Friday 23 March 2018

رسوم خيار التاجر


الرأي بأكمله ترادستاتيون.
تأسست ترادستاتيون في عام 1982، تحت اسم أوميغا البحوث. كانت تركز في البداية على تطوير برامج استراتيجية التداول، ولكن اليوم أنها تعمل كوسيط لتقديم الطعام للمستثمرين والتجار من جميع الأنواع. انهم Ђ re لا سيما شعبية مع تلك التي تتداول بنشاط وبكميات كبيرة، عبر مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة مثل الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة، وبطبيعة الحال الخيارات.
في 30 سنوات زائد منذ ترادستاتيون وقد شكلت أنها بنيت أنفسهم سمعة قوية جدا ومعروفة جيدا لمنصة غنية وظيفية للغاية. أنها توفر العديد من أدوات التداول القوية التي هي جذابة خاصة للتجار نشط والمهنية. هناك عدد قليل جدا من خدمات وسيط هناك اليوم التي يمكن أن تقدم الكثير من حيث ميزات التداول كما ترادستاتيون لا. ليس فقط أنها تغطي قائمة واسعة من المنتجات لكنها تستمر في تحسين ما تقدمه لعملائها.
في هذا الاستعراض من ترادستاتيون، قمنا بتقييم كل ما لديهم لتقدمه من وجهة نظر تاجر الخيارات. لقد غطينا جميع الجوانب الهامة التي تحتاج حقا إلى معرفتها، بما في ذلك هيكل العمولة، منصة التداول، ومختلف الأدوات والميزات المتاحة.
منصة التداول المتقدمة اختيار هياكل الرسوم النشطة المجتمع التخصيص واسعة ممكن التوجيه المباشر المتاحة.
معظم التجار سوف تجد بعض الفوائد في استخدام ترادستاتيون، ولكن هذا الوسيط هو مناسبة بشكل خاص للغاية للمتداولين النشطين وذوي الخبرة الذين يمكن الاستفادة القصوى من التكنولوجيا القوية. الرسوم معقولة حتى بالنسبة للمتداولين ذوي الحجم المنخفض، ولكن ارتفاع حجم التجار سوف تحصل على أفضل قيمة.
الأسهم السندات الصناديق المتداولة في البورصة العقود الآجلة العملات الأجنبية الصناديق المشتركة (أوامر الهاتف فقط)
العمولات، الرسوم & أمب؛ الحد الأدنى للإيداع.
توفر ترادستاتيون خطتي تسعير لخيارات التداول: لكل عمولة عقد وتداول رسوم ثابتة. خطة العمولة لكل عقد هي ببساطة دولار واحد لكل عقد بدون رسوم أساسية و 1 عقد على الأقل لكل صفقة. خطة تداول الرسوم الثابتة متغيرة، وتعتمد التكاليف على عدد الصفقات التي تتم في الشهر التقويمي.
وتجدر الإشارة إلى أن هناك رسوم إضافية قدرها 0،035 دولار لكل عقد على الصفقات التي تتضمن خيارات الفهرس.
أفضل قيمة لأموالك هنا هي بالتأكيد في مستويات حجم أعلى، ولكن اثنين من خطط التداول منفصلة جنبا إلى جنب مع رسوم تنافسية معقولة لتجار حجم منخفض تشير إلى أن ترادستاتيون تحاول نداء الى الجميع. ومع ذلك، هناك أيضا ق أدلة على أن it'Ђ ق التجار حجم عالية انهم مهتمون حقا في.
الحد الأدنى للإيداع هنا هو 5000 $، وهو أعلى بكثير من العديد من الخيارات الأخرى السماسرة ويمكن أن يكون رادعا حقيقيا للمستثمرين عارضة وغير متكررة. هناك أيضا s رسما شهريا ثابتة من 99.95 $ لاستخدام منصة التداول. في حين أن هذا ليس من المرجح أن يكون قضية رئيسية بالنسبة لأولئك الذين يتعاملون بكميات كبيرة، فإنه لا شيء آخر يمكن أن تؤجل تلك التي لا Ђ ™ t.
يجب أن نشير إلى أنه سيتم التنازل عن الرسوم الشهرية الثابتة إذا كنت تتداول 50 عقدا أو أكثر من الخيارات في الشهر السابق، أو إذا كنت تحافظ على رصيد قدره 100000 دولار أو أعلى.
منصة التداول، الأدوات & أمب؛ الميزات.
في هذا المجال حيث تراديستاتيون حقا تتفوق. منصة التداول وظيفية، ميزة الغنية، ومتقدمة جدا. it'Ђ ™ تعتبر من قبل العديد من أن يكون المعيار ما ينبغي أن يكون برنامج وسيط مثل. فإنه يأخذ بعض التعود إلى وهناك منحنى التعلم حاد إلى حد ما، ولكن الفوائد المحتملة يمكن أن تجعل من الجهد أكثر من جديرة بالاهتمام.
الجانب السلبي الحقيقي الوحيد للمنصة هو أن المبتدئين قد يناضلون للحصول على أقصى استفادة منه. وهذا يخفف إلى حد ما من حقيقة أن ترادستاتيون تقدم دورات دراسة المنزل ودورات الفيديو على الانترنت التي سوف يعلمك كيفية استخدام منصة على نحو فعال. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن شيء سهل الفهم وبسيطة للاستخدام، وهذا هو على الارجح ليس الوسيط المثالي بالنسبة لك.
بالإضافة إلى منصة ترادستاتيون الرائد، وهناكЂ ™ منصة إضافية خصيصا للتداول الخيارات. وهذا ما يسمى الخيار محطة برو ويحتوي على عدد من الميزات التي الخيارات التجار سوف تجد مفيدة جدا. التكنولوجيا دخول النظام المتقدم يجعل من السهل للتجارة حتى استراتيجيات معقدة بكل سهولة، في حين أن أداة إدارة الموقف سبريادماستر يسمح لخلق بسيط من ينتشر للتخصيص.
تدعي ترادستاتيون لتقديم Ђњ ضوء سريع التنفيذ من أوامر؛ وهو ادعاء يبدو مبررا تماما. يتم ملء أوامر بسرعة وكفاءة، وكان لديك إمكانية الوصول المباشر إلى مجموعة واسعة من التبادلات. التوجيه المباشر هو متاح أيضا، مما يسمح لك لتجاوز وسيط والتجارة مباشرة مع صناع السوق.
