Friday 9 March 2018

كيفية دليل خيارات التجارة


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


دليل الخيارات الثنائية.


وتستند الخيارات الثنائية فقط إلى التنبؤ بارتفاع أو انخفاض قيمة األصل المالي. بساطة التداول إلى جانب الربحية العالية هي المزايا التي تجذب الآلاف من الناس في جميع أنحاء العالم. وبالتالي هناك عدد كبير من السماسرة الثنائية لتلبية الطلب العالمي. وتضمن مجموعة متنوعة من السماسرة المتاحة لكل مستثمر أن يجد واحدة مناسبة لاحتياجاته الاستثمارية.


جعل المزيد من الصفقات والفوز.


نسخ الصفقات مربحة.


قياسها مقابل أسواق الخيارات بين البنوك.


في binary-options. trade نقدم لكم مع أفضل المنصات للاختيار من بينها. من خلال فتح حساب في مختلف شركات الوساطة المذكورة في هذا الموقع، سوف تتلقى دعمنا والمشورة، مما يتيح لك التفاوض مع قدر أكبر من المرونة والأمن.


إستراتيجية.


أحدث الأخبار.


تحليل فني أسبوعي ملخص من مصادر مختلفة.


في ما يلي قائمة بأهم المقالات التي يجب قراءتها لهذا الأسبوع. التحليل الفني للفوركس الأسبوعي، 31 يوليو - 4 أغسطس 2017 فكس إمبير-جول 30، 2560 بي يواصل الدولار الأمريكي هبوطه مقابل جميع العملات الرئيسية خلال الأسبوع السابق على فيدر الحمائم. اقرأ أكثر.


اللوائح.


أسيك الوسطاء.


الاستثمار مع السماسرة المنظمة في أستراليا وتكون آمنة. ومثل كل البلدان التي لديها أسواق مالية ناضجة، فإن أستراليا لديها هيئة تنظيمية تشرف على السمعة العامة والثقة في السوق المالية للبلد. والهدف من ذلك هو تعزيز و. اقرأ أكثر.


ما هي الخيارات الثنائية؟


النوع الأول من الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى معرفتها هو الخيار كل شيء أو لا شيء. مع كل شيء أو لا شيء الخيار، أنت، المستثمر، يختار واحد من اثنين من السيناريوهات التي تحدث قبل انتهاء الاستثمار:


سوف يرتفع سعر األصول عن قيمته األولية سوف ينخفض ​​سعر األصل عن سعره األولي.


إذا كنت تقدر سعر الأصل الأساسي سوف ترتفع، يمكنك استخدام كل أو لا شيء خيار كال. على العكس من ذلك إذا كنت تقدر سعر الأصل الأساسي سوف تنخفض، يمكنك استخدام الخيار بوت أو لا شيء بوت. كما كنت من فهم الآن، اتجاهات الأسعار هي المفتاح لارتفاع الأرباح.


بالإضافة إلى كل أو لا شيء مكالمة / وضع الخيارات، وهناك العديد من الخيارات التجارية المختلفة. بعض من الخيارات الأكثر شعبية تشمل فوق / أدناه (عالية / منخفضة) ولمسة واحدة. الأولى هي خيارات التداول أكثر تقليدية. في بلمسة واحدة يقدر المستثمرون القيمة المحددة سلفا للأصل الأساسي قبل انتهاء فترة الاستثمار. هذا هو خيار تداول ثنائي أكثر تعقيدا، ولكن يدفع أكبر العوائد.


من أجل البدء في الاستثمار، أول شيء عليك القيام به هو اختيار الأصول المالية. بعد ذلك، استنادا إلى توقعاتك، والحصول على الدعوة المناسبة أو وضع الخيار. بمجرد اختيار مكالمة أو وضع الخيار، تعيين المبلغ الذي تريد الاستثمار ووضع تاريخ انتهاء الصلاحية على الاستثمار. إذا كان كل شيء يذهب وفقا للخطة سوف ينتهي الخيار في المال أي أنك سوف تكسب الربح. إذا كانت التوقعات غير دقيقة الخيار يغلق من المال. وبالتالي فإن قيمة الأصول الأساسية في خيارات الاستحقاق تحدد النجاح.


