Sunday 25 March 2018

سر تجار الفوركس مربحة


أولتيماسكرت V1! استراتيجية تداول الفوركس مربحة مجانا.
Перед вами индикаторная торговая стратегия для валютного рынка، работающая как скальпер. т. е. основная прибыль которой складывается из.
Торговая стратегия ريد فينيكس سيستيم - 4-х часовая индикаторная стратегия форекс، работающая на любой валютной паре.
Торговая стратегия форекс تريند إكسبلوسيان سيستيم، можно сказать، универсальная. Она предназначена для торговли на любой валютной паре и на.
Торговая стратегия форекс "جوكو بولينغ ترادينغ سيستيم" - мультивалютная، работает на таймфрейме М15، однако стратегия построена таким.
Торговая стратегия الماس الأسود نظام الفوركس предназначена для торговли на любой валютной паре. Хотя авторы этой стратегии для торговли.
Торговая стратегия форекс 4D نظام работает на валютных парах يوروس، غبوسد و ورجبي. Рекомендуемый таймфрейм - М15. В этой торговой.
Добавить комментарий.
Посетители، находящиеся в группе Гости، не могут оставлять комментарии к данной публикации.
Инвест компании.
فيبو غروب - 1-10٪ в месяц Forex4you - 10٪ в месяц.
هل تريد أن تتداول الفوركس؟
Последние новости.
Брокер إنستافوريكس.
18 октября 11:23.
Против сигналов، против толпы.
Бинарные опционы، обходим препятствия.
Акции داو تشيميكال в бинарных опционах.
Сегодня 30 декабря.
Контекстная реклама.
Минимальная ставка 1 أوس $
Новости RAMBLER. RU.
خطأ شمل في الملف: news. rambler. ru/rss/business/
فوريكس الخبراء الخبراء في جميع أنحاء العالم.
Вебинар «Тренды 2017 & # 8243؛ - узнай что будет актуальным на форекс в 2017 году!
Фильм о трейдинге «Уолл Стрит - Финансовый центр мира»
Александр Герчик - покупатель и продавец на рынке.
C чего начать.
Анализ.
Инвестиции.
«Поделиться»
ويبدف & كوبي؛ سوفتنوس مجموعة وسائل الإعلام. كل الحقوق محفوظة. 2018 المشروع: إفغيني ليونيدوفيتش. K. E.L عنوان البريد الإلكتروني هذا المحمي من سبامبوتس.
Защищено Антивирусом и АнтиСпамом «Лаборатории Касперского»

سر تجار الفوركس المربحين
فكس سر هو مجتمع خاص من التجار الناجحين الذي يوفر أفضل الحلول الآلية للتداول في سوق الفوركس. تأسست الشركة في عام 2018، وتطوير الروبوتات الفوركس بدأنا في عام 2009. وهناك الكثير من الخبرة في المجال المالي مكنتنا من إنشاء محفظة كاملة من أفضل مناطق العد. وسيسمح هذا النظام بتنويع المخاطر بصورة سلسة واستخدام مزيج من أنظمة التداول، وهو أمر ثابت حقا لأي تغييرات في السوق.
معنا تحصل على 10 مختارة أفضل الروبوتات الفوركس. ولكل منها إحصاءات تجارية ناجحة وطويلة الأجل بشأن حساب حقيقي.
فكس مزيج السري.
وهو مزيج من العديد من مناطق العد لدينا على حساب واحد. والغرض الرئيسي من هذا الجمع هو الربحية، وأنه يقوم بعمل عظيم جلب 90٪ شهريا!
نحن التجارة فقط على حسابات حقيقية وأبدا استخدام الحسابات التجريبية. يتم تأكيد جميع النتائج من قبل طرف ثالث، شركة ميفسبوك.
انقر على الرسم البياني لرؤية المزيد.
هذا هو واحد من أنظمة التداول الأكثر موثوقية وثباتا في سوق الفوركس. الآن هو السنة الرابعة من فستابيليزر التداول دون انقطاع والخسائر. في هذه اللحظة، يتم تكوينه في مثل هذه الطريقة، بحيث يمكن أن تكون الخسارة القصوى القصوى 15٪ فقط. لديها باكتيستس منذ عام 1997. مزيد من المعلومات.
توربو هي واحدة من وسائط فستابيليزر إي. وهو يختلف عن وضع دائم من قبل نقاط دخول أكثر دقة، والذي يسمح لفتح أحجام أكبر الكثير. ونتيجة لذلك يظهر وضع توربو ربحية أعلى مقارنة مع وضع دائم. مزيد من المعلومات.
تم تصميم فكسكرجر لفتح الصفقات كل يوم. خضوع الربح لكل أمر دائما فريد من نوعه، و إي يضبطه للوضع الحالي في السوق. يحسب النظام تاكبروفيت بهذه الطريقة، حتى يتمكن من إغلاق التداول في الربح. مزيد من المعلومات.
فستابيليزر اليورو مقابل الدولار الأميركي هو تتمة منطقية ناجحة جدا و إي الأكثر موثوقية - فستابيليزر، الذي يتداول على زوج العملات أودوس. تم تطوير الإصدار الجديد من فستابيليزر خصيصا للتداول على زوج العملات يوروس. نحن أيضا إعادة تصميم وضع توربو. الآن أنها تتداول في كثير من الأحيان، وذلك بفضل ذلك يدل على ربحية عالية. إذا كنت صاحب سعيدة من فاستابيليزر أودوس الإصدار، ونحن واثقون من أنك سوف مثل فستابيليزر الإصدار يوروس كذلك. مزيد من المعلومات.
شركتنا تأسست في 2018.
بدأ عملنا المهني في مجال الفوركس في عام 2009، وفي عام 2018 أنشأنا شركة تطوير البرمجيات فوركس. ومنذ ذلك الحين، أنشأنا العديد من المنتجات النوعية والناجحة. وقبل كل شيء، لم يتم إغلاق أي منها. الانضمام إلى مجتمعنا الخاص الفاخرة، وسوف تحصل على الوصول إلى التطورات الأكثر تقدما لدينا.
الحصول على هذه إي s ولدينا 6 أنظمة أخرى.
مع الوصول إلى مجتمعنا، سوف تحصل على مناطق العد المقدمة وغيرها من 6 أنظمة فريدة من نوعها. هذه النظم السرية ليست أقل من الربحية والموثوقية من مناطق العد المذكورة أعلاه، وفي بعض الحالات حتى أفضل. حاولنا جعل هذه الروبوتات السرية في مثل هذه الطريقة، بحيث أنها لن يخيب لك!
نجاح كل من منطقتنا إي.
لإثبات نجاح جميع 10 من مناطق العد لدينا (دون الكشف عن سر ما هي مناطق العد هي) قمنا بإعداد النتائج المجمعة لجميع الروبوتات، وذلك باستخدام البيانات من تداولها على حسابات حقيقية. ونحن نضمن أن جميع مناطق العد والحسابات نشطة وتداول يوميا. ولم يتوقف أي منهم.
إجمالي الأرباح على جميع حساباتنا طوال الوقت.
إجمالي عدد أيام التداول.
إجمالي الودائع التي يتم التحكم بها من قبل وكالات العد لدينا على حساباتنا.

أعلى ثلاثة تجار الفوركس الأكثر نجاحا من أي وقت مضى.
سواء كنت جديدا على تداول الفوركس أو يد قديمة في أسواق العملات، فمن المحتمل أن تشارك طموحا رئيسيا واحد:
طريقة واحدة لتحسين هو التعلم عن طريق المثال وإلقاء نظرة على بعض من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم. في هذه المقالة، سوف تتعلم عن ما كبار تجار الفوركس في العالم لديها مشتركة وكيف أن تلك القوة ساعدتهم على تحقيق أرباح ضخمة.
على الرغم من أنك قد سمعت إحصاءات ألقيت حول اقتراح أن نسبة تجار الفوركس الناجحين إلى تلك الفاشلة هي صغيرة. هناك ما لا يقل عن اثنين من الأسباب لتكون متشككة حول هذه المطالبات.
أولا، من الصعب أن تأتي البيانات الصلبة على هذا الموضوع بسبب الطبيعة اللامركزية، دون وصفة طبية من سوق الفوركس. ولكن هناك الكثير من المواد التعليمية والعمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتاحة لتجهيز أفضل أداء التداول الخاص بك.
ثانيا، نحن نتوقع توزيع الفائزين والخاسرين لمتابعة شيء من منحنى الجرس، وهذا يعني أنه سيكون هناك:
عدد قليل جدا الخاسرين كبير عدد كبير من الخاسرين الصغيرة عدد كبير من الفائزين الصغيرة؛ وعدد قليل جدا من الفائزين كبيرة.
وتشير البيانات المتاحة من شركات الفوركس والعقود مقابل الفروقات (وإن كانت مجرد شريحة صغيرة جدا من سوق الفوركس العالمي الهائل) إلى أن أندر الناس هم تجار ناجحون جدا. معظم الناس يتوقفون بمجرد أن يبدأوا بفقدان ما وراء عتبة معينة، في حين أن الفائزين الكبار الحفاظ على التداول.
عدد الخاسرين الصغيرة تفوق قليلا عدد الفائزين الصغيرة، وذلك أساسا بسبب تأثير انتشار السوق. وبالتالي فإن نسبة تجار الفوركس الناجحين ليست أصغر بكثير من تلك الفاشلة. غير أن هناك شكوك في أن التجار الأكثر نجاحا هم عدد قليل من النخبة.
ومع ذلك، من خلال النظر في مجموعة مختارة من تجار الفوركس الشهير يمكننا أن نرى أن لديهم بعض الأشياء المشتركة.
