس التداول /


أواندا ليست وسيط إن. إن وسطاء إن يتقاضون عمولة على كل صفقة ولكن لديهم عادة أكثر تشديدا عرض / طلب ينتشر. حساب إن هو أفضل للتداول الفوركس اليوم، ولكن اعتبارا من عام 2017 هناك عدد قليل جدا من وسطاء إن فتح حسابات للمقيمين في الولايات المتحدة.


تابع إلى 3 من 3 أدناه.


تداول الأسهم حساب تجريبي: ترادينغفيو تجارة الورق.


ترادينجفيو هو منصة التي توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مجانا والتجريبي التجريبي. الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي الحرة ليست بيانات السوق الرسمية. البيانات الرسمية تتطلب الدفع. يتم مناقشة شرح كامل للفرق بين بيانات السوق المالية الحرة والمدفوعة في الوقت الحقيقي في أفضل الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي للتجار اليوم. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم الناس تبدأ في حساب تجريبي فإن البيانات الحرة تعمل بشكل جيد.


يتم تحميل الموقع مع الميزات، ويسمح لك لجعل الصفقات في الوقت الحقيقي محاكاة في الأسهم أو النقد الأجنبي. تداول العقود الآجلة هو متاح، ولكن يتم تأخير البيانات. يمكن للمتداولين تداول عقود الفروقات على العديد من العقود الآجلة، على الرغم من أن عقود الفروقات لديها بيانات في الوقت الحقيقي.


ترادينغفيو لديها بعض من أفضل الرسم البياني وأدوات تحليل السوق المتاحة (وخاصة بالنظر إلى أنها مجانية!).


بعد الاشتراك للحصول على حساب مجاني، على طول الجزء السفلي من الشاشة انقر فوق علامة التبويب تجارة الورق. سحب ما يصل الرسم البياني تريد التجارة. إجراء محاكاة التجارة إما عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني، أو النقر في المربع دوم.


ترادينغفيو يمكن مزامنتها مع عدد محدود من السماسرة إذا قررت التجارة المال الحقيقي. إذا لم تكن مثل السماسرة التي يعرضونها، فستحتاج إلى استخدام منصة مختلفة لتداولك المباشر (على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك إجراء تحليل مجاني على ترادينجفيو، إذا كنت ترغب في ذلك).


سابقا، كان تد أميريتراد ثينكورزويم حساب ورقة المال الحساب التجريبي الموصى بها لأسهم التداول اليوم. للأسف، لم تعد توفر البيانات في الوقت الحقيقي (تأخر الآن 15 دقيقة) لذلك لم يعد الموصى بها. فإنه لا يزال منصة التداول التجريبي مفيدة إذا أخذ الصفقات على المدى الطويل على أساس الرسم البياني اليومي، على سبيل المثال.


محاكاة الأسهم الخيار.


قوية الأسهم وفهرسة أداة تتبع الخيار بالنسبة لنا أسواق الأسهم.


بسهولة تتبع الأسهم أستراليا من قبل الأسهم الخيار سلاسل.


بسهولة تتبع أسواق الأسهم عن طريق الأسهم الخيار سلاسل برو.


التجارة مجانا مع العملات في الوقت الحقيقي القيم ومعرفة كيفية تحقيق أقصى قدر من الربح.


تتبع ما يصل إلى 4 الكثير من خيارات الأسهم، خيارات الأسهم، أو الأوراق المالية.


محاكاة الأسهم بسيطة.


يوفر متقدمة غير عادية خيارات أنشطة رصد والماسح الضوئي، المسح الضوئي لايف من خيارات المال الكبير، خيارات سعر تنبيه، سريع لايف محفظة.


حساب السعر النظري للمكالمات الأوروبية.


تحسين مهارات تداول الأسهم الخاصة بك.


الحصول على تمثيل رسومي للسيناريو الربح / الخسارة.


هذا البرنامج هو متاح للتحميل من موقع الناشر.


محاكي الموضع.


استخدم بيانات العينة في محاكي الموضع لعرض تأثيرات العديد من الاستراتيجيات في ظل ظروف السوق المحاكاة. ضبط التقلبات وتواريخ انتهاء الصلاحية وعوامل أخرى لعرض النتائج في الوقت الحقيقي.


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


لا الندوات أو الأحداث النشطة!


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

No comments:

Post a Comment