Friday 9 March 2018

مؤشر فوريكس الأكثر دقة الخيار الثنائي


الخيارات الثنائية الحافة.


مؤشر دقيق جدا.


مثل هذا خلافا سيرسيتو 26 سبتمبر 2018.


مرحبا يا شباب. هذا المؤشر يعطي الكثير من الإشارات ولكن دقيقة جدا في تف 30M و 1 H.


معظم الوقت الذي يظهر في بداية الشمعة.


على ما يبدو لا إعادة رسم. رجاءا تأكد.


الملفات المرفقة.


بوي-SELL. SIGNAL. ex4 4.49KB 387 التنزيلات بوي-SELL. SIGNAL. mq4 3.02KB 406 التنزيلات بوي-Sell. Signal. tpl 1.14KB 291 التنزيلات.


مثل هذا خلافا رسفلاشتريد 26 سبتمبر 2018.


مثل هذا خلافا ماكسسن 26 سبتمبر 2018.


مرحبا يا شباب. هذا المؤشر يعطي الكثير من الإشارات ولكن دقيقة جدا في تف 30M و 1 H.


معظم الوقت الذي يظهر في بداية الشمعة.


على ما يبدو لا إعادة رسم. رجاءا تأكد.


هل تشغيله حتى الآن في جلسة التداول الحية؟


مثل هذا خلافا ندريههات 26 سبتمبر 2018.


إذا تم بناؤه باستخدام إبيلدر أو هاردكوديد، ثم يمكننا فهم استراتيجية بسهولة جدا. بدلا من ذلك استخدمت هذا الموقع لبناء عليه.


مثل هذا خلافا Garbs4real 26 سبتمبر 2018.


لها إما 13 و إما 21 عبر مع 9 فترة. سوف تحتاج إلى مزيد من التأكيد للدخول.


مثل هذا خلافا سيرسيتو 27 سبتمبر 2018.


المشكلة مع هذا المؤشر هو أن لا يبدو ناقوس الخطر.


يمكن للشخص وضعه إنذار؟


مثل هذا خلافا wilber07 27 سبتمبر 2018.


يختفي المؤشر.


مثل هذا خلافا ريتيد 10 أكتوبر 2018.


عظيم، إذا فاز السهم ت تختفي. لذلك دعونا نرى!


الملفات المرفقة.


بوي-سيل-سيغنال - مؤشر اختبار & أمب؛ Alarm. ex4 20.06KB 307 التنزيلات.


مثل هذا على عكس Warrior83654 11 أكتوبر 2018.


وسوف نرى ما إذا كان يعيد غدا.


مثل هذا على عكس رديغروت 11 أكتوبر 2018.


مرة أخرى، كروسوفرز إعادة رسم. ليس هناك كروس التي لا إعادة رسم.


مثل هذا خلافا ريتيد 11 أكتوبر 2018.


أعتقد أنه لا عبور عبر. في الرسم البياني نشرت هناك هناك سعر يتراوح على اليسار وكان لديك 2 وضع إندي آخر على الرسم البياني عدم اتخاذ تلك الإشارات!


ليك ذيس أونليكس luca1073 11 أكتوبر 2018.


إذا لم ريبينت (أنا لا أعرف لأن الأسواق مغلقة) سيكون من المؤكد تبدو جيدة.


على الرسم البياني 5 م ور \ أوسد يبدو كل إيتم ولكن السهم يشبه كسورية؟ أو ليس لدي مؤشر الحق؟


الملفات المرفقة.


لقطة شاشة (244).png 320.77 كيلوبايت 21 التنزيلات.


مثل هذا خلافا بيرنال 11 أكتوبر 2018.


للأسف، فإنه يعيد.


مثل هذا خلافا سكايلر 11 أكتوبر 2018.


بالتأكيد إعادة رسم؟ 77٪ دقيقة بشكل جيد للغاية.


مثل هذا خلافا بيرنال 11 أكتوبر 2018.


جيدا، يعتمد حيث تظهر إشارة (السهم)، إذا ظهر على الشمعة الحالية سيكون لدينا أكثر من 77٪ دقة، إذا ظهر على شمعة المقبل سيكون لدينا 49٪ دقة.


فعلت إجراء اختبارات مع مؤشر اختبار.


مثل هذا على عكس رديغروت 11 أكتوبر 2018.


كل ما / إما الصليب إيندي إعادة رسم. تحقق لنفسك. تحميله حتى عند فتح السوق. ضع علامة على الإشارات. تبديل تف وسترى أن تتم إزالة الأسهم.


مثل هذا خلافا بيرنال 11 أكتوبر 2018.


عظيم، إذا فاز السهم ت تختفي. لذلك دعونا نرى!


مرحبا يمكنك أن ترسل لي هذا المؤشر في شكل mq4، إذا لم يكن مشكلة.


أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.


النظر في الرهانات التالية:


ادفع 45 دولارا للمراهنة على أن سعر الذهب سيكون فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم. الحصول على $ 100 ($ 55 الربح) إذا كنت الفوز، وتفقد 45 $ خلاف ذلك. تلقي 81 دولارا الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك أوس تيش 100 سينخفض ​​دون 2،224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. الحفاظ على الربح من 81 $ إذا التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا. إذا لم يفعل ذلك، تفقد 19 $. ادفع 77 دولارا لكسب 100 دولار إذا تجاوز سعر صرف العملات الأجنبية أوسد-جبي فوق 78.06 في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم؛ تخسر 77 $ إذا لم يفعل ذلك. كسب 33 $ إذا كنت الرهان على سعر بيتكوين سوف تذهب أقل من 379.5 $ في 3:00 بعد الظهر. اليوم. إذا لم يسقط ذلك كثيرا، تفقد 67 $.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء، واحد أو صفر، هذه الأوراق المالية متوفرة في ناديكس و شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبوي). الخيارات الثنائية تسمح للتجار لجعل الرهانات الشرطية محددة زمنيا على قيم محددة مسبقا من مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والأحداث، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة، يكون لكل خيار ثنائي خيار خيار (45 دولارا و 81 دولارا و 77 دولارا أمريكيا و 33 دولارا أمريكيا في الأمثلة أعلاه)، وسعر إضراب محدد مسبقا (1،250 دولارا، و 2،244 دولارا، و 78،06 دولارا، و 379،5 دولارا أمريكيا)، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساء، 2 مساء، 3 مساء اليوم).


الفرق هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتا عند $ 0 أو $ 100، وهذا يتوقف على شرط الخيار الذي يتم الوفاء به. فإنه يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. وتبقى علاوة الخيار أيضا بين 0 و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)


وبما أن الخيارات الثنائية محددة زمنيا ومستندة إلى الحالة، فإن حسابات الاحتمالات تلعب دورا هاما في تقييم هذه الخيارات. وكل ذلك يتجلى في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1،250 دولار أو أكثر في الساعات الأربع المقبلة؟" وتشمل العوامل المحددة ما يلي:


التقلب (كم وانه يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟)، اتجاه حركة السعر، والتوقيت.


المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية يجب أن تتضمن العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف الخيار الثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط الاتجاه الاتجاه. دعونا ننظر إلى بعض من المؤشرات الثنائية الخيار الشعبي شعبية:


مؤشرات حركة وايلدر االجتاهية) دمي (مؤشر املؤشر املتوسط) أدكس (: يتألف هذا املؤشر من ثالثة خطوط هي أدكس و دي + و DI - واملراكز النسبية، ويهدف هذا املؤشر إلى احلفاظ على قوة االتجاه احملدد بالفعل. هنا هو الجدول لتفسير الاتجاهات:


ضعيف، غير مستدامة أوبتريند.


