Wednesday 28 March 2018

شراء خيارات الأسهم الشركة


ماشابل.
وسائل الترفيه.
ربما كنت قد سمعت عن المليونيرات جوجل: 1،000 من الموظفين في وقت مبكر الشركة (بما في ذلك مدلكة الشركة) الذين حصلوا على ثروتهم من خلال خيارات الأسهم الشركة. قصة رائعة، ولكن للأسف، ليس كل الخيارات الأسهم لديها سعيدة نهاية. فقد أفلست الحيوانات الأليفة و ويبفان، على سبيل المثال، بعد عروض عامة أولية رفيعة المستوى، مما جعل منح الأسهم لا قيمة لها.
خيارات الأسهم يمكن أن تكون فائدة لطيفة، ولكن القيمة وراء العرض يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. هناك ببساطة أي ضمانات. لذلك، سواء كنت تفكر في عرض العمل الذي يتضمن منحة الأسهم، أو كنت تملك الأسهم كجزء من التعويض الحالي الخاص بك، فمن الأهمية بمكان لفهم الأساسيات.
ما هي أنواع خطط الأسهم هناك، وكيف تعمل؟
كيف أعرف وقت ممارسة الرياضة أو الاستمرار فيها أو بيعها؟
ما هي الآثار المترتبة على الضرائب؟
كيف ينبغي أن أفكر في تعويض الأسهم أو الأسهم بالنسبة إلى مجموع التعويضات وأي مدخرات واستثمارات أخرى قد تكون لدي؟
1. ما هي الأنواع الأكثر شيوعا من العروض الأسهم الموظفين؟
اثنان من العروض الأكثر شيوعا الأسهم الأسهم هي خيارات الأسهم والمخزون مقيدة.
خيارات الأسهم الموظف هي الأكثر شيوعا بين الشركات الناشئة. تمنحك هذه الخيارات الفرصة لشراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد، ويشار إليه عادة باسم سعر "الإضراب". حقك في شراء - أو "ممارسة" - تخضع خيارات الأسهم لجدول الاستحقاق، الذي يحدد متى يمكنك ممارسة الخيارات.
لنأخذ مثالا. لنفترض أنك منحت 300 خيار بسعر مخالفة قيمته 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل منها على قدم المساواة خلال فترة ثلاث سنوات. في نهاية السنة الأولى، سيكون لديك الحق في ممارسة 100 سهم من الأسهم مقابل 10 دولار للسهم الواحد. إذا، في ذلك الوقت، ارتفع سعر سهم الشركة إلى 15 $ للسهم الواحد، لديك الفرصة لشراء الأسهم ل $ 5 أقل من سعر السوق، والتي، إذا كنت تمارس وبيع في وقت واحد، ويمثل 500 $ الربح قبل الضرائب.
وفي نهاية السنة الثانية، سيتم استحقاق 100 سهم إضافي. الآن، في مثالنا، لنفترض أن سعر سهم الشركة قد انخفض إلى 8 دولارات للسهم الواحد. في هذا السيناريو، لن تمارس خياراتك، لأنك ستدفع 10 دولارات عن شيء يمكنك شراءه مقابل 8 دولارات في السوق المفتوحة. قد تسمع هذا يشار إلى الخيارات التي "من المال" أو "تحت الماء". والخبر السار هو أن الخسارة على الورق، كما أنك لم تستثمر النقدية الفعلية. تحتفظ بحق ممارسة الأسهم ويمكن أن تبقي على سعر سهم الشركة. في وقت لاحق، قد تختار اتخاذ إجراء إذا كان سعر السوق يذهب أعلى من سعر الإضراب - أو عندما يعود "في المال."
في نهاية السنة الثالثة، فإن 100 سهم النهائية سوف تستحق، وكان لديك الحق في ممارسة تلك الأسهم. ويتوقف قرارك على ذلك على عدد من العوامل، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، سعر السهم في السوق. بمجرد ممارسة الخيارات المكتسبة، يمكنك إما بيع الأسهم على الفور أو التمسك بها كجزء من محفظة الأسهم الخاصة بك.
تمنح منح الأسهم المقيدة (التي قد تشمل جوائز أو وحدات) للموظفين الحق في تلقي الأسهم بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. وكما هو الحال مع خيارات الأسهم، تخضع منح الأسهم المقيدة لجدول استحقاق، وعادة ما يكون مرتبطا بمرور الوقت أو تحقيق هدف محدد. وهذا يعني أنك سوف تضطر إلى الانتظار فترة معينة من الوقت و / أو تحقيق أهداف معينة قبل أن تحصل على الحق في الحصول على الأسهم. نضع في اعتبارنا أن منح منح الأسهم المقيدة هو حدث خاضع للضريبة. وهذا يعني أن الضرائب يجب أن تدفع على أساس قيمة الأسهم وقت استحقاقها. يقرر صاحب العمل خيارات دفع الضرائب المتاحة لك - وقد تشمل هذه الدفعات النقدية، وبيع بعض الأسهم المكتسبة، أو قيام صاحب العمل بحجب بعض الأسهم.
2. ما الفرق بين خيارات "الحوافز" و "غير المؤهلة" للأسهم؟
وهذه منطقة معقدة إلى حد ما تتعلق بقانون الضرائب الحالي. لذلك، يجب عليك استشارة المستشار الضريبي لفهم الوضع الشخصي بشكل أفضل. ويكمن الفرق في المقام الأول في كيفية فرض الضرائب على اثنين. خيارات الأسهم التحفيزية مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة من قبل مصلحة الضرائب، وهذا يعني أن الضرائب عموما لا يجب أن تدفع عند ممارسة هذه الخيارات. وقد يكون الربح أو الخسارة الناتجين مؤهلين كأرباح أو خسائر رأسمالية طويلة الأجل إذا ما احتفظ بها لأكثر من عام.