وفيما يلي بعض المعلومات عن الأصول المالية والعائدات والربحية.


4 الأصول المالية الأكثر شعبية للخيارات هي:


الخيارات الثنائية مؤشرات الأسهم المواد الخام والسلع العملات الأجنبية.


وتعرف هذه االستثمارات أيضا بخيارات العائد الثابت، حيث سيحصل المستثمر على نسبة من األرباح، سواء أكنت تكسب أو تخسر) في حالة حدوث خسارة عادة ما يتم تقديم رد مالي عادة ما يتراوح بين 10٪ - 15٪ (. في الاستثمارات الثنائية الخيار الكلاسيكي يمكنك توقع عودة 70٪ -80٪. ولكن خيارات بلمسة واحدة يمكن أن تعود إلى 350٪ أو 400٪ على الاستثمار اعتمادا على وسيط ثنائي.


ومن أجل تحقيق النجاح، من المهم جدا استعراض عمليات الدخول والخروج من الأسواق المالية. للقيام بذلك، يمكنك استخدام تحليلات السوق التي تتوفر في جميع منصات التداول عبر الإنترنت تقريبا أو البحث في الإنترنت وقراءة أقسام السوق من الصحف على الانترنت. أفضل الممارسات الاستثمارية تشير إلى معرفة الأصول أو الأصول المالية التي نحن ذاهبون للاستثمار وتكون على بينة من الأخبار ذات الصلة التي قد تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر اتجاهات الأسعار. نضع في اعتبارنا في بعض الأحيان يمكن أن تكون المعلومات محدودة عندما يتعلق الأمر باستثمار أموالنا، لذلك كن حذرا جدا ولا تأخذ الاستثمارات على محمل الجد.


نصائح حول إدارة حسابك.


بالإضافة إلى كونك على علم جيد، يجب أن تأخذ بعض الوقت لمراجعة استراتيجيات وتكتيكات الاستثمار لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


التكتيك الذي يستخدمه المتداولون في بعض الأحيان هو شراء كل من المكالمة وكذلك خيار الشراء في نفس الوقت. وفي بعض الحالات، تؤدي رؤى السوق الجديدة حتى المستثمر المخضرم إلى إجراء استثمار مقابل توقعاته السابقة. لنفترض أنك استثمرت خيار وضع استنادا إلى تحليل السوق مما يشير إلى اتجاه نزولي. ومع ذلك، فإن سعر الأصل يبدأ في الارتفاع. هذا هو الوقت المناسب للاستثمار في خيار الاتصال للتحوط من الخسائر الخاصة بك من الاستثمار الأولي.


وهناك استراتيجية أخرى يستخدمها المستثمرون المخضرمين تتمثل في مضاعفة قيمة الخيار. إذا كنت تثق بتحليلاتك، فهذه طريقة أخرى لزيادة أرباحك. ولكن تأكد من أن يكون لديك فهم وتجربة لاستخدام هذه الاستراتيجية على نحو فعال.


الخيارات الثنائية هي وسيلة رائعة لاستثمار أموالك ورؤية العائدات. أفضل طريقة لضمان اتخاذ قرارات حكيمة هي البقاء الحالية مع تحليلات اتجاه السوق. مثل أي استثمار، وكسب الكفاءة في السوق يأخذ التفاني. نوصي المستثمر المبتدئ أن يكون المريض في حين اكتساب الطلاقة في الاستراتيجية والتكتيكات. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقرأ فيها هذا الموضوع، فلا تتردد في مراجعة مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية على الويب والمواد التعليمية الأخرى المجمعة على هذا الموقع.


10 نصائح لبدء الاستثمار الآن.


من بين جميع الفرص المتاحة اليوم في الأسواق المالية العالمية، التداول بالخيارات هو واحد من أسهل وأسرع الأوراق المالية للحصول على دخل إضافي قليلا في نهاية الشهر. الاستثمار مع الخيارات هو السوق المالية التي تتحرك أكبر قدر من المال يوميا في جميع أنحاء العالم.