وتشمل الميزات الأخرى مجموعة ممتازة من الموارد التعليمية ومجتمع نشط. هناك منتدى مشغول وهذا يتيح لك التواصل مع التجار الآخرين وتبادل المعلومات المفيدة. يمكنك أن تتعلم الكثير فقط من القراءة من خلال جميع المناقشات في المنتدى، وأكثر من ذلك إذا كنت تتورط نفسك.
إذا التخصيص هو مهم بالنسبة لك، وكنت ونت؛ ™ ر تكون بخيبة أمل في ترادستاتيون. تقريبا كل شيء للتخصيص ويمكنك بناء استراتيجيات مخصصة ومؤشرات تتبع من شأنها أن تساعدك على تنفيذ الأفكار التجارية الخاصة بك مع سهولة. هناك حتى ™ s حتى خيار لشراء استراتيجيات مخصصة من التجار الآخرين، أو بيع الخاصة بك.
البحث & أمب؛ تحليل.
إن ميزات البحث والتحليل المتوفرة مثيرة للإعجاب مثل منصة التداول. يمكنك تقييم على نطاق واسع تقريبا أي الأسهم التي تختارها، مع البيانات المقدمة من العديد من المصادر الرائدة في الوقت الحقيقي. وهناك أيضا مسح فعال للسوق وأدوات التعرف على الأنماط لرصد النشاط وإيجاد الفرص التجارية.
أدوات الرسم لديها عمق مثير للإعجاب من الميزات وجعل التحليل الفني واضحة كما يمكن أن يكون. أنها تأتي مع أكثر من 150 مؤشرات كمعيار ويمكنك إنشاء الخاصة بك لتعزيز قدرات التحليل الخاص بك. هناك الكثير من بيانات السوق التاريخية المقدمة وكل شيء بديهية وسهلة الاستعمال للغاية.
خدمة الزبائن.
مع الكثير من البرامج المتقدمة المتاحة، خدمة العملاء جيدة أمر ضروري. ترادستاتيون لا يخيب في هذا الصدد، وأنها سريعة للتعامل مع أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديكم. حتى أنها توفر جلسة التخصيص مجانا لتعليم كيفية تكييف كل شيء لاحتياجاتك الخاصة.
دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على حد سواء المتاحة، و هناك وظيفة الدردشة الحية أيضا. إنه مخيب للآمال إلى حد ما أن الدعم غير متوفر 24/7 على الرغم من. ساعات العمل من الساعة 8:30 صباحا حتى الساعة 6:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الاثنين إلى الجمعة. هذا ليس غير شائع على وجه الخصوص، ولكن الكثير من السماسرة على الانترنت لا تقدم الآن على مدار الساعة الدعم.
إذا كنت Ђ ™ إعادة خبرة، نشط، وارتفاع حجم التاجر ثم ترادستاتيون هو بالتأكيد وسيط يجب أن تفكر. الميزات والأدوات المتاحة هنا مقارنة لتلك المتاحة في المؤسسات المالية الكبيرة، وأنها يمكن أن تساعد حقا لك لتحقيق أقصى قدر من الربحية الخاصة بك. سوف تحتاج إلى وضع بعض العمل في الحصول على أقصى استفادة منها على الرغم من.
هذا هو على الارجح ليس وسيط بالنسبة لك إذا كان تفضيل الخاص بك هو الحفاظ على الأشياء بسيطة قدر الإمكان، لأن البرنامج هو حقا متقدمة جدا. مع أن يقال، فإننا لن نصدر المشورة ترادستاتيون الحاكمة حتى لو كنت Ђ ™ إعادة شيء من المبتدئين. كل ما تحتاجه لتعلم كيفية استخدام منصة فعالة هو متاح لك، وعلى الرغم من أن الامر سيستغرق بعض الوقت يمكن أن يكون جيدا يستحق الجهد على المدى الطويل.

رسوم خيار التاجر
2000 دولار متوسط ​​الرصيد في نهاية الشهر.
على الأقل خمسة (5) صفقات تم وضعها خلال فترة الاثني عشر شهرا التالية لكل ذكرى لتاريخ الحساب.
رسوم خدمة الحساب الحد الأدنى من النشاط.
أما بالنسبة لكل سهم أو لكل صفقة (تمول قبل 3/3/17) أو حسابات الأسهم غير المجمعة وحسابات العقود الآجلة متعددة المستويات فهي مؤهلة للحصول على إعفاء شهري من رسوم خدمة الحساب عندما يشمل نشاط الشهر السابق:
10 العقود الآجلة المستديرة و / أو عقود الخيارات الآجلة.
50 عقود الخيارات المتداولة.
تم تداول 5،000 سهم.
100000 $ رصيد الحساب.
العقود الآجلة التسليم المادي.
سوف ترادستاتيون لا تستوعب العملاء الدخول في التسليم المادي للسلع الأساسية العقود الآجلة.
ولتجنب تسليم العقود الآجلة التي تنتهي، وكذلك العقود الناتجة عن عقود الخيارات الآجلة، يجب على العملاء التقدم أو إغلاق المراكز قبل فترات الإخطار السارية للتسليم الفعلي. دون إشعار مسبق للعميل، يجوز ترادستاتيون، وفقا لتقديرها، تصفية موقف العميل الآجلة من أجل تجنب الولادة المادية وشيكة. قد يتحمل العميل تكاليف كبيرة إذا حدث تسليم فعلي بسبب العميل الذي يحتفظ بعقود مستقبلية أو مستقبلية في فترة التسليم.
الاشتراك في البرنامج الحد الأدنى من النشاط.
أما بالنسبة للسهم الواحد أو حسب التجارة (الممولة قبل 3/3/17) أو حسابات الأسهم غير المجمعة وحسابات العقود الآجلة متعددة المستويات فهي مؤهلة للحصول على إعفاء شهري من اشتراك البرامج عندما يشمل نشاط الشهر السابق:
10 العقود الآجلة المستديرة و / أو عقود الخيارات الآجلة.
50 عقود الخيارات المتداولة.
تم تداول 5،000 سهم.
100000 $ رصيد الحساب.
اتبعنا.
مقر.
8050 سو 10th ستريت.