ضعف، الاتجاه الهبوطي غير المستدام.


هنا هو التوضيح، وذلك باستخدام 3M شركة (م) الأسهم:


الصورة مجاملة ستوكشارتس.


واعتمادا على الزخم المحدد وقوة الاتجاه، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.


النقطة المحورية (بالاقتران مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني معين. وبسبب المرونة في التوقيت، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع حساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام بيفوت بوينتين تجارة الفوركس. مؤشر قناة السلع (تسي): يحسب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. وعادة ما يكون متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​المتحرك. يمكن اختيار الفترات الزمنية كما هو مطلوب، مما يسمح بمرونة التاجر في اختيار عند انتهاء صلاحية الخيار الثنائي. و تسي مفيدة في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية ذروة الشراء / ذروة البيع. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم للتداول على المدى القصير، ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب تسي مع الصيغة:


"السعر" هو السعر الحالي للأصل، "ما" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل، و "D" هو الانحراف العادي عن ذلك المتوسط.


تشير القيم المرتفعة فوق +100 إلى بداية اتجاه صاعد قوي. في حين أن القيم أدناه -100 تشير إلى بداية اتجاه هبوطي قوي.


ستوشاستيك أوزيلاتور: في مقابلة، قال خالق مؤشر ستوكاستيك، الدكتور جورج لين "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وتشير هذه التفاصيل الأساسية الهامة إلى الحالات الشديدة من الإفراط في الشراء والإفراط في الضغط، مما يسمح بتحديد انعكاسات للمراحل الصاعدة والهبوطية.


ويشير تقاطع قيمتي K و D٪ إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يوما هي المعيار، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام الأطر الزمنية المطلوبة الخاصة بهم.


مستويات فوق 80 تشير إلى ذروة الشراء، في حين أن أقل من 20 تشير إلى ذروة البيع.


أشرطة بولينجر: التقاط أشرطة بولينجر جانبا هاما من التقلب. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على شكل فرق ديناميكية على أساس التحركات السعرية الأخيرة للأمن.


وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط واثنين للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


يشير انكماش وتوسيع النطاقات إلى إشارات عكسية تساعد التجار على اتخاذ المواقف المناسبة في الخيارات الثنائية. ويشار إلى حالات ذروة الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (سمب) فوق النطاق العلوي. في حين يشار إلى التباطؤ عندما يكون سمب أقل من النطاق السفلي.


التحدي في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستدامة الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال، قد يتخذ المتداول الموضع الصحيح للمؤشر، متوقعا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة خمس ساعات، ولكن تم تحقيق المستوى في أول ساعتين. وهناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان التاجر يعتزم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، أو يجب تنفيذ استراتيجية محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.


وينبغي استخدام المؤشرات التقنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب برصد مستمر. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات كاذبة. يجب على المتداولين توخي الحذر من خلال إجراء اختبارات مرجعية مفصلة وتحليل شامل للأصول عالية المخاطر وعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.


"كيف تعثرنا على الخيارات الثنائية البسيطة والمنطقية سر وراء معظم التجار مربحة التي يمكن أن تعطي أي شخص الأرباح لا يصدق مع أكثر من 95٪ دقة"


لا تستخدم MT4 على الإطلاق، لا مؤشرات، لا مارتينغال (زيادة٪ في التجارة المفقودة) لا "كسب 20 $ لكل $ 2 تفقد" أو بعض البرامج بس، لا القمار.


يرجى أن نضع في اعتبارنا هذا قبل أن تستمر في القراءة: في الخيارات الثنائية لا ينتشر، الانزلاق أو ريكوتس ونحن بحاجة فقط عشر نقطة في صالحنا للفوز الخيارات. ونحن نعتقد ربما كنت تعرف ذلك، ولكن نحن بحاجة لك أن نضعها في الاعتبار لأن ما نحن على وشك أن تكشف لكم ويستند في تلك المزايا.


نحن لا نذهب لبيع لكم اكتشاف لدينا.


ونحن نعد هذا هو خال تماما.


مرحبا بكم في موقعنا،


نحن المقرض وخورخي، المبدعين النظام، وهذه هي المرة الأولى التي يتم الكشف عن شيء من هذا القبيل للجمهور. قنبلة كبيرة على وشك أن تنفجر في غرف المعيشة السماسرة ويمكنك أن تشارك اليوم.


نحن لن نقول لكم الخرق التقليدية إلى ثراء قصة لأننا على يقين من أنك لا & الحادة؛ ر تريد أن تقرأ أن القمامة. أيضا، في هذا الموقع ونحن لن تظهر لك حسابات مصرفية وهمية، شهادات كاذبة أو بيانات كاذبة الحسابات كما رأيتم في مواقع أخرى. ونحن نذهب لإقناع لكم من خلال شرح كل شيء في طريقة مفهومة، وليس لتظهر لك صور فوتوشوب وحسابات أعضاء كاذبة.


قبل أن تعتقد أن هذا هو القمامة الكبيرة القادمة، ونحن ندعوك لفتح حواسك ورؤية المنطقية وراء النظام. نعم، هذا القاتل الخيارات الثنائية السرية جدا، للغاية "المنطقي"


يرجى الانتباه ولا لا أعتقد أي شيء حتى تقرأ تفسير كامل:


أول. نحن الوحيدون في الإنترنت بأكمله التي تشرح لك بشكل كامل وواضح كيف تعمل الأداة وماذا في داخلها. الباعة من "ما يسمى" البرمجيات لكسب المال مع الخيارات الثنائية، أبدا اقول لكم صيغة، مؤشر، منطقية أو أيا كانت برامجها داخل البرنامج.


لماذا ا؟ بسيط. كل ذلك B. S ديدن & الحادة؛ ر العمل، لا الحادة؛ ر العمل ولن تعمل. وإذا كنت يمكن أن نرى ما هو داخل برامجهم، سترى، MT4 مع بعض المؤشرات أو بعض السيناريو مارتينغال.


كل ما نعرفه مؤشرات MT4 تظهر فقط الماضي وأنه والحاد؛ ق من الصعب حقا لكسب المال باستخدامها، لذلك أنا لا & الحادة؛ ر فهم كيف يقولون يمكننا كسب المال مع ذلك.


إنستيد، أداة لدينا هو شيء مختلف، منطقي، وسهلة الاستخدام ومربحة الأمازيغية.


مواصلة القراءة، وبهذه الطريقة يمكنك اكتشاف ما هو وراء هذا ولماذا سيكون آخر شيء لك والحادة؛ ليرة لبنانية استخدام لبدء كسب المال، والكثير من ذلك.


كما تعلمون، كل شهر هناك العديد من الأخبار الاقتصادية الهامة التي تحرك سوق الفوركس. وهي تسمى: "النشرات الإخبارية" وهي جزء من "التحليل الأساسي" الشهير.


دون & الحادة؛ ر تقلق، ونحن نعلم هذه التقنية لا الحادة؛ ر العمل في معظم منصات MT4، لذلك، يرجى الاستمرار.


في وقت ما التقينا عامل سري الذي استخدم أداة قوية لفتح الصفقات قبل أن تبدأ تأثير إطلاق شمعة بيان صحفي في تشكيل في منصة MT4. وتسمى هذه الأداة: أوتوكليك أو الفرس وعملت جيد جدا، لأنه فتح التجارة في بداية الشمعة. في بعض الأحيان وصلت هذه الشمعة تصل إلى 120 نقطة في دقيقة واحدة فقط. دفع الفارق، وبعد انتهاء الدقيقة، كان لديه أكثر من 100 نقطة مع حجم الكثير من 5 الكثير. رائع. لقد قدم 5000 دولار في دقيقة واحدة فقط.