الانضباط - القدرة على التعرف عندما التجارة هو الخطأ وبالتالي تقليل الخسائر. السيطرة على المخاطر - وجود فهم قوي لمخاطر التجارة / مكافأة. يمكنك قراءة المزيد عن هذا في دليل إدارة المخاطر لدينا. الشجاعة - الرغبة في أن تكون مختلفة عن بقية الحشد، أكثر من مرة. الفهم - الاستناد إلى كيفية تصورات تشكيل اتجاهات السوق.
وكانت نتيجة هذه الخصائص متسقة وأرباح كبيرة.
أفضل تاجر الفوركس في العالم.
دعونا نبدأ استعراضنا للتجار الناجحين الفوركس من خلال النظر في واحدة من منارات صناعة الأسطورية من حسن الحظ، جورج سوروس.
ومن المعروف أن السيد سوروس واحد من أعظم المستثمرين في التاريخ. وأغلق سمعته كمدير مالي أسطوري من خلال تحقيق أرباح بأكثر من مليار جنيه استرليني من منصبه القصير بالجنيه الإسترليني. وقد فعل ذلك قبل يوم الأربعاء الأسود، 16 أيلول / سبتمبر 1992.
في ذلك الوقت، كانت بريطانيا جزءا من آلية سعر الصرف (إرم). وقد تطلبت هذه الآلية من الحكومة التدخل إذا انخفض الجنيه إلى ما دون مستوى معين مقابل المارك الألماني.
وتوقع سوروس بنجاح أن مجموعة من الظروف - بما في ذلك المستوى العالي ثم أسعار الفائدة البريطانية والمعدل غير المواتي الذي انضمت بريطانيا إلى إدارة المخاطر المؤسسية - قد ترك بنك إنجلترا عرضة للخطر.
إن التزام بريطانيا بالحفاظ على قيمة الجنيه مقابل الدويتشه يعني التدخل عندما يضعف الجنيه إما عن طريق شراء الجنيه الإسترليني أو رفع أسعار الفائدة أو كليهما. ويعني الركود أن ارتفاع أسعار الفائدة كان مؤلما للغاية بالنسبة لبقية الاقتصاد. وأدى ذلك إلى إعاقة الاستثمار عند الحاجة إلى التشجيع بدلا من ذلك.
اعترف الاقتصاديون في بنك انجلترا بأن المستوى المناسب لأسعار الفائدة كان أقل بكثير من تلك المطلوبة لدعم الجنيه كجزء من إدارة المخاطر المؤسسية. ولكن تم الحفاظ على قيمة الجنيه الاسترليني بسبب التزام المملكة المتحدة العام بشراء الاسترليني.
في الأسابيع التي سبقت يوم الأربعاء الأسود، استخدم سوروس صندوق الكوانت لبناء موقف كبير من الاسترليني. ولكن عشية يوم الأربعاء الأسود، جاءت تعليقات من رئيس البنك الألماني الألماني. وتشير هذه التعليقات إلى أن بعض العملات قد تتعرض لضغوط.
وهذا أدى سوروس لزيادة موقفه إلى حد كبير.
عندما بدأ بنك انجلترا شراء مليارات الجنيهات صباح يوم الأربعاء، وجد أن سعر الجنيه لم يتحرك إلا قليلا. ويرجع ذلك إلى الفيضانات من بيع في السوق من المضاربين الآخرين بعد الرصاص سوروس.
محاولة أخيرة لرفع أسعار الفائدة في المملكة المتحدة التي بلغت 15٪ لفترة وجيزة، ثبت أنها غير مجدية. عندما أعلنت المملكة المتحدة خروجها من إدارة المخاطر المؤسسية واستئناف الجنيه الحر، انخفضت العملة بنسبة 15٪ مقابل المارك الألماني و 25٪ مقابل الدولار الأمريكي.
ونتيجة لذلك، جعل صندوق الكم مليارات الدولارات وأصبح سوروس يعرف باسم الرجل الذي كسر بنك انكلترا.
أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟
على الرغم من أن موقف سوروس القصير في الجنيه كان هائلا، كان الجانب السلبي له دائما مقيدا نسبيا. ولم يبد السوق أي شهية لقوة الجنيه الاسترليني. وقد تجلى ذلك من خلال الحاجة المتكررة للحكومة البريطانية للتدخل في دعم الجنيه.
حتى لو كانت تجارته قد خاطأت وتمكنت بريطانيا من البقاء في إدارة المخاطر المؤسسية، فإن حالة الجمود من المرجح أن تسود من ارتفاع كبير في الجنيه.
هنا نرى سوروس تقدير قوي من المخاطر / مكافأة - واحدة من الجوانب التي ساعدت نحت سمعته كأفضل تاجر الفوركس في العالم. بدلا من الاشتراك في النظرية الاقتصادية التقليدية أن الأسعار سوف تتحرك في نهاية المطاف إلى التوازن النظري، يرى سوروس نظرية الانعكاسية لتكون أكثر فائدة في الحكم على الأسواق المالية.
وتقترح هذه النظرية وجود آلية للتغذية المرتدة بين الإدراك والأحداث. وبعبارة أخرى، فإن تصورات المشاركين في السوق تساعد على تشكيل أسعار السوق مما يعزز بدوره التصورات.
وقد لعبت هذه العملية في شورته الاسترليني القصير، حيث حدث انخفاض قيمة الجنيه فقط عندما اعتقد المضاربون أن بنك انجلترا لم يعد قادرا على الدفاع عن عملته.
وقال مرة واحدة في وول ستريت جورنال "أنا غنية فقط لأنني أعرف عندما أكون مخطئا". ويوضح الاقتباس كلا من استعداده لخفض التجارة التي لا تعمل والانضباط التي يتقاسمها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.
من يهم الآخرين؟
لذلك جورج سوروس هو رقم 1 على قائمتنا على الأرجح الأكثر شهرة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم وبالتأكيد واحدة من أعلى الأرباع في العالم من التجارة على المدى القصير.
ولكن من هو آخر هناك؟
ستانلي دروكنميلر.
جورج سوروس يلقي ظلال طويلة، وأنه لا ينبغي أن تأتي كما الكثير من مفاجأة أن تاجر الفوركس الأكثر نجاحا له علاقات مع آخر من الأسماء على قائمتنا.
ستانلي دراكنميلر يعتبر جورج سوروس معلمه. في الواقع، عمل السيد دروكنميلر جنبا إلى جنب معه في صندوق الكم لأكثر من عقد من الزمان. ولكن دروكنميلر أنشأ سمعة هائلة في حد ذاته، وإدارة بنجاح مليارات الدولارات لصندوقه الخاص، دوكيسن كابيتال.
بالإضافة إلى كونه جزءا من تجارة "السوروس" الشهيرة يوم الأربعاء الأسود، تفاخر السيد دروكنميلر بسجل لا يصدق من سنوات متتالية من المكاسب المزدوجة مع دوكيسن قبل التقاعد. قيمة دروكنميلر الصافية تقدر بأكثر من 2 مليار دولار.
يقول دروكنميلر أن فلسفته التجارية لبناء عوائد طويلة الأجل تدور حول الحفاظ على رأس المال ثم السعي بقوة الأرباح عندما الصفقات تسير على ما يرام. هذا النهج يقلل من أهمية كونها صحيحة أو خاطئة.
بدلا من ذلك، فإنه يؤكد على قيمة تعظيم الفرصة عندما كنت على حق وتقليل الضرر عندما كنت على خطأ. كما قال دروكنميلر عندما أجريت مقابلات مع كتاب "السوق الجديدة ويزاردز" الشهير، "هناك الكثير من الأحذية على الرف؛ ارتداء فقط تلك التي تناسب".
بيل ليبشوتز.
ومن الغريب أن بيل ليبشوتز حقق أرباحا بلغت مئات الملايين من الدولارات في قسم العملات الأجنبية في سالومون براذرز في الثمانينيات، على الرغم من عدم وجود خبرة سابقة في أسواق العملات.
في كثير من الأحيان دعا سلطان العملات، ويصف السيد ليبشوتز فكس كسوق نفسية جدا. ومثل تجارنا الآخرين الناجحين في الفوركس، يرى السلطان أن تصورات السوق تساعد في تحديد حركة السعر بقدر ما هي الأساسيات الصرفة.
ليبشوتز توافق أيضا مع وجهة نظر ستانلي دروكنميلر أن كيفية أن تكون تاجر ناجح في الفوركس، لا تعتمد على أن يكون الحق في كثير من الأحيان أن كنت على خطأ. وبدلا من ذلك، يؤكد على أنك بحاجة إلى العمل على كيفية كسب المال عندما يكون الحق فقط 20 إلى 30 في المائة من الوقت.
وهنا بعض من المبادئ الرئيسية الأخرى ليبشوتز.
أي فكرة التداول يحتاج إلى أن يكون سببا جيدا قبل وضع التجارة. بناء موقف كما يذهب السوق طريقك والخروج بنفس الطريقة.
ثم تبدأ في تخفيف حتى مرة واحدة هناك علامات على أن الأساسيات والعمل السعر بدأت في التغيير. هناك حاجة إلى أن تكون على بينة من تركيز السوق.
فكس هو سوق على مدار 24 ساعة ولا يتوقف عن الحركة عند الذهاب إلى السرير.
كما تشدد ليبشوتز على ضرورة إدارة المخاطر، قائلة أنه يجب اختيار حجم التداول الخاص بك لتجنب إجبارك على الخروج من وضعك إذا كان توقيتك غير دقيق.
ما مدى نجاح تاجر الفوركس الناجح؟
لقد نظرنا إلى أكبر تجار الفوركس الناجحين، ولكن هناك جيش من التجار مربحة هناك. الانضمام إلى قائمة من الناس القادرين على تحويل باستمرار الربح كل شهر تداول فكس، هو هدف يمكن تحقيقه.