بلانتيشن، فل 33324.
اتصل بخصائية تجارية.
لا يقدم أي عرض أو التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها ترادستاتيون أو أي التابعة ترادستاتيون والمعلومات المتاحة على هذا الموقع ليست عرضا أو التماس من أي نوع في أي ولاية قضائية حيث ترادستاتيون أو أي ترادستاتيون التابعة ليست مصرح لها للقيام بأعمال تجارية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر اليابان.
إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالاختبارات التاريخية للاستراتيجيات، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن استثمارك بالكامل بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة)؛ وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. سيتم النظر في تطبيق حسابك على خيارات التجارة والموافقة عليه أو رفضه استنادا إلى جميع العوامل ذات الصلة، بما في ذلك تجربة التداول الخاصة بك. عرض الوثيقة بعنوان خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. قبل تداول أي فئة من فئات الأصول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة في صفحة المعلومات الهامة. وقد يتأخر الوصول إلى النظام والتنفيذ والتنفيذ التجاريان أو يفشلان بسبب تقلب السوق وحجمه، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى.
ال تقدم الشركة وممثليها المشورة االستثمارية "االئتمانية" أو توصيات لخطط استحقاقات الموظفين أو المشاركين أو المستفيدين بموجب قانون ضمان دخل التقاعد للموظفين لعام 1974) إريسا أو القانون (أو مالكي حسابات التقاعد الفردية) إيراس (، بموجب قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 (المدونة). ولا تقدم الشركة أو أي من الأشخاص المرتبطين بها، أي ممثلين أو موظفين أو شركات منتسبة مشورة أو توصيات استثمارية. يجوز للشركة تقديم معلومات عامة للعملاء المحتملين والمحتملين لغرض اتخاذ قرار استثماري مستنير من تلقاء نفسها. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تكون مشورة في مجال الاستثمار، كما أنها لا تندرج ضمن تعريف المشورة أو التوصيات المتعلقة بالاستثمار على النحو المحدد في معايير إدارة العمل وأفضل معايير المصلحة.
ترادستاتيون غروب، Inc. الشركات التابعة: شركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc. هي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة نيس، فينرا، سم و سيبك. ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة سيبك التغطية متاحة فقط للأسهم وحسابات خيارات الأسهم.

5.00 دولار لكل تجارة 1.
خطط التسعير الأخرى.
حصة 2.
إذا كنت تتداول في كثير من الأحيان في كتل صغيرة، هل يمكن أن ينقذ أكثر مع تسعير لكل سهم ابتداء من 1 ¢ للسهم الواحد.
غير مجمعة 3.
يسمح التسعير غير المجمع لتجار حجم كبير لكسب حسومات التنفيذ خفض الكلفة إلى منخفضة تصل إلى $ .002 / للسهم الواحد مع القدرة على المشاركة في الحسومات السيولة.
ملاحظة: كل من الأسهم والخيارات يمكن تداولها في حساب ترادستاتيون الأسهم. تطبق خطة اللجنة التي تختارها (لكل سهم مقابل كل صفقة) على كل من الأسهم وخيارات التداول في ذلك الحساب. تنطبق البيانات المجانية في الوقت الفعلي على المشتركين غير المحترفين. يرجى زيارة بيانات السوق، وأسعار الفائدة الهامشية، والأسعار والرسوم الأخرى، والإفصاح عن التسعير للحصول على معلومات إضافية.
50 سنتا؛ لكل عقد + 5 دولار لكل صفقة 1.
لا رسوم البرمجيات أدوات مجانية قسط البيانات في الوقت الحقيقي مجانا.
خطط التسعير الأخرى.
لكل عقد.
إذا كنت التجارة في كتل صغيرة، هل يمكن أن ينقذ أكثر مع $ 1.00 لكل التسعير العقد دون أي رسوم قاعدة / تذكرة. الحد الأدنى 1 عقد السوق أو الحد.
ملاحظة: كل من الأسهم والخيارات يمكن تداولها في حساب ترادستاتيون الأسهم. تطبق خطة اللجنة التي تختارها (لكل سهم مقابل كل صفقة) على كل من الأسهم وخيارات التداول في ذلك الحساب. رسوم تذكرة قاعدة واحدة فقط لأوامر متعددة الساق. أي رسوم لإلغاء أوامر. خيارات الفهرس - تفرض رسوما إضافية قدرها 0.50 دولار أمريكي / العقد. أوامر التوجيه المباشر - تفرض رسوم إضافية قدرها 0.50 دولار / العقد. تنطبق البيانات المجانية في الوقت الفعلي على المشتركين غير المحترفين. يرجى زيارة بيانات السوق، أسعار الفائدة الهامشية & أمب؛ المتطلبات والأسعار والرسوم الأخرى، والإفصاح عن الأسعار للحصول على معلومات إضافية.
$ 1.50 لكل عقد، لكل جانب 1.
لا رسوم البرمجيات أدوات مجانية قسط البيانات في الوقت الحقيقي مجانا.
خطط التسعير الأخرى.
خطة المستويات.
العقود الآجلة + منصة (لتداول العقود الآجلة)
1.50 دولار لكل عقد، لكل جانب لعقود العقود الآجلة والعقود الآجلة المتداولة من خلال منصة العقود الآجلة +. قد يتم تطبيق رسوم التبادل القياسي والتنظيمية والليلة. للحصول على معلومات حول خيارات العقود الآجلة، يرجى الاتصال ب ترادستاتيون على الرقم 1-800-770-4049.
أدوات أخرى.
صناديق الاستثمار.
اختيار مئات من الأموال من الأسر صندوق 79.
الربط.
الحكومة التجارية، الشركات، والبلديات السندات.
ترادستاتيون تحليلات.
$ 249 .99 لكل شهر.
$ 359 .99 لكل شهر.
تريد قوة ترادستاتيون دون فتح حساب الوساطة؟ محاولة ترادستاتيون تحليلات وفتح الاحتمالات.
أمثلة لكل مشاركة.
مثال 1.
التحجيم داخل / خارج المراكز.
500 سهم @ 1 ¢ = $ 5 500 سهم @ 1 ¢ = $ 500 500 سهم @ 1 ¢ = $ 5.
سوق سريع الحركة.
1،000 سهم = $ 8.