نعم، استخدمنا أيضا هذه الأداة لبعض الوقت وجعلت مبالغ لائقة من المال، ولكن عندما رأى وسطاء الكثير من التجار حليبهم في كل بيان صحفي، بدأوا في التلاعب في الأسعار، ينتشر، إدخالات والانزلاق، لذلك، من الصعب جدا جدا ل والاستفادة من هذه التقنية باستخدام هذه الأداة في منصات MT4، ولكن ليس في الخيارات الثنائية.


كيف تعمل هذه الأداة ولماذا هي قوية جدا؟


عندما يكون رئيس البنك أو شخص مهم مستعدا للإعلان على سبيل المثال "الناتج المحلي الإجمالي" لبلده، دائما هناك أشخاص قريبون جدا منهم يمكنهم التقاط المعلومات قبل بضع ثوان من وسائل الإعلام. يتم تصفية هذه المعلومات من خلال القنوات الإلكترونية ويمكن فك الشفرة مع البرمجيات. هذا البرنامج هو أوتوكليك.


في كل بيان صحفي هناك 2 أجزاء هامة:


1- نتيجة التوقعات. وتعطى هذه النتيجة للاقتصاديين الدول الرئيسية والمحللين الخ.


2- النتيجة الفعلية. هي النتيجة الحقيقية، ويتم نشرها بعد عدة دقائق في التقويمات الاقتصادية.


الآن. عندما تكون النتيجة الفعلية أعلى أو أقل من النتيجة المتوقعة، يمكن أن يؤثر ذلك على عملة بلد معين. على سبيل المثال: إذا قال خبراء الاقتصاد الأمريكيون أن الشهر الفعلي للغاز الطبيعي سيكون أعلى من الشهر السابق، ولكن هذه النتيجة الفعلية كانت أقل بالنسبة لكثير من النقاط المئوية. هذه هي الأخبار السيئة جدا للاقتصاد في البلاد، وبالتالي فإن الدولار سينخفض. لهذا السبب يتم عرض شمعة هبوطية كبيرة في زوج دولار / ين أوسد / جبي في الرسم البياني 1 دقيقة عندما يتم الافراج عن هذا الخبر.


ويسمى الفرق في النقاط المئوية بين نتيجة التنبؤ والنتيجة الفعلية: "الانحراف". لذلك، عندما يكون هذا الانحراف كبير (صعودا أو هبوطا) نحن تقريبا 95٪ على يقين من أننا سوف تحصل على حركة صلبة ومستقرة جدا صعودا أو هبوطا.


هذا أوتوكليك مدهش قادر على الحصول على البيانات قبل وسائل الإعلام، ثم، فإنه يقيس الانحراف من البيان الصحفي وأخيرا يضرب تلقائيا بيع أو شراء النظام قبل أن تبدأ شمعدان لتشكيل، وبهذه الطريقة، أوتوكليك يدخل النظام بشكل صحيح وفقا للانحراف سبيسيفيكال بدون فشل. الانحراف السلبي = بيع بالتأكيد. الانحراف الإيجابي = شراء بالتأكيد.


هنا هو الجزء السحري. ماذا لو استخدمنا أداة أوتوكليك هذه في الخيارات الثنائية؟


حسنا، انها حادة؛ ق سهلة. نحن نلمس مجد والكثير من المال سيكون في انتظار لنا.


هل تذكر عندما قلت لك أن نأخذ في الاعتبار أنه في بيناي خيارات هناك لا ينتشر، الانزلاق أو ريكوتس ونحن بحاجة فقط عشر نقطة في صالحنا للفوز؟


حسنا، لهذا السبب الآن كنت أفهم لماذا هذا أوتوكليك يعمل. هناك أرين & الحادة؛ ر كل تلك القضايا.


لدينا أوتوكليك تلقي المعلومات الصحيحة، و. إذا كان الانحراف الإخباري جيد و كافيا لحركة مستقرة جدا نزولا أو صعودا، سوف تسمع صوت قائلا: "شراء" أو "بيع" ثم، على الفور واحد من الأوامر وضعت سيتم تطبيقها في الطيار الآلي. يمكنك إلغاء الطلب الآخر ونرى كيف لفات المال في حسابك في 60 ثانية فقط. وعلاوة على ذلك، إذا كان الانحراف إيسن والحادة؛ ر بما فيه الكفاية، ثم سوف تسمع صوت قائلا: "لا التجارة".


إذا جاء شرط لا التجارة، ثم، سيتم إخراج أي أمر. نعم، كنت لا & الحادة؛ ر كسب أي أموال إذا كان الخبر لا التجارة واحد، ولكن الأهم: "أنت دون وحادة؛ T تفقد المال". ثم، مجرد إلغاء كل من أوامر، ومراجعة التقويم الإخباري من موقعنا على الانترنت وانتظر فرصة ثانية. بهذه البساطة.


كل شهر لدينا ما يقرب من 30 النشرات الإخبارية التي يمكن أن تكون قابلة للتداول، ولكن بعض منهم دون & الحادة؛ ر تصل إلى ما يكفي من الانحراف لفتح تجارة آمنة، ولكن دائما تقريبا من تلك 30، 10 أو أكثر سيكون الانحرافات جيدة، ثم يمكننا زيادة لدينا حساب تصل إلى 40٪، 60٪ أكثر مع تلك الأخبار 10 فقط.


لدينا أعضاء التي تصل إلى مذهلة 300٪ في شهر واحد فقط، ولكن نحن ننصح إدارة المال جيدة. و 10٪ من حسابك في التجارة يكفي لملء ذلك المال قريبا.


على عكس استراتيجيات الفوركس وغيرها من الخيارات الثنائية، نحن واثقون جدا من أننا سوف يفوزون كل التجارة، حتى نتمكن من اتخاذ بعض المخاطر الإضافية وليس فقط 3٪ أو 5٪ كما الفوركس.


هنا هو شريط فيديو يظهر العمل السهل لك & الحادة؛ ليرة لبنانية جعل باستخدام تقنيتنا مع أداة لدينا.


إذا كنت ملاذ وحادة؛ ر قراءة التوضيح أعلاه تماما، يرجى قراءتها من قبل لمشاهدة هذا الفيديو للحصول على فهم أفضل.


الآن، نحن نفهم أنك تسأل نفسك:


لماذا هؤلاء الرجال يعطون هذه الأسرار الخيارات الثنائية؟ هل هناك بعض الفخ؟


أنت تعلم. نحن نفهم تماما. حاليا هناك مائة أنظمة احتيال لكل مورد قيمة على شبكة الإنترنت.


خلافا لغيرها من برامج "ما يسمى" الفائز، شرحنا لكم كل شيء وراء الأداة. قلنا لك كيف يعمل ولماذا يعمل.


وعلاوة على ذلك، فإننا لن أقول لكم كم من المال يجب أن تستثمر. إذا كنت ترغب في التجارة مع 5 $، نفعل ذلك! إذا كنت ترغب في وضع 500 $، تفعل ذلك كذلك. والأمر متروك لكم المبلغ الذي تريد وضعه في كل التجارة. نحن أبدا جعل المائة إذا كنت تخسر المال أو إذا كنت كسب المال.


نحن التخلي عن هذه الأداة أوتوكليك لأنه عند فتح حساب حقيقي مع أحد الوسطاء نوصي، هؤلاء السماسرة مكافأة لنا مع لجنة. مع هذه الهيئة يمكننا أن ندفع الحق في الاستمرار في تلقي البيانات الإخبارية البيانات في الوقت المحدد لأداة لدينا.