أنت لا تحتاج إلى أن تكون مخضرم المالية أو الاقتصاديين هارفارد ولا تحتاج إلى أن تكون بالفعل الأغنياء لبدء التداول اليوم. معظم الوسطاء خيار ثنائي تمكنك من فتح حساب مع ما لا يزيد عن $ 100- $ 200.


التداول عبر الإنترنت يمكن أن يحقق فوائد كبيرة سواء اخترت للاستثمار يوميا أو أسبوعيا أو شهريا أو مرة واحدة فقط في السنة. هذا السوق يقدم أي المستثمرين المهتمين إمكانية محتملة ضخمة على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل.


وعلاوة على ذلك، ليس من المعقول أن تبدأ، ولكن يجب أن تأخذ من الوقت لمراجعة الأسواق المالية.


مع هذا في الاعتبار هنا هي بلدي 10 نصائح مفيدة للغاية للمستثمرين بداية.


اختيار وسيط ثنائي الذي يقدم حساب تجريبي. الحسابات التجريبية هي أداة عظيمة لاستخدام كما تبدأ عملية التعلم. أنها تسمح لك أن تتعلم من أخطائك كما كنت بناء استراتيجية الاستثمار الخاصة بك. ترقب الاتجاهات في العالم المالي. سوف يكون محدثا مع النشاط الاقتصادي تساعد على شحذ التوقعات الخاصة بك. استثمر بذكاء. تأكد من الاستثمار في طريقة قياس لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. تحليل الأسواق الاتجاهات مع الأصول قبل أن تستثمر. قراءة آخر الأخبار المالية، وفهم كيف يؤثر المشهد السياسي على الأسواق والعملات. سوف تساعد معلومات جيدة تجنب الصداع على الطريق. نضع في اعتبارنا أن أكبر مكافأة، وزيادة المخاطر. تأكد من فهم كل من إمكانية الأرباح والخسائر قبل اتخاذ الخطوة. وأحيانا يكون الخيار الأقل خطورة هو الخيار الأفضل. اختر المشغل الثنائي بعناية. لدينا استعراض العديد من المنصات موثوقة وموثوق بها. تأخذ لك الوقت واختيار واحد أن كنت واثقا ومريحة مع. بمجرد اختيار بعناية وسيط ثنائي الخاص بك، اتصل بخدمة العملاء. وسوف تساعدك على البدء في إدارة أموالك. الاستثمار في الأصول كنت على دراية. إذا كان لديك خلفية في السلع مثل النفط، يجب عليك الاستثمار في الأصول المالية العلاقة النفط. التداول عبر الإنترنت مع خيارات توفر مجموعة متنوعة من الخيارات الاستثمارية بعض مع عوائد أعلى، وبعض مع عوائد أقل. اختيار خيار الاستثمار الذي يناسبك، و لا تنسى: المزيد من الأرباح يعني عموما المزيد من المخاطر. مرة واحدة كنت قد قررت في السوق التي للاستثمار، وتحديد الاتجاهات صعودا أو هبوطا، عندما طول هذا الاتجاه الخ ومن المفيد أن تتبع الرسومات على الانترنت على الأصول في الأسئلة لتحديث البقاء في الوقت الحقيقي.


خطوة بخطوة.


الخطوة الأولى الخطوة الثانية الخطوة الثالثة.


اتبع دليلنا لبدء التداول الآن. تعلم كل المكونات الأساسية لمنصة التداول. هذه المادة سوف يجيب على أسئلة مثل: ما هي الخيارات الثنائية؟ كيفية التجارة للمبتدئين؟ كيف تجنى المال؟


سجل الآن لممارسة مع وسيط منظم. حاول حساب تجريبي مجانا قبل البدء في الاستثمار الحقيقي. هذه المادة سوف توفر نصائح للمستثمرين الجدد، وكيفية الحصول على أفضل العروض وكيفية تجنب المخاطر والعادات السيئة.


قراءة مراجعاتنا بعناية وحدد وسيط المفضلة لديك - مقارنة طرق الدفع ومبالغ الودائع ومنصات التداول. سوف توفر هذه المقالة رؤى رائعة في اختيار العنصر الأكثر أهمية من الاستثمارات الخاصة بك. قراءة الاستعراضات لدينا حول تلك الشركات المالية الرائدة.


تعرف على كيفية تداول الخيارات هنا في دليل الخيارات الأساسية.


وقبل المتابعة، نحتاج إلى التأكيد على أن الخيارات تمثل شكلا من أشكال الاستثمار على مستوى أعلى، وتحمل قدرا أكبر بكثير من المخاطر. وعلى هذا النحو، ينصح المستثمرون بأن يفهموا ويتعلموا كيفية تداول الخيارات قبل االستثمار، وأن يستثمروا فقط مع رأس المال المخاطر.


قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). نسخ من أود متوفرة من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606.


دليل أساسيات الخيارات يساعدك على تعلم خيارات الأسهم في سوق الأسهم الأمريكية. في حين أن الاستراتيجيات والتقنيات التي نوقشت هنا قابلة للتطبيق في كل مكان، فإن القواعد في خيارات التداول تؤجل من بلد إلى آخر. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تداول خيارات الأسهم في بلد مختلف، فإن أساسيات الخيار من هذا الدليل لا تزال سارية، ولكن ينصح باستشارة تبادل الخيارات المحلي الخاص بك للحصول على تفاصيل خاصة بكل بلد.


يفترض هذا الدليل أن لديك بالفعل فهم أساسي لسوق الأوراق المالية. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول ذلك، يمكنك قراءة البرنامج التعليمي الأسهم الأساسية إنفستوبيديا ل.


إذا كنت تبحث عن استراتيجيات خيارات محددة مثل المكالمة المغطاة، الحديد كوندور أو سترادل، يرجى زيارة قائمتنا من استراتيجيات خيارات متقدمة يضم أمثلة رسومية وتفسيرات لكل استراتيجية.


الموضوعات في هذا الدليل.


الموضوعات في هذا الدليل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.


10 دليل خطوة إلى تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي طريقة لرؤية الحركة في قيمة مجموعة كبيرة وديناميكية من السلع والأصول والأسهم والأسهم أو حتى الفوركس.


السبب في أن هذه الأنواع من الصفقات المالية أصبحت شعبية جدا هو أن التجار لديهم لاتخاذ واحد فقط من اثنين من القرارات الممكنة عند وضعها، أن يكون نعم أو أي قرار الذي في تداول الخيارات الثنائية والمعروفة باسم الصفقات وضع أو دعوة.


ليس هناك حاجة لشراء فعلا على سبيل المثال سبائك الذهب إذا كنت ترغب في وضع تجارة الخيارات الثنائية على قيمة الذهب، تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كانت قيمة الذهب سوف ترتفع في القيمة أو انخفاض في القيمة على مدى أي فترة زمنية معينة.


ميزة واحدة رئيسية من وضع الصفقات الخيارات الثنائية هو أنك سوف تجد مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل 60 ثانية فقط أو طالما شهر واحد.


إذا كنت جديدا على العالم من تداول الخيارات الثنائية ثم أدناه هو لدينا دليل 10 خطوة (إنفوغرافيك) والتي سوف تنير لكم على كل شيء لمعرفة حول وضع الصفقات الخيارات الثنائية في أي من وسطاء واردة لدينا.


ما هي الصفقات لوضع أول قرار تحتاج إلى جعل عندما كنت تفكر في وضع أي نوع من التجارة الخيارات الثنائية هو مجرد ما الأصول أو السلع أو البورصة كنت ترغب في وضع الصفقات الخاصة بك على.


مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارا المتعلمين على أي نوع من الأصول أو السلع أو البورصة كنت مهتما في وضع التجارة الخاصة بك أو الصفقات عليك سوف تحتاج إلى أن تقرر الطريقة التي كنت تعتقد أن قيمة تلك التجارة سوف تتحرك.


إذا كنت تعتقد على سبيل المثال قيمة دعونا نقول النفط سوف تقع في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار بوت، ولكن إذا كنت تعتقد أن قيمة النفط سوف تزيد في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار الاتصال.


اختيار وسيط سوف تحتاج بالطبع إلى اختيار وسيط الخيارات الثنائية لوضع الصفقات الخاصة بك في، ومع ذلك في الاعتبار فإننا ننصح أن تأخذ بعض الوقت نلقي نظرة من خلال كل من استعراضنا ثنائي خيارات السماسرة.


كل وسيط على هذا الموقع مرخص بالكامل وينظم، وكل واحد منهم يقدم مجموعة واسعة جدا من الأصول القابلة للتداول وكثير منهم كما تقدم بالإضافة إلى التجار الجدد عرضا من شأنها أن تزيد بشكل كبير من قيمة الإيداع الأولي الخاص بك.


وسيكون لكل وسيط أيضا مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة، ومن المهم أن تختار لفتح حساب من شأنها أن تعطيك الوصول إلى أقصى الفوائد والإضافات على أساس مستوى وحجم الصفقات التي تضعها.


من الناحية المثالية النظر في فتح الحسابات في كل من وسطاء واردة لدينا، لأنه سيكون هناك العديد من الفوائد من القيام بذلك كما سوف تجد في الخطوة الرابعة.


اختيار وقت انتهاء الصلاحية واحد كنت قد اخترت نوع من الأصول التي ترغب في أساس الخيارات الثنائية الخاص بك يتداول حولها، وقد اختار الوسيط الذي لوضع الصفقات الخاصة بك في، ثم عليك بعد ذلك أن تقرر وقت انتهاء الصلاحية للتداولات الخاصة بك.


سوف تجد أنه يمكنك وضع الصفقات التي تستمر لمدة 60 ثانية فقط أو يمكن وضع صفقات أطول بكثير والتي سوف تنتهي في شهر واحد. من المهم أن تحدد وقت انتهاء الصلاحية الذي تفضله حيث أن هناك الكثير من الأحداث المختلفة التي يمكن أن تؤثر على قيمة أي أصول مالية تقوم بوضع صفقاتك عليها.


فهم المكاسب المحتملة عندما تفكر في إجراء عملية شراء لعنصر سعر تذكرة كبير، سوف تتسوق دائما لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.


هذا هو الشيء الذي يجب أن تنظر في القيام به عندما تاجر الخيارات الثنائية، والمكاسب المالية التي يمكن أن تجعل من كل تجارة واحدة كنت تقرر أن مكان ويمكن في كثير من الأحيان تختلف من وسيط إلى وسيط.


لذلك يجب أن تكون الخطوة التالية الخاصة بك أن نلقي نظرة على ما المكاسب المحتملة ستكون على الصفقات التي اخترتها في العديد من واردة وسطاء الخيارات الثنائية، كما من خلال مقارنتها سوف تكون قادرة على اختيار وسيط تقدم لك أقصى عوائد على الاستثمار الخاص .


الخيارات الشائعة في حين أنك سوف تبذل شيئا من جهد متضافر عند اختيار الصفقات التي من المرجح أن تؤدي إلى مكاسب مالية، يجب عليك دائما الاستفادة من جميع الأدوات تحت تصرفكم.


في حين أن العديد من الوسطاء تقدم أحدث الأخبار المالية التي غالبا ما يتم التمرير على تغذية الأخبار، بعض التجار أيضا تسمح لك لمعرفة أي الصفقات هي شعبية حاليا مع التجار الآخرين.


على هذا النحو يكون على اطلاع على الوسطاء التي تقدم نوعا من ميزة الخيارات الشائعة، عن طريق الاستفادة من الأداة التي سوف تكون قادرة على اكتشاف أي الصفقات تجذب حاليا أعلى حجم من الصفقات من التجار المال الحقيقي الآخرين.


زيادة ميزانية التداول الخاصة بك المنافسة بين وسطاء الخيارات الثنائية هو بالطبع شيء يجب أن نأخذ دائما في الاعتبار والتاجر.


بالنسبة لك سوف تجد في كثير من الأحيان يمكنك الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية لمساعدتك على زيادة قيمة ميزانيتك التداول.


على الفور وضع الصفقات أنت لن تعرف مسبقا عندما فرصة تجارية مربحة المحتملة سوف تصبح فجأة المتاحة، وهذا هو شيء كنت بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار.


على هذا النحو ينصح لك أن يكون الوصول إلى كل حساب التداول عبر الإنترنت وأيضا حساب التداول المحمول في كل وسيط قمت بالتسجيل. من خلال الحصول على حساب التداول المحمول سوف تكون بالطبع قادرة على وضع الصفقات الخاصة بك في أي وقت ومن أي مكان.


تحوط الصفقات الخاصة بك سوف ينظر العديد من المتداولين في إمكانية التحوط من أي صفقات حية ونشطة لديهم فتح أو أنها قد تضع مجموعة من الصفقات التي يتم تغطية كلا الجانبين من الصفقات في اثنين من الصفقات منفصلة تماما.


لفة إلى الأمام ميزة سوف تجد ميزة أخرى بدأت تصبح متاحة في العديد من وسطاء الخيارات الثنائية وهذا شيء يعرف باسم ميزة لفة إلى الأمام. هذا النوع من فرص التداول الإضافية سوف تصبح متاحة لك فقط عندما يكون لديك التجارة الحية وضعت.


خيار إعادة توجيه الخيارات هو وسيلة لتوسيع وقت انتهاء الصلاحية على أي الصفقات الحية التي قمت بوضعها، وعند اتخاذ هذا الخيار سيتم تمديد وقت انتهاء الصلاحية إلى واحد المتاحة التالية.


الخروج المبكر في حين أن العديد من التجار سيكون أكثر من مستعد للانتظار حتى يتم الانتهاء من وقت انتهاء الصلاحية على جميع الصفقات التي وضعوها، إذا كنت على بينة من أي أحداث محتملة يمكن أن نرى قيمة الحرف الذي اخترته تأرجح في الاتجاه المعاكس الذي كنت قد اخترت، في حين كنت الصفقات في خط حاليا لدفع تعويضات، ثم النظر في اتخاذ الخروج المبكر.


العديد من الوسطاء سوف نقدم لكم خيار الخروج المبكر، وبينما سيكون لديك لدفع رسوم لإنهاء الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي صلاحيتها، من خلال القيام بذلك سوف يكون على الأقل تأمين في أرباح التداول من تلك الصفقات.


ومع ذلك، فقط من أي وقت مضى النظر في اتخاذ الخروج المبكر إذا كنت مقتنعا أي مكاسب محتملة سوف تجعل بمجرد التداول تنتهي بشكل طبيعي سوف تصبح خسارة الصفقات بسبب الأحداث الحالية التي قد تكون فجأة على بينة من.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


الفصل الأول: كيفية تداول الخيارات الثنائية.


هناك ميزة رئيسية واحدة من تداول الخيارات الثنائية وهذا هو أبدا لديك لشراء فعلا الأسهم والسلع أو العملات التي سوف تكون على أمل زيادة أو نقصان في القيمة خلال أي فترة زمنية معينة!


إذا تداول الخيارات الثنائية على الانترنت قد أثار مصلحة في لك ثم يمكن أن يكون، في البداية، مربكة نوعا ما، ولكن بمجرد أن تتقن الطريقة عمل الخيارات الثنائية، والتي سوف يستغرق سوى ساعة أو نحو ذلك، سوف تكون قادرة على إتقان تداولها .


مع هذا في الاعتبار وضعنا معا أدلة تداول الخيارات الثنائية الأكثر شمولا وجدت في أي مكان على الانترنت، وعبر خطوة خطوة مجموعة من الأدلة سنشرح كيف يمكنك أن تكون على الانترنت وتداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.


الخطوة الأولى من التداول هو اختيار وسيط. إلقاء نظرة على وسطاء الموصى بها من هنا.


نحن ندعوك لإلقاء نظرة من خلال كل من الأدلة التالية، لأنه عندما كنت تفعل ربما ترغب في بدء التداول نفسك!

No comments:

Post a Comment