500 سهم @ .6 ¢ = 3 دولارات.
كيف يمكن للتسعير غير المجمع خفض تكاليف التداول الخاصة بك.
التسعير غير المجمع.
إن األسهم غير المجمعة وأسعار صناديق المتداولين األوروبية هي خطة عمولة جديدة تكمل عروضنا الحالية للسهم والعروض الثابتة. هذه الخطة الجديدة تسمح ترادستاتيون لتقديم أسعار العمولات التنافسية وتمريرها إلى العملاء رسوم التنفيذ والحسومات من البورصات. للحصول على معلومات إضافية، اتصل بفريق المبيعات التسعير غير المجمع مباشرة في 1.800.770.4049، المبيعات @ التجارة أو انقر هنا لتطبيق على الانترنت.
العميل الذي يتداول 4 ملايين سهم شهريا يضع نظام السوق لشراء 1،000 سهم من غوغ. ويختار بيكس كوجهة لتوجيه الطلب. وتبلغ عمولة الألف سهم 3 دولارات (1000 * 0.003). الخصم من بيكس لإزالة السيولة هو 0.70 $ (1000 * -0.0007). رسوم المقاصة $ 0.20 (1،000 * 0.0002).
إجمالي العمولة لهذه التجارة هو $ 2.50 ($ 3.00 - $ .70 + $ 0.20).
العميل الذي يتداول 5 ملايين سهم شهريا يضع أمر الحد لشراء 10،000 سهم من مسفت من شأنها أن تضيف السيولة. وهي تختار باتس كوجهة لتوجيه الطلب. وتبلغ عمولة 10،000 سهم 20.00 دولار (10،000 * 0.002). الخصم من باتس لإضافة السيولة هو 25.00 $ (10،000 * -0.0025). رسوم المقاصة $ 2.00 (10،000 * 0.0002).
إجمالي العمولة لهذه التجارة هو خصم 3.00 $ ($ 25.00 - ($ 20.00 + 2.00)).
العميل الذي يتداول مليون سهم في الشهر يضع نظام السوق لشراء 5000 سهم من باك. يختار نيس كوجهة لتوجيه النظام. اللجنة ل 5000 سهم هو 25.00 $ (5000 * 0.005). الرسوم من بورصة نيويورك لإزالة السيولة هي 12.50 $ (5000 * 0.0025). رسوم المقاصة $ 1.00 (5000 * 0.0002).
إجمالي العمولة لهذه الصفقة هو 38.50 $ (25.00 $ + 12.50 $ + $ 1.00).
الرسوم والحسومات المذكورة هي أمثلة فقط. يرجى الرجوع إلى صفحة الرسوم والخصومات للتسعير الفعلي.
سيتم إضافة رسوم المقاصة من 0.0002 $ للسهم الواحد إلى كل معاملة. لا توجد رسوم إضافية للتوجيه المباشر. $ 1 الحد الأدنى لكل أمر ما يصل إلى 100،000 سهم تنفيذها في الشهر، 0.70 $ الحد الأدنى يصل إلى 1 مليون سهم تنفيذها، و $ 50 الحد الأدنى في النظام لأحجام شهرية تتجاوز 1 مليون. وهذا ينطبق فقط على العمولة. لا يتم أخذ الخصم والرسم من خلال حساب الحد الأدنى للعمولة. إذا تم تحديد التوجيه الذكي، وسوف تحصل على توجيه توجيه إلى الوجهة على أساس لدينا خوارزمية التوجيه الذكية، وليس بالضرورة الوجهة مع أدنى رسوم أو أعلى الخصم. وينبغي توخي الحذر عند استخدام التوجيه الذكي على خطة اللجنة المفصولة. في معظم الحالات، نفس رسوم / الخصم التبادل تهمة يتم تمرير ترادستاتيون إلى العميل، ولكن هذا غير مضمون. بعض التطبيع يحدث.
اتبعنا.
مقر.
8050 سو 10th ستريت.
بلانتيشن، فل 33324.
اتصل بخصائية تجارية.
لا يقدم أي عرض أو التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها ترادستاتيون أو أي التابعة ترادستاتيون والمعلومات المتاحة على هذا الموقع ليست عرضا أو التماس من أي نوع في أي ولاية قضائية حيث ترادستاتيون أو أي ترادستاتيون التابعة ليست مصرح لها للقيام بأعمال تجارية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر اليابان.
إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالاختبارات التاريخية للاستراتيجيات، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن استثمارك بالكامل بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة)؛ وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. سيتم النظر في تطبيق حسابك على خيارات التجارة والموافقة عليه أو رفضه استنادا إلى جميع العوامل ذات الصلة، بما في ذلك تجربة التداول الخاصة بك. عرض الوثيقة بعنوان خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. قبل تداول أي فئة من فئات الأصول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة في صفحة المعلومات الهامة. وقد يتأخر الوصول إلى النظام والتنفيذ والتنفيذ التجاريان أو يفشلان بسبب تقلب السوق وحجمه، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى.
ال تقدم الشركة وممثليها المشورة االستثمارية "االئتمانية" أو توصيات لخطط استحقاقات الموظفين أو المشاركين أو المستفيدين بموجب قانون ضمان دخل التقاعد للموظفين لعام 1974) إريسا أو القانون (أو مالكي حسابات التقاعد الفردية) إيراس (، بموجب قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 (المدونة). ولا تقدم الشركة أو أي من الأشخاص المرتبطين بها، أي ممثلين أو موظفين أو شركات منتسبة مشورة أو توصيات استثمارية. يجوز للشركة تقديم معلومات عامة للعملاء المحتملين والمحتملين لغرض اتخاذ قرار استثماري مستنير من تلقاء نفسها. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تكون مشورة في مجال الاستثمار، كما أنها لا تندرج ضمن تعريف المشورة أو التوصيات المتعلقة بالاستثمار على النحو المحدد في معايير إدارة العمل وأفضل معايير المصلحة.
ترادستاتيون غروب، Inc. الشركات التابعة: شركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc. هي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة نيس، فينرا، سم و سيبك. ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة سيبك التغطية متاحة فقط للأسهم وحسابات خيارات الأسهم.

ترادستاتيون مراجعة.
ترادستاتيون هو وسيط المصممة خصيصا للتجار الجياع، محنك الذي هو جاد حول له أو لها الحرف.