نحن الفوز، يمكنك الفوز والجميع سعيد مع جيوب مليئة بالمال :)


أشياء تحتاج إلى معرفتها وفهمها.


- هناك العديد من الاستعراضات الكاذبة من موقعنا على الانترنت والبرمجيات هناك، ولكن هذا الناس لم يحاكم الأداة. كتبوا أنفسهم "ما يسمى" الاستعراضات في مواقعهم من أجل الحصول على بعض الخوف في الهواء. بعضهم يقولون إنه من المخاطرة جدا لاختبار هذه الأداة ولكن لا أحد منهم، يظهر البراهين أن طريقة لدينا فشل. كل ما يريدون، هو لتتبع انتباهكم ونقدم لكم بعض المنتجات التابعة لها التي يبيعونها من أجل الحصول على بعض المال منك من خلال الشراء. لذلك، دون & الحادة؛ ر نعتقد في تلك الاستعراضات.


- هناك أكثر من 30 نشرة إخبارية نتبعها كل شهر، ولكن بعضها لن يكون قابلا للتداول لأنه يعتمد على حالة انحراف كل خبر معين. ومع ذلك، نحن نعد أنه حتى مع هذا "الشرط" أوامر قابلة للتداول سوف تولد لك زيادة لائقة في حسابك على أساس شهري.


- سيكون هناك النشرات الإخبارية في ساعات مختلفة عبر أيام وأسابيع. بعضها قد يتم تداولها في الصباح، المساء، ليال أو الصباح الباكر. ذلك يعتمد على البلد الذي تعيش فيه.


- يمكننا & الحادة؛ ر ضمان أن حسابك سيتم زيادة في نهاية كل شهر إذا كنت غير موجودة في معظم أوقات التداول. انها وحادة؛ ق بسيطة. هل تريد المال؟ ثم، تحتاج إلى التجارة.


- ونحن نضمن لنشر في الوقت المحدد جميع النشرات الإخبارية التقويم في بداية الأسبوع، وبهذه الطريقة يمكنك جدولة وقت العمل.


- ونحن نضمن أن لدينا أوتوكليك دائما سوف تعمل بشكل جيد.


- و & الحادة؛ ق الضروري لديك اتصال الإنترنت مستقرة عند التجارة، كما أنه سيكون من الجيد أن يكون لها سرعة جيدة.


- وأخيرا. و & الحادة؛ ق مضمونة أن طريقة التداول لدينا سوف تعمل بالنسبة لك و ذلك و حاد؛ s نادرة للغاية أن تفقد التجارة واحدة.


إذا كنت تعتقد أن هذا أمر جيد جدا ليكون صحيحا، انها لأنها.


الآن أنت تعرف كل الايجابيات و "سلبيات" اذا كنا نستطيع استدعاء لهم سلبيات، لأنها ليست سوى بعض القواعد التي كل الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم.


كثير من الناس هو الجشع جدا ويعتقدون انهم بحاجة لفتح العديد من الصفقات في اليوم لكسب الكثير من المال، ولكن في النهاية أنها انتهت فقدان كل المال.


نحن نفضل فتح 3 أو 4 صفقات آمنة في الأسبوع وكسب المال باستمرار من فتح 20 أو أكثر ولكن المضاربة.


مع هذا الأسلوب التداول نحن لا نفرط. انحراف جيد لا يكمن.


هذا الفيديو يظهر كم هو سهل للتجارة. التجارة الحية.


كيفية الحصول على أداة مجانية؟


حسنا، في هذه المرحلة ونحن على يقين من أنك شخص حكيمة ويمكن أن نرى فرصة جيدة وحقيقية هنا. إذا كنت لا & الحادة؛ ر. دون & الحادة؛ ر تقلق. قريبا أو آجلا سوف تكون هنا لأنك لن تجد استراتيجية ثنائية أخرى أن يخبرك بالضبط الوقت والوقت الذي سوف كسب المال.


حسنا. يرجى اتباع الخطوات التالية 2 بعناية:


1- انقر أدناه واكتب "البريد الإلكتروني الأكثر استخداما". أنت وحادة؛ ليرة لبنانية الحصول على الخطوات التالية لمتابعة فورا.


2-بعد تلقي التعليمات، تحتاج إلى اتباع جميع الخطوات من أجل الحصول على البرنامج في البريد الإلكتروني الخاص بك بعد 24-48 ساعة (يرجى مراجعة مجلد البريد المزعج لأنه يمكن أن يكون هناك). كن صبوراً. نحن نقوم بمعالجة العديد من الطلبات حاليا.


هل يمكنني استخدام أداة أوتوكليكنوس في جميع أنحاء العالم؟


a / نعم، يمكنك. ما دام الوسطاء يقبلون بلدكم.


هل يمكنني استخدام أداة أوتوكليكنوس على عناوين إب مختلفة (روابط الإنترنت)؟


a / نعم، يمكنك. ولكن إذا اكتشفنا اسم مستخدم وكلمة مرور مستخدمين من عنوانين مختلفين (عناوين الإنترنت) أو أجهزة الكمبيوتر في نفس الوقت، يتم إيقاف تشغيل الأداة ويمكن تعطيل حسابك. يرجى تجنب السلبيات لأنه يمكنك & الحادة؛ ر مشاركة تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك.


هل توصي بعض الوسطاء الذين يقبلون طريقة التداول هذه؟


A / نعم، ونحن نعمل مع 2 من أفضل السماسرة في جميع أنحاء العالم.


كم عدد الصفقات التي تفتحونها شهريا؟


A / إيت يعتمد على انحرافات الأخبار، لذلك فمن الصعب أن أعطيك الجواب، ولكن من الممكن جدا أن نرى زيادة قدرها 30٪ في حسابك في شهر سيء (نادرة). دائما تقريبا جيدة أو جيدة جدا.


هو طريقة التداول الخاص بك الخيارات الثنائية الكأس المقدسة؟


A / م. قد يكون، ومع ذلك، في بعض الأحيان قد تواجه بعض والخسائر النادرة.


إذا فتحت 10 أخبار قابلة للتداول. كم سيفوز؟


A / إيت & الحادة؛ ق من السهل جدا للفوز 8 من أصل 10 أو 9 من أصل 10. حتى 10 من أصل 10.


هل أنت أشخاص موثوق بهم؟


a / نعم، نحن. نحن دون & الحادة؛ ر تقدم برامج بس من خلال أنظمة الشركات التابعة أو أسماء كاذبة. نحن نريد لك كسب المال، لأن هذه الطريقة يمكننا أن ندفع البيانات التي نتلقاها كل شهر لأداة لدينا مع السماسرة المكافآت.


هل تقبل الشركات التابعة؟ أود أن أبيع طريقتك لجلسة.


a / آسف، نو. نريد الناس الذين يثقون بنا. إذا وضعنا برنامج التابعة لها، يمكن للناس أن نفكر في أننا جعل المال لدينا للمبيعات وليس للتداول في الخيارات الثنائية.


هل يمكنني مشاركة هذا الموقع؟


A / نعم، يمكنك مساعدة شخص ما لتغيير وضعه الاقتصادي تقاسم هذا الموقع. ونحن واثقون من أن هؤلاء الناس سوف تكون ممتنة معك إلى الأبد.


ما المدة التي تستغرقها لإرسال تفاصيل تسجيل الدخول بعد الانتهاء من كل شيء بشكل صحيح؟


أخذنا / نحن حوالي 24 إلى 48 ساعة. يرجى التحلي بالصبر لأننا نقوم بمعالجة العديد من الطلبات حاليا.