لذلك، ما هو بيت القصيد؟
حسنا، حتى أن أنجح تاجر كان يجب أن يبدأ في مكان ما وإذا كنت يمكن أن تولد بانتظام الأرباح - يمكنك أن تعتبر نفسك تاجر الفوركس ناجحة.
نأمل أن تعطيك هذه المقالة بعض الأفكار حول السمات المشتركة من قبل تجار الفوركس الأكثر نجاحا. الآن ربما يجب عليك محاولة أعلى قائمة المتداول الفوركس نفسك، من خلال المشاركة في مسابقة فوركسبال التجريبي لدينا.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

أنا متداول الفوركس جيدة. ما هو سر بلدي؟
وأنا أعلم نفسي على أنها جيدة وناجحة للتداول الفوركس، لأنني كنت قادرا على تكرار نجاحي كل شهر لعدة سنوات. أنا أعرف الكثير من التجار الذين بدأوا تعلم الفوركس تقريبا عندما فعلت، لكنها لا تزال تعلم، واختبار أنظمة مختلفة، وفقدان المال. إنه لأمر جيد أن لا يخيبوا بعد، لكنني لا أعرف متى سيبدأون في كسب المال باستمرار. لماذا بدأت في كسب المال بعد بضعة أشهر من التعلم والممارسة، ولكن هؤلاء الناس لا يزالون يتعلمون؟ كثير منهم يعرفون الكثير أكثر مني، ولكن لماذا لا يكسبون المال؟ ما هو سر نجاحي؟
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:
أنا تاجر جيد، لأن & # 8230؛
1. نظام التداول الخاص بي هو بسيط وسهل الاستخدام.
لم أحاول ابتكار شيء جديد في تداول الفوركس. لم أحاول أبدا إعادة اختراع العجلة. لدينا بالفعل كل ما نحتاج إليه للتجارة وكسب المال. جميع الأدوات التي نحتاج إليها يمكن الوصول إليها مجانا. لماذا يجب أن نجعل حياتنا معقدة جدا؟
تعلمت التحليل الفني وإشارات الشموع والأنماط. هذا ما فعلته بمجرد أن بدأت تعلم كيفية تداول الفوركس. بعد فترة من الوقت، كنت أتقن تقريبا التحليل الفني والشموع. أنا تجريبي تداول و جاء إلى هذا الاستنتاج أنه يجب أن التمسك الشموع و نسيان أشياء أخرى مثل دعم / المقاومة خطوط ومستويات، أنماط الرسم البياني، و & # 8230؛ لأنها كانت صعبة نوعا ما، وتستغرق وقتا طويلا، وغير موثوق بها. لقد أوضحت ذلك هنا.
لذلك أبقيت كل شيء بسيط من اليوم الأول، وبدأت الحصول على نتائج جيدة في وقت قريب جدا. لم أكن أحاول مؤشرات مختلفة، لأنني كنت أعرف أنه إذا أردت أن تفعل ذلك، وأود أن قضاء بقية حياتي على ذلك. هناك زيليونس من المؤشرات، وأنظمة التداول، و & # 8230؛ . ولكن هناك بعض أدوات بسيطة وسهلة الاستخدام التي سبق أن حاولت من قبل الآلاف من التجار، من اليابان إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وثبت أنها تعمل. لذلك استخدمت هذه الأدوات ونسيان الآخرين.
2. أنا منضبطة.
أنا ببساطة استخدام ما تعلمت والأدوات لدي. أنا لا أبحث عن أي شيء آخر. أنا لا تدع أي مشاعر تتداخل وجعل لي أن تقرر خطأ. أنا التحقق من الرسوم البيانية ووضع أوامر إذا رأيت إشارة قوية. انها بسيطة على هذا النحو. ليس هناك شيء معقد حول التداول. يمكن للجميع القيام بذلك.
كمتداول فوركس، لا أقضي أكثر من 20-30 دقيقة من وقتي في فحص المخطط كل يوم. التجارة المهنية لا تعني إنفاق عدة ساعات على الكمبيوتر وتحليل عشرات المخططات والأطر الزمنية. التحقق من الإطار الزمني اليومي لأزواج العملات والأسهم التي تتبعها، هو ما عليك القيام به كل يوم. إذا كان هناك أي إعداد التجارة، يمكنك أن ترى على الفور لأن يصيح إعداد التجارة قوية عليك أن أعتبر.
يجب عليك أيضا التحقق من الأطر الزمنية الأسبوعية كل عطلة نهاية الأسبوع والأطر الشهرية مرة واحدة يفتح الشمعدان الشهري الجديد. هذه هي أقوى الأطر الزمنية والإعدادات التجارية التي تشكل يمكن أن تكون مربحة جدا.
القيام بكل هذه، يمكن & # 8217؛ ر يأخذك أكثر من 20-30 دقيقة يوميا. إذا كنت تنفق المزيد من الوقت على تحليل الرسوم البيانية، ثم أستطيع أن أقول أنك لست تاجرا مربحا حتى الآن. إذا كنت تحاول إقناع نفسك بأن يتم تشكيل إعداد تجاري قوي بينما كنت تعرف أنه ليس قويا، ثم كنت لا تزال بحاجة الى مزيد من الوقت للتعلم وتصبح تاجر منضبطة.
3. أنا انتظر أفضل الإعداد.
بعض أشكال التجارة الضعيفة تشكل على الرسوم البيانية كل يوم. هذه الاجهزة هي للتجار الذين يريدون أن يخسروا المال. فهي ليست للمتداولين المحترفين وذوي الخبرة. لذلك أترك تلك الاجهزة للآخرين. انتظر أفضل والإعدادات القوية، ولحسن الحظ أنها تشكل دائما. أنها لا تشكل في كثير من الأحيان كما ضعف الاجهزة. لكنها تكفي لتحقيق بعض الأرباح من الآن فصاعدا.
عدم وجود إعداد تجاري قوي لا تجعلني مستاء. لقد مضى وقت طويل على استخدامه. نحن ليس من المفترض أن يكون الاجهزة التجارية قوية كل يوم.
4. أنا بدقة استخدام وقف الخسارة معقولة.
وقف الخسارة هي واحدة من أهم الأشياء في التداول. أولئك الذين لا يضعون وقف الخسارة ستكون خارج اللعبة عاجلا. يمكنك بسهولة مسح حساب مليون دولار مع موقف واحد فقط، إذا لم تقم بتعيين وقف الخسارة المناسبة. لقد رأيت شخصا محو حسابا بقيمة 7 ملايين دولار، لأنه لم يحدد أي وقف الخسارة وإدارة المخاطر المناسبة، وأكد أن مواقفه كانت صحيحة وأن السوق سوف تتحول أخيرا لمتابعة اتجاهه المفضل. السوق لم يستدير، ولكن عندما تم تفجير حسابه بالفعل.
يجب أن يخبرك نظام التداول الخاص بك عن أفضل وأفضل مكان لوضع وقف الخسارة، وإلا يجب عليك البحث عن نظام تداول آخر. لكل من المواقف التي تأخذها، يجب عليك وضع وقف الخسارة المناسبة والمعقولة التي ليست ضيقة جدا أو واسعة. يجب عليك عدم توسيع وقف الخسارة الخاص بك عندما يذهب السعر ضدك، وعلى وشك ضرب وقف الخسارة. أيضا، يرجى ملاحظة أن وقف الخسارة واسعة جدا مثل وجود أي وقف الخسارة. وفقدان وقف ضيق جدا يسبب لك أن تفقد المال حتى عندما يكون موقفك الصحيح.
للبقاء بعيدا عن العواطف، لا & # 8217؛ ر التحقق من الرسوم البيانية عندما أتقدم بموقف. التحقق من المخططات عندما يكون لديك مواقف مفتوحة يمكن أن تؤدي إلى المشاعر السلبية والضارة التي تسبب لك ارتكاب الأخطاء. عندما ترى موقفك هو فقدان، وتحصل على العاطفية وأنت إغلاق موقفكم لا تفقد أكثر من ذلك، أو سوف توسيع وقف الخسارة الخاصة بك لأنك تخشى من فقدان في وقت مبكر جدا وتريد أن تعطي موقفكم المزيد من الوقت. عندما وضعك هو كسب المال وكنت تشاهده، يمكن أن المشاعر الخاصة بك يسبب لك لإغلاق الموقف، لأنك تعتقد أنه من الممكن أن يتحول السوق في جميع أنحاء وتفقد الربح وضعك.
لا & # 8217؛ الحصول على العاطفية بسهولة، ولكن أنا أفضل عدم التحقق من الرسوم البيانية ومواقعي. أنا اتخاذ مواقف، تعيين وقف الخسارة والهدف ومن ثم أعود في اليوم التالي.
5. أنا لا أضيف إلى بلدي مراكز سيئة (متوسط ​​أسفل)
بدلا من التداول وكسب المال، بعض الناس في محاولة دائما لإثبات أنهم على حق، أو أنها محاولة لكسر الآخرين & # 8217؛ السجلات. لذلك، عندما يأخذون موقف ويذهب ضدهم، فإنها تأخذ المزيد من المواقف ربما لضرب نقطة تحول السوق في نهاية المطاف. ومع ذلك، في معظم الحالات يستمر سوق الفوركس على نفس الاتجاه وسوف هؤلاء التجار تفقد كل ما لديهم في حساباتهم. هذا لا يتم تداوله. انها القمار.
التاجر الجيد ليس الشخص الذي يضاعف حسابه كل شهر. يمكنك مضاعفة أو ثلاثة أضعاف حسابك عن طريق المتوسط ​​إلى أسفل إذا كان السوق يتحول أخيرا وأخيرا إغلاق جميع المواقف الخاصة بك مع الربح. ومع ذلك، سوف يمحو حسابك في المرة القادمة التي تكرر هذه الطريقة لأن السوق ليس من المفترض أن يستدير كل يوم. ويمكن أن تستمر الاتجاهات القوية حتى لسنوات. تاجر جيد هو الشخص الذي يتبع بشكل صحيح الأسواق الحركات والاتجاهات القوية. هذا هو السر الرئيسي.
6. أنا لا الإفراط في التجارة.
التداول المفرط هو متلازمة أخرى أرى بين التجار الفوركس المبتدئين. الإفراط في التداول لا يساعدك على كسب المزيد من المال. فإنه يسبب لك أن تفقد أموالك بشكل أسرع. فمن الممكن أن تضاعف حسابك في وقت قصير من خلال الإفراط في التداول، ولكن سوف يمحو حسابك في اليوم التالي، لأنك لن تكون محظوظا كل يوم. إذا كنت التجارة على أساس الحظ، يوم واحد كنت الفوز، وفي اليوم الآخر تخسر كل ما قمت به بالفعل.
7. أنا لا خطر الكثير من المال.
أنا لست الجشع على الإطلاق. أنا لا أحاول أن تصبح مليونيرا متعددة وجعل الملايين من الدولارات كل شهر. فمن الممكن لجعل الملايين على ورقة ومع حساب تجريبي، ولكن التداول المباشر هو مختلف.
أنا أبدا فتح حساب كبير لجعل بلدي وسيط الجشع. أنا التجارة مع كمية صغيرة من المال، ورفعه إلى بعض كمية معقولة، ومن ثم سحب معظم جزء منه وترك كمية صغيرة في حسابي مرة أخرى. أنا دائما القيام بذلك.
أنا أستمتع نموا حساب صغير. أنا لا أحب أن يكون حساب مليون دولار وجعل 50K $ كل شهر، وسحب الأرباح وترك عاصمتي هناك. هذا أمر صعب جدا عند التداول من خلال وسطاء التجزئة.
بعد عدة سنوات من العمل واكتساب الخبرات، جاء رفاقا التجاري لي وأنا إلى هذا الاستنتاج أننا أفضل من أن تنمو حسابات صغيرة، بدلا من وجود حساب كبير. هذا هو أكثر أمانا، وإلى جانب ذلك، فإنه يزيل العواطف الضارة، وخاصة الخوف.
يمكنك حفظ الربح الخاص بك وتحويله إلى رأس مال ضخم بعد فترة من الوقت. ثم كنت التجارة من خلال حساب مصرفي. هذا ما يفعله التجار المحترفين. عليك أن تكون سعيدا مع حساب صغير وربحية صغيرة في حين لديك للتجارة من خلال وسطاء التجزئة.
8. لا أتنافس مع التجار الآخرين.
في تداول العملات الأجنبية، فمن السخرية للتنافس مع التجار الآخرين، لأن أي تاجر لديه نمط مختلف. أي تاجر ينظر إلى السوق من زاوية مختلفة، لذلك التجار لا يمكن أن تتنافس مع بعضها البعض.
في حين أن المتداول المحافظ يجعل ربح 100 نقطة فقط في الشهر، تاجر آخر يجعل 800 نقطة. كلاهما عظيم، ولا يمكن للمرء أن يقول أي واحد هو أفضل، لأن كلا منهم منضبطة بما فيه الكفاية لمتابعة نظام التداول الخاصة بهم والأسلوب، وهو ما تاجر المهنية لديها للقيام به.
أنا أعرف نفسي تاجر جيد، وأنا لا أحاول أن تتنافس مع صديق الذي يتاجر أكثر مني ويجعل المزيد من المال. نحن على حد سواء جيدة، ولكن فقط لدينا أسلوب التداول هو مختلف. نمط التداول له علاقة مباشرة مع شخصية. وبما أن لكل شخص شخصية مختلفة، فلا يمكن لأحد أن يتنافس مع تاجر آخر في التداول.
9. أنا لا محاولة لجعل العيش من خلال التداول.
هذا هو أهم سر معلمتي علمتني في اليوم الأول. يمكنك كسب المال من خلال الفوركس أو أي نوع آخر من التداول عندما يكون لديك لكسب المال. التداول هو فرصة استثمارية لزراعة ثروتك، وليس وسيلة جيدة لكسب لقمة العيش. اعرف المزيد هنا: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا لم تقم باختيار استراتيجية المعيشة المناسبة.
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
مرحبا، لقد قرأت مقالاتك على أشرطة البولنجر والشموع بما في ذلك المقالات دوجي. أنا أفهم تماما كيفية تعيين وقف الخسارة ومكان الدخول ولكن أنا غير متأكد من ما ينبغي أن يكون الربح بلدي من حيث حيث أنا تعيينه. أريد أن أضمن أنني ضربت أرباحي حيث لا أضع أرباحي عالية جدا أن أضع خسارة قبل أن أحقق أرباحا. كيف أذهب في هذا؟
إذا عينت & # 8220؛ معقولة & # 8221؛ وقف الخسارة، ثم الهدف الخاص بك يجب أن يكون على الأقل X1 من وقف الخسارة حجم. إذا كان الإعداد التجاري قوي، ثم الهدف الخاص بك يمكن أن يكون حتى X3 من وقف الخسارة.
أنا لا يتمتع كل ما تبذلونه من المادة، كل شيء من ذلك كان دائما تحفيز وملهم لي لمعرفة أفضل. شكرا لمساعدتي كتاجر. ليباركك االرب.
ما أزواج العملات التي تقوم بتحليلها مع هذا النظام؟
19 زوجا بالإضافة إلى الذهب.
اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسشف، أوسجبي، غبجبي، ورجبي، أوسكاد، أودوس، نزدوسد، ورغب، غبود، غبكاد، غبشف، يورود، وركاد، تشفجبي، أودجبي، كادجبي، أودكاد، غولد.
سيدي العزيز، لقد حصلت حقا على نقطة ما كنت أبحث عنه. سيدي سوف يو من فضلك قل لي أي إطار زمني يجب أن نستخدمها لتداول السلع.
وأود أن استخدام اليومية والأسبوعية والشهرية.
ما هو عدد صحيح من الصفقات لوضعه لمتداول من ذوي الخبرة بعد تحليل 20 زوج من العملات؟
ومن المستحيل إعطاء إجابة دقيقة على هذا السؤال. في بعض الأيام لا تأخذ أي مواقف. أحيانا أنا تأخذ بضع. أعني 1 إلى 3 وظائف.
عزيزي كامل قال لك أن تأخذ الموقف الخاص بك بعد الشموع اليومية مغلقة. ماذا يعني هذا . ونحن في الهند لديها جدول زمني مختلف. والتي هي أفضل للتجارة في الفترة الزمنية أو فترة زمنية لدينا. يرجى اقتراح.
أفضل وقت لإغلاق الشمعة اليومية هو 05:00 إست. يجب عليك استخدام المنصات التي تغلق شمعة اليومية في 05:00 إست. والسبب هو أنه في ذلك الوقت يتم إغلاق جميع الأسواق، وخاصة نيويورك ولندن السوق والشمعة شكل يعكس كلا من هذه الحركات الأسواق.
عزيزي كامل، هل يمكنك شرح أفضل مع بعض الأمثلة عند دخول السوق بعد إغلاق الشمعة اليومية وعند وضع أمر معلق؟ على سبيل المثال، عندما ترى نمط التجوال الذي تدخله مباشرة بعد الإغلاق اليومي أو يمكنك وضع أمر معلق؟
كريس وكامل شكرا على المدخلات والتوجيه & # 8230؛ & # 8230؛.
مرحبا بك.
وقف الخسارة هو شيء القرف. في تجربتي، كما يعلم كل واحد يكرر التاريخ نفسه، على الأقل من خلال عدم وضع سي يمكنك الانتظار للحصول على ارتداد السوق ويمكن أن تجعل الحد الأدنى الخاص بك الخسارة كما يعكس السوق نفسه. ولكن وضع سي، وهو شيء محدد التي يمكنك الذهاب إلى فقدان المال. وماذا لو كان الشمعدان لديه ظل طويل الذي يلمس لك سي. LOL..and ثم يذهب السوق في هذا الاتجاه لأنه قمت بتعيين تب .. ثم ماذا .. لتبكي أكثر من انقسام الحليب .. بوفيه رارين وغيرها من التجار الشهير أبدا استخدام أي وقف الخسارة في حياتهم بأكملها. لذلك ينبغي أن تكون خسارة كل أموالهم، لكنها ملياردير & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛.
يبدوا مألوفا. سمعت هذا في شريط فيديو من قبل ما يسمى المليونير:
1. تعيين أي وقف الخسارة، لأن وارن بوفيه وغولدمان ساكس أيضا لا & # 8217؛ ر تعيين أي وقف الخسارة.
2. التاريخ لا يعيد نفسه.
هل أنت متأكد من أنه إذا قمت بتعيين أي وقف الخسارة سوف يتحول السعر ويمكنك الخروج مع أي خسارة؟ أولئك الذين يمحو حساباتهم يعتقدون مثل هذا؟
اسمحوا & # 8217؛ ق ويقول وارن بوفيه وغيرها من التجار الشهيرة تعيين أي وقف الخسارة. هل لديك أي علاقة مع تجار التجزئة مع حساب 1000 $؟ هل يمكن أن تتداول مثل وارين بوفيه؟ هل يعرفون ما يعرف وارن بوفيه واستشاريه المالي والاستثماري؟
إذا كنت ترغب في تجربة كيف التداول دون وقف الخسارة يمكن مسح حسابك، ثم فتح حساب تجريبي واتخاذ مواقف دون وقف الخسارة.
إذا كنت ترغب في معرفة كيف يكرر التاريخ نفسه، ثم فتح حساب تجريبي آخر والتجارة دون وقف الخسارة، بعد أن تم مسح حسابك التجريبي الأول بها.
لا أعتقد أن أي شيء تسمعه أو تقرأه عبر الإنترنت.
أنا أتفق معك كريس سير، لم أكن أقول إن التاريخ لا يكرر نفسه. شخصيا أعتقد أن هناك معايير ل سي. إذا كنت تستخدم حجم 1 لوت أو أقل، ثم لا حاجة لاستخدام سي / تب، وأنا استخدام نفس الاستراتيجية في حساباتي. لم قلت أنك لا يمكن أن يكون أي خسارة من خلال وضع أي سي. قلت أنه يمكنك تقليل الخسارة الخاصة بك، ولكن سي هو شيء محدد أن لديك لخسارة. في واحدة من بلوق الخاص بك تقول أنك تكره المؤشرات الفنية لم يكن لديك نقطة صالحة أن أين تعيين الدعم أو المقاومة أو تب أو SL & # 8230؛ أنا أتفق تماما معكم على هذا. وبعبارة أخرى. يتيح لك الخروج سي 10 نقطة فوق الخاص بك الحالي شراء / بيع مستوى وكان لديك فكرة معينة أن السوق سوف ترتفع / down. then ماذا لو جاءت الأخبار والسوق ضرب مرة أخرى سي الخاص بك. بينما يتغير اتجاه السوق ويذهب إلى الجانب تب الخاص بك، أين هو الربح الخاص بك؟ لا ربح لأن سي الخاص بك وضرب و أودر الخاص بك هو وثيق. هل سوف تفتح موقف آخر؟ بينما عندما يكون لدينا استراتيجية العمل السعر وبعض المؤشرات مثل رسي / ستوكاستيك ثم يمكننا أن يكون فكرة أن ما سيحدث في السوق يجب أن أغلق طلبي أو لا بد لي من الانتظار، لأن ليس لدي تب / سي & # 8230؛ & # 8230؛ أن & # 8217؛ ما أريد أن أقول .. يرجى دليل لي. وسأكون ممتنا لك سيدي.
رائع! شكرا لك، أنا & # 8217؛ فقدت سوو الكثير من المال في محاولة للعثور على & # 8220؛ سر & # 8221؛ إلى التداول. العثور على موقعك كان معجزة!
شكرا لدعم المستمر وتكرار التعليمات.
هل يرجى تقديم مقالة عن & # 8216؛ ما هو أوفيرترادينغ & # 8217 ؛؟
باستخدام نظام لوكسكوت في حين يجري منضبطة في تطبيق مخاطر الحساب٪، أرى أنه في ظل ظروف السوق العادية يكاد يكون من المستحيل & # 8216؛ أوفيرتراد & # 8217؛. ولكن في ظل بعض ظروف السوق فمن الممكن أن المزيد من الاجهزة التجارة يمكن أن تظهر فجأة في يوم واحد بعد أيام عديدة من أي أجهزة الإعداد. 30 أزواج قد يعني أحيانا 6 تظهر الاجهزة. 6 الاجهزة يعني 12 المواقف (2 في الإعداد.) (أنا لا أعتقد أنه كمبتدئ يمكن أن إدارة العديد من بتو). في 2٪ لكل منهما هو 24٪ من الحساب المعرض للخطر & # 8211؛ ولكن الاجهزة ستكون قوية في ظل النظام وقابلة للحياة. وأنا أعلم أن هذا السيناريو افتراضي وأنك التجارة فقط حتى 5 الصفقات في الشهر & # 8211؛ ولكن كيف كل هذا يصلح في مسألة أوفرترادينغ ونقطة & # 8220؛ عندما يكون الموقف قوي جدا، وأنا أعتبر & # 8221؛؟ آسف إذا كنت غير واضح هنا.
لقد رأيت المصطلح & # 8216؛ أوفيرترادينغ & # 8217؛ المذكورة عدة مرات في تصفح الإنترنت وفي مقالاتك، ولكن أعتقد أنني لم أفهم تماما حتى الآن.
أنت واضح بما فيه الكفاية.
أنت محق. إذا كنا حقا اتباع نظام التداول لدينا وانتظر الاجهزة قوية جدا، ونحن لا يمكن أوفرتريد. يحدث أوفيرتردينغ عندما التجار اتخاذ الاجهزة ضعيفة وإساءة استخدام نفوذ حسابهم.
عندما يشكل نظام التداول لدينا عدة مواقف قوية في نفس الوقت، يمكننا ببساطة اختيار اثنين من الاجهزة التي تبدو أقوى. يمكننا بسهولة اختيار حجم الموقف المناسب، وليس للخطر كثيرا.
في المناقشة المذكورة أعلاه، يشار إلى أنه لإعداد تجاري واحد 2 مواقف يمكن اتخاذها. (6 إعدادات و 12 مواضع). لم أستطع فهمه بوضوح.
لإعداد تجاري واحد، اعتقدت يمكن اتخاذ موقف واحد فقط (إما طويلة أو قصيرة اعتمادا على إعداد التجارة). كيف يمكن اتخاذ موقفين لإعداد تجاري واحد؟
هل تعني إما وضعين قصيرين أو اثنين قصيرين؟ إذا كان الأمر كذلك، أرين منطقيا & # 8217؛ ر هي نفسها؟ ما هي ميزة اتخاذ 2 مواقف في إعداد التجارة واحد.
وليس من الضروري اتخاذ موقفين. ومع ذلك، يمكنك القيام بذلك لتعظيم الربح الخاص بك. لدي بعض التفسيرات هنا:
مرحبا كريس، كنت أتساءل كيف العديد من الصفقات سكا شهريا تفتح مع نمط الشمعدان واستراتيجية الفرقة بولينجر.
اسف على سوء لغتي الانجليزية.
ماذا تعني ب & # 8220؛ سكا & # 8221؛ ؟
خطأي، يعني عدد الصفقات التي تفتح شهريا مع شمعدان الأبوة و بولينجر الفرقة.
لا يوجد عدد دقيق أو دقيق لعدد الإعداد. ويمكن أن يكون من عدد قليل إلى عدد قليل إلى 10 أو في بعض الأحيان 15 وظيفة. ذلك يعتمد على عدد من الأسواق التجارية شكل الأسواق.
كم عدد النقاط في السنة التي تحصل عليها من هذه الإستراتيجية، 3000؟ ما هو أفضل ما لديكم العام. مع تحياتي.
أقترح عليك باكتست نفسك & # 8211؛ هذا سوف تعطيك الثقة في أن النظام يعمل.
أنا حقا الاستمتاع مقالات التداول الخاصة بك. أنا أحب موقع ويب لكشوت. أعرف أن الكثير من الناس يطلبون منك نشر المزيد من المقالات عن طريقتك. أنا لا أريد أن أزعج، ولكن آمل أن تختار أن تذهب إلى عمق حول الطريقة الخاصة بك. وقد قدم كريس الكثير من المعلومات. لذلك الكثير من الأحجار الكريمة. أحب ما أعطاه لنا. أحب أن أسمع المزيد عن ما تبحث عنه يوما بعد يوم. بارك الله لكم جميعا. أنا ممتن جدا لجميع المعارف التي شاركتها!
ملهم جدا كامل، وهذا يبدو وكأنه صلاة لأذني.
وسوف أضع كل تلك الكلمات الجيدة على جدار بلدي من أجل التأكد من أن نتذكر عندما يحين الوقت، وسوف يكون في روتين يومي للذهاب من خلال ذلك.
أشعر بالامتنان لوجدت، لوكسكوت.
العديد، شكرا جزيلا لتبادل الخبرات الخاصة بك والحكمة معنا.
مفيدة جدا وفتح العين & # 8230؛ !!
شكرا لمساهمتك كامل. )
كثير، شكرا جزيلا لمقالة لا تقدر بثمن!
أتمنى لكم الصحة والنجاح، عزيزي كريس وعزيزي كامل!
أولا أود أن أشكركم والفريق في لوكسكوت كثيرا على ما تقومون به بالنسبة لنا، وخاصة ل & # 8220؛ نوبيز & # 8221؛ مثلي وأنا واثق من العديد من الآخرين.
في الآونة الأخيرة كان لديك مقال حول كيفية نقل الرسوم البيانية شمعدان واحد في وقت واحد لممارسة الشمعدان / B. B. خطة التداول.
أنا تشغيل MT4 بلدي على جهاز كمبيوتر أبل وهذه التعليمات تعمل ل P. C. ولكن ليس أبل. هل يمكن لأي شخص في مجتمع لوكسكوت الحصول على أية نصائح حول كيفية القيام بذلك على أبل؟
بلدي MacMT4 يعمل على أبل عبر شيء يسمى & # 8220؛ النبيذ & # 8221؛ و & # 8220؛ خادم النبيذ & # 8221؛، غير متأكد ما هو عليه، ولكنه يعمل. أنا تحميله مجانا من الإنترنت عند البحث & # 8220؛ كيفية تشغيل MT4 على أبل ماك & # 8221؛
أي نصيحة سيكون موضع تقدير كبير.
مرة أخرى، شكرا جزيلا.
مرحبا بك.
لسوء الحظ أنا لست جيدة مع آلات أبل. نأمل أحد أعضاء لوكسكوت مساعدتك في ذلك. أقترح عليك أن تنشر سؤالك إلى منتدى MT4. سوف تحصل على الجواب أسرع بكثير:
أنا & # 8217؛ م شخصيا سعيدا كثيرا مع استراتيجية لقد تعلم هنا. نتائج رائعة باستخدام بب & أمب؛ كاندلز برياكوت، أيضا مع دب و كامل كذلك. لذلك شكرا على ذلك. انها & # 8217؛ ق أكثر من ذلك بما فيه الكفاية.
أنا أفهم أهمية الانضباط كالتاجر، وخاصة بدءا من حساب صغير، ولكن هل لديك نظام تجاري مختلف عندما تقترب الأحداث الكبيرة؟ (على سبيل المثال، بريكسيت والانتخابات الأمريكية في الماضي أو الانتخابات المقبلة في فرنسا وهولندا).
ما هي أفضل طريقة للربح عندما يتفاعل السوق بشكل جذري مع الأخبار؟ هل لا نزال نخاطر بحدود 2٪؟ هل يجب علينا أن نضع وقف الخسارة أم نتبع السوق؟
لا يزال بوسعنا الانتظار حتى تشكل الشموع إشارات بناء على الحدث الكبير وعلى الأطر الزمنية الطويلة. مثل هذه الأحداث عادة ما تجعل المسامير التي يمكننا بسهولة التجارة وتحقيق الكثير من الأرباح منها في حين أن الغبار هو بالفعل استقر وليس هناك خطر. وقد أوضح كريس هذا بوضوح هنا:
نعم، يجب عليك دائما خطر 2-3٪ أو أقل.
شكرا على مقالات عظيمة كريس.
الكثير من التجار الذين يستخدمون مؤشرات إي .. للتعرف على شمعدان نمط .. ربما التي يمكن استخدامها من قبل لي أو غيرها من التجار المبتدئين .. لأنه من ديفيلكولت لنرى ما تراه على نفس الرسم البياني ..
أنا لا أعتقد أن إي يمكن أن أقول لكم ما إذا كان نمط شمعدان قوي بما فيه الكفاية أم لا.
أنا أتفق معك كريس.
وقت طويل على الذهاب قبل هذه الشبكة تغيير اسمها إلى لوكسكوت لقد وجدت إي مؤشر دب نمط التي أدلى بها فريقك الذي كان مبرمج هل تذكر ؟؟ هل ظلت منطقة العد موجودة؟ لا أستطيع العثور عليه في الويب الجديد.
وينبغي أن يكون حيث كان. لا & # 8217؛ ر أعتقد أن أي شخص قد أزالها.
مادة كبيرة، وذلك بفضل حفنة لتقاسم 🙂
أنت تقول: & # 8220؛ يمكنك حفظ الربح الخاص بك وتحويله إلى رأس مال ضخم بعد فترة من الوقت. ثم يمكنك التداول من خلال حساب مصرفي. & # 8221؛
ما المقصود ب & # 8220؛ التداول من خلال حساب مصرفي. & # 8221؛ ؟

(ماي سكريت ترادينغ ويبون) & # 8211؛ العنصر الأكثر أهمية لنجاح التداول.
اليوم أريد أن أشاطركم واحدة من بلدي & # 8216؛ أسلحة التداول السرية & # 8217؛. هذا شيء حقيقي جدا وعملي & # 8230؛ سوم e ث في g، إذا تم تطبيقها، يمكن أن تحدث تغييرا إيجابيا في كل من نتائج التداول وحياتك الشخصية. هناك شيء واحد أن أعتبر أن بلدي 'السلاح السري' لتداول الأسواق بنجاح. إنه أمر لنا جميعا القدرة على تطويره وتوظيفه في الأسواق، فهو لا يكلف أي أموال، وهو العنصر الوحيد الأكثر أهمية لنجاح التداول ...
ما الذي أتحدث عنه هنا؟ حسنا، في جميع مجالات الحياة هناك شيء يفصل الفائزين من الخاسرين، والناشئين من ذوي التحصيل المنخفض، وتلك التي تصل إلى أهدافها من تلك التي لا. القدرة على التخطيط للمستقبل وعدم السماح لاتخاذ القرارات العاطفية حكم حياتك هو الشيء الذي يسمح للناس للتفوق في علاقاتهم الشخصية وفي حياتهم المهنية. واحدة من أهم و سمات مميزة من الناس الذين يحققون النجاح في حياتهم هو أن لديهم الصبر. ربما يكون الصبر العادة الأكثر أهمية التي يمكن لمتداول الفوركس أن يطورها.
هو الصبر على الجلوس على يديك وانتظر فقط أفضل الاجهزة التجارية التي تفصل التجار الفائزين من التجار الخاسرين. الصبر هو السمة المميزة لما يميز البشر بعيدا عن جميع الأنواع الأخرى في العالم. عندما نستخدم الصبر نحن نستخدم منطقة الفص الجبهي الأكثر تقدما من أدمغتنا التي هي المسؤولة عن التخطيط والتفكير إلى الأمام، وعندما توظف العاطفة نحن نستخدم منطقة نظام الحواف القديمة وأكثر بدائية من الدماغ التي تطورت للاستخدام في حالات القتال أو الطيران. لذلك، الذي التاجر سوف تكون. تاجر التاجر الذي يستخدم المناطق الأكثر تطورا من الدماغ، أو تاجر العاطفي الذي يتداول أساسا مثل القرد؟
تجار الفوركس المريض كسب المال أسرع من التجار الصبر.
تريد كسب المال في أسرع وقت ممكن في الأسواق؟ سؤال غبي؟ يمكن. ولكن معظم التجار يفعلون عكس ما يجب القيام به لكسب المال في الأسواق. والمشكلة هي أن معظم التجار يتداولون بصبر قليل أو بدون صبر لأنهم يريدون كسب المال الآن ويكون لديهم مفهوم منحرف لما "يجعل المال بسرعة" يعني في الواقع. انهم لا يفكرون 1 سنة من الآن أو 2 سنوات من الآن. ما هي الخير الذي تفعله إذا كنت تتداول الآن مع القليل أو لا الصبر ونتيجة لذلك زيادة قيمة حساب التداول الخاص بك وينخفض ​​مثل السفينة الدوارة من العاطفة فقط في نهاية المطاف سلبية في نهاية العام؟
ما عليك القيام به هو التفكير في التداول كعملية لمدة عام. فكر في كيفية إنشاء حساب التداول الخاص بك على مدار السنة، وليس على مدى يوم واحد أو أسبوع واحد. من خلال تباطؤ وتحقيق أن تحتاج إلى الصبر للتجارة فقط الاجهزة الأكثر وضوحا وبالتالي لعدم الإفراط في التجارة، وسوف حتما بناء حسابك بشكل أسرع من إذا قمت بإدخال العديد من الصفقات كل يوم في محاولة عقيمة إلى "قوة" السوق لجعل لكم المال. ترى، والسوق لا يهمك، لذلك عليك أن تهتم به من خلال اتخاذ ما يعطيك والانتظار حتى يظهر لك بطاقاتها من خلال تشكيل واضح الإعداد تداول حركة السعر. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك باستمرار لمدة سنة واحدة أعدكم أن حساب التداول الخاص بك سيكون أكبر مما لو كنت تتداول كل يوم، الإفراط في تحليل الأسواق لساعات طوال النهار والليل.
السماح حافة التداول للعمل لصالحك من خلال توظيف الصبر.
وجود الصبر للسماح الصفقات الخاصة بك تلعب من أجل أن نرى احتمال حقيقي من حافة التداول الخاص بك هو شيء معظم التجار دون & # 8217؛ ر لأنها لأنها طوعا خفض احتمال حافة التداول عن طريق التدخل مع صفقاتهم أكثر من اللازم. واسمحوا لي أن أشرح ذلك بعبارات أبسط ...
هل تتحرك وقف الخسائر والأهداف حول عدة مرات بعد دخول التجارة؟ هل توقفت في التعادل في كل وقت فقط لرؤية التجارة تقلع في صالحك؟ إذا كنت تفعل هذه الأشياء التي من المحتمل أن تحاول السيطرة على السوق وبذلك تفعل أنت تقلل طوعا من احتمال حافة التداول الخاص بك.
هذا هو المفهوم الذي يصعب فهمه قليلا لأن معظم التجار يشعرون بالحاجة إلى الانتقال إلى التعادل أو يدويا إغلاق التجارة التي تتحرك ضدهم بدلا من السماح للسوق بتشغيل مجراه. ولكن، والتفكير في هذا، إذا كنت ببساطة تعيين وننسى كل ما تبذلونه من الصفقات والسماح للسوق لعب بها إما ضرب وقف الخسارة الخاصة بك أو الهدف الخاص بك، وكنت تسمح حافة التداول الخاص بك للعمل وبعد عينات كافية بما فيه الكفاية من الصفقات سترى حافة التداول الخاصة بك تسدد. معظم التجار يأخذون أرباحا أصغر مما كانوا قد حددوه مسبقا قبل الدخول، أو أنهم ارتكبوا خطأ فادحا في نقل وقف الخسارة الخاص بهم أكثر من الدخول وأخذ خسارة أكبر مما كانوا قد تم تحديدها مسبقا. (ملاحظة: هناك أوقات عندما تتحرك توقف أو الهدف ما يبرره، انظر مقالتي عن إدارة تجارة الفوركس لأكثر)
كل هذه الأخطاء تولد من عدم الصبر، وحتى تفهم أنك لا تحتاج إلى التدخل مع الصفقات الخاصة بك بعد أن تكون حية، وأنت تسير لتقليل احتمال حافة التداول الخاص بك. النظر في هذا؛ إذا كنت تنقذ نفسك 2 خسائر عن طريق الانتقال إلى التعادل ثم عليك أن تقرر لنقل الحرفين المقبلين إلى التعادل بعد الحصول على ما يصل ربح صغير، ولكن بعد ذلك حصلت هذه الصفقات اثنين أيضا توقفت عند التعادل عندما كانوا قد فازوا، كنت قد خفضت للتو واحتمال حافة التداول الخاص بك ... حتى لو كنت قد اتخذت الخسائر 2. انظر هنا:
المخاطر = 100 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، المكافأة = 200 دولار أمريكي
2 توقفت الصفقات الخاسرة المحتملة عند التعادل = $ 0.
2 توقفت الصفقات الفائزة المحتملة عند التعادل = $ 0.
2 الصفقات الخاسرة = - 200 دولار.
2 الصفقات الفائزة = 400 دولار.
صافي الربح من مجرد 'وضع ونسيان' والسماح للسوق اللعب بها من خلال وجود الصبر لعدم التدخل في الصفقات الخاصة بك = 200 دولار.
الآن، وهذا هو مثال صغير، لكنه يظهر لك لماذا تتحرك توقف حول والخروج في التعادل في كل وقت أو حتى يدويا إغلاق الصفقات الخاصة بك لخسائر صغيرة أو مكاسب قبل أن تصل إلى وقف الخسارة المحددة مسبقا أو الهدف يمكن وسوف خفض الاحتمال الكلي لحافة التداول الخاصة بك، وبالتالي سوف يسبب لك أن يكون وقتا صعبا جدا كسب المال. النقطة الأساسية هنا هي أن عليك أن تتأكد دائما من أن أفعالك في السوق تتماشى مع حقيقة أن كنت لا تعرف على وجه اليقين ما سيحدث. قبل تحديد الدخول والخروج والسماح للسوق ثم اللعب خارج كنت تتداول في خط مع حقيقة أنك لا تعرف ما سيحدث. ولكن، عندما تتحرك توقف الخاص بك ويستهدف كل شيء بعد التجارة هو العيش كنت تجاهل حقيقة أنك لا تعرف ما سيحدث وكنت تتصرف كما لو أفعالك في السوق سوف يسبب بطريقة أو بأخرى السوق للقيام بما تريد إلى. وهنا النقطة: إتقان استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، ووضع خطة التداول، ثم التجارة خطتك والسماح للسوق القيام بهذا العمل.
يعرف تجار المرضى بالضبط ما يبحثون عنه في الأسواق.
إذا كنت تعرف بالضبط ما تبدو حافة التداول الخاصة بك وكيفية التجارة بها لا يوجد سبب لعدم التاجر المريض. في الواقع، من خلال إتقان شامل حافة التداول الفعالة مثل تداول حركة السعر، وسوف تجد أنك بطبيعة الحال زيادة صبركم في الأسواق لأنك سوف تعرف ما يشكل إعداد التجارة عالية الاحتمال وما لا. بعض التجار يقررون التداول دون أي صبر، وبالتالي مقامرة كل أموالهم بعيدا، والتجار الآخرين تصبح "قناصة" التداول المهرة والكمال استراتيجية التداول وتداول الأسواق مع حافة التداول عالية الاحتمال التي تتحقق من خلال تطبيق ثابت من الصبر. تذكر، هذا ممكن فقط إذا كنت واضحة تماما على بالضبط ما تبدو حافة تداول الفوركس وكيفية تداوله. لمزيد من المعلومات عن التداول مثل قناص تحقق من بلدي النقد الاجنبى التجارة مثل قناص ليس مادة مدفعي آلة.
الصبر أمر بالغ الأهمية قبل وأثناء وبعد التجارة.
لقد تحدثنا عن وجود الصبر في حين التجارة الخاصة بك هو يعيش وبإيجاز حول وجود الصبر قبل تحديد الإدخالات والمخارج الخاصة بك. نحن لم نتحدث عن الصبر بعد التجارة ومع ذلك، وأنه في هذا الوقت الذي كنت حقا بحاجة الى الكثير من الصبر. يشعر معظم التجار بمستوى معين من العاطفة بعد الفوز أو الخسارة في التجارة، والعواطف مختلفة بالطبع، ولكن بغض النظر عن مقدار المال الذي وضعت على الخط ربما تشعر إما النشوة أو خيبة الأمل، اعتمادا على ما إذا كنت فاز أو فقدت على التجارة .
هو في هذا الوقت، مباشرة بعد إغلاق التجارة بها، أن كنت حقا بحاجة إلى خطوة إلى الوراء وفصل نفسك عن السوق. تحتاج إلى أن يكون الصبر لا القفز الحق مرة أخرى إلى السوق على العاطفة كنت على الأرجح الشعور بعد الفوز أو الخسارة التجارة. هذا شيء يمكنك الكتابة في خطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. في نهاية خطة التداول الخاصة بك يمكنك تضمين خط يقول شيئا مثل "سوف أغلق منصة التداول بلدي وإزالة نفسي من الأسواق لمدة 12 إلى 24 ساعة بعد إغلاق أي تجارة"، أو شيء مماثل. وهذا سوف يساعد على جعل هذه العادة، وسوف تعمل على تقليل كمية من الصفقات القائمة على العاطفة تقوم بها.
تعلم التمتع واحتضان كونه تاجر المريض.
الجلوس على الهامش هو وضع مربح & # 8230؛ من خلال وجود الصبر وليس التداول، كنت أبعد من ذلك كنت قد كنت قد تداولت وفقدت & # 8230؛ أبدا في الاندفاع للتجارة لأن السوق سيكون دائما هناك غدا & # 8230؛ عندما تكون في شك البقاء بعيدا لأنه هو موقف أكثر ربحا بكثير لتكون في من أن يخسر المال.
تعلم التمتع واحتضان الصبر الذي هو ضروري للتداول بنجاح. بمجرد أن تبدأ في التفكير في الصبر كما & # 8216؛ العنصر الأكثر أهمية & # 8217؛ لنجاح التداول، وفهم حقيقة كيف ولماذا تاجر التاجر يمكن أن تجعل في الواقع لك المال بشكل أسرع، سيكون لديك أي مشكلة في انتظار أفضل الاجهزة التجارية، لأنك سوف تشعر وكأنك في الواقع كسب المال عن طريق عدم التداول، والتي من الناحية الفنية لك هي إذا كان ذلك يعني أنك تجنب الاحتمالات منخفضة / احتمال الخسارة. لذلك، تحتاج إلى & # 8216؛ خدعة & # 8217؛ عقلك إلى الاعتقاد بأن الصبر هو كيف تجعل المال & # 8230؛ لا تتاجر كثيرا، لأن البشر نحن بشكل طبيعي السلكية تريد أن تتاجر كثيرا، وبالتالي تحتاج إلى استخدام الخاص بك الفص الأمامي / التخطيط جزء من الدماغ للسماح المنطق والحس السليم لتطوير عادة إيجابية من الصبر في الأسلاك الخاصة بك، ثم أنها سوف تصبح طبيعة الثانية والتداول الخاص بك وسوف تكون مريحة ومربحة. لمعرفة كيفية التداول بسيطة ولكنها فعالة استراتيجيات العمل السعر من الأطر الزمنية العليا التي سوف تسمح لك للاسترخاء وتطوير عقلية التداول المريض، تحقق من بلدي تداول الفوركس بالطبع وأعضاء & # 8217؛ المجتمع هنا.
حول نيال فولر.
منخفضة التردد مقابل عالية التردد تداول العملات الأجنبية.
التداول & # 8216؛ سر & # 8217؛ التي سوف تقرر نجاحك أو الفشل.
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
79 التعليقات اترك التعليق.
شكرا نيال، والمرونة هي الحياة نفسها، دون أن كنت لا تزال تعيش حياة مجزية.
لطيفة جدا ومفيدة المادة، وذلك بفضل نيال. في الوقت الحاضر، مارست مريض جدا في السوق، وتحقيق ما كنت أتوقع، سعيدة جدا.
عنصر تجاري رائع، شذرات مفيدة أيضا لحالات الحياة الحقيقية.
حيث يمكنني الحصول على هذا الصبر، وكم يفعل ذلك cost. Is هذا النظام الصبر يعمل حقا.
طعام لطيف للفكر! أبقه مرتفعاً.
شكرا جزيلا نيال على نصيحتك والتعليم. all your articles are very helpfull, and also inspirational, I have improved a lot following them and I am very happy beeing member of LTTTM.
Thanks Nial, your articles have been very helpful.
Yes! The secret indeed=]
It’s really hard Nial to do it, however I’ll endeavor to practice it for the sake of successful trader.
Usually I am a short tempered guy with hypertension. After reading this article, I am now trying to have patience in trading as well as in real life also.
I practice patience while waiting in the doctor’s clinic, during power cuts, waiting for bus etc. My wife wonders how I suddenly became like this?
I will improve my patience level. Thanks Nial..
هاي نيال، أجد نفسي تاجر لا يوجد لديه الصبر على الإطلاق بعد التجارة الفائزة وأدخل الصفقات المتعاقبة ويصبح ببطء خاسر. أنا على تدريب دماغي الكثير. أشك نفسي مدمن على التداول. شكرا جزيلا.
مادة كبيرة. Great advice. شكرا نيال.
Very true but hard to apply.
personally. this is my best article..Thankss sir Nial..for this timely article..
yea, patience is the key. المثل في لغة نيجيريا يقول الصبر له مكافأة & # 8230؛
top note: but no matter how much money you put on the line you probably feel either euphoria or disappointment, depending on whether you won or lost on the trade.
It is at this time, directly after a trade closes out, that you really need to step back and separate yourself from the market.
مقال جميل. الصبر & # 8230 ؛. is the key. ليس كل شخص لديه هذا النوع من الموقف. ثانت & # 8217؛ لماذا معظم التجار فقدوا أموالهم بسرعة .. :)
Great article!! شكرا جزيلا.
EASIER SAID THAN DONE. كنت صبر جدا عندما بدأت التداول. Over time, sim trading everything, journaling what works and what does’nt forgiving myself over and over, gave me the experience and confidence to wait for my sets @ support or res. levels only. My trading excelled, my discretion and intuition improved, I became more comfortable with uncertainty around my market reads. I work on my patience more than anything when i interact with the market!
I have read allot of your articles over the years Nial but.
يجب أن أقول ما قلته في هذه المقالة هو المفتاح لقفل النجاح !!
This article over all other articles that Nial has written has to be taken on board, If not then you are fighting a losing battle I’m afraid!!
Many thanks Nial for such a well written article.
أنا & # 8217؛ لقد تم قراءة كل ما تبذلونه من المقالات وجميع أشرطة الفيديو الخاصة بك، وأنا فلدي أقول، كنت أعرف حقا ما أنت & # 8217؛ نتحدث عنه. Everyone on the web advertises “600% gain in just 3 months automatic trading software” and if you don’t win 600%, then it’s because you didn’t follow the program and it’s bogus, because if it really does, then they would bet all their money. I’m slowly (no pun intended) learning to be patient and realizing the power of waiting for a the good setups… shoot like a sniper, not a machine gun.
I consider not having patients the third nail in the coffin for most traders, the other two would be Greed and Fear.
Simple… مفاهيم بسيطة جدا ولكن قيمة جدا كالمعتاد. أتمنى أن أعرفك عنك ونصائحك القيمة عاجلا & # 8230؛
Thank you very much for sharing with us.
patience….. You are absolutely right…
Thanks once again Nial, always insightful….always on the ball. You are a true gift to the trading community.
سوف دبوس القضبان تعمل أيضا في سوق السلع على إطارات زمنية ساعة واحدة. I am considering poneying up for your FX course. أك يان.
The strongest warriors are these two… time and patience. thanks Nail.
اتمنى ان تكون بخير. شكرا جزيلا على هذا الدرس الرائع. You are so right that patience really is the key to trading success.
شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.
شكرا مع تحياتي.
Thank you Nial, I am a money manager and i have registered good performance since i started trading higher time frames and applying set & forget rule. My clients are happy and i also have enought time to do other work.
الصبر أمر حيوي في أي مسعى. في انتظار حافة لديك لتظهر هي الطريقة الوحيدة لتكون ناجحة في أي مجال.
of life. لا الصبر = قليلا إلى أي نجاح على المدى الطويل. عظيم.
لقد تم التداول لمدة 3 سنوات الآن. I have dedicated a large amount of time learning and mastering my trading approach. Nial provides very good articles for traders to build the “right” tools to succeed. The trading strategy is important however the greatest challenge is not on the charts, its in your mind. والقدرة على السيطرة على نفسك مع الصبر وتصبح العاطفة هو الجزء الصعب. Keep up the fantastic work Nial.
Thank you Nail, I start to learn to be a patient trader. And let patience to be in everything of my life.
thanks for todays message God will continue to enrich you amen.
Patience certainly is as close to a trading silver bullet as we can get. تم تداول حركة السعر لمدة شهرين فقط وبالفعل & # 8216؛ حفظ & # 8217؛ a lot through waiting – and hence made profits. Odd but absolutely true. الصبر هو العنصر الأكثر أهمية لنجاح التداول. Especially gratifying to identify this when reviewing trades and those non-trades.
Thanks for a very good article Nial.
وأود أن تكون مثل U في المستقبل القريب ن التعلم.
patience every now n then.
Excellent article n thnk u.
Patient plus planning equal consistently successful trader.
I added patience to my trading plan after reading this excellent artical. I agree it is vital to success in trading. شكرا مسمار.
Patience, Patience, Patience. Wise words Nial! Thanks for this article. Great read on a Saturday morning to get the day started.
Hi Nial, patience is the key…thank you for making us realize this important “RULE”.
Once again…thank you Nial….
شكرا جزيلا نيال & # 8230؛ كنت دائما تجعلني أشعر بتحسن في بلدي التجارة.
Thank you Nial, another great insight, kudos for giving us so much from your wealth of knowledge.
هذه المقالة في الوقت المناسب بالنسبة لي، ولست بحاجة لتطبيقه الآن.
شكرا مرة أخرى وبارك الله.
عظيم article. thank لك.
الصبر والبقاء خارج السوق كموقع نشط قواعد ذهبية بالنسبة لي الآن على اليومية و 4 h. أستطيع أن أضع وننسى كل يوم الآن واثقة من التجارة سوف تلعب بشكل صحيح. Thanks so much Nial!! Excellent article!!
Your timing is impeccable! الخروج من أسبوع التداول المروعة، أشعر أن السوق كان خارج للحصول على لي! I was making dreadful mistakes all week, and that was complicating the process because emotions started to creep in, and I found myself losing patience, taking trades on a whim, which made the trading experience very unpleasant. أنا مؤمن إيمانا راسخا باستراتيجيات العمل السعري، وأريد أن أقول أنه بعد تجربة هذا الأسبوع & # 8217؛ أنا أتجه نحو تعلم كيفية تنفيذ تلك الاستراتيجيات باستخدام الأطر الزمنية الأعلى. Cheers to you, my friend… Your article couldn’t have come at a better time… هو محل تقدير كبير!
كنت أصاب الظفر على الرأس مع هذا المقال الصبر هو سلعة أن معظم الناس يفتقرون، وأنا أحاول من الصعب جدا أن يبقى المريض أثناء التداول صعبة ولكن مجزية.
كان لي تجارة الفوز اليوم، غب / أوسد. I had my stop set and my profit target set and it started to look good going perfect and I was three quarters towards my target when it turned around fast this is where people start to panic but if you have the patience to not mess your trade up and let it run. My trade kept going against me past break even and then into negative territory then reversing again and reaching my target! I have found it best to trade of the daily or even weekly setups looking for a setup that jumps out at you, all you need is 4 trades a month and you will find you make more money than trying to trade all day and making more mistakes.
wait till you see good setup PATIENCE!
أنا أتفق تماما مع هذه المادة، الصبر هو مفتاح النجاح. Thanks for the reminder Niall.
It’s been the bane of my trading woes inpatience,…but with such articles ,…am getting better and being more patient with the market..Tanks Niall for your priceless insights.
You are a truly good mentor.
شكرا على كل ما تبذلونه من مساعدة والأفكار التي لا تقدر بثمن.
أنا سعيد بأنني عضو في لتم.
It is my best investment.
I wish you all best in life.
Well said! Patience is a strong biblical principal to be followed daily.
as always another great post.
وأفضل من أي وجدت على الشبكة.
dont know how you find time?!
…all things come to those who wait. Thanks for another great article.
أشكركم على عملكم العظيم والتفاني!
شكرا على مشورة لا تقدر بثمن نيال.
In fact once one is able to add “patience” to one’s Forex Trading Arsenal, invariably one is able to add it to any other area in life!
على سبيل المثال إذا كنت تبحث عن شريك الحياة، فرصة عمل، وظيفة أو في الواقع للنجاح في أي تخصص، الصبر هو واحد من & # 8220؛ يجب أن يكون & # 8221؛ المكونات!
شكرا جزيلا مرة أخرى نيال!
شكرا مسمار. i was just guilty of impatience today, though i didnt lose.
سوف أعمل على هذا.
هذا هو الكتابة الملهمة للغاية up. i سوف تستفيد كثيرا من it. A كبير شكرا لك نيال.
لقد كان عدد قليل من الصعب يقرع ولكن أنا أخيرا تعلم الصبر شيء. Last week I did only one trade and this week also one. لم أكن & # 8217؛ ر و أخذوا الأرباح. ومن المثير أن نرى أخيرا حسابي زيادة ببطء. I am looking forward to becoming a professional trader with your help Nial. شكر.
patience really hard but worthwhile. thanks nial this is just at the right time.
لقد علمتني هذه المقالة كثيرا مثل هذه المقالة السابقة.
شكرا جزيلا نيال.
to see beyond our nose we must have patient. Thanks for this great advice.
Thanks Nial, great article and goes to the core of one of the most important aspects of trading.
Your time and expertise in sharing your skill in trading is greatly appreciated.
I think dis is my the best article from you so far. شكرا جزيلا.
أنا & # 8217؛ ر أعتقد الصبر هو حصري للبشر. Look at the way big cats stalk their prey or the way certain predators wait at the bottom of the ocean, perfectly still waiting for prey.
Patience is utmost in our life to success.
I highly appreciate you for this wonderfully article. It’ll really aid me becoming the successful trader i desire. Thanks.
Thanks for your time and your great lessons.
نيال & # 8211؛ great article as usaul!
Thanks Mate.. Always a pleasure to read your articals. شكرا على كل ما تبذلونه من مساعدة والأفكار التي لا تقدر بثمن.
My trade got better when I.
أدركت أنه إذا أنا المريض.
enough, the market will.
أعطني الإعداد بلدي للتجارة.
سوف تبقى الفرص.
coming if u wait enough.
أنا أحب هذا المنصب، هناك الحقيقة الذهبية هنا.
شكرا للمشاركة.
Another excelent article, Nial!
كنت منتهور جيدة حقا. شكرا جزيلا.
يمكنني استخدام الاقتباس الذي سمعته كما تعويذي في التجارة ولم ينسى أبدا وجلد لشخصيتي، وهو: & # 8220؛ القط المريض على الكتلة، هو دائما فاتست القط على الكتلة! & # 8221؛
Magic Nial, you read into my mind, that’s what I was just thinking this week while not trading and just waiting an obvious setups to get. Same thing for preplan everything, set the position and just let the market do the job without interfere, because lose a win is worse than take a loss. شكرا لك على المادة الجميلة.
التعليقات مغلقة.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment