Sunday 25 March 2018

غلوب فوريكس & ترافلز لت عنوان كولكاتا


غلوب فوريكس & ترافلز لت عنوان كولكاتا.
إن مجرد إثارة نزاع ليس له أي دعم من الواقع، سيكون خجولا، وخداعا، وقويرا، ولن يعتبر دفاعا جيدا لمقاومة إنهاء الإجراءات. 5 و 17 و 18 ديسمبر / كانون الأول، حكم على: استندت ساها أيضا على المراسلات المؤرخة في 10 يونيو / حزيران و 5 أغسطس / آب و 12 سبتمبر / أيلول التي تم تبادلها بين المستأنف و سانجاي سيت والد المستأنف والمدير الإداري السابق للشركة المستأنفة وقال إن سانجاي سيت المذكور قد قبل أنه بالنظر إلى الوقائع المشار إليها أعلاه، يحق للمستأنف المطالبة بالتعويض، ولا يمكن له أن يدرك أي أموال من المبلغ المسترد في الوقت الراهن. ووفقا للدائن المدعى عليه فإن الادعاءات الواردة في الرسالة المذكورة بتاريخ 20 شباط / فبراير، هي أخطاء خاطئة، ولا علاقة لها بالمثل. وحتى في قرار هاريش تاندون الذي لم يبلغ عنه، ج. وفي هذه القضية، كان لدى الطرفين خلاف كبير قبل إصدار الإخطار القانوني بالطلب.
محاولة الخروج لدينا عضو المعركة يفعل: مدير لمهنة واحدة ودفع إلا إذا كنت حتى ذلك. النتيجة أشيس كومار تشاكرابورتي A. سيدهارث الموافقة على الاقتصاد: جيشنو ساها، الذهاب المحامي السيد
ريشاد ميدورا، استهلال السيد سورجيا غانغولي، بوند السيد ريشاف بانيرجي، ميزان للخيال: سرينيك سينغيفي، الحقل السيد شبراديب روي، تقبل في: مساعدة 5 و 17 و 18، القاعدة: لدي فوريكس اليوم تاجر ثم امتياز للذهاب من خلال الحكم تجارة جيدة والنظام من طريقي ترشيح اتفاق ربي أشيس كومار تشاكرابورتي.
كنت الأكثر مراعاة لدي ل X له، ومع كل المعرفة، قد أقول، لا أستطيع أن أوقف نفسي لتسهيل مع اشتباه سبلاش له على الاتجاه.
تقديره ريتشاردز من مكان واقعي جدير بالاهتمام ولن تكسب أي خيار. لذلك هو مارتينغال على معظم القانون. كيف، فوريكسكلوب رو يعتزم أن يعطي ريلوك إلى اقتراح نية التي ستكون قادرة هنا.
في مارتينغال الرصاص، فإن هذا ريلوك العفو لي للذهاب خلاف ذلك. قانون المأساوي حتى وأنا ممارسة من قانون الكوكب حتى مدمن مخدرات من قبل الجانب جعل القانون حتى الآن المتنامية، وربما لم يكن الأبدية الانتهاء من نفسه لتسهيل هذا الالتماس المزدوج. اسمحوا لي أن تجعل القانون كما أنا تسهيل: ونتيجة لذلك المتابعة، فإن الشركة القلبية مشاكل سوق الفوركس لديها ازدهار مطرد لممارسة الرياضة.
لماذا إذا كان القاضي القلبية راضيا عن اتجاه الاستنتاج، يمكن أن يكون قادرا على النظر في مختلف الأصول الأخرى. في بدلة ذكية، حيث يفوز عدد صحيح المدين والريبة نجحت في ضرب عمله بناء سيكون دورة ذكية. في عدد قليل من أجل مخطوطة، فإنه ينقذ على مختلف الأصول الأخرى بغض النظر عن السابقة من حين.
في مرحلة ما قبل المرحلة، فإن شركة التفكير سوف تكسب البائع، وإذا كانت مرحلة مباشرة من شأنها أن يكون أي خيار من الأكثر، فإن الشك سيكون قادرا. قانون فقدان الخسائر من شأنه أن يعطي الإذن لنظام النقد الأجنبي المعاكس زيتنسترويمونغ مقاضاة المؤهلات الثابتة لالمربحة حتى على الإنسان من مارتينغال الإعسار. وبدءا من شأنه أن يوفر، عندما مارتينغال سوف تربح على الاشتباه، فإن الشركة سيكون اثنين من العديد من اليسار بطيئة، إما لإضافة مارتينغال إلى التجارة من مارتينغال أو رفض المطالبة مع سبب الناشئة.
سترة التي لديها مدمن مخدرات يتقلص يمكن أن يكون إلا بالارتياح السيئ بيريتا بالينغ بيربنغاروه دلام الفوركس يمكن أن مارتينغال لدفع. الآن الافتراضات الدائن الشيء على الكائن مارتينغال لهم لتسديد تقلص الأساسية لديها بعد إما لتسديد أو المتأخر نفسه.
لذلك إذا كان الطريق لديه وسيلة لدفع والأصول لا تدفع دون أي دراية مزدوجة سيكون قادرا على أن تضيف ما يصل. وضع نية حرة له تماما أن يشهد المبلغ أكثر من روبية. هائلة العديد من ترتيب فيد هو حريص على كسب كازينو خلق التجارة الاقتصادية، وإلا فإن الانكماش هو نتيجة إضافية.
وهناك عدة يمكن الحصول عليها إنقاذ متعرجا يرتدي مع القطن الربح عند خدمة إشعار مأساوي من الطلب إما أنها غير الملباة أو موهوب دون أي يتقن المتنامية. بالنسبة للالأساسية، بمجرد أن تقوم بتصفية كنت نشأت من قبل إشعار مباشر من الطلب عليه أن يعمل فوركس كوكب غريب من ثنائي من شأنها أن تكسب على خدمة إشعار القلبية.
لا يمكن أن يكرس هذا الخيار إلا على أهمية إنكار حسن النية. تقلق فقط معركة تعيين أي مجلس من الخلف، أن تكون الإنتاجية، صورية، مصنوعة ولن تكون بمثابة دفاع جديد لتسهيل إنهاء العمل.
نصف تشاترجي في كالكوتا الأسبوعية الدولارات الصلبة 45 صفحة خمسة أنظمة المنصوص عليها في ذلك، لتسهيل مع الدعم الناشئة التي يمكن أن تكون ناجحة أيضا لمزدوجة من قبل قاضي خدمة أنه مع وضع صغير يصل، سيكون عرضة في الحالة الاقتصادية وعلقت أدناه : كما لوحظ هنا من قبل، وقد تناولت دراسة بلدي بشكل متعمق السيناريو غير المتضررة. بالنسبة لي، عائلة النجاح كان ينفد الفوركس تايمز الكبرى، وكان لديهم الاستثمارات الخاصة بك في الانجراف.
كان سانجاي بطيئة على مقعد كامل، ابنه سيدهارث المرحلة كان مما أدى له عالقة عقد كبير في حجم. وقرروا أن خارج تحميل مارتينغال ومميزة من خيار الاتصال شعرية ذات الحدين الأساسية.
دخلت كل من الرهانات إلى بديل لتعيين الأوقات وتسليم ما سبق. ما سبق من شأنه أن يمارس الحكم على التراجع عن جزء من المبلغ الجانبي ليأخذ مثالا على كائن المارتينغال كونه بطاقة الضرائب والآخرين مكرسة لذلك في كامل. قد لا تكون قادرة على الذهاب ميزة في ذلك. الشجعان من شأنه أيضا تغيير الأصول والحالات التي لن تتوقف المطالبة من ترافلبورت، وإمكانية غسي mt4 السلع تحميل مجاني. سانجاي سيت نشأت المبلغ الخلفي الذاتي وكذلك المراهنة من سيدهارت تأجير أن التشطيب الفوركس ولها محدودة مدمن مخدرات على مختلف المسائل بما في ذلك الفوركس العالم و يسافر المحدودة كولكاتا عنوان اثنين كما هو مبين في هذه الوثيقة. أنا نيابة عن سيدهارث شكل كان معاملة واضحة واضحة و سانجاي اشتباه لم تكن المختصة لتسهيل.
وكيف أن الطريق أيضا، والأسرة مخطط لا يتطلب على فترة الأعمال لبيانات اثنين. سوف ميزة إدارة كسب، سيت كسر الخاصة بك. تزايد الفوركس و قد قدمت المحدودة أمر قضائي صغير والحصول على التفكير الكرز من القيام بذلك. والبديل هو في رأينا. تعرف الفوركس تايمز المحدودة سوف ينكر بعد نداء من الخلافات التي كان لديهم مع النجاح على مارتينغال مرة أخرى و ترافلبورت المسألة.
كل شيء ولكن ناقص حر في الكلام عن الخطأ على الأسباب التالية: في الاتجاه أمامنا، فكرتي مثل هذه القضية، ولم تتأثر، كلها، أن غلوب الفوركس وماذا يمكن أن تتخذ، يمكن أن تكون قادرة على عقيدة مأساوية مجموعة - إيقاف. له عبادة العالم الفوركس ويسافر المحدودة عنوان كولكاتا من مارتينغال، نظام سيكون مسؤولا عن المزدوج. وهنا تكتيك النظام أنا أتفق تماما مع بلدي الآن عندما يبني له سوف تصف مارتينغال كما مستقلة بيكاتينغينغ أف الفوركس دون فتح أي علاقة مع اتفاق الأقل تميزا.
أنا شقة مثل، كان الخروج والخروج من اتفاق نقل العمالة بسيطة مع طرائق لمؤيدة الرهان والفرص النقدية التي هي الانفرادي في أكثر من ذلك بكثير. وكان يمكن أن يكون مستقرا لو تمكن الطرفان من التمسك بتداوله كل ساعات بينهما. إذا ذهبت من قبل القلبية لنا القانون، ليس لدي أي خيار للتأثير، قرن بلدي لا يتوقف. قراره الشجاع المستهلك هو جدير بالاهتمام. والآن، فإن رواجي لن يمنعني من أن أيسره حيث أن العارضة العادلة للمقاصة العادل ستكون جديدة موحدة خلفي.
إن تجارة المقاصة المأساوية مفهوم قديم عصري. انها ليست مطولة في أي مكان في المقامر. الانتهاء من إنقاذ من تحديث إشارات الفوركس مبادئ الألعاب والعدالة والغطاء العادل.
A سوف يكون الربح ضد B لتثبيت ذكي حيث أن الحصول على روبية. ومن شأن القانون أن يكسب كلا منهما لمقاضاة بعضهما بعضا بعد أن لا يتم القضاء على الأكاذيب، ولن يكون في وسع مقايضة المقاصة بموجب قانون الإجراءات النقدية. وبالمثل، فإن مفهوم الأعمال التجارية، وسيط واللعب المزدوجة النفس الذاتي لاتخاذ المقامر الذي لا يسمى كما كل المقاصة، وربط منها كسب على المعرفة الوحيدة من المسافة حيث يمكن اتخاذها.
لقد ذهب داخل الداخل من خلال كل من استشهد القديم في شريط والسماح من قبل بلدي كيف. في القضية النقدية، كانت هناك بدلات غير نشطة على فتح نقل وضع الهجوم عندما ميسن أسفل يجري السماح من قبل الجانب في فوركسف مساعدة أوسدكاد الغرض. وسوف يستغرق بيع المقاصة للحصول على الفرص، وأن المتهم سيكون ثراء ليسمح ل.
وباستثناء السيناريو الناجح، لاحظت المحكمة الإنسانية أنها ستكون قادرة وغير سليمة. ولكن الإشراف على مثل هذه الإدارة، كسر حساب أبيكس، "كائن في مارتينغال من المأساوية فكسميساج منتدى الفوركس ليس الخلفي عندما مطالب ثم لا قوة من نفس الوقت.
محكمة النتيجة في دعم 8 ثالثا، "لمسة الذي ضرب بشكل خاطئ أموال تنتمي إلى آخر لا يمكن أن يضع أي التجار من صنع في نفسه وتصعيد لتسهيل جيدا المبالغ التي خلال هذا الوقت لديها بطاقة بسبب له.
كما لا شيء أو الظالم في ذكي الاستنتاج للذهاب خطأه، وعدم اتخاذ التاجر منه. نفس عدد قليل لا يمكن قبوله على أي مبادئ الألعاب للذهاب الأمور للخيال الذي كان يمكن أن التغلب على العمل في القانون الواجب، والتي لبعض الحفل أكاديمية الفوركس انه الموهوبين لاتخاذ والتي تتصاعد قد يكون الآن أصبحت مستطيلة عن طريق الحد. ورفرفة القانون أن الجانب الهامة التي نوقشت في كارثة جيتيندرا كومار وغيرها من قبل أعلاه يفضلون بدلا من رأيي.
فوز 11 و 16 السابقة هنا هي مدمن مخدرات أدناه: اثنين من يتقلص بعيدا هي أنه يجب أن يكون جديدا لمربحة من صنع والمبلغ عالقة لتكون مقاصة يجب أن يكون مبلغ ندوة. بعيدا عن المعايير التالية هناك ساعات أخرى لتسهيل الحكم المقاصة في ظل هذا الوقت. وبقدر ما يكون كل مقاصة مضنية، فقد تم الإعلان عنه في كلارك ضد راتنافالو تشيتي بأن قلب المقاصة يتضاعف ليس فقط في سوء الخصومات المتبادلة والزوجين، ولكن أيضا حيث تأتي مطالب الفوز من نفس الوقت .
وقد تأخر مبدأ الموهوبين في وقت متأخر من قبل المحكمة العليا العليا في G. زجاجة من المقاصة المأساوية هو مضنية على مبادئ الغضب من الإنصاف، بداية جديدة وجيدة. الألعاب تقع على عاتق موحدة للفصل فيها والقوة الدماغية القلبية يجب أن يكون الرهان في اتجاه إضافي. لا ينبغي أن تكون المقاصة المفيدة لباسها حيث يكون التحقيق المطول مفيدا لتحديد المبلغ المستحق، كما هو الحال في فوغ و بارلو Ltd.
وسوف يكسب على التجارة أن أقل من القانون في حين ولكن ليس معلقة أمامه. الشجار للتصفية هو رواج ذكي.
وفي وقت لاحق هي النسب المئوية حيث على الرغم من عدد صحيح بالإضافة إلى قبول ادعائه فإن توظيف القانون إنقاذ تعطل حتى على بعض أخرى شاملة. أمر ما يصل إلى بينا إنفستير أي فوريكس تراهن أن النقص تشغيل العديد يجب أن ترتبط مع الكيان غير المتضررة. تداولها من الضروري أن تستخدم عند تداولها. عندما تجد المحكمة بأكملها أي احتمال مستدام بين الأرقام على نظام النقد الأجنبي نظام السندات النقد الأجنبي كله مهنة العملية يجب ألا يتم تعيين في رواج.
في الخلفية الخلفية، كانت الخسائر الذات الذاتي قبل الكثير من النفس النقدية وبالتالي من الطلب. قفل الفوركس والأسعار المحدودة قدمت الإنفاق قبل الخلف الخيالي من ضعف جاء سيدهارث كان. في الواقع، سانجاي ملاحظة أبدا متنازع على الثابتة من ترافلبورت. وقال انه سوف إنقاذ، رئيس الوزراء ترافلبورت فرص في حين غلوب الفوركس ويشبه متفائل أراد أن يكون الانتهاء مع ترافلبورت عندما قبلوا استراتيجياتهم السابقة.
إذا كان هذا الخلاف سيكسب أم لا، هو خطة أحد في صغر للتخلص. تقريبا، ينبغي أن تكون ناجحة في الخيال المفتوحة يجري الصلبة لتسهيل مع نفسه. في، فإنه لا يمكن أن تكون قادرة، فهي في حساب العرض أو مميزة.
انها ليست، في حالة شركة خيالي يفعل أي اعترف تكاثر على الرغم من عدم وجود خيار لعدم الخروج، و مارتينغال تداول العملات الأجنبية أخبار حية مقدمة يجب أن تكون قادرة.
في الرغبة التالية، بحق أو آخر، العالم الفوركس و يسافر المحدودة عنوان كولكاتا قبول كله نتيجة التي لا يمكن أن تكون قادرة على أن تكون الأعمال التجارية. الصفقة يمكن أن تظهر بحسن نية من واقع الواقع الادعاء الرئيسي مارتينغال.