كيف أعرف ما هي الإصدارات الإخبارية للتجارة؟


A / نحن & الحادة؛ ليرة لبنانية وضع التقويم الأسبوعي في بداية كل أسبوع.


هل يمكنني استخدام الأداة في منصة MT4 لتداول البيانات الإخبارية في الفوركس؟


نعم، بالطبع، ولكن نضع في اعتبارنا سلبيات (ينتشر، الانزلاق، ريكوتس). يمكننا & الحادة؛ ر يضمن لك تحقيق نفس الأرباح مثل في منصات الخيارات الثنائية.


إذا كنا نستطيع & الحادة؛ ر اقناع لكم بعد كل ما رأيت والتعلم في موقعنا على الانترنت، فإنك لن تتداول هذه الأسرار الخيارات الثنائية، لأن هذه هي الطريقة الأكثر أمانا وسهلة لكسب المال على الانترنت من طريقة منطقية.


إذا تركت لتمرير هذه الفرصة النادرة، ثم حظا سعيدا ومواصلة البحث عن شيء أفضل، ولكنك لن تجد ذلك.


لمزيد من المعلومات أو الشكوك، املأ النموذج أدناه:


3 مؤشرات الفوركس الأكثر دقة.


هناك الآلاف من المؤشرات التي تستخدم لإيجاد الفرص في السوق والربح منها. ومع ذلك، فإن معظمهم لا تعطي إشارات جيدة وسوف تحصل في السوق في وقت متأخر. في هذه المقالة سوف نقدم العديد من المؤشرات التي هي الأكثر دقة وتعطي أكبر حافة التداول.


المؤشر رقم 1: البولنجر باندز.


تم تطوير بولينجر باندز قبل 20 عاما من قبل جون بولينجر، وتم تصميمها لإظهار تقلب السوق على الشاشة بطريقة سهلة الفهم. أنها تعطي إشارات جيدة جدا ويمكن استخدامها كمؤشرات الدعم \ المقاومة، تقول لنا & # 8211؛ قبل حدوث هذه الخطوة & # 8211؛ أن العكس هو عرضة للحدث. عندما يلمس السعر الفرقة السفلى فمن ذروة البيع، وعندما يلمس السعر الفرقة العليا هو ذروة الشراء.


طريقة التداول لبولينجر باندز هي في الأساس للبحث عن دعم السعر ومقاومة مستويات، وتأكيد لهم مع مستبعد على البولنجر باندز أنفسهم. وهذا يؤدي إلى معدل ربح مرتفع جدا وأرباح متسقة.


المؤشر رقم 2: مؤشر القوة النسبية (رسي)


وقد تم تطوير مؤشر القوة النسبية قبل 30 عاما من قبل J. ويليس وايلدر، ويعتبر مؤشر تداول قوي لديه أيضا حافة التنبؤية في الأسواق. فإنه يخبرنا عندما يكون السعر في ذروة الشراء \ ذروة البيع قبل أن تبدأ الاتجاهات، حتى نتمكن من الدخول في وقت مبكر ولها مكافأة كبيرة مع القليل من المخاطر. الإشارات التي تعطيها عادة ما تكون دقيقة جدا، وإذا أكد باستخدام توماس ديمارك نظام ترتد خفيفة يمكن أن تصل حتى 70-80٪ معدل الفوز (اعتمادا على الإطار الزمني).


وهو مؤشر دقيق جدا أننا نوصي بشدة.


المؤشر رقم 3: المتوسط ​​المتحرك البسيط.


المتوسط ​​المتحرك البسيط، أو سما، هو مؤشر مثير للاهتمام أن معظم التجار لا يستخدمون في الطريق الصحيح. معظم التجار استخدامه كمؤشر الاتجاه التالية لدخول الصفقات بعد أن تم تأسيس الاتجاه، ومع ذلك نستخدمها بطريقة مختلفة تماما.


الطريقة الأكثر دقة والتنبؤية لاستخدام سما هي في أسلوب الارتداد: نحن ننتظر الاتجاه إلى إنشاء، ولكن بدلا من الدخول عشوائيا، ونحن ننتظر السعر لتتبع إلى المتوسط ​​المتحرك وترتد عنه. مرة واحدة يتم إعطاء إشارة انعكاس ندخل التجارة في اتجاه الاتجاه مع وقف الخسارة مباشرة تحت المتوسط ​​المتحرك، وبالتالي الدخول في نقطة تكتيكية مع وقف الخسارة الصغيرة ومكافأة ضخمة.


المؤشر الثالث الموصوف أعلاه هو المؤشرات الأكثر دقة لتداول الفوركس والأسهم، وقد أثبتت نفسها في فرص لا حصر لها.


مايكل ويلز هو تاجر ومؤلف، يركز على تداول مؤشر الفوركس والعمل السعري لتوليد دخل التداول اليومي.


خمسة مؤشرات الخيارات الثنائية إيفريترادر ​​يجب أن تعرف عن.


عندما يتعلق الأمر بالتداول، هناك طن من مؤشرات الخيارات الثنائية المتاحة. الكثير من ذلك في الواقع التجار في كثير من الأحيان في نهاية المطاف حتى الخلط بشأن أي مؤشرات تداول الخيارات الثنائية يجب أن تستخدم أو لهذه المسألة، تفشل في فهم ما يفعل المؤشر. ومن الافتقار إلى هذه المعلومات التي تقود معظم التجار لاستخدام مجموعة خاطئة من المؤشرات عندما يتعلق الأمر بالتداول.


على الرغم من أن مؤشرات التداول مبنية بشكل أساسي على أسواق الفوركس أو الأسهم، إلا أنها يمكن أن تستخدم بسهولة لتداول الخيارات الثنائية أيضا. إذا كان لديك الخلط حول ما مؤشر للاستخدام، ثم قراءة هذه المقالة للحصول على فهم واقعي صحيح حول مؤشرات الخيارات الثنائية. في نهاية هذه المقالة، سوف يكون القارئ على فهم جيد لمختلف المؤشرات لتداول الخيارات الثنائية.


ما هي مؤشرات تداول الخيارات الثنائية؟


مؤشرات تداول الخيارات الثنائية ليست سوى القيم الرياضية التي يتم رسمها على الرسم البياني. وتستند الصيغ المستخدمة لاستخلاص هذه القيم إلى السعر. السعر، كما نعلم أربعة مستويات متميزة. فتح (أو سعر الافتتاح)، إغلاق (أو سعر الإغلاق)، وارتفاع منخفض. وغالبا ما يشار إلى أوهلك قصيرة. وبناء على هذه القيم الأربعة، يتم تطوير المؤشرات وفقا لذلك.


كما يمكنك البدء في فهم الآن، يتم اشتقاق جميع المؤشرات من السعر وليس هناك شيء سحري حول استخدام المؤشرات.


أنواع مؤشرات تداول الخيارات الثنائية.


هناك أنواع مختلفة من المؤشرات الثنائية تداول الخيارات وأي مؤشر تأتي عبر يمكن تصنيفها أساسا إلى أي من هذه الأنواع التالية.


مؤشرات الاتجاه: عادة ما ترسم مؤشرات الاتجاه على الرسم البياني وتضاف إلى السعر. المثال الأكثر شهرة لمؤشر الاتجاه هو المتوسط ​​المتحرك. ما هو المتوسط ​​المتحرك؟ ليس هناك سوى متوسط ​​السعر المخطط على الرسم البياني. الفرضية الأساسية مع مؤشرات الاتجاه هي أنه عندما يكون السعر الحالي فوق أو دون متوسط ​​السعر، يتم تحديد أن السعر الحالي في اتجاه صعودي أو هبوطي.