بقلم بلين رينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 29 ديسمبر 2017.
مراجعة الأقسام:
ترادستاتيون، التي تأسست في عام 1982، ويقدم التجار من ذوي الخبرة أدوات التداول التي يحتاجونها لتحقيق النجاح. بالنسبة للحسابات القياسية، تداول الأسهم هي $ 5 $ وخيارات الصفقات هي $ 5 + $ 0،50 لكل عقد. ومن المسلم به ترادستاتيون كشركة رائدة في مجال تكنولوجيا التاجر، مع واحدة من منصات سطح المكتب الأكثر قوة المتاحة للمستثمرين في أي مكان.
العمولات والرسوم.
في حين تقدم ترادستاتيون الدعم لجميع أنواع التداول، بما في ذلك الفوركس والعقود الآجلة، ويركز هذا الاستعراض على الأسهم ترادستاتيون وخيارات العروض. هناك ثلاثة هياكل عمولة مختلفة للاختيار من بينها للأسهم (رسوم مسطحة، حصة، وغير المجمعة) واثنين للخيارات (شقة رسوم، للسهم الواحد).
مع التركيز على هيكل التسعير الأكثر استخداما في ترادستاتيون، الصفقات ذات الرسوم الثابتة، وتكلفة تداول الأسهم 5 دولارات، وتكلفة الخيارات 5 $ + 0.50 دولار لكل عقد. أيضا مع هذه الخطة، وبيانات السوق الأساسية في الوقت الحقيقي مجانية وليس هناك 99.95 $ شهريا "رسوم خدمة الحساب" لعدم الوصول إلى حد أدنى من الحد الأدنى من النشاط (دون السؤال، بالنسبة للتجار غير المهنيين، فإن الخطة الافتراضية معدل ثابت هو الأفضل.
ويمكن الاطلاع على انهيار كامل لهيكل ترادستاتيون وهيكل الرسوم من خلال ملاحظات اللجنة مزيد من أسفل الصفحة.
أوبديت 03/07/17 - ترادستاتيون خفضت، وتبسيطها، وأسعار الأسهم وأسعار الخيارات اللجان، وهو ما ينعكس في التعليق أعلاه. وقد تم تخفيض تداولات الأسهم، بما في ذلك الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، إلى سعر ثابت قدره 5 دولارات لكل صفقة (بدأ سابقا بسعر 9.99 دولار). كما تم تخفيض الخيارات إلى 5.00 دولار + 0.50 دولار لكل عقد (بدأ سابقا بسعر 9.99 $ + 0.70 دولار لكل عقد). وبما أن ھذه المعدلات الجدیدة قد تم الإعلان عنھا بعد نشر مراجعة عام 2017، فإنھا لم تدرج في تصنیف ترادستاتيون النجمي لھذه الفئة.
ملاحظة أخيرة بشأن الموضوع؛ في نوفمبر 2018 أطلقت ترادستاتيون برنامج ترادستاتيون سالوتس، الذي يوفر للأفراد العسكريين العاملين 100٪ الأسهم الحرة، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات الصفقات. لا يوجد حد أدنى من الرسوم والبيانات الأساسية الأساسية في الوقت الحقيقي. أنا حفرت في الطرح، وانها الصفقة الحقيقية. كما يتم تضمين قدامى المحاربين، وتلقي أدنى سعر لكل سهم، إتف، وأسعار عمولات الخيارات المعروضة في ترادستاتيون.
هذا البرنامج هو وسيلة رائعة لإعطاء الظهر وأنا محيرة أيا من وسطاء خدمة كاملة كبيرة تقدم برنامجا مماثلا. برنامج ترادستاتيون سالوتس هو مبتكر بحيث أننا منحت ترادستاتيون # 1 للابتكار في استعراض 2017 لدينا.
المنصات والأدوات.
ترادستاتيون تقدم منصتين، منصة المستندة إلى المستعرض ومنصة سطح المكتب، والذي هو المنتج الرئيسي للشركة والتركيز الأساسي.
للحصول على ملخص سريع على ترادستاتيون ويب ترادينغ، تركز منصة المستندة إلى المتصفح على حفظ الأمور بسيطة. فمن السهل جدا للاستخدام ويوفر التجار رفيعي المستوى وسيلة لإدارة المواقف النشطة، أوامر مفتوحة، وقوائم المراقبة، وإجراء تحليل المخزون الرسم البياني، ووضع الصفقات الأساسية. في اختبار تجارة الويب، وجدت البساطة والمرونة من تخطيطات مختلفة مثيرة للإعجاب. ويب التداول نظيفة وظيفة التداول الرسم البياني وأضاف في عام 2018 متفوقة على العديد من المنصات الرائدة.
ترادستاتيون، منصة سطح المكتب، ويشمل كل شيء تاجر نشط يمكن الرغبة، ومن ثم بعض. الأدوات المقدمة تلبي كل نوع من المستثمرين المحترفين، بما في ذلك المستثمرين من المؤسسات مثل صناديق التحوط.
ترادستاتيون، منصة سطح المكتب، ويشمل كل شيء تاجر نشط يمكن الرغبة، ومن ثم بعض. الأدوات المقدمة تلبي كل نوع من المستثمرين المحترفين، بما في ذلك المستثمرين من المؤسسات مثل صناديق التحوط. أكثر من 40 عاما من البيانات التاريخية المتاحة لتداول الأسهم عندما يتعلق الأمر بالرسم والدراسات. من حيث الأداء الوظيفي، باكتستينغ من خلال محفظة مايسترو والمسح الضوئي مخصصة من السوق للفرص هي مجرد غيض من فيض.
يسمح الرسم البياني للمستثمرين للذهاب عميقا في التحليل، وتخصيص المؤشرات مع العديد من الخيارات، شيء المنافسين فقط مثل منصة تف أمريتراد ثينكورزويم يمكن أن تتطابق. وهناك 270 مؤشرا / دراسة مذهلة متاحة، ويمكن إعادة صياغة كل منها أو تعديلها وفقا لمواصفات المتداول. عرض الصفقات التاريخية والتنبيهات النشطة، والتجارة مبسطة الرسم البياني، والتخطيط استراتيجيات كلها تحت تصرفكم مباشرة.