غير أن الخيارات غير المؤهلة يمكن أن تؤدي إلى دخل عادي خاضع للضريبة عند ممارسته. وتستند الضريبة إلى الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة وقت ممارسة التمارين. قد تؤدي المبيعات الالحقة إلى أرباح أو خسائر رأسمالية - قصيرة أو طويلة األجل، اعتمادا على المدة التي يتم االحتفاظ بها.
3. ماذا عن الضرائب؟
تعتمد المعاملة الضريبية لكل معاملة على نوع خيار الأسهم الذي تملكه والمتغيرات الأخرى ذات الصلة بوضعك الفردي. قبل ممارسة خياراتك و / أو بيع أسهمك، ستحتاج إلى التفكير بعناية في عواقب المعاملة. للحصول على مشورة محددة، يجب عليك استشارة مستشار الضرائب أو محاسب.
4. كيف يمكنني معرفة ما إذا كان عقد أو بيع بعد ممارسة؟
عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم الأسهم والأسهم، قرار عقد أو بيع يتلخص في أساسيات الاستثمار على المدى الطويل. اسأل نفسك: كم خطر أنا على استعداد لاتخاذ؟ هل محفظتي متنوعة بشكل جيد بناء على احتياجاتي وأهدافي الحالية؟ كيف يتناسب هذا الاستثمار مع استراتيجيتي المالية العامة؟ يجب أن يأخذ قرارك في ممارسة بعض أو كل أسهمك أو الاحتفاظ بها أو بيعها بعين الاعتبار هذه الأسئلة.
يختار كثير من الناس ما يشار إليه ببيع في نفس اليوم أو ممارسة غير النقدية التي تمارس الخيارات الخاصة بك وبيع الأسهم في وقت واحد. هذا يوفر الوصول الفوري إلى العائدات الفعلية (الربح، أقل المرتبطة العمولات والرسوم والضرائب). العديد من الشركات توفر الأدوات التي تساعد على تخطيط نموذج المشارك مقدما وتقدير العائدات من معاملة معينة. في جميع الحالات، يجب عليك استشارة مستشار الضرائب أو مخطط مالي للحصول على المشورة بشأن الوضع المالي الشخصي الخاص بك.
5. وأعتقد في مستقبل شركتي. كم من مخزونها يجب أن أملك؟
من الرائع أن يكون لديك ثقة في صاحب العمل، ولكن يجب عليك أن تنظر في مجموع محفظة واستراتيجية التنويع العام عند التفكير في أي استثمار - بما في ذلك واحد في أسهم الشركة. بشكل عام، فمن الأفضل عدم وجود محفظة تعتمد بشكل مفرط على أي استثمار واحد.
6. أعمل من أجل شركة خاصة. إذا لم تكن هذه الشركة مطلقة علنا ​​أو تم شراؤها من قبل شركة أخرى قبل الذهاب إلى الجمهور، ماذا يحدث للسهم؟
ليس هناك إجابة واحدة على هذا. وغالبا ما يتم تحديد الجواب في شروط خطة أسهم الشركة و / أو شروط الصفقة. إذا ظلت الشركة خاصة، قد تكون هناك فرص محدودة لبيع أسهم مكتسبة أو غير مقيدة، ولكنها سوف تختلف حسب الخطة والشركة.
على سبيل المثال، يجوز لشركة خاصة أن تسمح للموظفين ببيع حقوق خيارهم المكتسبة في الأسواق الثانوية أو غيرها من الأسواق. وفي حالة الاستحواذ، يقوم بعض المشترين بتسريع جدول الاستحقاق ودفع جميع أصحاب الخيارات للفرق بين سعر الإضراب وسعر شراء الشراء، في حين أن المشترين الآخرين قد يحولون الأسهم غير المستثمرة إلى خطة الأسهم في الشركة المستحوذ عليها. ومرة أخرى، سيختلف هذا حسب الخطة والمعاملة.
7. لا يزال لدي الكثير من الأسئلة. كيف يمكنني معرفة المزيد؟
يمكن لمديرك أو أي شخص في قسم الموارد البشرية لشركتك تقديم المزيد من التفاصيل حول خطة شركتك - والفوائد التي تستحقها بموجب الخطة. يجب عليك أيضا استشارة المخطط المالي أو مستشار الضرائب للتأكد من أنك تفهم كيف المنح الأسهم، الاستحقاق الأحداث، وممارسة وبيع تؤثر على الوضع الضريبي الشخصي الخاص بك.
صور مجاملة من إستوكفوتو، DNY59، فليكر، صور فيكي ل.

شركتي يجري الحصول عليها: ماذا يحدث لخيارات الأسهم الخاصة بي؟ (الجزء 1)
النقاط الرئيسية.
لا يمكن لشركتك إنهاء الخيارات المكتسبة، ما لم تسمح الخطة بإلغاء جميع الخيارات المعلقة (غير المكتسبة والمستحقة على حد سواء) عند تغيير السيطرة. في هذه الحالة، قد تقوم شركتك بإعادة شراء الخيارات المكتسبة. ينصب الاهتمام على ما يحدث لخياراتك غير المكتسبة. توفر بعض الخطط خطا لمجلس إدارة الشركة (أو لجنته المعينة) لتحديد تفاصيل أي تسارع للخيارات غير المكتسبة. وقد توفر هذه االتفاقات لمجلس اإلدارة سلطة تقديرية مطلقة بشأن ما إذا كان ينبغي تسريع االستحقاق على اإلطالق. بدلا من ذلك، قد تتطلب وثائق خطة الأسهم التسارع. ملاحظة المحرر: لمعالجة الأسهم المقيدة و رسوس في M & A، راجع الأسئلة الشائعة حول تأثير والضرائب. الأسئلة الشائعة الأخرى تغطي أسهم الأداء.