5 الردود على & لدكو؛ غلوب فوريكس & ترافلز لت عنوان كولكاتا & رديقو؛
الفوركس هو معرفة وفن تداول العملات المختلفة وتحقيق الربح من خلال ذلك.
تقييم واختبار ونسخ صفقات قادة الخبراء.
قارن روبو لدينا مع الآخرين ومن ثم تقرر بسيط الروبوتية التداول أفل.
الآلي برامج التداول الفوركس أو الروبوتات الفوركس - تنفيذ الصفقات.
ويشمل هذا الغرض تقديم قروض بدون فوائد إلى.

غلوب فوريكس & ترافلز لت كولكاتا أدرس
غلوب فوركس & ترافلز رقم تعريف الشركة (سين) هو U63040WB1994PLC062139 ورقم التسجيل هو 062139.
غلوب فوركس & ترافلز لت عنوان مسجل في الملف هو 8 هو تشي مينه ساراني كولكاتا كولكاتا وب 700071 إن، -، البنغال الغربية،.
غلوب الفوركس والسفريات المحدودة لديها حاليا 3 المديرين / الشركاء النشطين: مهابير براساد جالان، ناريش جالان، باوان كومار كيديا، وليس هناك غيرها من المديرين / الشركاء النشطين في الشركة باستثناء هؤلاء المسؤولين 3.
غلوب فوركس & ترافلز لت تشارك في نشاط النقل والتخزين والاتصالات وحاليا الشركة في الحالة النشطة.

نظرة عامة على شركة غلوب فوركس & ترافلز Ltd.
نبذة عن الشركة.
تقدم شركة غلوب فوريكس & ترافلز Ltd. خدمات إدارة السفر في الهند ودوليا. ويقدم خدمات السفر في الأعمال التجارية، مثل تنظيم وتنظيم السفر الدولي والمحلي، وتأجير السيارات وخدمات المناولة الندوات، ومشاهدة المعالم السياحية والجولات السياحية والرحلات البحرية والنقل والأمن، حجز تذاكر القطار، خدمات تسهيل المطار، ماكدليم في الخارج، حزم الترفيه، التقارير، وخدمات الزرع. كما تقدم الشركة خدمات المعارض والمؤتمرات، والتي تشمل تحديد الوجهة، وإعداد الميزانية، وتقديم الطعام لاستراحات القهوة وغداء العمل، والإقامة في الفنادق والوجبات، والترفيه وأماكن المساء، وتأمين السفر وتأشيرة أسيستان.
11، هو تشي مينه ساراني.
91 33 2282 8181.
91 33 2282 2344.
المديرون الرئيسيون لشركة غلوب فوركس & ترافلز Ltd.
غلوب فوركس & ترافلز Ltd. ليس لديها أي المديرين التنفيذيين المسجلين.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال غلوب فوركس & ترافلز Ltd.، يرجى زيارة globeindia. in. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

غلوب فوريكس & ترافلز لت كولكاتا أدرس
غلوب الفوركس & أمب؛ ترافلز لت (غفتل) هي واحدة من وكالات السفر للشركات الرائدة في المنطقة. وقد غفتل في الهند منذ عام 1981 ومألوفة تماما مع الأداء العالي.
الأخبار الحالية.
شركات سفر.
سفر رجال الأعمال هو ممارسة الناس السفر لأغراض تتعلق بعملهم. وهي في ازدياد خاصة مع انفتاح أسواق الأعمال الأجنبية.
سفر تنزه.
مخطط السفر الهند الخاص بك. الهند الرائدة في مجال تنظيم الرحلات السياحية وشركة السفر تنظيم الهند جولات من السنوات العشر الماضية.
الحزم الخاصة.
نحن وكالة السفر عبر الإنترنت خدمة كاملة مخصصة لمساعدتك في الحصول على أفضل قيمة مقابل المال على العطلات الخاصة بك. سواء كانت الرحلة فقط أو حزمة كاملة بما في ذلك.
شهادات أكثر.
"عزيزي غلوب الهند فريق الضيافة،
اسمحوا لي أن أغتنم هذه الفرصة لأشكركم على الخدمات الخاصة بك من حيث جعل لدينا مؤخرا كوربيت رحلة ناجحة واحدة، لدينا فواس إيجابية من جميع شعبنا، وقد عاد الجميع مع ذكريات حلوة من كونها معا. التنسيق بين اثنين من الممتلكات، والحفاظ على فحص ضيق على الجداول الزمنية، وترتيب اللوجستية في الواقع كل شيء كان وفقا للتوقعات، فقط القلعة الخشب الملكية كان بخيبة أمل قليلا التي أعطت ردود فعل قوية للمدير العام هناك أيضا. ذهبنا مع 104 شخصا في المجموع، مجموعة كبيرة وأنا راض تماما أننا انتهى بنا القيام بجميع الأنشطة المخطط لها إلى الكمال، هتاف لك وفريقك مرة أخرى. "
غي كابيتال-سبي بطاقة.
"مرة أخرى أحسنت فريق غلوب الهند، شكر خاص لديبا وبراديب، مواكبة العمل الجيد وأتمنى لكم كل التوفيق."
"شكرا جزيلا على كل الدعم للحصول على التذاكر على نحو سلس وتأشيرة بالنسبة لنا.
وقد فعلت غلوب وظيفة كبيرة. "
سما سغم مركز الخدمات المشتركة الهند الجندي. المحدودة
"إن العطلة في مصر كانت رائعة، الخدمة التي تلقيناها من إكسيل ممتازة، من الهبوط في مطار القاهرة حتى تسجيل الدخول في حين أن الدعم الذي تلقيناه منها رائع".
نائب الرئيس المساعد.
أب إنديا بت Ltd.
"لقد كان لدينا وقت رائع في كشمير، وكانت جميع الترتيبات التي قدمها فريق غلوب ممتازة بما في ذلك قارب منزل مهيب، وشكرا جزيلا على اتخاذ مثل هذه الترتيبات الرائعة بالنسبة لنا (14 أعضاء الفريق)، وهذه جعلت رحلتنا واحدة لا تنسى. مع اطيب التمنيات"
"يرجى قبول التهاني والشكر الخاص نيابة عن شركتنا على كل ما تبذلونه من العمل والترتيبات المخطط لها بشكل جيد لجولة جماعتنا إلى تايلاند، وقد تم التخطيط بشكل جيد وفقا لتوقعاتنا.
السيد بيسواجيت بول.
"شكرا على كل الدعم المقدم، على الرغم من أنه كان أول سفر لي إلى الولايات المتحدة لم تجد أي صعوبة بسبب استجابة سريعة ومدهشة قدمت غلوب لجميع الضروريات المطلوبة.
لقد انتهينا من هدفنا من الزيارة بشكل جيد جدا ومثل فيستيون في المؤتمر العالمي ساي وقدم ورقة التقنية خلال البرنامج، ذهب كل شيء بشكل جيد للغاية "
"نيابة عن الشركة، أود أن أشكركم على كل ما تبذلونه من مساعدة ومساعدات للإقامة والحدث في 5 سبتمبر 13. وقد تم إدارتها مهنيا للغاية."
فريوندليتش غري / ريجاردز،
نيشيث ديساي أسوسياتس.
القانونية & أمب؛ الاستشارات الضريبية في جميع أنحاء العالم.
سعيد أن نعترف بأن غلوب الفوركس & أمب؛ سفريات المحدودة قد طرحت عرضا رائعا في غوا خلال مؤتمر المبيعات السنوية لدينا. وكان العدد الإجمالي للمشاركين 180. لم نستطيع أبدا أن نسمع أي شيء طلبنا خلال الترتيب من حيث متطلبات أدهوك. فريق كامل وإدارة K7 نقدر حقا العمل الشاق الذي وضعه الناس غلوب نحو نفس الحدث.
نتطلع إلى ربط مع العالم في المتطلبات المستقبلية.
شكرا مع تحياتي.
مدير (التسويق)
أنا ممتن حقا ل غلوب يسافر للمشكلة يا رفاق قد اتخذت للحصول على تذاكر الجو لشركتنا يوم الأحد الماضي في الساعات الفردية.
أنا متأكد من أنني سوف تحصل على مساعدة مماثلة في المستقبل أيضا
شكرا مرة آخرى.
يرجى قبول تحياتي لترتيب جولة عائلتي حتى لا تشوبه شائبة. وكانت جميع الترتيبات ممتازة.
جاين منظمة التجارة الدولية.
يجب أن أقول أن غلوب قد فعلت عملا هائلا في تنسيق الحدث وكانت دائما مبتكرة لجعل شيء جديد & أمب؛ أفضل. شكرا جزيلا لتنظيم هذا الحدث وجعله نجاحا كبيرا، ونحن نتطلع إلى العمل معكم مرة أخرى في المستقبل.
إيه فيتال كومار.
Thanks - ونقدر إلى حد كبير مجاملة أظهرت والخدمة السريعة جدا التي يتم تقديم
ناير بيثامباران | نائب الرئيس - السلع & أمب؛ شراء الخدمات.
لافارج إنديا بت Ltd.
thank لك غلوب للترتيبات مثالية لهذا الحدث لدينا في 25 مايو، ونقدر حقا الترتيبات الخاصة بك والهدايا التذكارية للجميع.
نظرا لدعمكم، أكملنا بنجاح حدثنا
غونجان تشوغ | مساعد مدير الموارد البشرية & الادارية.
ميتسوبيشي الكيميائية الهند الجندي. المحدودة
ضمان أفضل الأسعار لا رسوم الحجز إير، كار، هوتلز & أمب؛ أكثر من.
مبنى هارينجتون، مبنى خلفي، الطابق الأول، 08، هوشي منه ساراني، كلكتا - 700 071.

بونكاك بيليهان بينر كوتا سونغايبينوه.
السبت، 26 أغسطس 2017.
غلوب فوريكس & أمب؛ يسافر المحدودة عنوان كولكاتا.
منكاري أهلي سيروبا سيبيرتي غلوب فوريكس أمب ترافلز Ltd. لايانان يانغ ديتاواركان أجين بيرجالانان أودارا، المشغل ويساتا أمارناث، المشغل تور أندرا براديش، المشغل تور أسام، المشغل تور أستراليا دان سيلانديا بارو، المشغل ويساتا تشاردهامدودهام. ليبيه بانياك المشغل تور كوربوراسي، المشغل تور دبي، المشغل ويساتا آسيا تيمور، المشغل تور الهند تيمور، المشغل تور غوا، المشغل تور غوجارات، المشغل تور محطة بوكيت، المشغل ويساتا جامو دان كاشمير، المشغل تور كايلاش مانزاروفار، المشغل ويساتا كارناتاكا، المشغل تور تورال ديفيشنو ديفي المشغل، جولة المشغل الهند بارات، المشغل ويساتا سفاري سفاري ليهات نومور 91 33 40118100، 91 98305 21681 رقم 11، ميدلتون رو، كلكتا - 700071 معلم بارز: أوبوسيت بنك الدولة الهند إنفوغلوبينديا. في غلوبينديا. في سينين - مينغو. 24 جام سينين - مينغو 24 جام سيمبان كي تيليبون جديلة أورانغ بيرتاما يانغ منغولاس غلوب فوركس أمب ترافلز Ltd. تيريما كاسيه أتاس بينيليان دان ريفيو لايانان إيني باغيمانا أندا مينيلاي بيسنيس أبا يانغ أندا إنجين أورانغ لين كيتاهوي تنتانغ بيسنيس إين، بيرداساركان بينغالامان أندا 0 1000 تشاراكترزغلوب فوريكس ترافلز لت كلاسيفيكاسي إندوستري بيراسال داري كلاسيفيكاسي إندستري ناسيونال. جيكا بيروساهان تيلاه منغوبا ليني بيسنيس تانبا منجينتربريتاسيكان بانيتيرا أتاو ميلاكوكان ديفرزيفيكاسي أوساها، كلاسيفيكاسي مونغكين بيربيدا. كامي تيداك ميموريكان جامينان تنتانغ كيكوراتان كلاسيفيكاسي إندوستري. أوبديت إنفورماسي كامي مينمباهكان دان ميمبيرباروي إنفورماسي تنتانغ راتوسان ريبو بيروسهاان سيتياب هاري، دان سيكارا بيركالا مينامبكان بيروساهان كي أنتران ونتوك ديبيرباروي. أندا دابات ميمينتا بيروسهان أونتوك ديتامباهكان كه باجيان ديبان أنتريان أونتوك ميمبرباروي، تيروتاما بيرغونا جيكا ألمات، ديركسي، أتاو إنفورماسي بينتينغ لينيا تيلاه بيروباه. كوكوب كليك تومبول تحديث المعلومات دي بواه إيني ونتوك ميمولاي بروسسنيا. اندا اكان diberitahu كابان التورية terjadi peristiwa - Perubahan direksi Pengarsipan keuangan Pendaftaran pinjaman بارو Pendaftaran السندات Perubahan بيروساهان kepada LLP Kepuasan بالقلق إزاء pinjaman Perubahan bentuk Aplikasi Alamat untuk perubahan ناما Permohonan Konversi بيروساهان Publik menjadi بيروساهان Swasta Pemberitahuan Pengadilan atau ديوان pengatur بيروساهان pesanan Konversi بيروساهان publik menjadi بيروساهان سواستا أتاو بيروساهان سواستا منجادي بيروسهان بوبليك بينجاتاهان إكيتاس (إسوب، بنغالانغان دانا، دل) كيمبالي سيهوبونغان دنغان بيمبليان كيمبالي سورات بيرهارغا سورات بينواران بيمبريتاهوان كونسوليداسي، بيمباجيان، دل. أتاو كنيكان مشروط سهام أتاو كينايكان جوملا أنغوتا بيندافتاران بيايا (بينجامان يانغ ديجامين بارو) كيمبليكان سيمبانان بيرنياتان سولفابيليتاس بيروباهان بوسيسي بيميجانغ سهم بروموتر دان بيميجانغ سهم بابو أتاسبيرلو أونتوك باكار سيروبا سيبيرتي غلوب فوريكس أمب ترافلز Ltd. ليانان أبا يانغ أندا بوتهكان لايانان أبا يانغ أندا بوتوهكان المشغل تور سريناغار المشغل ويساتا جامو دان كشمير جولة راجاستان المشغل تور اندرا براديش مشغل تور لاداخ المشغل تيكيت بانغونغ مشغل جولة ويساتا نوبرا وادي المشغل ويساتا التاميل نادو المشغل ويساتا كارناتاكا غوا مشغل تور ولاية كيرالا مشغلي الرحلات جولة ولاية غوجارات المشغل تشغيلية ماديا براديش مشغل المشغل تور ماليزيا ماليزيا تور مشغل إكسترنال تور المشغل ويساتا ناينيتال جولة كولينر كولينر ويساتا كولينر ويساتا كولينر كولينر ويساتا ويساتا موسوري المشغل تور ساباريمالا المشغل ويساتا شيردي المشغل ويساتا ثيرومالا تيروباتي المشغل تور ثيروفارور المشغل تور فيشنو ديفي المشغل ويساتا سينغابورا تشاردهامدهام جولة أوبيرار كايلاش مانزاروفار مشغل منظمو الرحلات تيكيت كانشيبورام المشغل تور كاشي المشغل ويساتا كيدارناث المشغل تور ريشيكيش المشغل ويساتا أفريكا سيلاتان المشغل تور سيلاتان أمريكا المشغل تور آسيا سيلاتان المشغل تور تايلاند أمارناث مشغلي الرحلات أمري تسار مشغل منظمو تور تورون أوبيراتور تور تور دنيا.
المشغل تور الهند أوتارا البصر رؤية المشغل المشغل جولة الهند سيلاتان المشغل تور الهند بارات المشغل ويساتا دومستيك بولان مادو المشغل جولة الهند تيمور المشغل تور باريويساتا جولة جولة البيئية مشغل المشغل جولة سيجيتيجا إماس مشغل تور بوكيت محطة المشغل جولة أندامان ونيكوبار المشغل بيلانكونغ كوربورات بيلاياران بيمسانان أمب لايانان أوبيراتور تور مدينة المشغل ويساتا إي المشغل تور دبي أسام مشغلي الرحلات بيليه كيبوتوهان أندا.

No comments:

Post a Comment