مؤشرات التقلب: تستخدم مؤشرات التقلب في الغالب في ارتفاع أو انخفاض الأسعار، وفي بعض الحالات أسعار مفتوحة أو قريبة. يتم رسم مؤشرات التقلبات الثنائية القائمة على التقلب على الرسم البياني ومضافين على السعر. المثال الأكثر شهرة لمؤشرات التقلب هو بولينجر باندز. مؤشرات التقلب الأخرى هي عادة المغلفات أو المؤشرات القائمة على العصابات، رسمت على الرسم البياني.


مذبذب: مؤشرات التذبذب هي تلك المؤشرات التي مذبذب بين مستويات ثابتة. وعادة ما يتم رسمها في نافذة منفصلة، ​​وعادة ما تشير إلى ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في الأسواق. وبعبارة أخرى، يتم استخدام مؤشرات التذبذب لتحديد التعديالت في السعر. يتم رسم مؤشرات التذبذب أيضا عن طريق حساب السعر ويمكن أن يكون أي من نقاط السعر الأربعة. وتشمل مؤشرات التذبذب الأكثر شيوعا والمشهورة مؤشر الماكد أو مؤشر ستوكاستك.


مؤشرات الدورة: مؤشرات الدورة هي أكثر تعقيدا قليلا لأنها تميل إلى رسم الدورات، قمم وأحواض أو الانخفاضات تراجع أو التجمعات في السعر. مؤشرات دورة تبدو مشابهة لمذبذبات، وبالتالي يميل الناس إلى الخلط بينها ومعاملتها كمؤشرات ذروة شراء أو ذروة البيع. وتستخدم مؤشرات الدورة في الواقع لتحديد بداية أو نهاية التصحيحات. يتضمن مؤشر دورة الشهير مؤشر دورة شاف الاتجاه.


ما مؤشر الخيارات الثنائية لاستخدام ومتى؟


الأسواق لا تتحرك في خط مستقيم. وكثيرا ما يقال أن اتجاه الأسواق 20٪ فقط من الوقت في حين مجموعة أو التحرك جانبية 80٪ من الوقت. لذلك، أليس من المنطقي استخدام أو تطبيق المؤشر الأنسب؟


عندما تتجه الأسواق تتجه مؤشرات الاتجاه بوضوح إلى أفضل خيار. على سبيل المثال مؤشر المتوسط ​​المتحرك هو أفضل مؤشر لاستخدامه حيث يعكس السعر الحالي بالنسبة لمتوسط ​​السعر.


وبالمثل، عندما تتحرك الأسواق جانبية، فإن استخدام مذبذب يحدد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع هي المجموعة الأكثر مثالية من المؤشرات التي سيتم استخدامها.


ولكن ماذا لو كنت لا تعرف أي مؤشر الخيارات الثنائية للاستخدام؟


هذا هو المكان الذي يذهب معظم التجار على خطأ. وأبسط طريقة للقضاء على هذا الارتباك هو الاستفادة من مؤشرات الخيارات الثنائية التي ليست زائدة عن الحاجة. على سبيل المثال، يستخدم معظم التجار مؤشر القوة النسبية إلى جانب مؤشر ستوكاستيك. ليست هناك حاجة لهذا لأن كلا من مؤشرات التذبذب هذه هي في الأساس نفس الشيء، وربما مختلفة في حسابها. وبالمثل، فإن استخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك جنبا إلى جنب مع مؤشر المغلفات التي تستخدم لقياس التقلب هو زائدة عن الحاجة. وتجمع معظم مؤشرات الظرف أو المؤشرات القائمة على "التقلب" بين كل من الاتجاه والتذبذب في الاعتبار.


لذلك يستفيد المتداولون دائما من مؤشرين أو أكثر (يفضل أن يكون مؤشر الاتجاه ومؤشر مذبذب) بحيث يمكن لكل من هذين المؤشرين أن يساعد المتداولين على التداول في كلا الاتجاهين وكذلك الأسواق الجانبية والمتنوعة.


مع المعلومات المذكورة أعلاه، دعونا ننتقل إلى الخطوة التالية وتحديد أفضل 5 مؤشرات الخيارات الثنائية وكيف يمكنك تطبيق هذه المؤشرات في بناء قوية وقوية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


خمسة أفضل المؤشرات لتداول الخيارات الثنائية.


يتم تصنيف جميع مؤشرات الخيارات الثنائية إلى الأنواع التالية. ولذلك فمن المهم أن نفهم أنواع المؤشرات بدلا من التركيز على طن من المؤشرات التي لا نهاية لها التي تعد لجعل لكم الأغنياء.


المتوسط ​​المتحرك: مؤشر المتوسط ​​المتحرك هو على الأرجح واحد من أفضل المؤشرات القائمة على الاتجاه المتوفرة. أنها مرنة لأنها تسمح للتجار الكثير من التعديلات مثل تحديد الفترة إلى إغلاق أو فتح، عالية أو منخفضة، فضلا عن تغيير الفترة وعدم نسيان المتوسطات المتحركة المختلفة مثل بسيطة، الأسية، الخطي المرجح و Smoothed. You سوف يستخدم مؤشر المتوسط ​​المتحرك للتداول الخيارات الثنائية، في المقام الأول لمعرفة الاتجاه في الأسعار. إذا كانت الأسعار فوق المتوسط ​​المتحرك، فإنه يشير إلى أن السعر في اتجاه صعودي والعكس بالعكس. أيضا الالتفات إلى منحدر المتوسط ​​المتحرك لأنه عادة ما يشير إلى اتجاه قوي.


الشكل 1: مؤشر الخيارات الثنائية: المتوسط ​​المتحرك / الاتجاه.


أشرطة بولينجر: بولينجر باندز هي متعددة الاستخدامات كما يتم تقليص العصابات وتوسيعها على أساس تقلبات السوق وشيكة. سوف تستخدم البولنجر باندز لالتقاط الانفجارات أو لتداول أسواق الزخم عالية، على سبيل المثال، قبل بيان صحفي كبير، بولينجر باند تميل إلى التعاقد مما يشير إلى تحرك متقلب في الأسواق يقترب. منتصف بولينجر باند ليس سوى المتوسط ​​المتحرك، لذلك هذا المؤشر يتيح لك اثنين في واحد: الاتجاه والتذبذب.


الشكل 2: التقلب كسر مؤشر الخيارات الثنائية.


ستوشاستيك مذبذب: مؤشر ستوشاستيك هو مؤشر كبير لاستخدام خصوصا عندما تلاحظ أن الأسعار تتحرك ضمن نطاق. بالإضافة إلى استخدام مؤشر ستوكاستيك للتداول فقط في حركة السعر الجانبي، فإنه يمكن أن يستخدم أيضا لتحديد التصحيحات ضمن الاتجاه ببساطة عن طريق اتباع المذبذب عندما يعبر فوق أو دون 80 و 20 المستويات. يجب أن تستخدم مثاليا مؤشر ستوشاستيك جنبا إلى جنب مع اتجاه أو مؤشر على أساس التقلب.


الشكل 3: مؤشرات الخيارات الثنائية: مؤشرات التذبذب.


نقاط المحورية: نقاط المحورية هي أداة التداول وأنها تقع تقنيا في فئة نقاط المؤشر "المؤشر" حساب أساسا وتعطيك مستويات 7price على أساس فتح / عالية / منخفضة وإغلاق من اليوم السابق. يشار إلى خط الوسط كنقطة محورية متبوعة ب 3 خطوط مقاومة مرسومة فوق المحور و 3 خطوط دعم مرسومة أسفل نقطة الوسط المحورية. عندما يصل السعر إلى مستوى الدعم أو المقاومة الشديدة، ويسمى S3 أو R3، فإنه يشير إما إلى استمرار الاتجاه أو انعكاس. وعلى العكس من ذلك، عندما يفشل السعر للوصول إلى مستوى الدعم أو المقاومة الأول، فإنه يشير إلى انعكاس محتمل في الاتجاه.


الشكل 4: مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ النقاط المحورية.


السعر الإجراء: سعر الإجراء هو على الارجح مفهوم التجارة الأكثر مفهوما والأكثر الخلط. انها ليست مؤشرا ولكن هو أداة هامة لتجار الخيارات الثنائية والتجار العاديين على حد سواء. حركة السعر يجمع بين استخدام أنماط الشمعدان، الدعم والمقاومة وأنماط الرسم البياني. انها ليست عادة مناسبة للمبتدئين من التجار، ولكن وجود فهم العمل السعر يجعل إضافة هامة لنجاح التداول الخاص بك. العمل السعر هو مدرسة مختلفة تماما من الدراسة التي تتطلب الكثير من الوقت والخبرة وضعه موضع التنفيذ. ميزة إضافية مع تداول حركة السعر هو أنه يكمل أي مؤشر على أساس استراتيجية التداول.


الشكل 5: مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ سعر العمل التداول.


مؤشرات الخيارات الثنائية - بناء نظام التداول الخاص بك.


الآن بعد أن لديك فهم لمختلف المؤشرات التجارية التي يمكن استخدامها في تداول الخيارات الثنائية، يمكن للقراء البدء في بناء الخاصة بهم استراتيجية تداول الخيارات الثنائية عن طريق جعل باستخدام المؤشرات المختلفة المشار إليها في هذه المقالة. من خلال تحديد المؤشرات التي تستخدمها بشكل صحيح، يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية الجمع بين أنواع مختلفة من المؤشرات في بناء قوية وقوية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


تذكر أنه إذا كان المؤشر لا يعطي لك النتائج التي تريدها، هو إما أن كنت تستخدم مؤشر خاطئ أو ربما تحتاج إلى قرص إعدادات المؤشر. أهم الصفات عند استخدام مؤشرات تداول الخيارات الثنائية هو حقيقة أنك بحاجة إلى قرص باستمرار، لحن والظهر اختبار استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك من أجل العثور على أفضل الإعدادات وأفضل مجموعة من المؤشرات لاستخدامها في الخيارات الثنائية الخاصة بك تجارة.


عندما يتعلق الأمر بالتداول، هناك طن من المؤشرات المتاحة. والكثير من ذلك أن التجار في الواقع غالبا ما ينتهي بهم الأمر إلى الخلط حول أي مؤشر ينبغي أن تستخدم أو لهذه المسألة، تفشل في فهم ما يفعل المؤشر. ومن الافتقار إلى هذه المعلومات التي تقود معظم التجار لاستخدام مجموعة خاطئة من المؤشرات عندما يتعلق الأمر بالتداول.


على الرغم من أن مؤشرات التداول مبنية بشكل رئيسي على أسواق الفوركس أو الأسهم، إلا أنها يمكن أن تستخدم بسهولة لتداول الخيارات الثنائية أيضا. إذا كان لديك الخلط حول ما مؤشر للاستخدام، ثم قراءة هذه المقالة للحصول على فهم واقعي صحيح حول مؤشرات الخيارات الثنائية. في نهاية هذه المقالة، سوف يكون القارئ على فهم جيد لمختلف المؤشرات لتداول الخيارات الثنائية.


ما هي مؤشرات تداول الخيارات الثنائية؟


مؤشرات تداول الخيارات الثنائية ليست سوى القيم الرياضية التي يتم رسمها على الرسم البياني. وتستند الصيغ المستخدمة لاستخلاص هذه القيم إلى السعر. السعر، كما نعلم أربعة مستويات متميزة. فتح (أو سعر الافتتاح)، إغلاق (أو سعر الإغلاق)، وارتفاع منخفض. وغالبا ما يشار إلى أوهلك قصيرة. وبناء على هذه القيم الأربعة، يتم تطوير المؤشرات وفقا لذلك.


كما يمكنك البدء في فهم الآن، يتم اشتقاق جميع المؤشرات من السعر وليس هناك شيء سحري حول استخدام المؤشرات.


أنواع مؤشرات تداول الخيارات الثنائية.


هناك أنواع مختلفة من المؤشرات الثنائية تداول الخيارات وأي مؤشر تأتي عبر يمكن تصنيفها أساسا إلى أي من هذه الأنواع التالية.


مؤشرات الاتجاه: عادة ما ترسم مؤشرات الاتجاه على الرسم البياني وتضاف إلى السعر. المثال الأكثر شهرة لمؤشر الاتجاه هو المتوسط ​​المتحرك. ما هو المتوسط ​​المتحرك؟ ليس هناك سوى متوسط ​​السعر المخطط على الرسم البياني. الفرضية الأساسية مع مؤشرات الاتجاه هي أنه عندما يكون السعر الحالي فوق أو دون متوسط ​​السعر، يتم تحديد أن السعر الحالي في اتجاه صعودي أو هبوطي.


مؤشرات التقلب: تستخدم مؤشرات التقلب في الغالب في ارتفاع أو انخفاض الأسعار، وفي بعض الحالات أسعار مفتوحة أو قريبة. يتم رسم مؤشرات التقلبات الثنائية القائمة على التقلب على الرسم البياني ومضافين على السعر. المثال الأكثر شهرة لمؤشرات التقلب هو بولينجر باندز. مؤشرات التقلب الأخرى هي عادة المغلفات أو المؤشرات القائمة على العصابات، رسمت على الرسم البياني.


مذبذب: مؤشرات التذبذب هي تلك المؤشرات التي مذبذب بين مستويات ثابتة. وعادة ما يتم رسمها في نافذة منفصلة، ​​وعادة ما تشير إلى ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في الأسواق. وبعبارة أخرى، يتم استخدام مؤشرات التذبذب لتحديد التعديالت في السعر. يتم رسم مؤشرات التذبذب أيضا عن طريق حساب السعر ويمكن أن يكون أي من نقاط السعر الأربعة. وتشمل مؤشرات التذبذب الأكثر شيوعا والمشهورة مؤشر الماكد أو مؤشر ستوكاستك.


مؤشرات الدورة: مؤشرات الدورة هي أكثر تعقيدا قليلا لأنها تميل إلى رسم الدورات، قمم وأحواض أو الانخفاضات تراجع أو التجمعات في السعر. مؤشرات دورة تبدو مشابهة لمذبذبات، وبالتالي يميل الناس إلى الخلط بينها ومعاملتها كمؤشرات ذروة شراء أو ذروة البيع. وتستخدم مؤشرات الدورة في الواقع لتحديد بداية أو نهاية التصحيحات. يتضمن مؤشر دورة الشهير مؤشر دورة شاف الاتجاه.


ما مؤشر الخيارات الثنائية لاستخدام ومتى؟


الأسواق لا تتحرك في خط مستقيم. وكثيرا ما يقال أن اتجاه الأسواق 20٪ فقط من الوقت في حين مجموعة أو التحرك جانبية 80٪ من الوقت. لذلك، أليس من المنطقي استخدام أو تطبيق المؤشر الأنسب؟


عندما تتجه الأسواق تتجه مؤشرات الاتجاه بوضوح إلى أفضل خيار. على سبيل المثال مؤشر المتوسط ​​المتحرك هو أفضل مؤشر لاستخدامه حيث يعكس السعر الحالي بالنسبة لمتوسط ​​السعر.


وبالمثل، عندما تتحرك الأسواق جانبية، فإن استخدام مذبذب يحدد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع هي المجموعة الأكثر مثالية من المؤشرات التي سيتم استخدامها.


ولكن ماذا لو كنت لا تعرف أي مؤشر الخيارات الثنائية للاستخدام؟


هذا هو المكان الذي يذهب معظم التجار على خطأ. وأبسط طريقة للقضاء على هذا الارتباك هو الاستفادة من مؤشرات الخيارات الثنائية التي ليست زائدة عن الحاجة. على سبيل المثال، يستخدم معظم التجار مؤشر القوة النسبية إلى جانب مؤشر ستوكاستيك. ليست هناك حاجة لهذا لأن كلا من مؤشرات التذبذب هذه هي في الأساس نفس الشيء، وربما مختلفة في حسابها. وبالمثل، فإن استخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك جنبا إلى جنب مع مؤشر المغلفات التي تستخدم لقياس التقلب هو زائدة عن الحاجة. وتجمع معظم مؤشرات الظرف أو المؤشرات القائمة على "التقلب" بين كل من الاتجاه والتذبذب في الاعتبار.


لذلك يستفيد المتداولون دائما من مؤشرين أو أكثر (يفضل أن يكون مؤشر الاتجاه ومؤشر مذبذب) بحيث يمكن لكل من هذين المؤشرين أن يساعد المتداولين على التداول في كلا الاتجاهين وكذلك الأسواق الجانبية والمتنوعة.


مع المعلومات المذكورة أعلاه، دعونا ننتقل إلى الخطوة التالية وتحديد أفضل 5 مؤشرات الخيارات الثنائية وكيف يمكنك تطبيق هذه المؤشرات في بناء قوية وقوية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


خمسة أفضل المؤشرات لتداول الخيارات الثنائية.


يتم تصنيف جميع مؤشرات الخيارات الثنائية إلى الأنواع التالية. ولذلك فمن المهم أن نفهم أنواع المؤشرات بدلا من التركيز على طن من المؤشرات التي لا نهاية لها التي تعد لجعل لكم الأغنياء.


المتوسط ​​المتحرك: مؤشر المتوسط ​​المتحرك هو على الأرجح واحد من أفضل المؤشرات القائمة على الاتجاه المتوفرة. أنها مرنة لأنها تسمح للتجار الكثير من التعديلات مثل تحديد الفترة إلى إغلاق أو فتح، عالية أو منخفضة، فضلا عن تغيير الفترة وعدم نسيان المتوسطات المتحركة المختلفة مثل بسيطة، الأسية، الخطي المرجح و Smoothed. You سوف يستخدم مؤشر المتوسط ​​المتحرك للتداول الخيارات الثنائية، في المقام الأول لمعرفة الاتجاه في الأسعار. إذا كانت الأسعار فوق المتوسط ​​المتحرك، فإنه يشير إلى أن السعر في اتجاه صعودي والعكس بالعكس. أيضا الالتفات إلى منحدر المتوسط ​​المتحرك لأنه عادة ما يشير إلى اتجاه قوي.


الشكل 1: مؤشر الخيارات الثنائية: المتوسط ​​المتحرك / الاتجاه.


أشرطة بولينجر: بولينجر باندز هي متعددة الاستخدامات كما يتم تقليص العصابات وتوسيعها على أساس تقلبات السوق وشيكة. سوف تستخدم البولنجر باندز لالتقاط الانفجارات أو لتداول أسواق الزخم عالية، على سبيل المثال، قبل بيان صحفي كبير، بولينجر باند تميل إلى التعاقد مما يشير إلى تحرك متقلب في الأسواق يقترب. منتصف بولينجر باند ليس سوى المتوسط ​​المتحرك، لذلك هذا المؤشر يتيح لك اثنين في واحد: الاتجاه والتذبذب.


الشكل 2: التقلب كسر مؤشر الخيارات الثنائية.


ستوشاستيك مذبذب: مؤشر ستوشاستيك هو مؤشر كبير لاستخدام خصوصا عندما تلاحظ أن الأسعار تتحرك ضمن نطاق. بالإضافة إلى استخدام مؤشر ستوكاستيك للتداول فقط في حركة السعر الجانبي، فإنه يمكن أن يستخدم أيضا لتحديد التصحيحات ضمن الاتجاه ببساطة عن طريق اتباع المذبذب عندما يعبر فوق أو دون 80 و 20 المستويات. يجب أن تستخدم مثاليا مؤشر ستوشاستيك جنبا إلى جنب مع اتجاه أو مؤشر على أساس التقلب.


الشكل 3: مؤشرات الخيارات الثنائية: مؤشرات التذبذب.


نقاط المحورية: النقاط المحورية هي أداة تداول، وأنها تقع تقنيا في فئة نقاط "المؤشر" المحورية حساب أساسا وتعطيك 7 مستويات السعر على أساس فتح / عالية / منخفضة وإغلاق من اليوم السابق. يشار إلى خط الوسط كنقطة محورية متبوعة ب 3 خطوط مقاومة مرسومة فوق المحور و 3 خطوط دعم مرسومة أسفل نقطة الوسط المحورية. عندما يصل السعر إلى مستوى الدعم أو المقاومة الشديدة، ويسمى S3 أو R3، فإنه يشير إما إلى استمرار الاتجاه أو انعكاس. وعلى العكس من ذلك، عندما يفشل السعر للوصول إلى مستوى الدعم أو المقاومة الأول، فإنه يشير إلى انعكاس محتمل في الاتجاه.


الشكل 4: مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ النقاط المحورية.


السعر الإجراء: سعر الإجراء هو على الارجح مفهوم التجارة الأكثر مفهوما والأكثر الخلط. انها ليست مؤشرا ولكن هو أداة هامة لتجار الخيارات الثنائية والتجار العاديين على حد سواء. حركة السعر يجمع بين استخدام أنماط الشمعدان، الدعم والمقاومة وأنماط الرسم البياني. انها ليست عادة مناسبة للمبتدئين من التجار، ولكن وجود فهم العمل السعر يجعل إضافة هامة لنجاح التداول الخاص بك. العمل السعر هو مدرسة مختلفة تماما من الدراسة التي تتطلب الكثير من الوقت والخبرة وضعه موضع التنفيذ. ميزة إضافية مع تداول حركة السعر هو أنه يكمل أي مؤشر على أساس استراتيجية التداول.


الشكل 5: مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ سعر العمل التداول.


مؤشرات الخيارات الثنائية - بناء نظام التداول الخاص بك.


الآن بعد أن لديك فهم لمختلف المؤشرات التجارية التي يمكن استخدامها في تداول الخيارات الثنائية، يمكن للقراء البدء في بناء الخاصة بهم استراتيجية تداول الخيارات الثنائية عن طريق جعل باستخدام المؤشرات المختلفة المشار إليها في هذه المقالة. من خلال تحديد المؤشرات التي تستخدمها بشكل صحيح، يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية الجمع بين أنواع مختلفة من المؤشرات في بناء قوية وقوية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


تذكر أنه إذا كان المؤشر لا يعطي لك النتائج التي تريدها، هو إما أن كنت تستخدم مؤشر خاطئ أو ربما تحتاج إلى قرص إعدادات المؤشر. أهم الصفات عند استخدام مؤشرات تداول الخيارات الثنائية هو حقيقة أنك بحاجة إلى قرص باستمرار، لحن والظهر اختبار استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك من أجل العثور على أفضل الإعدادات وأفضل مجموعة من المؤشرات لاستخدامها في الخيارات الثنائية الخاصة بك تجارة.

No comments:

Post a Comment