يتم الحصول على شركتك. كنت تقلق بشأن فقدان وظيفتك وخيارات الأسهم القيمة الخاصة بك. ما يحدث لخياراتك يعتمد على شروط الخيارات الخاصة بك، شروط الصفقة، وتقييم الأسهم شركتك. الجزء 1 من هذه السلسلة يدرس أهمية خيارات الخيارات الخاصة بك.
شروط خياراتك.
تظهر أحكام خيار المخزون في مكانين على األقل:) 1 (في اتفاقية المنحة الفردية و) 2 (في الخطة. لقد تلقيت كليهما مع حزمة منح الخيار. وعادة ما توجد البنود التي تنطبق على عمليات الاندماج والاستحواذ في الأقسام المتعلقة "بتغيير التحكم" أو "الأحداث المؤهلة". وتبعا لممارسات الشركة ومرونتها في الخطة، يمكن أن تكون لاتفاقات المنح الفردية شروط محددة بشأن عمليات الاستحواذ التي تحاكي أو تكون أكثر تفصيلا من شروط وثيقة الخطة التي تقدم المنحة بموجبها، الإشارة إلى الخطة.
خيارات مكتسبة.
خياراتك آمنة بشكل عام، ولكن ليس دائما. وتشكل هذه الاتفاقات حقوقا تعاقدية مع صاحب العمل. لا يمكن لشركتكم أن تنهي الخيارات المنفردة من جانب واحد، ما لم تسمح الخطة بإلغاء جميع الخيارات المعلقة (غير المكتسبة والمستحقة على حد سواء) عند تغيير السيطرة. في هذه الحالة، قد تقوم شركتك بإعادة شراء الخيارات المكتسبة.
عندما تدمج شركتك ("الهدف") في المشتري بموجب قانون الولاية، وهو نموذج الاكتساب المعتاد، فإنه يرث الالتزامات التعاقدية للهدف. وتشمل هذه الالتزامات خيارات مكتسبة. لذلك، يجب أن تبقى خياراتك المكتسبة سليمة في سيناريو الاندماج / إعادة التنظيم. تحقق من الاتفاقيات للتأكد، على الرغم من.
في شراء الأصول، يشتري المشتري أصول شركتك، بدلا من مخزونها. في هذه الحالة، وهو أكثر شيوعا في صفقات أصغر وقبل الاكتتاب العام، حقوقك بموجب الاتفاقات لا نقل إلى المشتري. وستقوم شركتك بصفتها كيانا قانونيا بالتصفية في نهاية المطاف، وتوزيع أي ممتلكات (على سبيل المثال النقدية). انظروا إلى ما تلقته شركتك في مقابل أصولها وفي أي تفضيلات التصفية التي يملكها المستثمرون المفضلون (مثل شركات رأس المال الاستثماري) لتحديد ما قد تتلقونه من خيارات مكتسبة.
الخيارات غير المكتسبة.
ينصب الاهتمام على ما يحدث لخياراتك غير المكتسبة. توفر بعض الخطط خطا لمجلس إدارة الشركة (أو لجنته المعينة) لتحديد تفاصيل أي تسارع للخيارات غير المكتسبة. وقد توفر هذه االتفاقات لمجلس اإلدارة سلطة تقديرية مطلقة بشأن ما إذا كان ينبغي تسريع االستحقاق على اإلطالق. بدلا من ذلك، قد تتطلب وثائق خطة الأسهم التسارع.
وفي استقصاء تصميم خطة الأسهم المحلية لعام 2018، تلقت الرابطة الوطنية لمخططي خطة الأسهم (ناسب) البيانات التالية من الشركات المستجيبة بشأن معاملتها لمنح الأسهم في تغيرات السيطرة.
حسب تقدير الهيئة: 29٪
حسب تقدير الهيئة: 29٪
حسب تقدير المجلس: 30٪
حسب تقدير المجلس: 15٪
حسب تقدير المجلس: 16٪
حسب تقدير المجلس: 18٪
حسب تقدير المجلس: 19٪
حسب تقدير المجلس: 18٪
حسب تقدير المجلس: 17٪
حسب تقدير المجلس: 20٪
حسب تقدير المجلس: 21٪
حسب تقدير المجلس: 20٪
حسب تقدير الهيئة: 14٪
حسب تقدير المجلس: 13٪
حسب تقدير المجلس: 12٪
حسب تقدير المجلس: 3٪
حسب تقدير المجلس: 3٪
حسب تقدير المجلس: 2٪
تسريع الأحداث.
وعادة ما تنطوي محفزات التسارع على عتبة رقمية. يجوز للاتفاقيات أو مجلس الإدارة أن ينص على أن أي من الأحداث التالية (أو غيرها) يشكل حدثا تسارعيا:
ويتغير أكثر من 50 في المائة من مقاعد المجلس، ولم تكن هذه التغييرات مدعومة من المجلس الحالي (أي الاستيلاء العدائي)؛ أو شراء ما لا يقل عن 40٪ من أسهم التصويت للشركة من قبل أي فرد أو كيان أو مجموعة؛ أو الموافقة من قبل المساهمين على الاندماج أو إعادة التنظيم أو التوحيد إذا كان أكثر من 60٪ من الشركة سوف تكون مملوكة الآن لما كان سابقا غير المساهمين (أي الاستحواذ من قبل شركة أخرى). أو موافقة المساهمين على 60٪ أو أكثر من تصفية أو حل الشركة. أو موافقة المساهمين على بيع أصول تتكون من 60٪ على الأقل من الأعمال.
في بعض الخطط، قد تكون هناك حاجة إلى مجموعة من الأحداث لتسريع الاستحقاق، مثل الجمع بين خفض أو إنهاء دون سبب والاندماج. قد يختلف مقدار التسارع تبعا لمجموعة من المعايير. على سبيل المثال، قد تتلقى تسارع 25٪ عند تغيير في عنصر التحكم، ولكن هذا التسارع قد تصل إلى 75٪ إذا تم إنهاء دون سبب نتيجة التغيير في عنصر التحكم.