وبصرف النظر عن سهولة الاستخدام، فإنه من الصعب العثور على عيوب مع تجربة الرسم البياني. أنا يمكن أن إدارة فقط للعثور على اثنين. الأول هو أنه لا توجد طريقة لتخطيط علامات المحور الصادي الأساسية لأحداث الشركات مثل أرباح الأسهم، والانقسامات، والأرباح. ثانيا، هناك نقص في التحليل الفني الآلي. مع عدد كبير من البيانات والخوارزميات ترادستاتيون، أود أن تكون قادرة على أن يكون القنوات والدعم والمقاومة، والأنماط التقنية الأساسية الأخرى التي تم تحديدها تلقائيا رسمها لي.
إلى جانب الرسم البياني القوي، لا يتم نسيان خيارات التجار سواء بفضل أوبتيونستاتيون برو، وهي أداة مدمجة ضمن منصة تم إصلاحها بالكامل في أواخر 2018 للتركيز على تبسيط سير العمل.
إلى جانب الرسم البياني القوي، لا يتم نسيان خيارات التجار سواء بفضل أوبتيونستاتيون برو، وهي أداة مدمجة ضمن منصة تم إصلاحها بالكامل في أواخر 2018 للتركيز على تبسيط سير العمل. إن المسح الضوئي في عملية تحليل الصفقات المحتملة أمر سهل، ويمكن للمتداولين عرض الرسوم البيانية التقليدية للربح والخسارة ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى الرسوم البيانية ثلاثية الأبعاد (P & L)، وهو أمر حصري ل ترادستاتيون (بينما كانت المشاهدات ثلاثية الأبعاد رائعة بالإضافة إلى ذلك، حلويات). وتشمل قدرات خيارات ترادستاتيون أيضا تجميع مخصص للمواقف الحالية، وتدفق اليونان في الوقت الحقيقي، وتحليل الموقف المتقدم، على سبيل المثال لا الحصر.
وتشمل الأدوات الأخرى في ترسانة الترسانة ترادستاتيون شاشة الرادار (في الوقت الحقيقي قوائم مشاهدة الجري مع 318 الأعمدة القابلة للتخصيص)، الماسح الضوئي (العرف الفرز)، مصفوفة (سلم التداول)، والمشي قدما إلى الأمام (اختبار استراتيجية متقدمة)، من بين أمور أخرى.
ومن بين مجموعة متنوعة من التحديثات في عام 2018 كانت العديد من الفخامة الوقوف فريدة من نوعها. تم الافراج عن الموقع القصير قصيرة موقع التطبيق، وتوفير العملاء وسيلة سهلة لطلب أسهم الأوراق المالية غير سهلة لاقتراض دون الحاجة إلى استدعاء مكتب التجارة. وأضاف أيضا التطبيق تساغلوغوس، طلب من عملاء طلبية كبيرة تسعى يملأ أكثر تطورا. تم توسيع عدد خوارزميات النظام وتم تحسين التقارير لتشمل الرسوم البيانية رسم جميع ملء مع مرور الوقت وكذلك الأداء العام. الاشياء البرية.
يتحدث عن التطور، قطعة حاسمة من الأدوات ترادستاتيون تقدم هو إيسيلانغواج، الشركة الخاصة لغة الترميز الخاصة، والذي يسمح للتجار لتشغيل البرية مع مؤشر والتخصيصات استراتيجية التجارة.
يتحدث عن التطور، قطعة حاسمة من الأدوات ترادستاتيون تقدم هو إيسيلانغواج، الشركة الخاصة لغة الترميز الخاصة، والذي يسمح للتجار لتشغيل البرية مع مؤشر والتخصيصات استراتيجية التجارة. يمكن للعملاء تبادل وبيع عملهم عبر ترادستاتيون ترادينغاب مخزن (سابقا شبكة استراتيجية). بعض المنتجات مجانية، في حين أن البعض الآخر يمكن تشغيل أقل من 50 $ شهريا على طول الطريق تصل إلى مئات من الدولارات شهريا. عموما، مع إيسيلانغواج، والسماء هي الحد، وهذا هو السبب في أنه ليس من المستغرب أنه اعتبارا من نهاية عام 2018، كان هناك أكثر من ألف المنتجات المختلفة المتاحة.
عمق وظائف ترادستاتيون المتطورة يجعل من الصعب قليلا على التعلم. بلدي واحد قبضة مع المنصة هو أنه لم يكن لها سهولة الاستخدام والتصميم الصحيح إصلاح في سنوات عديدة. مع مئات الساعات تسجيل الدخول في ترادستاتيون، ما زلت أشعر بعيدا عن إتقان المنصة. ومع ذلك، بالنسبة إلى المستخدمين الجدد، فإن الخبر السار هو أن الدعم التعليمي رائع، من أدلة المساعدة إلى مقاطع فيديو يوتوب التي لا نهاية لها والتي تراكمت عشرات الآلاف من المشاهدات على مر السنين. لتوسيع التعلم، تم إطلاق أسبوعيا "1-العديد من" ندوات في عام 2018، فضلا عن ترادستاتيون الخاص أونبواردينغ، جلسات التعلم الخاصة لمدة ساعة لمدة 150 $.
الكل في الكل، منصة التداول ترادستاتيون على شبكة الإنترنت هي كبيرة للتجار تبحث عن إبقاء الأمور بسيطة، ومنصة سطح المكتب يقود هذه الصناعة في التطور. جانبا التصميم القديم جانبا، فإنه ليس من السهل تحديد العيوب. هناك الكثير من الحب.
تجارة المحمول.
للتداول المحمول، وجدنا ترادينستاتيون أن تكون كبيرة للتجار النشطين، ولكن فقط موافق للمستثمرين عارضة. تم إعادة بناء التطبيق بالكامل مرة أخرى في عام 2018 ونوعية التطبيق الجديد أظهرت بعد ذلك فورا. تم تحسين الرسم البياني بشكل ملحوظ، وكان التطبيق أكثر سلاسة بكثير من التكرار السابقة.
وقد امتد هذا النمو إلى عام 2017 حيث أضاف وسيط وظائف مثل القدرة على التجارة من الرسم البياني أو استخدام أطر زمنية مخصصة مع الرسوم البيانية.
ثم، في عام 2018، الكثير لتروق لدينا، وأضاف ترادستاتيون تنبيهات الأسهم الأساسية ودفع الإخطارات. في حين أن التنبيهات المتقدمة على أساس قبالة الدراسات ليست معتمدة حتى الآن، ودعم التنبيهات دفع إخطار النظام هو زائد لطيفة. على الرغم من ذلك، جاء التحديث المميز لعام 2018 قبل نهاية العام مباشرة مع إطلاق تداول الخيارات المعقدة. وكانت التنبيهات وخيارات المحمول انتشار الدعم اثنين من الميزات الكبيرة كان لدينا على قائمة أمنياتنا بعد استعراض 2018.
وبالنظر إلى عام 2018، تركت تحليلي مع طلب واضح، "كنا نحب أن نرى ترادستاتيون تمديد تطبيقات قابلية الاستخدام لتشمل معرف الدخول تاتش (تسجيل الدخول إلى بصمات الأصابع) وتوسيع وظائف الرسم البياني لعرض البيانات بعد ساعات. قائمة المزامنة مزامنة مع منصة سيكون أيضا موضع ترحيب. "تسليم ترادستاتيون اثنين من رغباتي الثلاثة: معرف اللمس جنبا إلى جنب مع ساعات بعد دعم الرسوم البيانية.
تحديد العيوب، ترادستاتيون لا يزال يركب قادة الصناعة في المحمول نظرا لعدم وجود وظائف مستثمر التجزئة أوسع. وهذا يشمل دعم تداول الصناديق الاستثمارية، وتصنيف طرف ثالث للأسهم، ومحتوى الفيديو، وختم الحرارة، وشاشة الرئيسية للتخصيص، على سبيل المثال عدة. وأظن أن ترادستاتيون لن يضيف بعض هذه الميزات ببساطة لأنها لا تخدم العملاء المستهدفين.
القيود جانبا، على الرغم من، أستطيع أن أرى لماذا التطبيق ترادستاتيون الانتهاء 2018 مع أعلى التقييمات في المتجر أبل وجوجل لعب المتجر.
القيود جانبا، على الرغم من، أستطيع أن أرى لماذا التطبيق ترادستاتيون الانتهاء 2018 مع أعلى التقييمات في المتجر أبل وجوجل لعب المتجر. مع النظر في جميع المتغيرات، ترادستاتيون تقدم التداول المحمول هو نظيفة وفعالة، ويوفر وظائف أساسية من ما يحتاج التجار النشطين لتحقيق النجاح.
الملاحظات الأخرى.
تقدم ترادستاتيون القليل من البحوث، وليس من المستحسن لهذه الفئة (مثل جميع النشطة وسطاء المتخصصة المتخصصة).
في قسم التعليم، والعملاء ترادستاتيون تجد عروضها جيدة جدا. يتم توفير العملاء مع اثنين أو أكثر من الندوات اليومية، في المتوسط. يتم أرشفة ندوات عبر الإنترنت للعرض حسب الطلب، ويتم توفير مجموعة متنوعة من الأحداث الحية على مدار السنة. ومع ذلك، تركز مواصفة الموضوع في المقام الأول على الخيارات والأسهم. وجدنا القليل أو عدم وجود تعليم على صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار المشترك، والسندات، والتقاعد، وهو أمر ليس من المستغرب نظرا للعملاء الأساسية ترادستاتيون.
افكار اخيرة.
مع أكثر من 30 عاما من الخبرة تحت حزامها، ترادستاتيون هي الرائدة والابتكار مع تقديمها من منصة التجارة ميزة كاملة وأدوات التجارة القوية. منصة ترادستاتيون هي من الدرجة الأولى في كتبنا، ونافذه إلى التجار النشطين والمستثمرين المحترفين ينافسها سوى عدد قليل مختارة.
في حين لا وسيط للجميع، مكان ترادستاتيون المحترم في عالم وسطاء المتخصصة يجب أن تستمر في النمو في عام 2017.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.

ترادستاتيون ريفيو 2017.
ترادستاتيون هو الخيار أرفع للمستثمرين خطيرة - كما في الأسهم تشارك بنشاط والخيارات والتجار الآجلة تسعى إلى تجربة تجارية على مستوى المهنية حقا. في وقت واحد، ترادستاتيون تهتم فقط للمستثمرين المحترفين (السماسرة، صندوق التحوط ومديري الأموال المؤسسية). الآن، يمكن للمستثمرين العاديين الوصول إلى منصة التداول عالية أوكتان للشركة، وأدوات تحليلية متطورة، وبحوث البحث وأرشيف عميق من البيانات التاريخية.
قد يكون الحد الأدنى لمتطلبات السمسار 5000 $ لحساب السمسرة العادية (30،000 $ لحساب نمط التداول اليوم) ومنصة التداول المعقدة انطلاقة للجميع ولكن أكثر من ذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا والدهاء المستثمرين النشطين. ولكن أولئك الذين يرغبون في وضع في الوقت المناسب لتعلم الحبال - وخاصة المستثمرين الذين يتأهلون ل ترادستاتيون & # 8217؛ الصورة لجنة تخفيضات - يمكن أن نتطلع إلى بيئة تجارية من الدرجة الأولى.
تصنيف نيردواليت: 3.5 / 5.
حقائق سريعة.
العمولات: 5 دولارات رسوم ثابتة؛ $ 0.006- $ 0.01 للسهم الواحد على أساس نشاط التداول الحد الأدنى للحساب: 5،000 $ الحسابات الجديدة توفر 20٪ على العمولات.
ترادستاتيون هو الأفضل ل:
المتداولون المتقدمون الأسهم والخيارات والتجار الآجلة تجار الأسهم النشطة.
الترويج الحالي.
فتح حساب وحفظ 20٪ على العمولات، وتصل إلى 1500 $.
ترادستاتيون في لمحة.
• 000 5 دولار لحسابات التقاعد الفردية (إيراس)
• 125 $ رسوم نقل الحساب الصادرة.
• صناديق التداول المتداولة (إتفس)
حيث ترادستاتيون يضيء.
أدوات التداول: تشتهر ترادستاتيون بمنصة سطح المكتب الرائعة. ويوفر الوصول المباشر إلى السوق، وتنفيذ التجارة التلقائي، وأدوات للعملاء لتصميم واختبار ورصد وأتمتة استراتيجيات التداول المخصصة للأسهم والخيارات والعقود الآجلة. (توقفت عن طرح العملات الأجنبية في العام الماضي). يمكن للمستثمرين اختبار حملة استراتيجيات جديدة في الوقت الحقيقي قبل وضع الأموال الفعلية على الخط مع المحاكاة ترادستاتيون، وهو أمر ينصح به لأن برنامج الشركة معقد. يمكن للعملاء الدهاء التكنولوجيا تصميم التخصيصات استراتيجية التجارة الخاصة بها باستخدام لغة البرمجة للشركة (وتسمى إيسيلانغواج)، وحتى بيعها لمستخدمي ترادستاتيون زميل من خلال ترادستاتيون المتجر التجاري. خيارات المستثمرين سوف نقدر حرية الوصول إلى منصة أوبتيونستاتيون برو.
البحث: للحصول على البحوث المتقدمة، شاملة، ترادستاتيون يكسب علامات عالية. يتم تضمين أكثر من 150 مؤشرا مع منصة ترادستاتيون (وغيرها الكثير يمكن تحميلها أو إنشاؤها). يمكن للمستثمرين إعادة اختبار الاستراتيجيات باستخدام بيانات السوق التاريخية التي تتضمن أكثر من 90 عاما من البيانات اليومية وعقود من البيانات اللحظية.
التعليم والمجتمع: الموارد التعليمية في ترادستاتيون وفيرة، مع دروس الفيديو مجانا والمقالات والكتب الإلكترونية المتاحة في جامعة ترادستاتيون والإحاطة اليومية قبل السوق والمقابلات التاجر في مختبرات ترادستاتيون. للحصول على يد العون أو رأي ثان، هناك تيكستاتيون التاجر ويكي (للحصول على نصائح وكيف يمكن من مستخدمي البرمجيات ترادستاتيون الآخرين) ومنتديات المناقشة حيث يمكن للعملاء الاختلاط مع مجتمع من المستثمرين الملتزمين على نحو مماثل والخفافيش حول استراتيجيات التداول والأفكار الاستثمارية.
حيث ترادستاتيون قصيرة.
صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة: على الرغم من أن ترادستاتيون لديها مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المتداولة، إلا أنها لا توفر أي صناديق تداول إتف خالية من العمولات ولا تقدم أي بحث متعمق حول صناديق الاستثمار المتداولة. نفس الشيء مع عروض الشركة المشتركة: تقدم الكثير من الأموال (ما يقرب من 4،900)، ولكن أيا منها ليس هناك رسوم رسوم المعاملات، وأبحاث الصندوق هي أيضا رقيقة. ومع ذلك، فإن لجنة صناديق الاستثمار المشترك 14.95 $ يتماشى مع السماسرة السائدة الأخرى.
رسوم المنصة: أشار الإصدار السابق من هذا الاستعراض إلى كيفية ترادستاتيون & # 8217؛ ق 99.95 $ رسوم منصة الأساسي الشهري جر أسفل وسيط & # 8217؛ ق النتيجة في التصنيف العام لدينا. ولكن في مارس 2017 عندما خفضت ترادستاتيون عمولات التداول كما أنه ألغى رسوم الخدمة الشهرية لتطبيقات سطح المكتب والمتنقلة وشبكة الإنترنت للمشتركين غير المحترفين على خطة التسعير لكل التجارة. في الوقت نفسه قذف في حرية الوصول إلى أداة رادارسكرين (لمراقبة السوق في الوقت الحقيقي)، فضلا عن بيانات السوق في الوقت الحقيقي من بورصة ناسداك، أميكس، بورصة نيويورك و أوبرا التبادلات، وكلها تتطلب سابقا الاشتراك الشهري. ومع ذلك، لا يزال الوصول إلى العديد من الميزات ترادستاتيون & # 8217؛ s تتطلب نفقات مالية إضافية أو الاشتراك لأولئك الذين لا يستوفون حساب معين أو الحد الأدنى للتجارة.
احتمال ارتباك اللجنة: تقدم ترادستاتيون ثلاث خطط تسعير. الجانب السلبي هو أنه بمجرد اختيار خطة التسعير، يسمح لك للتبديل إلى واحد آخر مرة واحدة فقط.
إن جدول العمولات ذات الرسوم الثابتة البالغ 5 دولارات للأسهم و 5 دولارات للسعر الأساسي بالإضافة إلى 0.50 دولار للعقد الواحد هو خيار معقول بالنسبة للمتداولين العاديين.
خطة العمولة لكل سهم / لكل عقد أكثر جاذبية للتجار النشطين. يدفع المستثمرون في البورصة / إتف 0.01 دولار للسهم (بحد أدنى $ 1 لكل صفقة) على أول 500 سهم و 0.006 دولار للسهم الواحد بعد ذلك. يدفع التجار خيارات دولار واحد لكل عقد الخيار (أي رسوم قاعدة أو تذكرة) مع حد أدنى من سوق عقد واحد أو أمر الحد.
ثم هناك خطة التسعير غير المجمعة حيث يستند سعر الفائدة الأساسي على نشاط التداول في الشهر السابق:
الخط السفلي.
مع عقود ثلاثة زائد من وسطاء خدمة وصناديق التحوط والمستثمرين من المؤسسات - العملاء الذين هم ستيكلرز للدقة، وتنفيذ التجارة السريعة والقدرة على تخصيص أدوات الرسم البياني لدرجة ن - أصبح ترادستاتيون المعيار الذهبي بين التجار المتشددين. سوف نقدر المستثمرين خطيرة وجود نفس القوة النارية التداول خطيرة في متناول أيديهم كما الايجابيات.
يمكن للمتداولين الأقل كثافة العثور على خدمات تداول عالية الجودة مع منحنى التعلم الذي لا يكون حاد في وسطاء مثل ثينكوريسيم تد أمريتراد، أوبتيونشوس والوسطاء التفاعلية.
ديانا يوشيم هي كاتبة من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:dayanayochim.
تحديث 28 فبراير 2017.
ربما يعجبك أيضا.
أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.
تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.
العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.
المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.
أفضل وسطاء الإنترنت.
أفضل المستشارين على الانترنت.
الأخيرة وسيط التعليقات.
الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.
أكثر في الاستثمار.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment