Monday 19 March 2018

رأس المال الثابت فوركس


مراجعة رأس المال الصلبة زيارة الموقع.
رأس المال الثابت هو وسيط الفوركس. تقدم سوليد-كابيتال منصة تداول فوركس ميتاترادر ​​5. يوفر رأس المال الصلبة أكثر من 20 أزواج العملات الأجنبية، والسلع، كفدس والذهب والفضة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من رأس المال الصلبة في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

نحن نهتم بك.
ونحن نعتقد الأرقام دون معنى لا طائل منه. مهمتنا هي لمساعدتك.
تحقيق النجاح المالي الخاص بك.
الاستشارات الاستثمارية.
الحصول على أفضل التشاور من الفوركس، التشفير، وخيارات الخيارات الثنائية.
خبير بيتكوين.
تعزيز دخلك اليوم.
مرحبا بكم في المالية.
نحن فيدوسياري، مما يعني أننا نعمل وفقا لمصالحك الفضلى. نحن لا نحفز على التوصية ببعض الأموال. وهذا يعني أننا سوف نفعل ما نعرفه هو حق لكم. وقد تم تطوير حلول الاستثمار كريبتوكيرنسيز الجاهزة للاستخدام من قبل خبراء ذوي خبرة طويلة والسماح حتى أكثر المبتدئين من المستثمرين استثمار أموالهم بشكل مربح. تتمتع المنتجات المهيكلة بحماية عالية للغاية من المخاطر، في حين أنها قادرة على تحقيق عوائد تصل إلى 200٪.
تشفير التقلب.
ديناميات وتقلبات سوق كريبتوكيرنسي هي متفائلة باستمرار.
الدفعات التلقائية.
مرة واحدة يتم تنشيط الاستثمار الخاص بك، وتقيد الأرباح تلقائيا لحسابك على أساس يومي.
تم تصميم منصة الاستثمار لدينا لتكون سهلة الاستعمال وسهلة التشغيل لكلا المهنيين والمستثمرين الجدد.
العد والفرز اللقب.
عن الشركة.
نحن رمز الصناعة.
سوليد تريد كابيتال هو الفوركس، كريبتوكيرنسي، الخيارات الثنائية شركة الاستثمار التي تتمحور حول العميل في مهمتها والعالمية في نطاقه. فريقنا لا يضع المصالح الذاتية على خلاف مع مصالح العملاء، سواء كنت عضوا في إدارة الاستثمار أو عضوا في وحدة البحوث التابعة لنا.
ونحن نعتقد التميز العمل الجاد هو مفتاح التطور المستمر وإيجاد حلول فريدة من نوعها للعقبات، لذلك أنشأنا قدرات البحث مع الموظفين استثنائية وعمق والتركيز على التحسين، على الجانب الاستثماري والجانب الإداري.
الذي نفعله.
نحن نقدم نتائج حقيقية، مع التركيز على الفوركس الاستراتيجي، والعملات التشفير، وتداول الخيارات الثنائية.
نحن أيضا تشارك في التعدين بيتكوين.
الاستثمار في بيتكوين.
لدينا خبراء بيتكوين الخبراء و عمال المناجم. وأصبحنا المستشارين بيتكوين قبل كل شيء لمستثمرين جادين.
تداول الفوركس.
نحن فريق رائد من المتداولين المحترفين، وتوفير للمستثمرين إمكانية الوصول الفوري إلى مئات الأسواق العالمية بما في ذلك الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع وأكثر من ذلك.
تداول الخيارات الثنائية.
وقد بنيت الخبراء لدينا برنامج المسح الضوئي لتحديد أفضل الاجهزة التداول كل يوم. ثم نقوم بتحديد واحد الأكثر موثوقية.
الشهادات - التوصيات.
وقد قدمت لي التجارة الصلبة رأس المال مع أسس مثالية وهيكل لمساعدتي على تحقيق أهدافي وتقديم أهدافي. الدعم المتاح يسمح لي بالتفاعل، و.
ستيفن هستر.
وأعتقد أن الخدمة التي تقدمها للمستثمرين ممتازة ويساعد على جعل عملية التداول كريبتوكيرنسيز خالية من الإجهاد. كنت دائما على اتصال جيد معنا، وأنت.
ديفيد وونجي.
الصلبة التجارة رأس المال هو الحل محطة واحدة لنجاح التداول كريبتوكيرنسيز. فهي سريعة ولها خدمة ممتازة، مع حزمة من المعلومات عن بروفيتابيليت التداول.
توماس ماركوس.
وكان هذا مفيدا للغاية منذ أن كنت تسعى للحصول على الحرية المالية. قدموا لي معلومات موثوقة، نصائح التداول، والتوجه إلى حزم الاستثمار الخاصة بهم. M.
أندريان غوميز.
إذا قدمني أحد أصدقائي إلى سوليد تريد كابيتال. وقد ساعد التركيز على إيجاد برنامج تداول مثالي كثيرا في جعل التداول سلس بقدر الإمكان. لم استطع.
غابرييل نيكولاس.
تجربتي مع سوليد تريد كابيتال كانت تغير الحياة. منذ البداية كان الفريق الفني ملتزما تماما بحلمي المالي. وساعدوني على الإفراط.
سارة والترز.
سوليد تريد كابيتال هي شركة استثمارية تركز على العميل في مهمتها وعالمية في نطاقها.
لووينستراس 29، زيورخ، تش-8001، سويسرا.
131 دارتموث ستريت بوسطن،
ماساتشوستس 02116 الولايات المتحدة الأمريكية.
اتصل بنا.
2018 & كوبي؛ جميع الحقوق محفوظة سوليد تريد كابيتال.

رأس المال الثابت فوركس
سوديرمان بلازا، برج اندوفود، جل. جندرال سوديرمان كاف 3 - 4، جاكرتا.
رقم 1، جالان تنغاه، قبالة جالان سلطان إسماعيل، كوالالمبور.
مبنى صدف 3، جميرا بيتش ريزيدنس، دبي.
هاتف +92 305 3219619.
ليفيل 26-A روفينو برج باسيفيك 6784 إيالا أفينو، ماكاتي سيتي ماكاتي، مترو مانيلا، مانيلا.
هاتف +63 917 6057789.
سوديرمان بلازا، برج اندوفود، جل. جندرال سوديرمان كاف 3 - 4، جاكرتا.
رقم 1، جالان تنغاه، قبالة جالان سلطان إسماعيل، كوالالمبور.
الإمارات العربية المتحدة.
مبنى صدف 3، جميرا بيتش ريزيدنس، دبي.
هاتف +92 305 3219619.
ليفيل 26-A روفينو برج باسيفيك 6784 إيالا أفينو، ماكاتي سيتي ماكاتي، مترو مانيلا، مانيلا.
هاتف +63 917 6057789.
لذلك، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره.
قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. © 2018 سوليد كابيتال. جميع الحقوق ريسيفيرد.

رأس المال الثابت فوركس
• يحتاج العميل أولا.
• أنظمة تداول موثوقة وموثوق بها.
• الحد الأدنى للاستثمار بدءا من 5000 $.
أنظمة الفوركس مربحة وموثوق بها.
• عائد استثمار مجتمعي يتجاوز 5600٪
• مجموعة متنوعة من أنظمة التداول فريدة من نوعها في المكان.
سلامة العميل أولا.
• تقنيات إدارة المخاطر الصارمة إنفورس.
• الأموال التي يمكن الوصول إليها من قبل العملاء فقط.
• يمكن للمستثمرين إنهاء اتفاقية التجارة في أي وقت.
تم التحقق من النتائج المباشرة بواسطة ميفسبوك و فكسلو.
يتم اختبار استراتيجيات باكتستد مع ما يصل إلى 20 عاما من البيانات الماضية.
أنظمة تداول مرنة للاحتياجات الفردية.
ونحن نعمل مع المستثمرين من جميع أنحاء العالم.
المحافظ الصلبة للتداول المحافظ، المتوسط ​​والعدواني.
موثوقة ومؤهلة الدعم الفني الاثنين - السبت.
لماذا أخترتنا.
وقد وضع تجار التجزئة ومؤسساتهم ثقتهم في أنظمة التداول الآلي التي مكنتهم من زيادة رأسمالهم مع الحد الأدنى من مخاطر الاستثمار. يتم التحقق من أنظمة التداول لدينا بشكل كامل، وأظهرت المستثمرين ربح ثابت. يتم إعادة تصميم النماذج التجارية والبرمجيات باستمرار، الأمثل والمحافظة عليها من قبل الخبراء التقنيين لدينا. عملية مرنة تعترف بتفرد كل عميل، وأهدافه، واحتياجاته، وخططه. ونحن نعتقد كيف أن تخصيص الأصول الخاصة بك هو أهم قرار في عملية الاستثمار. إن تخصيص األصول ال يتعلق بتوقيت السوق. كما أنه ليس حول وضع جزء من أموالك في كل "دلو" المتاحة من أجل أن تكون متنوعة. ويقوم توزيع األصول بتنظيم محفظة متنوعة تناسب أهدافك وتحملك لتقلبات السوق والمخاطر الكامنة.

الفوركس للمبتدئين.
5 الفوركس نصائح مبتدئين من شأنها أن توفر لك المال.
يتم ذكر 5 نصائح تداول العملات الأجنبية المدرجة أدناه في جميع أنحاء هذا الكتاب. وذلك لأنه على الرغم من أنها لا يمكن أن تضمن النجاح - لا شيء من أي وقت مضى يمكن، وإلا الجميع سوف تكون ناجحة - أنها يمكن أن توفر لك الكثير من المال. وتظهر التجربة أن العديد من تجار الفوركس بدأوا ينزفون الأموال بشكل رئيسي بسبب فشلهم في اتباع المبادئ الخمسة التالية:
الفوركس مبتدئ تلميح 1. إدارة الأموال.
القاعدة رقم 1 لكل تاجر الفوركس هو البقاء على قيد الحياة. كل تاجر لديه خسارة الصفقات، ولكن عندما تذهب كسر يمكنك وضع نفسك في موقف حيث لم يعد لديك الصفقات الفوز. لذلك، قبل إيفرتينغ آخر لديك للتأكد من البقاء في اللعبة.
العديد من بداية و / أو فقدان باستمرار التجار التركيز حصرا على وجود استراتيجية تداول مربحة. ولكن على الرغم من أن استراتيجية التداول الجيدة هي بالتأكيد مهمة، وذلك باستخدام إدارة الأموال الصلبة واتباع موقف تجاري عقلاني ومنضبط سوف تحصل على مزيد من في نهاية اليوم.
قواعد اثنين من الإبهام لإدارة المال الجيد ليست لخطر أكثر من 3٪ من رأس المال التجاري الخاص بك في التجارة والتأكد من أن لديك ما يكفي من رأس المال التداول لمدة 40 الصفقات على الأقل عندما كنت مبتدئا.
الفوركس تلميح مبتدئ 2. دائما استخدام وقف الخسارة.
وقف الخسارة ربما يكون أقوى سلاح في ترسانة الخاص بك كما تاجر الفوركس، تماما كما سلاح أقوى من لاعب البوكر المهنية هو أضعاف (إذا كان هذا يعني أي شيء لك). وقف الخسارة يسمح لك مسبقا المخاطر الخاصة بك وصولا الى نقطة، لذلك دائما استخدامه!
هناك حقا مزايا فقط لوضع في وقف الخسارة. فإنه يجبر لك على التفكير عندما التجارة التي كنت على وشك أن يضع على أن يعتبر فشل. بعد فتح المركز قد تتحدث عن نفسك في البقاء في تجارة سيئة، وذلك باستخدام جميع أنواع الأعذار غير عقلانية. ولكن إذا كنت قد وضعت وقف الخسارة قبل فتح التجارة (عندما كنت لا تزال تفكر عقلانية) سيكون لديك دائما أن منارة مشرقة، مذكرا لك أن تكون ضعيفة، العاطفة العاطفية إذا بقيت في التجارة بعد وقف الخسارة.
وضع وقف الخسارة يجبر لك أيضا للتفكير في الصفقات الخاصة بك مربحة / فقدان الصفقات نسبة. لنفترض أنك تريد أن تخاطر 50 نقطة للفوز 100 نقطة، وهذا يعني أنك تحتاج إلى الفوز التجارة لا يقل عن 33٪ من الوقت إلى التعادل. هل استراتيجية التداول الخاصة بك تحصل على تجارة مربحة 33٪ من الوقت؟
ميزة أخرى من وقف الخسارة هو أنه لا يجب أن تخافوا أن التجارة واحدة سيئة اختيار سوف تقتل حسابك كله في حالة التجارة يذهب سيئة ولسبب ما كنت في وضع لا يمكن إغلاقه يدويا. لذلك تذكر أن تضع دائما في وقف الخسارة وعدم نقله بعيدا بعيدا بعد فتح التجارة.
إلا إذا كنت محظوظا بشكل مثير للدهشة لا يمكن أن تتوقع إغلاق 80٪ من الصفقات الخاصة بك بشكل مربح أو تحويل رأس المال التجاري 500 $ إلى 10000 $ رأس المال التجاري في ستة أشهر. مع هذا النوع من التوقعات كنت مجرد وضع نفسك لخيبة الأمل والإحباط والفشل. (إلا إذا كنت محظوظا جدا).
حاول أن تنظر إلى الأمور بشكل واقعي منذ البداية. تحديد نسبة يمكن تحقيقها من الصفقات الفوز النظر استراتيجية الخاص بك والخبرة. اسأل نفسك كم من الوقت يمكنك قضاء على التداول والتعلم. عندما يكون لديك رؤية واضحة لأدوات التداول الخاصة بك والشروط، وسوف تجد أنه من الأسهل بكثير للعمل نحو استراتيجية تداول مربحة.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تاجر يوم مع استراتيجية تداول حيث يمكنك المخاطرة، في المتوسط، 15 نقطة للفوز 30. بعد القيام بحوالي 200 صفقة، اتضح أن 50٪ من الصفقات الخاصة بك وصلت إلى هدف الربح من 30 نقطة. و 50٪ أخرى من الصفقات ذهب الحامض وأثار وقف الخسارة الخاصة بك. وبذلك ربحت 100 × 30 نقطة = 3000 نقطة وخسرت 100 × 15 نقطة = 1500 نقطة، ليبلغ إجمالي الأرباح 1.500 نقطة. إجمالي الإيرادات، لأنه لا يزال لديك لخصم انتشار، أي تكلفة المعاملة التي تدفع الوسيط الخاص بك، تذكر؟ لنفترض أن معدل الانتشار هو 2 نقطة لكل موضع، بمعنى أن 200 صفقة تكلفتك 400 نقطة. ثم بلغ صافي أرباحك 1.100 نقطة على 200 صفقة، أو 5.5 نقطة لكل صفقة.
بالطبع البيانات على 200 الصفقات ليست كافية بعد أن تكون ذات دلالة إحصائية، ولكن على الأقل أنها سوف تعطيك شيئا للعمل مع: في المتوسط، كل شبكات التجارة لك 5،5 نقطة.
الفوركس نصيحة للمبتدئين 4. التفاعل مع التجار الآخرين.
وبالنسبة لتجار البداية، فإن المتداولين الآخرين هم مصدر المعلومات الذي غالبا ما يتم إغفاله. بالطبع، قراءة الكتب عن الفوركس مهم. يمكن أن توفر لك الكتب أساس متين في وقت قصير، وتوفير أساس للبناء عليها.
ممارسة هو عامل مهم آخر للحصول على تعليق الأشياء بسرعة، ولكنك سوف تفاجأ لمعرفة عدد المرات التي يمكن أن التجار تعطيك قيمة ردود الفعل حول استراتيجية التداول الخاصة بك، أو عن طرق بديلة لوضع على تجارة معينة. لذلك يجب أن تصبح جزءا من مجتمع الفوركس على الانترنت والنظر في بدء بلوق التداول، حتى يتمكن الناس من التعليق على الاستراتيجية الخاصة بك.
لا تحرج لأنك مبتدئ. تذكر أننا بدأنا جميعا كمبتدئين في مرحلة ما، والعديد من التجار ستلتقون على منتديات التداول عبر الإنترنت هي أيضا بدأت للتو.
الفوركس نصيحة للمبتدئين 5. الحفاظ على العواطف تحت السيطرة.
ربما يكون هذا الطرف الأخير من التداول هو الأكثر أهمية. وكما ذكر سابقا، فإن التداول في الفوركس مثير وممتع وديناميكي، ولكن من الأهمية بمكان عدم التخلص منه بسبب ذلك. تجار ناجحة نهج التداول مثل الأعمال التجارية، وليس هواية.
يمكنك استخدام رأس المال التجاري الخاص بك لاتخاذ القرارات التجارية. بعض سوف تجعلك المال، والبعض الآخر يكلف المال، انها بهذه البساطة. ولكن بمجرد أن تغفل عن العقلانية الخاصة بك أعدك أن الخسائر سوف كومة بسرعة كبيرة.
أنا أتحدث عن تلك اللحظات التي كنت لا تتحرك وقف الخسارة الخاصة بك، لأنك فقط لا يمكن الحصول على نفسك لاتخاذ ضرب. أو تلك اللحظات التي تقرر الحصول عليها في الوقت الحالي، على الرغم من أن خطة التداول الخاصة بك تخبرك بالانتظار، لأنك خائف جدا لتفويت التجارة، أو ربما كنت بالملل فقط. تلك اللحظات التي كنت جنون جدا أن كنت فقدت 10 الصفقات في صف واحد أن تبدأ التداول مع الثلاثي المخاطر العادية الخاصة بك، واتخاذ مواقف في أزواج العملات التي عادة لا تتاجر في.
هذه هي اللحظات التي تخسرها في 30 دقيقة ما استغرقته ثلاثة أسابيع لبناء.
من: الفوركس للمبتدئين الطموحين، جيلي بيترز، أوديسا النشر 2018.

No comments:

Post a Comment