ميكانيكا التسارع.
التسارع عموما يأخذ واحد من شكلين:
كل من الخيارات غير المستثمرة الخاصة بك على الفور. أو يسرع جزء من الخيارات غير المستثمرة (تسريع جزئي).
وعندما تسرع الخطط جزئيا الخيارات، تختلف الأحكام اختلافا كبيرا. تسارع يمكن أن تقوم على الوقت. علی سبیل المثال، یمکن أن تصبح الخیارات التي کان من الممکن أن تکون مستحقة علی مدى الاثني عشر شھرا القادمة قابلة للتطبیق علی الفور، أو یمکن أن تصبح نسبة 10٪ إضافیة من خیاراتك لکل سنة من سنوات الخدمة للشرکة.
عندما يكون لديك جدول الانحدار متدرج، طريقة أخرى شائعة هو تسريع نسبة المكتسبة بنفس المبلغ الذي كنت بالفعل منتهية. على سبيل المثال، إذا كنت 50٪ من المستحق في وقت التغيير في السيطرة، ثم 50٪ من الخيارات غير المؤهلة سوف يتسارع، لذلك سوف تكون 75٪ المكتسبة فورا بعد ذلك.
الجانب السلبي من التسارع.
قد يرغب المشتري في الحصول على شركتك، ولكن الأحكام في اتفاقيات الخيار قد تجعل شركتك هدف أقل جاذبية. قد تعتقد أن تسريع الاستحقاق المنصوص عليه في الاتفاق الخاص بك هو ميزة الموالية للموظف من خطة الأسهم الخاصة بك. ومع ذلك، يمكن أن يكون قيدا، مما يؤثر على كيفية هيكلة صفقة، فضلا عن التكاليف لشركتك والمشتري. بل يمكن أن يؤدي إلى عدم التوصل إلى اتفاق على الإطلاق.
ويساور المشترون القلق، على سبيل المثال، من أن التسارع في الاستحقاق قد يتسبب في مغادرة الموظفين ذوي القيمة العالية بعد أن يستفيدوا من جميع خياراتهم بعد الإغلاق مباشرة. وهكذا، يمكن للخيارات تفقد قوتهم كأداة الاحتفاظ. عندما توفر االتفاقيات حرية العرض لمجلس اإلدارة أو تكون صامتة، فإن الموقع االستراتيجي لشركتكم في التفاوض مع الشركة المستحوذ على شروط البيع سوف يدفع في كثير من األحيان شروط التسارع.
توقيت التسارع.
والتاريخ الفعلي للتسارع هو عادة تاريخ سريان عملية الدمج أو "الحدث المؤهل"، الذي يحتمل أن يتطلب موافقة المساهمين. تسارع الأكثر شيوعا يحدث في الوقت الحالي قبل الاندماج أو "الحدث المؤهل".
عادة لا يتم تسريع الخيارات غير المكتسبة في وقت مبكر من تاريخ الإغلاق في حال لم تمر الصفقة. في حالة عدم إغلاق الصفقة، لن يتم تسريع خياراتك. تحقق من وثائق الخطة للحصول على إرشادات بشأن التوقيت. وعندما لا يكون محددا، يكون توقيت التسارع بناء على تقدير المجلس.
إسو تسريع فخ.
ومن بين متطلبات الخيارات التي يجب أن تكون إسو، والتي تم تفصيلها في الأسئلة الشائعة على هذا الموقع، القاعدة التي لا تزيد عن 100 ألف دولار من المعايير الدولية للتوحيد القياسي يمكن أن تكون "قابلة للتمارس لأول مرة" (أي المتاحة ليتم ممارستها لأول مرة) في أي واحد عام. إن احتساب هذا الحد يستند إلى قيمة المخزون الأساسي عند منح الخيارات مبدئيا. عندما یؤدي تسارع الاستحقاق نتیجة التغییر في السیطرة إلی زیادة المزید من المعاییر الدولیة للتوحید القياسي (إسو) في سنة واحدة، یمکن أن یتسبب ذلك في أن تکون جمیع الخیارات الجدیدة التي تبلغ قیمتھا أکثر من 100.000 دولار أمریکي (نسو).
على سبيل المثال، إذا كنت قد توقعت في الأصل أن تحصل على قيمة إيسوس بقيمة 50،000 دولار هذا العام، ولكن بسبب تسارع عملية الاستحقاق، يمكنك الآن ممارسة إسو $ 150،000 لأول مرة هذا العام، فإن أحدث قيمة 50،000 $ من الخيارات الأسهم الاستحقاق وتحويلها إلى نوسوس إذا كنت تفعل ذلك.
لا يمكنك اختيار الكرز الذي تصبح الخيارات نكسوس. ويستند ترتيب التحويل من إسو إلى نسو في سيناريو متعدد المنح (حيث يتم تجاوز الحد 100،000 دولار) على سن المنحة. ويتم تحويل المنح الصغرى أولا. تمنح المنح الأولى معاملة إسو.
المظلات الذهبية.
على الرغم من أنه خارج نطاق هذا الموقع، فإن تسارع الاستحقاق قد يسبب أيضا مشاكل في إطار "المظلة الذهبية" قواعد إرس للموظفين التنفيذيين تعويضات عالية أو الموظفين. إذا كنت تشعر بالقلق من أنك قد تقع في هذه المجموعة، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة وتحقق مع صاحب العمل الخاص بك. إذا كان صاحب العمل لا يعرف الجواب أو يعلمك بأنك تقع في هذه الفئة، طلب المشورة الضريبية المهنية.
المقالات التالية.
سيتناول الجزء 2 من هذه السلسلة كيفية تأثير شروط الصفقة وتقييم الشركة على خيارات الأسهم. وسيغطي الجزء الثالث المعاملة الضريبية.
