Thursday 1 March 2018

خيارات حساب التوفير الخالية من الضرائب التداول


تخصيص حساب التوفير مجانا الضرائب اليوم.


عند الجمع بين المرونة الاستثمارية لحساب التوفير الخالية من الضرائب (تفسا) مع الوصول إلى كل ذلك رك الاستثمار المباشر والتجارة؛ لهذا العرض، الاحتمالات عمليا لا نهاية لها. وذلك لأن مع تفسا يمكنك عقد مجموعة واسعة من الاستثمارات، مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) وأكثر من ذلك. و، في رك الاستثمار المباشر، لديك حق الوصول إلى حرفيا الآلاف من هذه الاستثمارات، بما في ذلك:


مجموعة واسعة من الأسهم الكندية والأمريكية أكثر من 1،000 صناديق الاستثمار المتداولة مجموعة شاملة من صناديق الاستثمار من شركات الصناديق الكندية الخيارات الكندية والأمريكية شهادات الاستثمار المضمونة (جيك) من مجموعة متنوعة من المصدرين.


ما هو أكثر من ذلك، رك الاستثمار المباشر يتيح لك الوصول إلى عدد من الأدوات الاستثمارية التي صممت خصيصا لمساعدتك على إنشاء محفظة متنوعة واختيار الاستثمارات المناسبة لتلبية أهدافك قصيرة الأجل أو طويلة الأجل.


أنت على: لماذا تختار لنا؟


لماذا تختار رك الاستثمار المباشر تفسا؟


الحفاظ على الاستثمارات الخاصة بك على مسار مع أدوات محفظة:


هذه المجموعة من الأدوات، بما في ذلك تحديد هدفنا، وتحليل & أمب؛ إعادة التوازن وأداء الأدوات، يتيح لك ربط جميع حساباتك إلى أهدافك الشخصية (مثل التقاعد أو سيارة جديدة)، وإعادة التوازن محفظتك لمواءمة مع أهدافك، ومراقبة معدل العائد محفظتك.


أدوات للمساعدة في تقييم قراراتك الاستثمارية:


تضييق نطاق اختياراتك الاستثمارية بناء على المعايير التي تحددها. أيضا، الوصول إلى البحوث الرائدة في صناعة لاتخاذ قرارات مستنيرة حول الاستثمارات التي تمتلكها أو تفكر في شراء.


مع أكثر من 1،000 صناديق الاستثمار المتداولة للاختيار من بينها، تحتاج إلى وسيلة للعثور على تلك المناسبة ل تفسا الخاص بك. لدينا إتف الفرز يتيح لك استخدام شاشات محددة مسبقا أو تحديد أكثر من 40 معايير مختلفة للعثور على الاستثمار المثالي. يمكن لمحفظة صناديق الاستثمار الأوروبية النموذجية مساعدتك في العثور على مزيج الأصول الصحيح (على سبيل المثال، المحافظ أو المنحى نحو النمو).


العثور على كل ما تحتاجه للبحث، واختيار وشراء صناديق الاستثمار المشترك، بما في ذلك صناديق رك وعمليا كل صندوق اسم العلامة التجارية المتاحة في كندا.


القيمة المعلقة لأموالك:


يمكن لجميع العملاء التجارة ل $ 9.95 كدن شقة أو الولايات المتحدة في تجارة الأسهم مع عدم وجود الحد الأدنى من رصيد الحساب أو نشاط التداول المطلوبة. 1 زائد، إذا كنت التجارة 150 مرة أو أكثر في الربع، تدفع فقط 6.95 $ كدن شقة أو الولايات المتحدة في تجارة الأسهم. 1 لا عمولات عند شراء أو بيع صناديق الاستثمار المشترك. 2.


الأعمال المصرفية والاستثمار في مكان واحد:


إذا كنت رسكو؛ إعادة عميل رك المصرفية، يمكنك ربط حسابك رك الاستثمار المباشر (ق) ل رك المصرفية عبر الإنترنت للوصول إلى الخدمات المصرفية الخاصة بك والاستثمارات الخاصة بك من موقع آمن واحد.


استخدام النقاط المكتسبة على الشخصية بطاقات المكافآت رك المكافآت لدفع عمولات على الأسهم الخاصة بك على الانترنت، إتف والخيارات الصفقات.


أنت على: تفسا أسئلة & أمب؛ الأجوبة.


أسئلة وأجوبة.


وفيما يلي إجابات على أسئلة تفسا الأكثر شيوعا. ألا ترى سؤالك؟ يرجى الاتصال بنا على 1-800-769-2560.


اسئلة عامة.


حساب التوفير الخالي من الضرائب (تفسا) هو حساب استثماري مرن يمكن أن يساعدك على تحقيق أهدافك قصيرة وطويلة الأجل.


لا يتم فرض ضريبة على الدخل الاستثماري في حساب تفسا و [مدش]؛ سواء كنت تعيد تحقيق الفائدة أو أرباح الأسهم أو أرباح رأس المال & مداش؛ حتى عند سحبها. هذا النمو المجمع معفاة من الضرائب يعني أن أموالك تنمو بسرعة أكبر داخل تفسا من في حساب خاضع للضريبة.


ويمكن استخدام نظام تفسا لإنقاذ مجموعة متنوعة من الأهداف القصيرة الأجل والطويلة الأجل. أهداف على المدى القصير، مثل الادخار لسيارة وأهداف طويلة الأجل، مثل الادخار لمنزل أو التقاعد.


جميع سكان كندا الذين هم في سن الرشد (إما 18 أو 19) ولها رقم التأمين الاجتماعي يمكن فتح تفسا.


سن الرشد هو 19 لسكان نيوفاوندلاند ولابرادور ونيو برونزويك ونوفا سكوتيا وكولومبيا البريطانية والأقاليم الشمالية الغربية ويوكون ونونافوت، مما قد يؤخر افتتاح تفسا. ومع ذلك، فإن تراكم غرفة المساهمة سوف تبدأ في سن 18.


والانسحاب من الصندوق الاستئماني للضمان الاجتماعي معفاة من الضرائب ويضاف إلى غرفة المساهمة غير المستخدمة ابتداء من السنة التالية. وبما أن عمليات السحب لا تخضع للضريبة ولا تعتبر إيرادات خاضعة للضريبة، فلا يوجد أي تأثير على استحقاقاتك التي خضعت للدخل من الحكومة الاتحادية، مثل التأمين على الشيخوخة وإعانة الدخل المضمون (جيس) أو الائتمانات مثل ائتمان العمر. ولا تخضع المساهمات في الصندوق الاستئماني للضمان الاجتماعي للخصم من الضرائب. مع تفسا لا تحتاج الدخل المكتسب لتتراكم غرفة مساهمة. يتراكم الجميع نفس غرفة المساهمة السنوية، بدءا من سن 18. لا يوجد أي شرط لتحويل تفسا إلى خيار دفع الدخل (أي ريف) في أي عمر. يمكنك أن تعطي المال لزوجك لفتح تفسا دون أن تخضع لقاعدة الإحالة وكالة (كندا) الإيرادات (كرا).


خيارات الاستثمار مماثلة لخيارات الاستثمار المؤهلة المتاحة ل رسبس الخاصة بك. على سبيل المثال: المدخرات، ومكاتب الاستثمار الدولية، وصناديق الاستثمار المشترك، والصناديق المتداولة في البورصة، والأسهم والسندات.


لا يوجد حد أدنى أو الحد الأقصى للدخل. ابتداء من عام 2009، بدأ كل الكندي المؤهل تراكم غرفة مساهمة كل عام.


لا. على غرار حسابات التقاعد المسجلة، مثل رسبس، فإن القواعد الحكومية تسمح فقط بالحسابات الفردية.


لا. الفائدة على الأموال المقترضة للاستثمار في تفسا ليست معفاة من الضرائب لأغراض الضرائب.


نعم فعلا. لتعيين المستفيد على تفسا الخاص بك، يرجى إكمال نموذج حامل / المستفيد الخلف. التعيين الافتراضي هو عقار الشخص حتى يتم الإشارة إلى غير ذلك. لمزيد من المعلومات عن قواعد المستفيدين، يرجى الاطلاع على ما يلي: إرشادات توفير حساب المستفيدين الخالية من الضرائب.


نعم، يسمح لك بالاحتفاظ بحسابات تفسا متعددة مع مؤسسة مالية واحدة أو أكثر. وتقع على عاتقك مسؤولية التأكد من أن تظل ضمن حدود المساهمة.


نعم، يجوز لك التداول والحصول على أوراق مالية مؤهلة من الولايات المتحدة في إطار بنك الاحتياطي الأسترالي للاستثمار المباشر. يقدم رك الاستثمار المباشر العملات المزدوجة في الحسابات المسجلة (بما في ذلك تفساس). وهذا يعني أنه عندما تقوم بتداول الأوراق المالية في الولايات المتحدة لديك خيار التسوية بالدولار الأمريكي لتجنب التكلفة والإزعاج من تحويل العملة من وإلى الدولار الكندي.


أسئلة المساهمة.


يمكنك المساهمة بمبلغ يصل إلى حد الاشتراك السنوي الخاص بك، والذي يقوم على ما يلي:


وكان الحد الأقصى للمساهمات السنوية 000 5 دولار للسنوات من 2009 إلى 2018 و 500 5 دولار لعام 2018 فصاعدا. يتم فهرسة الحد الأقصى للمساهمة إلى التضخم وتقريبه إلى أقرب 500 دولار (وفقا للمبادئ التوجيهية الحكومية). أي غرفة مساھمة غیر مستخدمة تم ترحیلھا من السنوات السابقة أي سحب أو إعادة تسدید في السنوات السابقة (3)


زيارة قسم حسابي من موقع كرا لمعرفة المزيد عن غرفة مساهمة تفسا الخاصة بك.


نعم فعلا. إذا كنت مؤهلا، سوف تتراكم غرفة مساهمة كل عام و [مدش]؛ حتى لو كنت قد كسبت أي دخل.


نعم فعلا. يمكن نقل غرفة المساهمات غير المستخدمة إلى أجل غير مسمى. ليس هناك حد لمدى مساهمة الغرفة التي يمكن أن تتراكم.


على سبيل المثال، إذا ساهمت بمبلغ 3000 دولار أمريكي في تفسا في عام 2018، فستكون غرفة مساهمتك لعام 2018 هي 7،500 دولار أمريكي (2000 دولار أمريكي تم دفعها من 2018 بالإضافة إلى 5،500 دولار أمريكي لعام 2018).


على غرار رسب، سيتم تقييم عقوبة من قبل وكالة الإيرادات كندا (كرا) من 1٪ شهريا على المساهمة الزائدة.


قم بزيارة قسم "حسابي" في موقع كرا على الويب لمعرفة المزيد عن غرفة المساهمات الخاصة بك.


ليس هناك حاليا أي حد مدى الحياة على مقدار المساهمات الخاصة بك. إذا كنت مؤهلا و 18 سنة من العمر أو أكثر، سوف تتراكم 5000 دولار سنويا للسنوات من 2009 إلى 2018، و 5،500 $ لعام 2018 فصاعدا. يتم فهرسة الحد الأقصى للمساهمة إلى التضخم وتقريبه إلى أقرب 500 دولار (وفقا للمبادئ التوجيهية الحكومية).


قم بزيارة قسم "حسابي" في موقع كرا على الويب لمعرفة المزيد عن غرفة المساهمات الخاصة بك.


لا، ومع ذلك، فإن الأموال التي تعطيها لزوجك للمساهمة في تفسا له لن تخضع لقواعد إسناد دخل كرا. لن يتم إصدار إيصال ضريبي. ويسمح هذا القانون لك ولزوجك لكسب دخل الاستثمار الخالي من الضرائب، بغض النظر عن أي من الزوجين ساهمت الأموال.


زوجك يملك تفسا وسوف كسب أي دخل الاستثمار والأرباح الرأسمالية في الحساب.


نعم، رك المكافآت المالية القسائم يمكن استخدامها للمساهمة في تفسا الخاص بك. للقيام بذلك، ببساطة إرسال قسيمة المكافآت المالية رك الأصلي، جنبا إلى جنب مع خطاب توجيه يشير إلى رك حساب الاستثمار المباشر تفسا رقم أن القسيمة يجب أن تقيد ل.


يمكن إرسال القسائم بالبريد إلى:


رويال بانك بلازا.


200 شارع خليج، البرج الشمالي.


تورونتو، أونتاريو M5J 2Z5.


أو إحضار القسيمة ورسالة التوجيه إلى أي فرع رك المحلي.


أسئلة السحب.


يمكنك سحب المبالغ لأي غرض. لا توجد قيود. الشيء الوحيد الذي يجب تذكره هو أن أي عمليات سحب تقوم بها في السنة التقويمية الحالية ستضاف إلى غرفة المساهمة غير المستخدمة. ولا يمكن إعادة مساهمة المبالغ حتى السنة التقويمية التالية أو بعدها 3.


يمكنك سحب الأموال بقدر ما تريد عن طريق الاتصال بك الاستثمار المباشر رك أو عن طريق كتابة خطاب التوجيه. تجدر الإشارة إلى أن التوقيت قد يعتمد على ما استثمرته في & مداش؛ على سبيل المثال، قد لا تكون مؤشرات جيك غير القابلة للاسترداد قابلة للنضج. قد تفرض بعض المؤسسات المالية رسوم سحب، ولكن لا توجد رسوم سحب مع وزارة الشؤون المالية والريفية من رك الاستثمار المباشر.


لا. يمكن إجراء عمليات السحب بدون ضريبة ولن تزيد دخلك للسنة. لن يتم إصدار إيصال ضريبي. وبما أن السحب لن يخضع للضريبة ولن يعتبر دخل خاضع للضريبة، فلن يكون هناك أي تأثير على استحقاقاتك التي خضعت للدخل من الحكومة الاتحادية، مثل "أمن الشيخوخة" و "ملحق الدخل المضمون" (جيس) أو الائتمانات مثل العمر الائتمان.


سيتم إضافة السحوبات التي تجريها في السنة التقويمية الحالية إلى غرفة المساهمة غير المستخدمة. ولا يمكن إعادة مساهمة المبالغ حتى السنة التقويمية التالية أو بعدها.


وتستند المعلومات المقدمة في حساب التوفير الخالي من الضرائب إلى ما أبلغته الحكومة الكندية. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لوكالة كندا للإيرادات للحصول على مزيد من المعلومات.


فتح حساب لبدء تخصيص تفسا الخاص بك.


فتح حساب رك الاستثمار المباشر اليوم وتنويع محفظتك مع الآلاف من الخيارات الاستثمارية ل تفسا الخاص بك.


رك عملاء الخدمات المصرفية عبر الإنترنت:


القائمة رك الاستثمار المباشر.


1) 6.95 $ كدن شقة أو الولايات المتحدة في تجارة الأسهم عندما تتاجر 150 مرة أو أكثر في الربع.


$ 6.95 و تسعير 9.95 $ ينطبق فقط على الصفقات وضعت من خلال خدمة الآلي المتاحة، بما في ذلك موقع الاستثمار عبر الإنترنت وتطبيقات الهاتف المتحرك. تطبق شروط واحكام إضافية. قم بزيارة رسديركتينفستينغ / لوترادس أو اتصل بالرقم 1-800-769-2560 للحصول على التفاصيل الكاملة.


2) يجوز لشركات الصناديق التعاونية أن تقيم رسوما إضافية - على سبيل المثال، رسوم المبيعات المؤجلة على أموال التحميل الخلفية، ورسوم الاسترداد المبكر، ورسوم الإعداد، ورسوم عدم كفاية الأموال على عمليات الشراء المأذون بها مسبقا.


3) لا يجوز إضافة عمليات السحب بسبب التحويلات المؤهلة (على سبيل المثال، التحويل بسبب أمر محكمة).


افتح حسابا.


من السهل فتح حساب تف مباشر ل رك أو حساب آخر & مداش؛ ولا يوجد حد لعدد الحسابات التي يمكنك الحصول عليها.


عميل رك المباشر للاستثمار؟


رك ديريكت إنفستينغ Inc. ويبزيت، & كوبي؛ 1995-2017.


حساب التوفير الخالي من الضرائب.


إنقاذ مجرد حصلت على الكثير أسهل بكثير!


بدأ برنامج التوفير الخالي من الضرائب (تفسا) في عام 2009. وهو وسيلة للأفراد الذين هم في سن 18 وما فوق والذين لديهم رقم التأمين الاجتماعي صالحة لوضع المال جانبا معفاة من الضرائب طوال حياتهم. ال يتم خصم االشتراكات في حساب الضريبة على القيمة المضافة ألغراض ضريبة الدخل. إن أي مبلغ يساهم وكذلك أي دخل مكتسب في الحساب (على سبيل المثال، دخل الاستثمار وأرباح رأس المال) عموما معفاة من الضرائب، حتى عندما يتم سحبها. الرسوم الإدارية أو غيرها من الرسوم المتعلقة ب تفسا وأي فائدة أو أموال مقترضة للمساهمة في تفسا ليست قابلة للخصم.


الأهلية، والقواعد غير المقيمين، وكيفية فتح تفسا، والتأثير على الفوائد الحكومية والائتمانات المساهمات والسحب والتحويلات.


الاستثمارات المؤهلة، والتحويلات من رسبس، والمساهمات العينية الضرائب المستحقة على تفسا.


وفاة أحد أصحاب المصلحة، أو الزواج أو القانون العرفي انهيار الشراكة، وترك كندا.


النماذج والمنشورات.


مواضيع ذات صلة.


بيان الخصوصية.


يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.


يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.


وستتم إدارة أي معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.


إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.


لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.


عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.


شكرا لك على مساعدتك!


لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.


أنشطة ومبادرات حكومة كندا.


بيإم في بيان عيد الميلاد.


ويأمل رئيس الوزراء جوستين ترودو كندا في عيد ميلاد سعيد.


إضافة ثمانية عقارات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع اليونسكو للتراث العالمي.


وتضيف الوزيرة ماكينا 8 ممتلكات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو.


كندا التعلم بوند - دعوة للمفاهيم.


التمويل: دعوة للمفاهيم لزيادة الوعي والاستفادة من سندات التعلم كندا.


حسابات التوفير الخالية من الضرائب.


كسب الفائدة مضمونة، معفاة من الضرائب.


تنمو المدخرات الخاصة بك معفاة من الضرائب مع سيبك تفسا ميزة حساب التوفير الضرائب ®. أو اختيار واحد من سيبك تفسا بلدان جزر المحيط الهادئ - كنت مضمونة للحفاظ على ما تستثمره في حين كسب الفائدة التنافسية على أموالك، معفاة من الضرائب.


تنمو المدخرات الخاصة بك، معفاة من الضرائب.


سيبك تفسا ميزة حساب التوفير الضرائب ®


كسب معدل رديز٪ [4].TASATF. Published (نول، 0.0_and over_0.0_CAD_Balance، 1،1) (# O2 #)٪ + 1.60 * 1 فائدة، معفاة من الضرائب.


الوصول إلى أموالك عندما كنت في حاجة إليها - كاشابل تفسا المؤسسات العامة للاستثمار.


الوصول إلى أموالك في أي وقت الحد الأدنى للاستثمار من 500 $ يتم دفع الفائدة البسيطة عند النضج.


الوصول إلى أموالك في كل ذكرى تاريخ الحد الأدنى للاستثمار من 500 $ مضمونة عوائد تنافسية والأسعار التي تزيد كل عام.


تمتع بسعر فائدة ثابت مضمون. سحب أموالك في أي وقت بمعدلات استرداد مبكر محددة.


الخيار النقدي في أي وقت معدلات الفداء المبكر المتاحة الحد الأدنى للاستثمار 500 $.


الأمن والنمو - غير قابلة للاسترداد تفسا المؤسسات العامة للاستثمار.


عوائد تنافسية مضمونة والمعدلات التي تزيد كل سنة غير قابلة للاسترداد قبل الاستحقاق الحد الأدنى للاستثمار 500 $.


مجموعة متنوعة من الشروط المتاحة على أساس زمني محدد غير قابلة للاسترداد قبل الاستحقاق الحد الأدنى للاستثمار 500 $.


شروط تتراوح من 2 أشهر إلى 5 سنوات غير قابلة للاسترداد قبل الاستحقاق الحد الأدنى للاستثمار 500 $.


تنويع محفظتك - مؤشرات السوق العالمية المرتبطة بالسوق (تفسا مؤهلة)


تعرض السوق بنسبة 100٪ من الحماية الرئيسية 3 إمكانية تحقيق عائدات أعلى من مؤشرات الاستثمار الدولية التقليدية استنادا إلى أداء السوق رسب و تفسا مؤهلة.


صناديق الاستثمار - خيار كبير ل تفسا الخاص بك.


عند وضع الصناديق المشتركة في تفسا الخاص بك، لا تدفع أي ضرائب على دخل الاستثمار تكسب. الاختيار من بين مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار سيبك والعثور على حق واحد ل تفسا الخاص بك.


انخفاض المخاطر مستوى ثابت من الدخل مع التركيز على الحفاظ على رأس المال يمكن الوصول إليها في أي وقت.


مخاطر منخفضة إلى متوسطة إمكانية توليد دخل أعلى من أموال التوفير بعض نمو رأس المال على المدى الطويل.


مخاطر أعلى استثمار طويل الأجل عوائد محتملة أعلى من فئات الأصول الأخرى.


حلول محفظة سيبك.


تنقذ نفسك الوقت والجهد لبناء ومراقبة المحفظة الخاصة بك عن طريق اختيار واحد من حلول محفظة تدار مهنيا. السماح مستشارينا الخبراء مساعدتك في العثور على المزيج المناسب من الاستثمارات ل تفسا الخاص بك.


ما هو تفسا؟


حساب التوفير الخالي من الضرائب (تفسا) يساعدك على زيادة مدخراتك دون الحاجة إلى دفع الضرائب على الفائدة أو الاستثمار الدخل تكسب.


ويستطيع المقيمون الكنديون، الذين يبلغون من العمر 18 عاما، أن يستثمروا حتى الحد الأقصى السنوي البالغ 500 5 دولار في عام 2017، ويمكن أن ترحل أي غرفة مساهمة غير مستخدمة من السنوات السابقة من سنة إلى أخرى. وهذا يعني من 2009 إلى 2017 يمكنك حفظ ما يصل إلى 52،000 $ - معفاة من الضرائب! أنت لا تدفع أي ضرائب على الفائدة أو الدخل الاستثماري الذي تكسبه لا تدفع أي ضرائب على السحب من تفسا الخاص بك يمكنك إعادة المساهمة في مبلغ السحب الخاص بك السنة التقويمية التالية أو أي سنة بعد مساهمات تفسا ليست خصم الضرائب، على عكس رسبس اختيار من مجموعة واسعة من المدخرات والمنتجات الاستثمارية لمساهمات تفسا الخاص بك. وتشمل هذه الحسابات حساب التوفير الضريبي لمزايا سيبك والاستثمارات مثل مؤسسات الاستثمار الحكومية والصناديق المشتركة والأسهم.


الحصول على حساب الذي يقدم الفائدة اليومية، معفاة من الضرائب.


كسب الفائدة على الودائع الخاصة بك على الفور الوصول أموالك في أي وقت.


لماذا تفسا؟


A تفسا يسمح لك لكسب الفائدة معفاة من الضرائب وإيرادات الاستثمار كما كنت بناء المدخرات الخاصة بك على المدى الطويل أو المتوسط ​​أو القصير.


على عكس رسب، الذي لا يعني أن يتم الوصول إليها حتى التقاعد الخاص بك، و تفسا يسمح لك لسحب المدخرات الخاصة بك إذا دعت الحاجة، دون دفع الضرائب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إعادة المساهمة مبلغ الانسحاب الخاص بك في العام المقبل جدا.


التحدث مع مستشار مالي سيبك حول كيفية تفسا يمكن أن تساعدك على تلبية المدخرات والاحتياجات الاستثمارية.


أو اتبع الرابط أدناه ومعرفة المزيد عن الاستفادة القصوى من تفسا الخاص بك.


مقارنة تفسا و رسبس.


فكل من اتفاقات الدعم التقني واتفاقيات الخدمات الإقليمية تشكل جزءا لا يتجزأ من حافظة متوازنة. تعرف على المزيد حول هذين الخيارين المهمين في مجال التوفير والاستثمار وكيفية مساعدتك في تحقيق أهدافك.


البدء.


لقاء معنا يفتح نافذة جديدة في متصفحك.


لا توجد منتجات تم عرضها مؤخرا.


حفظ المنتجات التي تم عرضها مؤخرا.


حفظ المنتجات التي تم عرضها مؤخرا.


تشغيل هذه الميزة حتى تتمكن من العودة بسهولة إلى صفحات سيبك قمت بزيارتها. يمكنك إيقاف تشغيله أو محو السجل المحفوظ في أي وقت.


* هذا هو مكافأة مجتمعة ومعدل الفائدة السنوية العادية المدفوعة على صافي الودائع الجديدة المقدمة إلى سيبك تفسا حساب التوفير ميزة الضرائب ®. قد تتغير المكافأة و / أو المعدلات العادية في أي وقت دون إشعار مسبق. يتم احتساب جميع أسعار الفائدة يوميا وتدفع شهريا. يتم اكتساب الفائدة الإضافية حتى 31 مارس 2018 وفقط في الأيام التي تتجاوز فيها صافي الودائع الجديدة رصيد الإقفال اعتبارا من 16 أكتوبر 2017. تطبق شروط أخرى. لمزيد من المعلومات، راجع البنود والشروط (بدف، 148 كيلوبايت).


1 يتم احتساب الفائدة على رصيد الإقفال اليومي الكامل ويتم دفعها شهريا. أسعار الفائدة المدرجة هي معدلات سنوية. قد يتغير سعر الفائدة العادي في أي وقت دون إشعار مسبق.


2 الاسترداد المبكر متاح في كل ذكرى تاريخ الشراء أو في غضون 7 أيام بعد كل ذكرى. الاسترداد غير متاح خلاف ذلك.


3 إذا استردت مؤسسة الخليج لالستثمار قبل استحقاقها لتحويل األموال إلى مؤسسة مالية مستقلة في مؤسسة مالية أخرى، لن يتم دفع أي فائدة وسيتم تطبيق رسوم تحويل.


® علامة تجارية مسجلة لشركة سيبك. سيبك كوب ديسين & أمب؛ "الخدمات المصرفية التي تناسب حياتك" هي علامات تجارية لشركة سيبك.


تحتاج إلى تلبية؟


البنك الكندي الامبراطوري للتجارة موقع - حقوق الطبع والنشر © سيبك.


إنجليش كندا العربية فرانسيس كندا فرانسيس لغات أخرى.


يرجى ملاحظة: مواقع متعددة اللغات لا توفر الوصول الكامل إلى جميع المحتويات على سيبك. ويتاح الموقع الإلكتروني الكامل للمركز باللغتين الانكليزية والفرنسية.


نود أن نسمع منك.


يرجى أخذ هذا الاستبيان القصير وأخبرنا عن تجربتك عبر الإنترنت اليوم.


ردودك سرية وتحمي بموجب سياسة الخصوصية سيبك.


وتدير شركة غرينتش أسوسياتس االستقصاء نيابة عن سيبك.


ويهدف هذا المسح للمشاركين 18 سنة من العمر وكبار السن.


حساب التوفير الخالي من الضرائب.


تفسا هي كبيرة لمساعدة المدخرات الخاصة بك تنمو.


بسرعة أكبر عندما لم يكن لديك لدفع الضرائب.


على دخل الاستثمار.


تفسا: حساب التوفير الخالي من الضرائب.


حساب التوفير الخالي من الضرائب (تفسا) هو نوع من الخطة المسجلة مع المزايا الضريبية. على عكس أنواع أخرى من المدخرات، لا يتم فرض ضريبة عليك على الدخل الذي تكسبه. انها وسيلة رائعة لإنقاذ لأهداف قصيرة أو طويلة الأجل. لأنه يتيح المدخرات الخاصة بك تنمو - معفاة من الضرائب. كما نقدم لك القدرة على فتح عنصر دولار أمريكي من خطة تفسا التي سوف تسمح لك لعقد الأوراق المالية الأمريكية وتسوية الصفقات بالدولار الأمريكي.


