Tuesday 20 March 2018

سوق نينجاترادر إعادة الفوركس


عالية الجودة المهنية تجارة البيانات من العقود الآجلة، فوركس & أمب؛ مخازن.
جميع منصات التداول الرئيسية المدعومة.
بياناتنا هي في نسق البيانات نينجاترادر ​​الأصلي. ببساطة بنقرة واحدة لتثبيت تلقائيا. (تحميل نينجاترادر ​​7، مجانا نينجاترادر ​​الترخيص أفايليابل). لا حاجة إلى استيراد أو تحويل!
يرجى الاطلاع على الفيديو أعلاه لمزيد من التفاصيل.
غير محدود الترا عالية السرعة 1-انقر فوق تحميل الكل.
نحن نقدم سرعة عالية تحميل جميع البيانات التي أمرت. واحد السحب والإفلات في تحميل فتب، يتم ذلك. لا مزيد من الشحن بطيئة أو تحميل وقت الانتظار. ولا قيود تحميل مثل غيرها من مقدمي تغذية البيانات القيام به، ونحن نقدم ما كنت امر دون قيد أو شرط.
جميع البيانات: علامة، دقيقة، يوم، طرح، محاولة، فتح، إغلاق، عالية، منخفضة، حجم.
ليس فقط وجود آخر سعر مثل مقدمي البيانات الأخرى، لدينا أسعار العطاء وأسعار، اللحظي القراد عن طريق القراد، دقيقة، يوم، وحجم، وما إلى ذلك في كلمة أخرى، المستوى الأول & أمب؛ بيانات المستوى الثاني.
47 سنوات + بيانات تاريخية للمستقبل، الفوركس & أمب؛ مخزون.
في حين أن معظم مزود البيانات توفر لك بيانات سنة قليلة فقط في فقدان الجودة، ونحن نقدم لك الأسهم الأكثر اتساقا وبيانات الصرف الأجنبي العودة إلى عام 1988.
700+ إنستومنتس أوف فيوتشر، فوريكس & أمب؛ مخزون.
المزيد والمزيد من الأدوات ستكون متاحة. يرجى التحقق من صفحة التسعير للحصول على تفاصيل الرموز.
سيليس & أمب؛ العقود الآجلة المستمرة.
نحن نفهم كيف مزعج العقد التمديد، وبالتالي، كل من البيانات التاريخية في المستقبل & أمبير؛ إعادة السوق هي في شكل مستمر. هو مثالي ل باكتستينغ.
70+ نينجترادر ​​السوق الإعادة البيانات عن العقود الآجلة & أمب؛ فوركس.
نينجاترادر ​​(رخصة مجانية أفاياليابل) يوفر إعادة قوية جدا السوق التي يمكن تشغيل الماضي السوق في الوقت الحقيقي مع مستوى 1 ومستوى 2 البيانات. ونحن فخورون بأن نكون مزود البيانات الوحيد على شبكة الإنترنت التي لديها أكثر من سنة واحدة بيانات اعادتها السوق لأكثر من 50 رمزا للعقود الآجلة والفوركس.

نينجاترادر ​​السوق اعادتها بيانات العينة.
جميع البيانات التي أمر سيكون حتى الآن من خلال 30 ديسمبر 2017.
(العينة أعلاه & أمبير؛ لقطات أدناه ليست محدثة!
مجلدات الصك.
مصنفة حسب السنوات (حتى الآن من خلال 2017 اليوم بالفعل)
عينة جزئية نينجاترادر ​​سوق الإعادة المجلدات.
(* تاريخ إعادة تشغيل السوق في العينة / لقطات لا يتم تحديث، فإن البيانات التي أمر تكون ما يصل إلى التاريخ).
نينجاترادر ​​ملفات البيانات الخام.
نينجاترادر ​​السوق إعادة الاتصال مثال.
(لإعادة السوق الحية من الرسوم البيانية، سوبيردوم سعر سلم، استراتيجيات، الخ)

سريع بيانات الإعادة السوق في متناول يدك.
نحن نقدم بيانات كاملة وسليمة إعادة السوق من الخوادم القائمة على السحابة لتلبية مطالب التجار النشطين خطيرة باستخدام منصة التداول نينجاترادر. بيانات إعادة السوق (بيانات تشغيل السوق) متاحة للتحميل السريع والمعزز لأكثر العقود الآجلة والأدوات الفوركس الأكثر شعبية لمدة تصل إلى سنة واحدة الفترة الزمنية مرة أخرى.
لدينا حلول متكاملة على منصة نينجاترادر ​​& # 8217؛ s يستخدم التثبيت القياسية وتقنية مشابهة للمؤشرات والاستراتيجيات الأخرى 3rd الطرف. نحن نقدم 24/7 دعم العملاء والصيانة.
نحن فقط في السوق الذي يوفر بيانات العقد المستمر لجميع الصكوك الآجلة الكبرى.
تحميل البيانات لعدة أيام تنزيل أدوات متعددة دعم العقد المستمر التبديل بسلاسة بين العقد العادي / المستمر ## - ## ذاكرة التخزين المؤقت للبيانات المحلية في شكل مضغوط ذاكرة التخزين المؤقت للبيانات & # 8211؛ سرعة عالية تحميل التحقق من الإصدار التلقائي والتحديثات تحميل البيانات الإعادة عن العقود الآجلة وفوركس الإعادة البيانات للأسهم الرئيسية (جديد!)
شراء النسخة الكاملة.
نسخة مجانية.
يمكنك تحميل وتثبيت نسخة مجانية من هنا.
مشاهدة في الإجراء.
لقطات.
شراء النسخة الكاملة.
نسخة مجانية.
يمكنك تحميل وتثبيت نسخة مجانية من هنا.
من الممكن لك ايضا:
تعرف على المزيد حول ميزة إعادة تشغيل السوق القوية في نينجاترادر ​​احصل على نينجاترادر ​​& # 8211؛ حساب التداول المحاكي افتح حساب تداول العقود الآجلة.
منصة التداول المفضلة لدينا هي نينجاترادر. مزيد من المعلومات & # 8230؛
إعلان صيانة الخادم.
خوادمنا بما في ذلك دعم البريد الإلكتروني غير متوفرة بسبب كبرى تخضع للصيانة. لا يتأثر تنزيل بيانات إعادة التشغيل ويتوفر بدون انقطاع.
فيما يتعلق بتحميل بعض العقود الآجلة سم مثل 6A، 6B & # 8230؛.
معلومات نينجاترادر ​​التمديد غير صحيحة للعقود الآجلة 6A، 6B وما شابه ذلك. للعقد 06-17، 09-17 و 12-17 سنة التمديد هو 2018. وهذا يسبب لدينا الإضافية لالتقاط العقد غير لائق عند تحميل عقد مستمر. نحن نعمل على استخدام عقود العقد المناسبة المقدمة خارجيا من خوادمنا. في هذه الأثناء فمن الممكن لإصلاح ذلك من خلال زيارة مدير الصك: في مركز التحكم نينجاترادر ​​حدد عنصر القائمة أدوات -> مدير الصك. حدد أداة لتحرير، على سبيل المثال 6A. انقر على & # 8220؛ تعديل & # 8221 ؛.
لماذا أسعاري مختلفة؟ لماذا المخطط متقطع؟
السبب الرئيسي & # 8211؛ تم تنزيل عقد خاطئ. تحتاج إلى تحميل عقد نشط. هذه ليست أسهل مهمة لأن معظم العقود الآجلة لها دورة انتهاء مختلفة، تواريخ التمديد مختلفة. يمكنك حل ذلك من قبل نفسك زيارة تبادل المقابلة. على سبيل المثال للتأكد من قيامك بتنزيل عقد نشط لزيارة إس بزيارة موقع ويب سم والتحقق من مواصفات العقد. حسنا، الآن أنت تعرف كيفية تحديد عقد نشط ل إس. تحتاج إلى الحفاظ على هذا التكرار لجميع العقود الآجلة الأخرى. ومع ذلك برو.

نينجاترادر ​​سوق إعادة النقد الاجنبى
كفد عطلة ساعات التداول (قد تؤثر التغييرات على التداول الخاص بك على الذهب والمعادن والمؤشرات). يرجى أن يكون على علم أنه خلال عطلة الاعياد رولوفرز قد تكون أكبر من المعتاد بسبب الأسواق غير السائلة. اقرأ أكثر.
خدمة العملاء فكسم هو متاح عادة على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. يفتح مكتب التداول أيام الأحد بين الساعة 22:00 و 22:15 بتوقيت جرينتش ويغلق أيام الجمعة في الساعة 21:55 بتوقيت جرينتش.
عمليات البحث الشائعة:
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
هاتف: +44 (0) 207398 4050 هاتف مجاني: 0808 234 8789 البريد الإلكتروني: info@fxcm. co. uk العنوان: 20 شارع غريشام، الطابق الرابع.
نينجاترادر ​​الإعادة السوق.
التداول هو تماما مثل أي مهارة أخرى. إذا كنت تريد أن تكون جيدة في ذلك، لديك لممارسة. ميزة الإعادة السوق يسمح لك أن تفعل ذلك تماما. يمكنك إعادة البيانات الرئيسية زوج العملات على الانترنت بعد ساعات وحتى في عطلة نهاية الأسبوع.
للاستفادة من هذه الميزة لديك ببساطة لتحميل البيانات اعادتها وتحديد التاريخ والإطار الزمني. ثم يمكنك ممارسة سلخ فروة الرأس، ومشاهدة كيف الاستراتيجيات الخاصة بك كان يمكن أن يؤديها، واختبار الأداء الافتراضي لنقاط الدخول والخروج. على عكس حساب تجريبي نموذجي، ميزة الإعادة السوق لديها فائدة إضافية من كونها قادرة على الصيام إلى الأمام من خلال البيانات، مما يسمح لك لتحليل أكثر فعالية الاستراتيجيات الخاصة بك.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
حساب نينغاترادر ​​الممارسة الحرة.
يرجى النقر هنا لزيارة نينجاترادر ​​لتحميل البرامج والحصول على الجنيه مجانا؛ 50،000 حساب الممارسة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

بيانات الإعادة السوق للحصول على جائزة الفوز إعادة نينجاترادر ​​في السوق.
هي واحدة من أفضل أدوات التعلم في صناعة التداول. الإعادة السوق يسمح للمتداول المهنية أو بداية لاعادة البيانات في وقتهم الخاص، في وتيرتها، ومرات عديدة حسب الحاجة.
الإعادة السوق هو القدرة على إعادة بيانات السوق المسجلة في وقت آخر. إنها نفس فكرة تسجيل برنامجك التلفزيوني المفضل خلال النهار ومشاهدته في وقت آخر أكثر ملاءمة. خلافا لمعظم المنتجات التي تسمح لك فقط لإعادة واحد السوق في وقت واحد، نينجاترادر ​​يوفر إعادة متزامن من أي.
وجميع الأسواق المسجلة وتسليم هذه البيانات السوق لجميع النوافذ نينجاترادر ​​كما لو كان يحدث في الوقت الحقيقي. لذلك، يمكن أن يكون لديك سوبيردومس متعددة والرسوم البيانية اعادتها أسواق مختلفة في نفس الوقت. يمكنك التداول في المحاكاة ضد هذه البيانات على مستويات مختلفة من سرعة الإعادة.
الآن هناك تطبيق منخفضة التكلفة لتحميل الكثير من البيانات الإعادة السوق كما تريد الحصول عليه اليوم.
سوق الإعادة مثل دفر لتاجر النينجا الخاص بك.
إعادة كل علامة السوق أو نقطة كلما أردت.

No comments:

Post a Comment