ريتشارد لينترمانز هو الآن مدير الضرائب في مكتب الخزانة في جامعة برينستون. عندما كتب هذه المقالات، كان مديرا في الشركة الاستشارية الضرائب فقط وتاس في سياتل. تم نشر هذه المقالة فقط للمحتوى والجودة. ولم يعوضنا صاحب البلاغ ولا شركته السابقة في مقابل نشره.

"ماذا يحدث للخيارات أثناء عمليات الشراء؟"
"ماذا يحدث للخيارات عندما يتم شراء الشركة، مثل شريط الأسهم جافا، ماذا يحدث لخيارات المكالمة في هذا الاستحواذ؟"
- طلب من خوان في 15 آب / أغسطس 2009.
في الختام، لا يوجد تقريبا أي أسباب لحائزي خيارات المكالمة قصيرة الأجل للاستمرار في خياراتهم من خلال عملية شراء لأن صافي الربح / الخسارة سيتم تحقيقه قبل إتمام عملية الاستحواذ. ممارسة الخيارات المعدلة معقدة للغاية، وعادة لا تعطي المشترين من خيارات الاتصال أي ربح إضافي يتجاوز ما يمكن أن يحقق بالفعل عندما يتم الإعلان عن سعر الاستحواذ. إذا كنت الفائز بالفعل، سيكون من الأفضل لبيع وجني الأرباح بدلا من عقد من خلال التعديل. إذا لم تكن بالفعل الفائز، فمن المرجح أن موقفكم هو لا قيمة لها إلى حد كبير الآن وليس هناك شيء يحتاج إلى القيام به.

أشياء يجب معرفتها عن الأسهم مقابل الخيارات.
وتستند هذه الصفحة على الخبرة الشخصية، ويستند على ما أعرفه من قانون الضرائب الأمريكي. لكنني لست محاميا، ولا أستطيع أن أدعي أن هذه المعلومات دقيقة حاليا. استخدمه على مسؤوليتك الخاصة.
انظر أيضا ورقة عن الأسهم كتبتها لزملائه الموظفين في شركة منذ عدة سنوات. وهو يغطي المزيد من المواد قليلا، ويذهب إلى مزيد من العمق على بعض المواضيع.
شروط أن تعرف.
عند ممارسته، يمكن أن تخضع إسو للمالك إلى & # 8220؛ البديل الأدنى للضريبة، & # 8221؛ والتي يمكن أن تكون كبيرة.
يمكنك الحصول على أموال في الأسهم أو في الخيارات. إذا كنت تحصل على رواتبهم في الأوراق المالية، كنت تتلقى في الواقع أسهم شركة & # 8217؛ ق الأسهم. إذا كنت تحصل على دفع في الخيارات، تتلقى الحق في شراء الأسهم في وقت لاحق، بسعر محدد. إذا كان السهم هو بيع في السوق المفتوحة لأكثر من سعر الإضراب، يمكنك ممارسة الخيار، وشراء الأسهم لسعر الإضراب، ومن ثم بيعه على الفور لسعر السوق، جيبه الفرق كربح. انخفاض سعر الإضراب، والمزيد من الأرباح التي تقوم بها.
وكثيرا ما تصدر الخيارات بسعر إضراب يساوي أو يقل بنسبة 10 في المائة عن القيمة السوقية للسهم وقت إصدار الخيارات. وهذا يعني أن الحد الأقصى للربح الذي يمكن لحامل الخيار تحقيقه هو الحركة في سعر السهم بعد صدور خيارات الوقت.
التدفق النقدي & أمب؛ السيولة.
مع الأسهم، لا توجد مخاوف التدفق النقدي. بمجرد امتلاك الأسهم، كنت تملك ذلك. مع الخيارات، ومع ذلك، تحتاج إلى الخروج مع المال لممارسة الخيارات. هذا ليس دائما سهلا. إذا كان لديك 10000 خيارات بسعر إضراب قدره 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فسيتطلب الأمر 50000 دولار أمريكي لممارسة هذه الخيارات وشراء المخزون الأساسي.
& # 8220؛ ولكن لماذا هذه المشكلة؟ & # 8221؛ أسمع تسأل. & # 8220؛ بعد كل شيء، أنت & # 8217؛ د خيارات التمرين فقط إذا كان السهم يبيع لأكثر من سعر الإضراب الخيار. هل يمكن & # 8217؛ t ثم ثم بيع ما يكفي من الأسهم لتغطية $ 50،000؟ & # 8221؛ آه، إلا إذا كان ذلك سهل & # 8230؛
لا يمكنك بيع الأسهم في شركة غير عامة. لذلك ما لم يتم تداول الشركة بشكل عام، فإن السهم الذي تحصل عليه (سواء بشكل مباشر أو عن طريق ممارسة الخيارات) هو مجرد قطعة من الورق، ما لم تمنح اتفاقية المساهم الإذن لبيعها لأطراف ثالثة. نادرا & # 8212؛ وأبدا في مشروع بدعم من المستثمرين المحترفين & # 8212؛ سوف تعطى هذه القدرة.
كما أكتب هذا (8/99)، وهناك أيضا فترة عقد على أسهم الأسهم في الشركات غير العامة. يمكن أن تتراوح فترة الحجز من 6 أشهر إلى 3 سنوات. وحتى إذا كانت الشركة تنشر علنا ​​خلال ذلك الوقت، فلا يمكن لحامل أسهم ما قبل العام أن يبيع إلا بعد انتهاء فترة الاحتفاظ. والقصد من ذلك هو منع أعمال القرد التي يسمح المطلعين بشراء أسهم قبل الجمهور مباشرة قبل الاكتتاب العام ثم تتحول الحق وبيعها. في الواقع، هناك حاليا حركة قوية في الكونغرس للقضاء على فترة عقد.