ما هي فوائد تفسا؟


1. النمو الخالي من الضرائب.


أنت لا تدفع الضرائب على دخل الاستثمار أو النمو المكتسبة في تفسا الخاص بك - مساعدتك على بناء المدخرات الخاصة بك بشكل أسرع.


2 - المساهمة بمبلغ يصل إلى 500 5 دولار في السنة.


يمكنك المساهمة ما يصل إلى 5،500 $ سنويا ل تفسا الخاص بك ويتم نقل أي غرفة مساهمة غير المستخدمة إلى الأمام.


3. السحوبات الخالية من الضرائب.


خلافا لخطة الادخار التقاعدية، لا تدفع ضريبة الاستقطاع على السحب.


4. يمكنك وضع أي مبالغ سحبها 2.


ما فائدته؟


بدأ الناس للتو.


في السنوات المبكرة لكبار السن، تفسا تناسب بشكل طبيعي باعتبارها وسيلة الادخار جميع الأغراض. أيا كانت أهداف المدخرات الخاصة بك - منزل، سيارة، تجديد المنزل، والسفر أو يوم ممطر الادخار - النمو معفاة من الضرائب التي تقدمها تفسا يمكن أن تساعدك على الوصول إليها بشكل أسرع. أي المقيم الكندي أكثر من 18 يمكن استخدام تفسا لإنقاذ. الفائدة هي أن لديك أفق زمني أطول للسماح المدخرات الخاصة بك تنمو - وهذا هو السبب في أنها يمكن أن تساعدك على الوصول إلى هدفك بشكل أسرع.


إنقاذ للمستقبل.


في سنوات عملك الرئيسية، عندما يكون التركيز الرئيسي الخاص بك على تراكم الثروة، و تفسا يمكن أن يكون وسيلة ممتازة لاستكمال استراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


قبل التقاعد.


سنوات ما قبل التقاعد هي الوقت الذي كنت قد جعلت تقريبا كل ما تبذلونه من المشتريات الرئيسية، والآن نريد أن نتأكد من أن يكون لديك كل شيء في مكان أن يكون هذا النوع من التقاعد كنت أحلم.


التمتع التقاعد.


في سنوات التقاعد الخاصة بك، و تفسا يوفر لك القدرة على إيواء الاستثمارات غير المسجلة الخاصة بك من الضرائب. لا يوجد الحد الأعلى للعمر على تفسا، يمكنك الاستمرار في المساهمة في ذلك والحصول على فوائد النمو الخالي من الضرائب طوال التقاعد الخاص بك.


قم بتوسيع النماذج والمستندات.


يرجى الاطلاع على هذه النماذج والوثائق المهمة أدناه.


أسئلة مكررة.


1 الحد الأقصى للمساهمات السنوية لعام 2018. كان الحد الأقصى للمساهمة السنوية 5000 دولار أمريكي في الفترة من 2009 إلى 2018 و 500 5 دولار في الفترة من 2018 إلى 2017 و 10،000 دولار في عام 2018. وتخضع حدود المساهمة للمراجعة من قبل الحكومة الاتحادية.


2 المبلغ الذي تسحبه يمكن إعادة المساهمة في تفسا الخاص بك في السنة أو السنوات التالية دون التأثير على غرفة مساهمتك.


أين تضع المدخرات الخاصة بك؟


ما إذا كان هدف المدخرات الخاصة بك هو للتقاعد مريحة، المنزل أو التعليم، على حد سواء رسبس و تفساس يمكن أن يكون خيارا جيدا. لمعرفة المزيد نلقي نظرة على الرسم البياني للمقارنة أدناه:


الفرق بين خدمات الدعم الفني والخدمات المالية.


المسحوبة في السنوات السابقة 2.


(تطبق الحدود القصوى)، معاش أقل.


لا تخضع للضريبة على عمليات السحب.


أنها لا تؤثر على الاتحادية.


فوائد مثل أمن العمر القديم.


معدل هامشي.


قد تؤثر على الحكومة الاتحادية التي خضعت للدخل.


فوائد مثل أمن العمر القديم.


المال يمكن موهوب مع لا.


يمكنك المساهمة مباشرة في رسب الزوجية.


ومكاتب الاستثمار الدولية، وصناديق الاستثمار المشترك، والأسهم، والسندات.


والأموال، والأسهم، والسندات.


1 الحد الأقصى للمساهمات السنوية لعام 2018. كان الحد الأقصى للمساهمة السنوية 5000 دولار أمريكي في الفترة من 2009 إلى 2018 و 500 5 دولار في الفترة من 2018 إلى 2017 و 10،000 دولار في عام 2018. وتخضع حدود المساهمة للمراجعة من قبل الحكومة الاتحادية.


2 المبلغ الذي يسحب يمكن إعادة المساهمة في تفسا الخاص بك في السنة أو السنوات التالية دون التأثير.


غرفة المساهمة الخاصة بك.


(3) يجب أن يكون صاحب عقد العمل مع وزارة العمل من سن الرشد في إقليم إقامته.


الحسابات.


استمتع بسيطة وبسيطة التسعير.


الأسهم يتداول ل $ 9.99 شقة. الجميع مؤهل. بسيط. أعرف أكثر.


حساب التداول.


يجب أن تكون جميع المدفوعات نقدا مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية لتنويع محفظتك.


حساب التداول.


استعارة المال على الأوراق المالية التي تملكها حاليا يسمح لك التصرف بسرعة وحسم عندما تنشأ فرص الاقتراض على الهامش بسعر فائدة تنافسية يمكنك أيضا التقدم بطلب للحصول على خيار تداول وبيع قصيرة.


حساب التوفير الخالي من الضرائب.


لا تدفع أي ضريبة على دخل الاستثمار والنمو المكتسب سحب أموالك في أي وقت 1 ودفع أي ضريبة على الانسحاب المساهمة تصل إلى 5،500 $ 2 في السنة ونحن نقدم أيضا القدرة على فتح عنصر الدولار الأمريكي من خطة تفسا.


ذاتية التوجيه رسب & ريف 3.


الاستفادة من فرصة إنشاء تأجيل الضرائب بيان شهري موحد عقد مجموعة متنوعة من أنواع الاستثمار ضمن حساب واحد - أسهل لتنويع المقتنيات الخاصة بك كما نقدم القدرة على فتح عنصر الدولار الأمريكي من رسب ذاتية التوجيه.


التعليم المسجل.


خطة الادخار (ريسب) 4.


يمكن إرجاء الدخل المكتسب من المساهمات إيرادات الاستثمار مع توفير لطفلك التعليم ما بعد الثانوي الحفاظ على رصيد قدره 25،000 $ أو أكثر و 50 $ رسوم الإدارة السنوية يتم التنازل عنها.


الإعاقة المسجلة.


خطة الادخار (رديسب)


مدخرات طويلة الأجل بدون حد اشتراك سنوي خيارات سحب مرنة تخلق وفورات من خلال الودائع والنمو المؤجل من الضرائب مؤهلة للحصول على مساعدة حكومية - ما يصل إلى 70،000 دولار كمنح، وإذا كانت مؤهلة، تصل إلى 20،000 دولار في السندات المدفوعة لحسابك.


حساب الرئيس.


وتستند الأهلية للعضوية على نشاط التداول الخاص بك أو الأصول الخاصة بك الوصول إلى فريق مخصص ودراية من ممثلي الاستثمار حساب الرئيس 24/7 النشاط التجاري قد يؤهلك للحصول على تخفيضات العمولة.


هل لديك حساب؟


تحريك أموالك بسرعة وسهولة باستخدام هذه الخدمات:


استمتع بسيطة وبسيطة التسعير.


الأسهم يتداول ل $ 9.99 شقة. الجميع مؤهل. بسيط.


توسيع مقارنة حساباتنا المسجلة.


(أي منظمة الدول الأمريكية ونظام المعلومات الجغرافية ونظام المعلومات الجغرافية)


طرق أخرى لفتح حسابك الجديد.


زيارة فرع.


زيارة موقع تد ويمكننا فتح حسابك معك.


حجز موعد & # 65279؛


انتقل إلى فرع في وقت يناسبك.


اعطينا اتصال.


أسئلة مكررة.


توسيع اتفاقية الحساب والخدمة ووثائق الإفصاح.


تنطبق االتفاقيات الواردة في هذا الكتيب على جميع حسابات تد ديريكت إنفستمنت، إال إذا تم اإلشارة إلى غير ذلك.


(2) كان الحد الأقصى للمساهمة السنوية لعام 2009 حتى عام 2018 هو 000 5 دولار و 500 5 دولار في الفترة من 2018 إلى 2017 و 000 10 دولار في عام 2018. ویخضع الحد الأدنی لمساھمة الصندوق الاجتماعي للتغییر الاجتماعي للتغییر من قبل الحکومة الفیدرالیة. وتخضع المساهمات الزائدة في الصندوق إلى ضريبة جزائية بنسبة 1٪ شهريا استنادا إلى أعلى مبلغ تفسا الزائد في ذلك الشهر. وستحسب العقوبة على أساس شهري إلى حين سحب المبلغ الزائد.


(3) تشير إلى خطة مدخرات التقاعد الذاتي المدفوعة من صندوق تد وصندوق التقاعد.


4 يشير إلى خطة المدخرات التعليمية المدفوعة ذاتيا تد للأوراق المالية.

No comments:

Post a Comment