[رأي الكاتب وصحته الافتتاحية: القضاء على فترة عقد من المرجح أن تشجع جميع أنواع اللعب واللعب وجني الأرباح. فلسفيا مؤمن في الشركات كونها المبدعين القيمة، بدلا من المبدعين عابرة ورقة الربح، وأنا أحب الحفاظ على فترة عقد. ولكن بصفتي شخصا قد يكون يوما ما في وضع يسمح له بالاستفادة من القضاء عليه، أجد أن مبادئي قد وضعت على المحك.
الآثار المترتبة على الضرائب.
ومما يزيد الأمور سوءا أن الضرائب قد تتسبب في حدوث تدفقات نقدية في كل هذا. هنا ملخص عن كيفية عمل الضرائب:
عند ممارسة الخيارات، يتم التعامل مع الفرق بين سعر الإضراب الخيار وسعر السوق من الأسهم كالدخل العادي، خاضعة للضريبة في معدل الضريبة الكامل الخاص بك. قد يكون معدل الضريبة الكامل عالية جدا، الحساب.
على سبيل المثال، إذا كنت تمارس 10،000 خيارات لشراء شيز في 5 $، عندما الأوراق المالية هو بيع ل 7 $، التي تعادل 20،000 $ من الدخل الخاضع للضريبة حتى لو شيز هي شركة غير العامة.
عند بيع الأسهم التي حصلت عليها من خلال ممارسة الخيارات الخاصة بك، أي حركة صعودا أو هبوطا في سعر السهم منذ تاريخ ممارسة التمارين الرياضية كأرباح أو خسائر رأس المال. يتم احتساب أرباح / خسائر رأس المال بمعدل أقل بكثير من الدخل العادي.
إذا قمت في وقت لاحق ببيع أسهم شيز مقابل 9 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فإن ذلك يمثل ربحا رأسماليا بقيمة $ 2 (كانت القيمة السوقية العادلة 7 دولارات عند الحصول على الأسهم).
يحتمل أن يخضعك للضريبة الدنيا البديلة (أمت).
إذا كنت تتلقى أسهم الأسهم الفعلية التي تستحق، لحظة استحقاقها، يصبح المبلغ المنوطة يعامل كإيرادات عادية، خاضعة للضريبة على معدل الضريبة الكامل الخاص بك.
ذي & كوت؛ غوتشا & كوت؛ نوع المبادلات:
إذا كنت تريد التعويض الذي يستقر على مر الزمن في شركة خاصة، قد يكون المخزون خيارا سيئا. وباعتبارها كل كتلة من سترات األوراق المالية، فإنها تشكل دخل خاضع للضريبة يعادل القيمة السوقية العادلة للسهم في وقت االستحقاق) وليس وقت كتابة العقد (. حتى إذا كانت الشركة تعمل بشكل جيد حقا، فإن 5000 سهم التي حصلت على هذا الربع يمكن أن تكون قيمتها 10 $ / سهم، مما يتيح لك 50،000 $ من الدخل الخاضع للضريبة. ولكن بما أن الشركة خاصة، يمكنك & # 8217؛ بيع الأسهم لدفع الضرائب. عليك أن تأتي نقدا لدفع الضرائب بطريقة أخرى.
الخيارات هي أكثر استساغة، ولكنها إدخال كوندري. في شركة خاصة، كنت ترغب في ممارسة الخيارات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن. سوف تبدأ عداد السيولة موقوتة في وقت مبكر، لذلك فترة عقد الخاص بك سوف يكون أكثر من الوقت الأسهم قابلة للتداول. وإذا خياراتك ليست خيارات الأسهم حافز، فإنها سوف تولد معدل ضريبة الدخل العادي ضرب. تريد أيضا أن تأخذ هذا ضرب (الذي يحدث في وقت التمرين) على انخفاض قيمة الأسهم ممكن، ويكون معظم المكاسب الخاصة بك يحدث ككسب رأس المال أو الخسارة.
ولكن من ناحية أخرى، قد لا ترغب في ممارسة الخيارات الخاصة بك حتى تصبح الشركة العامة. الأسهم التي تتلقاها من التمرين ستكون سائلة تماما، ويمكنك التداول بها فورا. ولكن المكاسب الخاصة بك بالكامل (سعر السوق ناقص سعر الإضراب) سيتم فرض ضريبة على الدخل العادي. ويمكن أن يشكل ذلك عبئا ضخما إضافيا ضخما.
سواء لممارسة الخيارات في حين أن الشركة لا تزال خاصة هو مسألة فردية معقدة. الجواب يعتمد على الأقواس الضريبية العادية الخاصة بك، وأقواس المكاسب رأس المال الخاص بك، وكم كنت تعتقد أنه سيكون حتى يذهب الأسهم العامة، وكم من المال لديك لدفع الضرائب على ممارسة الخيارات.
اسئلة اخرى.
ماذا لو كانت الشركة لا يذهب الجمهور؟
حسنا، ثم عليك أن تجد شخص لشراء أسهمك إذا كنت تريد أن تجعل أي أموال قبالة لهم. في بعض الأحيان، تسمح اتفاقية المساهمين ببيع أسهمك لأي شخص، بينما يسمح لك في بعض الأحيان ببيع أسهمك مرة أخرى إلى الشركة أو إلى المساهمين الآخرين.
ماذا يحدث إذا تم إصدار المزيد من الأسهم لإعطاء المستثمرين الجدد؟
الأسهم الخاصة بك الحصول على المخفف. إذا كنت في موقف تفاوضي قوي جدا، قد تكون قادرة على الحصول على حكم مكافحة التخفيف، مما يتيح لك الحفاظ على نسبة الملكية الخاصة بك في الشركة حتى عندما تصدر أسهم جديدة. إذا كانت هذه هي أول وظيفة من الكلية، لا تزعج تسأل.
ماذا لو حصلت الشركة على شراء بينما أنا تملك خيارات أو الأسهم؟
هذا يعتمد على موافقتك وشروط البيع. يمكن الاكتتاب العام أو اكتساب تغيير جذري للشركة، مما يجعلها مكانا مختلفا مما كنت قد اشتركت في العمل في الأصل. إذا كان بإمكانك تأرجحها، فإن أكثر الأمور أمانا هي المطالبة بأن تكون خياراتك أو أسهمك مستثمرة مباشرة عند طرح أو اكتساب عام.
كم يجب أن أطلب؟
بقدر ما يمكنك الحصول عليها. وهناك عدد قليل جدا جدا من قواعد الإبهام الخام: بحلول الوقت الذي يذهب الشركة العامة، فإن المجالس القروية والمستثمرين تملك حوالي 70٪ والمالكين الأصليين والموظفين سوف تمتلك حوالي 30٪. ما يهم ليس كم عدد الأسهم لديك، ولكن ما النسبة المئوية للشركة الآن وفي الاكتتاب / الوقت اكتساب كنت تملك.
إذا كنت تعتقد أن الشركة سوف تكون قيمتها 100،000،000 $ في يوم من الأيام، وسوف تملك .5٪ من الشركة في تلك المرحلة، وسوف تكون حصتك يوما ما بقيمة 500،000 $. إذا قمت بتخفيض مبلغ 20 ألف دولار لمدة 5 سنوات مقابل تلك الأسهم، فقد قمت بتبادل راتب 100 ألف دولار مضمون مقابل مبلغ 500،000 دولار في المخزون. انها & # 8217؛ ق متروك لكم أن تقرر ما إذا كان هذا المقايضة يستحق كل هذا العناء.
أعتقد هذا من خلال! لقد رأيت الناس يأخذون مبلغ 30000 دولار في السنة مقابل شراء الأسهم التي كانت قيمتها 60،000 $ بعد عامين. وتداولوا على نحو فعال رواتب الأسهم دون الحصول على مخزون كاف لتعويضهم عن المخاطر التي أخذوها أو بسبب استغرق الأمر عامين قبل أن يشاهدوا المال.
نضع في اعتبارنا أن جولات التمويل اللاحقة سوف يخفف لك. ما يهم هو النسبة المئوية التي تملكها عندما تذهب الشركة العامة أو يتم الحصول عليها. قد تكون النسبة المئوية التي تمتلكها اليوم أقل صلة بالموضوع.
عرضوا 3000 خيار. هل هي صفقة جيدة؟
يمكن. ذلك يعتمد على النسبة المئوية للشركة. إذا كان هناك 30،000،000 الأسهم القائمة، أنت & # 8217؛ تم عرض .01٪ من حقوق الملكية. إذا كانت الشركة هي أمازون المقبل، أنت & # 8217؛ إعادة تعيين لمدى الحياة إذا كنت & # 8217؛ إعادة مستثمر دقيق. إذا كانت الشركة هو جوجو & # 8217؛ s كراج و فرايد تشيكن المشتركة، قد ترغب في إعادة النظر. (انظر مقال حول توزيع الأسهم للحصول على فكرة عن النسب المئوية هي نسب مئوية جيدة).
تذكر: إنها النسبة المئوية التي تملكها، وليس عدد الأسهم التي تهمك! إذا كانوا يقولون إنهم لا يستطيعون تحديد عدد الأسهم المعلقة، أو فازوا بالمعلومات عن نسبة الملكية التي تمثلها أسهمك، فقم بتشغيلها، في الاتجاه المعاكس. كنت تستثمر وقتك وسمعتك مع الشركة. أي شركة فوق فوق سوف تكشف على الفور تلك الأرقام للمستثمر النقدي. إذا لم يفصحوا عنهم، فمن المحتمل أنهم يعرضون عرضا شاقا.
دون معرفة النسب المئوية، لا يمكنك تقييم قيمة الخيارات الخاصة بك. فترة. قامت الشركات بتقسيم أسهمها مباشرة قبل الذهاب إلى التداول العام، أو قامت بتقسيم أسهمها، لتعديل سعر السهم. قد يكون لديك 30،000 خيارات اليوم، ولكن ما قبل الاكتتاب عكس تقسيم 1 مقابل 2 سوف أترك لكم مع 15،000 فقط سهم بعد الاكتتاب العام. (يحدث هذا، ولكن نادر الحدوث، ولكن يحدث ذلك، فقد كان لشركتين كان لديهما الاكتتاب العام الأول من الاكتتابات العكسية قبل الاكتتاب العام، وكان واحد من 2 إلى 3، والآخر كان 1 مقابل 2 انقسام العكسي.)
بمجرد معرفة النسبة المئوية التي تملكها، يمكنك العثور على القيمة عن طريق ضرب تقييم الشركة المتوقع من خلال نسبة الملكية في الاكتتاب العام. تذكر أن الاكتتاب العام نفسه يخفف جميع المساهمين. ثم مضاعفة النتيجة بحلول 2/3 لمعرفة مقدار المبلغ الذي ستحصل عليه عند دفع الضرائب.
I & # 8217؛ لقد سمعت الشركات، & # 8220؛ النسبة المئوية لا تهمك. بعد كل شيء، بغض النظر عن النسبة المئوية، 3000 سهم عندما يصل السهم 100 $ / سهم، هو $ 300،000. & # 8221؛ صحيح. ولكن كيف يمكنك أن تعرف أن 3000 سهم اليوم سوف لا يزال 3000 سهم في الاكتتاب العام؟ وماذا يجب أن يكون تقييم الشركة بأكملها لتبرير سعر 100 دولار للسهم الواحد؟ هذا هو السبب في أنه من المنطقي الحديث عن تقييم الشركة ونسبة الملكية في الاكتتاب العام.
هل تهتم الشركة إذا كانت تعطيني الأسهم أو الخيارات؟
وقد يكونون، ولكن إذا فعلوا ذلك، يكون ذلك بسبب المعالجة المحاسبية أو النفقات الإدارية العامة لإعطاء المخزونات. وفي كلتا الحالتين، يعطونك الملكية أو خيار الملكية في الشركة.
بحث.
اقتباس عشوائي.
لسنوات، ستيفر روبنز وقد أعطاني المشورة. له بودكاست والآن كتابه هي مصدر مهم من المشورة بالنسبة لي. ماذا تنتظر؟ لديك لاختيار هذا الأمر.
&نسخ؛ 1996-2017، ستيفر روبينز، Inc. جميع الحقوق محفوظة في جميع وسائل الإعلام. | البنود & أمب؛ الإجمالية.

اشترت شركة ستوك أوبتيونس كومباني
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ماذا يحدث للخيارات إذا تم شراء / شراء الشركة؟
لدي بعض من خيارات المال مع تواريخ بعيدة جدا انتهاء الصلاحية (يناير 2018، على سبيل المثال). ماذا يحدث إذا تم الحصول على الشركة الأساسية قبل ذلك، في حين أنا لا تزال تحتفظ الخيارات؟ هل تنتهي على الفور لا قيمة له؟ ماذا لو كان سعر الشراء أكبر من سعر الإضراب؟
فلنأخذ مثالا ملموسا. تم الحصول على موتورولا فقط من قبل جوجل، ويقول عن 38 $ للسهم الواحد (أنا لا أعرف العدد الدقيق). أقول كان لدي يناير 2018 خيارات الاتصال مع 30 $ سعر الإضراب. من الواضح الآن في الوقت الذي موتورولا لا يزال التداول، وأنا يمكن أن تبيع أو ممارسة لهم، ولكن ماذا عن عندما الأسهم موتورولا لم يعد موجودا؟ ماذا لو كان لديهم سعر الإضراب 40 $؟ وأود أن مجرد ثمل؟
هل هناك أي طريقة يمكن أن يتم تحويلها إلى خيارات غوغل (أفترض عدم ذلك)؟
وهناك الكثير قد تعتمد على طبيعة عملية الشراء، وأحيانا انها للمخزون والنقد، وأحيانا مخزون فقط، أو في حالة هذه الصفقة جوجل، كل النقد. منذ أن تم استخدام هذه الصفقة، سنناقش ما يحدث في الاستحواذ النقدي.
إذا كان سعر السهم مرتفعا بما فيه الكفاية قبل تاريخ الاستحواذ لوضعك في المال، اسحب الزناد قبل تاريخ التسوية (في بعض الحالات، قد يتم سحبه لك، انظر أدناه). وبخلاف ذلك، بمجرد حدوث عملية الاستحواذ سيتم إما القيام به أو قد تتلقى خيارات تعديل في المخزون من الشركة التي فعلت الاستحواذ (لا ينطبق في الاستحواذ النقدية).
وعادة ما يقترب السعر من سعر الشراء ولكن لا يتجاوز سعره عندما يقترب الوقت من تاريخ الاستحواذ. إذا كان سعر الاستحواذ فوق سعر الإضراب الخاص بك الخيار، ثم لديك بعض الأمل في أن يكون في المال في مرحلة ما قبل الاستحواذ. فقط تأكد من ممارسة في الوقت المناسب.
تحتاج إلى التحقق من الطباعة الدقيقة على عقد الخيار نفسه لمعرفة ما إذا كان لديه بعض الأحكام التي تحدد ما يحدث في حالة الاستحواذ. وهذا سوف اقول لكم ما يحدث مع خيارات معينة.
على سبيل المثال، قام جو تاكسباير بتعديل إجابته لتضمين اللغة القياسية من كبوي على الخيارات، والتي إذا قرأت ذلك يعني الحق إذا كان لديك خيارات عن طريقهم تحتاج إلى التحقق مع الوسيط لمعرفة ما إذا كان أي إجراءات تسوية عملية خاصة يجري التي تفرضها كبوي في هذه الحالة.
عندما يحدث الاستحواذ، فإن ضربة 30 $ يستحق 10 $، كما هو الحال في المال، وتحصل على 10 $ (1000 $ لكل عقد). نعم، ضربة 40 $ لا قيمة لها، وانخفض فعلا في القيمة اليوم. يتم صياغة بعض الصفقات على أنها عرض أو نية، لذلك عرض جديد يمكن أن يأتي في. ويبدو أن هذا صفقة الانتهاء.
"في بعض الظروف غير العادية، قد لا يكون من الممكن للكتاب المكالمة غير المكشوفين من المخزون المادي وخيارات مؤشر الأسهم للحصول على الأوراق المالية الأساسية من أجل الوفاء بالتزاماتها تسوية بعد ممارسة، وهذا يمكن أن يحدث، على سبيل المثال، في حالة عرض ناجح للعطاء لجميع أو معظم األسهم القائمة لألوراق المالية الضمنية أو إذا كان التداول في الضمان الضمني قد تم فرضه أو تعليقه، وفي حاالت من هذا النوع، يجوز لشركة أوسك فرض إجراءات تسوية خاصة للممارسة، وهذه اإلجراءات الخاصة تنطبق فقط على ولا يجوز إلا عند عدم تمكن الكاتب المكلف من الحصول على الضمان الأساسي، قد ينطوي على تعليق التزامات التسوية الخاصة بالحامل والكاتب و / أو تحديد أسعار التسوية النقدية بدلا من تسليم الضمان الأساسي. وفي مثل هذه الظروف، وقد تحظر أوسك أيضا ممارسة أصحاب الحيازات الذين لن يكونوا قادرين على تقديم الأمن الأساسي في السوق تاريخ تسوية رسيس. عند فرض إجراءات تسوية خاصة للممارسة، ستعلن أوسك لأعضاء المقاصة عن كيفية التعامل مع التسويات. ويمكن للمستثمرين الحصول على تلك المعلومات من شركات الوساطة الخاصة بهم ".
وأعتقد أن هذا يؤكد ملاحظتي. سعيد لمناقشة ما إذا كان القارئ يشعر خلاف ذلك.

No comments:

Post a Comment