Thursday 1 March 2018

متناغم، إقتدى، تداول، الفوركس، غارتلي، خفاش، شخص موكل باتباع الملذات، تذمر


أنماط التجارة متناسقة من سكوت M. كارني شرحت بالتفصيل.


يمكن جعل النطاق التداول حركة السعر أعمق بكثير من خلال إلقاء نظرة على طريقة التداول المتقدمة المعروفة "التداول التوافقي". وقد حدد سكوت M. كارني، رئيس ومؤسس هارمونيك ترادر، نظام التعرف على نمط الأسعار وتقنيات قياس فيبوناتشي التي تشمل نهج التداول المتناسق.


وقد عين واسم أنماط التوافقي مثل نمط بات، و.


نموذج غارتلي المثالي، ونمط السلطعون. وهو مؤلف لثلاثة كتب: التاجر المتناغم؛ التداول المتناسق للأسواق المالية: المجلد الأول؛ والتداول المتناسق للأسواق المالية: المجلد الثاني.


سوف تسلط هذه المقالة بعض الضوء على تعاليم السيد كارني وتقديم نظري الخاص على التداول المتناسق.


أنماط متناسقة في أسواق العملات.


يمكن تتبع جذور التجارة المتناسقة وصولا الى نمط غارتلي. يتم تسمية نمط غارتلي "222" لرقم الصفحة التي يمكن العثور عليها في H. M. كتاب غارتلي "الأرباح في سوق الأسهم".


لذا، ما هو نمط غارتلي؟


نمط غارتلي يشبه إلى حد كبير صعودي أو هبوطي M. ويبدو عندما يتحرك السعر في اتجاه صاعد أو هبوطي ولكنه بدأ يظهر علامات تصحيح.


تبدو أنماط غارتلي المثالية كما يلي:


الخطوة أب يجب أن يكون .618 ارتداد الخطوة زا. نقل بك ينبغي أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب. إذا كان ارتداد الخطوة بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون القرص المضغوط 1.272 من التحرك قبل الميلاد. وبالتالي، إذا تحرك بك هو .886 من الخطوة أب، ثم سد يجب أن تمتد 1.618 من التحرك قبل الميلاد. يجب أن يكون نقل القرص المضغوط .786 ارتداد الخطوة زا.


يتم تداول نمط غارتلي من النقطة D. التجار اختيار شراء / بيع في النقطة D، اعتمادا على اتجاه النمط.


السوق التوافق.


مع مرور الوقت من قبل، شعبية من نمط غارتلي نمت والتجار جاء مع الاختلافات الخاصة بهم. وكان سكوت M كارني وتداوله التوافقي من بين الأكثر شعبية وناجحة.


التوافقيات هي عملية تحديد إيقاع السوق أو نبضه واستغلال فرصه التجارية. أنها توفر لنا الأحداث البصرية التي لديها ميل إلى تكرار أنفسهم مرارا وتكرارا.


وتفترض هذه المنهجية أن أنماط التجارة أو دورات، مثل العديد من الأنماط والدورات في الحياة، وتكرار أنفسهم. والمفتاح هو تحديد هذه الأنماط والدخول إلى مركز أو الخروج منه استنادا إلى درجة عالية من احتمال حدوث نفس الإجراء التاريخي للسعر.


على الرغم من أن هذه الأنماط ليست دقيقة 100٪، وقد ثبتت الحالات تاريخيا. إذا تم تحديد هذه الاجهزة بشكل صحيح، فمن الممكن لتحديد فرص كبيرة مع مخاطر محدودة جدا.


نسب متناسقة.


في التداول المتناسق نميز:


النسب الأولية النسب الأولية المشتقة النسب المستمدة التكميلية.


النسب الأولية.


مشتق مباشرة من تسلسل عدد فيبوناتشي.


النسب الأولية المستمدة.


0.786 = الجذر التربيعي 0.618 0.886 = السقف الرابع من 0.618 أو الجذر التربيعي 0.786 1.130 = الجذر الرابع من 1.618 أو الجذر التربيعي 1.27 1.270 = الجذر التربيعي 1.618.


النسب المستمدة التكميلية.


0.382 = (0.61 - 0.618) 0.500 = 0.770e2 0.707 = جذر مربعة 0.50 1.410 = جذر مربعة 2.0 2.000 = 1 + 1 2.240 = جذر مربعة من 5 2.618 = 1.618e2 3.141 = بي 3.618 = 1 + 2.618.


أنماط التجارة المتناغمة و برز.


يتم تعريف أنماط متناسقة من قبل هياكل الأسعار محددة، كميا بواسطة حسابات فيبوناتشي. وتمثل هذه الأنماط هياكل الأسعار التي تحتوي على توليفات من تصحيحات وتوقعات فيبوناتشي متميزة ومتتالية.


إذا قمنا بحساب مختلف جوانب فيبوناتشي لهيكل سعر معين، يمكننا تحديد مجالات نمط التوافقي التي سوف تلميح نقاط تحول محتملة في حركة السعر. وقد حدد سكوت M. كارني تلك البقع العكسية كما برز - منطقة عكس المحتملة.


وعادة ما يوفر برز المعرفة جيدا نوعا من التفاعل الأولي على الاختبار الأول لمعظم الأنماط التوافقية. الاختبار الأولي يمكن أن يحدث بسرعة وعلى تقلبات عالية فإنه يمكن على الفور رفض السعر.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على أنماط التوافقية كما وصفها سكوت M. كارني.


نمط القرش.


يتم تحديد نمط سمك القرش التوافقي كما هو مبين في الصورة أدناه ويستخدم نقاط سوينغ 0 و X و A و B و C لتسمية الساقين المحورية / الأرجوحة. يشار إليها أحيانا بأنها نمط 5-0 الناشئة.


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى نمط سمك القرش الهابط مع المنطقة برز لها.


المصدر: ور / أوسد الرسم البياني MT4 - نمط القرش الهابط.


أب = نمط سد.


نمط أب = سد هو هيكل السعر من 4 نقاط حيث يتم استرداد جزء السعر الأولي جزئيا ويليها تحرك على مسافة واحدة من الانتهاء من الانسحاب.


في كلاسيك أب = سد، و بك هو تصحيح 61.8٪ - 78.6٪ من أب، مع سد هي الساق التمديد من 127.2٪ إلى 161.8٪ (متساوية في المسافة السعر). في أب = سد التمديد، الساق سد هو امتداد أب بين 127.2٪ - 161.8٪.


المصدر: ور / أوسد الرسم البياني MT4 - أب = النمط الصاعد سد.


نمط السلطعون.


العناصر الرئيسية لنمط السلطعون:


النقطة B التي هي 0.618 تصحيح زا أو أقل بك الإسقاط الإسقاط الذي هو عادة 2.618، 3.14، أو 3.618 البديل 1.27 أو 1.618 أب = سد نمط المطلوب 1.618 زا الإسقاط كما الحد المحدد مع النقطة C هيكل مع مجموعة تتراوح بين 0.382 و 0.886.


يمكن للنمط عرض حركة حركة السعر السريع، والتي غالبا ما يؤدي إلى انعكاسات سريعة في برز.


المصدر: ور / أوسد الرسم البياني MT4 - نمط السلبي الهابط.


نمط بات.


الخفافيش هو نمط دقيق جدا، وعادة ما تتطلب أصغر وقف الخسارة من معظم.


أنماط - رسم. يتضمن النمط التصحيح القوي 0.886 زا كعنصر تعريف في برز.


إذا كنت قد تابعت مقالاتي، فأنت تعرف أنني أستخدم 88.6 بشكل كبير. العناصر الرئيسية الأخرى لنمط بات هي:


يجب أن تكون الخطوة أب .382 أو .500 ارتداد الخطوة زا بك الإسقاط يجب أن يكون على الأقل 1.618 إذا كان الارتداد من التحرك بك هو .382 من الخطوة أب، ثم سد يجب أن يكون 1.618 تمديد الخطوة بك أب = نموذج سد عادة ما تمتد يجب أن يكون 0.886 زا تصحيح سد .886 ارتداد الخطوة زا.


المصدر: ور / جبي الرسم البياني MT4 - نمط الهابط الخفافيش.


نمط الفراشة.


ويعتقد سكوت M. كارني أن نمط الفراشة المثالي يحتاج إلى مواءمة محددة من مختلف تدابير فيبوناتشي في كل نقطة داخل الهيكل.


الفراشة هي مماثلة لنمط غارتلي ومنطقة برز هو تعريف من قبل تصحيح إلزامي من الساق زا كنقطة. الفراشة المثالية لديها 0.786 كما شب ولكن التجار قد تستخدم أيضا قياسات مختلفة مثل 0.952 من شب.


والعناصر الرئيسية لهذا النمط هي:


الخطوة أب يجب أن يكون .786 ارتداد الخطوة زا تحرك بك يمكن أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب إذا كان الارتداد الخطوة بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون سد 1.618 تمديد التحرك بك هذه الخطوة قبل الميلاد هو .886 من الخطوة أب، ثم سد يجب أن تمتد 2.618 من الخطوة بك يجب أن يكون سد 1.27 أو 1.618 تمديد الخطوة زا.


المصدر: أود / نزد MT4 الرسم البياني - الفراشة نمط الصعودي.


نمط سيفر.


اكتشف أصلا وتعرف من قبل دارين أوجليسبي، ونمط السيفر هو نمط 4-الساق.


انها ليست شائعة مثل أنماط أخرى، على الرغم من انها تستخدم على نطاق واسع في التجارة المتناغمة والتحليل. نظرا لحدوثه النادر، يجب على التجار أن يفسحوا المجال لإجراء تعديلات على مستويات فيب التي يتم استخدامها في رسم المخططات.


والعناصر الرئيسية لهذا النمط هي:


يبدأ نمط سيفر مع نقاط X و A نقطة B يتراجع إلى 0.382 - 0.618 فيبوناتشي مستوى الساق زا نقطة C تتشكل عندما تمتد الأسعار الساق زا بنسبة 1.272 على الأقل أو ضمن 1.130 - 1.414 فيبوناتشي نقطة التمديد D يتكون عندما ريتراسس 0.782 فيبوناتشي مستوى شك.


المصدر: ور / جبي الرسم البياني MT4 - نمط صعودي صعودي.


أنماط متناسقة: طريقة أسهل.


لجميع التجار الذين يرغبون في تداول أنماط متناسقة، وأوصي بشدة أعمال السيد كارني. من الضروري للغاية أن تقرأها (على الأقل المجلد الأول) قبل أن تبدأ التداول.


عندما تسليح نفسك مع الفهم السليم للأنماط، برز، قضبان الطرفية وكل ما هو مهم للتداول التوافقي، ثم فقط يمكنك البحث عن المؤشرات التوافقي التلقائي.


هناك العديد من المؤشرات التوافقية وبرامج البرمجيات التي سوف تكتشف تلقائيا مختلف أنماط التداول التوافقي. لقد تناولنا بعض مقاطع الفيديو أدناه:


قدم كارني نظام إدارة موقف فريد من نوعه استنادا إلى وقف زائدة 0.382، يقاس من نقطة عكس إلى أقصى الانعكاس. يمكنني أن أعطيك نصائح إضافية لإدارة الأرباح التي يجب أن تساعدك على فهم الأهداف وتوقف حتى أفضل.


إدارة التجارة في التجارة المتناغمة.


المصدر: أود / نزد MT4 الرسم البياني - فراشة صعودية.


هذا مثال على نمط الفراشة الصاعد. ويرتبط الهدف الأول بالنقطة B على الرسم البياني. هذا هو المستوى الذي يشير إلى انخفاض الأسعار خلال انخفاض أب.


ويحدد الهدف الثاني النقطة C على الرسم البياني والسعر الأعلى بعد زيادة بك. والهدف الثالث هو الارتفاع، الذي يظهر نتيجة لزيادة زا. النقطة D هي الإدخال. تتوقف نقاط التوقف عن النقطة D.


أنصح بتحسين وإدارة وقف الربح كما هو مبين في الفيديو. نضع في اعتبارنا أن هارمونيك للتجارة سوف تكون أيضا جزءا من مدرسة السعر العمل أكشن، ويمكنك أن نتطلع إلى ذلك في جلسات التداول لدينا الحية.


هل سبق لك أن تداولت مع أنماط التوافقي؟ ما هي تجربتك معهم؟ هل تستخدم أرفع أدوات تداول العملات الأجنبية؟ لا تتردد في مشاركة أفكارك في قسم التعليقات أدناه.


هتاف والتداول الآمن،


التجارة معنا.


مدونة ترادرس.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


التداول نمط غارتلي.


ذات مرة، كان هناك هذا المتأنق بجنون المتداول تاجر يدعى هارولد ماكينلي غارتلي.


كان لديه خدمة استشارية في سوق الأوراق المالية في منتصف 1930s مع التالية ضخمة.


وكانت هذه الخدمة من أوائل الشركات التي تطبق الأساليب العلمية والإحصائية لتحليل سلوك سوق الأوراق المالية.


وسرعان ما أدرك التجار أن هذه الأنماط يمكن تطبيقها أيضا على أسواق أخرى. ومنذ ذلك الحين، تم إجراء العديد من الكتب، والبرمجيات التجارية، وأنماط أخرى (نوقشت أدناه) على أساس غارتليس.


غارتلي a. k.a. "222" نمط.


يتم تسمية نمط غارتلي "222" لرقم الصفحة التي تم العثور عليها في H. M. كتاب غارتليس، الأرباح في سوق الأسهم.


الآن، تشكل هذه الأنماط عادة عندما يكون هناك تصحيح للاتجاه العام يحدث ويظهر "M" (أو "W" للنماذج الهبوطية).


وتستخدم هذه الأنماط لمساعدة التجار على العثور على نقاط دخول جيدة للقفز في الاتجاه العام.


ما يجعل غارتلي مثل هذا الإعداد لطيفة عندما تشكل نقاط الانعكاس هي فيبوناتشي الارتداد ومستوى التمديد فيبوناتشي. هذا يعطي إشارة أقوى أن الزوج قد عكس في الواقع.


هذا النمط يمكن أن يكون من الصعب على الفور وبمجرد القيام به، فإنه يمكن الحصول على مربكة عند يطفو على السطح جميع تلك الأدوات فيبوناتشي. مفتاح تجنب كل الارتباك هو اتخاذ الأمور خطوة واحدة في وقت واحد.


في أي حال، فإن النمط يحتوي على نمط أبسد صعودي أو هبوطي، ولكن يسبقه نقطة (X) التي تتجاوز النقطة D.


و "الكمال" نمط غارتلي لديه الخصائص التالية:


نقل أب يجب أن يكون .618 ارتداد الخطوة زا. نقل بك ينبغي أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب. إذا كان الارتداد الخطوة بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون القرص المضغوط 1.272 من التحرك قبل الميلاد. بشكل متكرر، إذا تحرك بك هو .886 من الخطوة أب، ثم سد يجب أن تمتد 1.618 من التحرك قبل الميلاد. يجب أن يكون نقل القرص المضغوط .786 ارتداد الخطوة زا.


غارتلي المسوخ: الحيوانات.


ومع مرور الوقت، نمت شعبية نمط غارتلي وأصبح الناس في نهاية المطاف مع الاختلافات الخاصة بهم.


لسبب غريب، قرر الباحثون عن هذه الاختلافات تسمية الحيوانات بعد الحيوانات (ربما كانوا جزءا من بيتا؟) وبدون مزيد من اللغط، وهنا يأتي حزمة الحيوانات ...


في عام 2000، اكتشف سكوت كارني، وهو مؤمن قوي في أنماط الأسعار التوافقية، "السلطعون".


هذا النمط لديه نسبة عالية مكافأة إلى خطر لأنه يمكنك وضع وقف الخسارة ضيق جدا. يجب أن يكون نمط "السلطعون" المثالي الجوانب التالية:


نقل أب يجب أن يكون .382 أو .618 ارتداد الخطوة زا. نقل بك يمكن أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب. إذا كان الارتداد التحرك بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون القرص المضغوط 2.24 من التحرك قبل الميلاد. بشكل متكرر، إذا تحرك بك هو .886 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون سد 3.618 تمديد التحرك قبل الميلاد. وينبغي أن يكون سد 1.618 تمديد زا الخطوة.


تعال عام 2001، أسس سكوت كارني نمط آخر متناسق السعر يسمى "الخفافيش".


يتم تعريف الخفافيش من قبل .886 ارتداد الخطوة زا كما احتمال عكس المنطقة. نمط الخفافيش له الصفات التالية:


نقل أب يجب أن يكون .382 أو .500 الارتداد الخطوة زا. نقل بك يمكن أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب. إذا كان الارتداد الخطوة بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون سد 1.618 تمديد التحرك قبل الميلاد. في كثير من الأحيان، إذا تحرك بك هو .886 من الخطوة أب، ثم سد يجب أن يكون 2.618 تمديد التحرك قبل الميلاد. يجب أن يكون سد .886 ارتداد الخطوة زا.


الفراشة.


ثم، هناك نمط الفراشة.


التي أنشأتها برايس جيلمور، يتم تعريف نمط الفراشة الكمال من قبل .786 ارتداد الخطوة أب فيما يتعلق نقل زا.


الفراشة تحتوي على هذه الخصائص المحددة:


نقل أب يجب أن يكون .786 ارتداد الخطوة زا. نقل بك يمكن أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب. إذا كان الارتداد الخطوة بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون سد 1.618 تمديد التحرك قبل الميلاد. في كثير من الأحيان، إذا تحرك بك هو .886 من الخطوة أب، ثم سد يجب أن تمتد 2.618 من الخطوة قبل الميلاد. يجب أن يكون سد 1.27 أو 1.618 تمديد زا الخطوة.


التقدم المحرز الخاص بك.


الحياة هي مجرد لائحة فارغة، ما يهم أكثر هو ما تكتب عليه. كريستين فرانكلاند.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تداول أنماط متناسقة.


جدول المحتويات.


تداول أنماط متناسقة.


الرسم البياني التعرف على الأنماط هو القدرة الأساسية والأساسية لأي تاجر يتطور في التحليل الفني. قد تكون التنمية الأساسية، ولكن الكمال من الاعتراف نمط يأخذ ممارسة واسعة والتعرض المتكرر. ويساعد التعرف على الأنماط الخبراء على تحديد حجم بيئة السوق المتغيرة والرد عليها. وتصنف أنماط المخططات إلى أنماط "مستمرة" و "انعكاس"، وتصنف هذه الفئات أيضا على أنها أنماط بسيطة ومعقدة. وقد تتكون هياكل الأنماط المعقدة من مجموعات من الأنماط البسيطة ومزيج من التقلبات السابقة. معرفة هذا التصنيف من التعرف على الأنماط وخصائصها تعطي التجار إمكانية أكبر للرد والتكيف مع مجموعة واسعة من ظروف التداول.


لماذا تشكل النماذج؟


أسعار السوق دائما تظهر الاتجاه، والتوحيد وإعادة الاتجاه السلوك. ونادرا ما يعكسون اتجاهاتهم ومراحلهم الانتقالية ليتحولوا من اتجاه سابق على شريط واحد. خلال هذه المرحلة الانتقالية، فإنها تواجه نطاقات التداول وتقلبات الأسعار. يحدد هذا الإجراء تحديد أنماط الأسعار القابلة للتحديد. وتؤيد مراحل الدمج هذه الاتجاهات السائدة قبل تشكيلها وتستمر في اتجاهها. وتسمى هذه أنماط "استمرار" وبعض الأمثلة على هذه الأنماط هي: مثلث متماثل، أعلام وكأس ومقبض. وتؤدي بعض المراحل إلى عكس الاتجاه السابق والاستمرار في ظروف الانعكاس. وتسمى هذه أنماط "انعكاس" وبعض الأمثلة على أنماط عكس هي: الرأس والكتفين، قيعان مزدوجة وتوسيع أنماط.


أنماط متناسقة.


وقد وضعت هرمونيك أنماط الأساس ومفاهيم التداول من قبل H. M. غارتلي في عام 1932. H. كتب غارتلي عن نمط من 5 نقاط (المعروف باسم غارتلي) في كتابه، الأرباح في سوق الأسهم. وقد تحسن لاري بيسافينتو هذا النمط مع نسب فيبوناتشي ووضع قواعد بشأن كيفية التجارة في نمط "غارتلي" في كتابه، نسب فيبوناتشي مع التعرف على الأنماط. هناك عدد قليل من المؤلفين الآخرين الذين عملوا على نظرية النمط هذه، ولكن أفضل عمل لمعارفي يتم من قبل سكوت كارني في كتبه من "هارمونيك ترادينغ". كما اخترع سكوت كارني أنماطا مثل "كراب" و "بات" و "شارك" "،" 5-0 "وأضاف عمق حقيقي للمعرفة لقواعد التداول الخاصة بهم، وصحة وإدارة المخاطر / المال. عمله الرائد هو مثير للإعجاب حقا والعالم التجاري يجب أن أشكر له كثيرا كما أنه فتح أساليب تجارية جديدة ومهن للعديد من التجار.


النظرية الأساسية وراء الأنماط المتناغمة هي حركة السعر / الوقت التي تلتزم علاقات نسبة فيبوناتشي وتناظرها في الأسواق. تحليل نسبة فيبوناتشي يعمل بشكل جيد مع أي أسواق وعلى أي جداول زمنية. الفكرة الأساسية لاستخدام هذه النسب هي تحديد نقاط التحول الرئيسية، التصحيحات، والتمديدات جنبا إلى جنب مع سلسلة من ارتفاع سوينغ ونقاط منخفضة سوينغ. وسوف تعطي التوقعات المسترجعة والتعديلات باستخدام نقاط التأرجح هذه (مستويات مرتفعة أو منخفضة) مستويات سعرية رئيسية للأهداف أو المحطات.


أنماط متناغمة بناء هياكل النمط الهندسي (التصحيح والتأرجح الإسقاط / الساقين) باستخدام متواليات فيبوناتشي. توفر هذه الهياكل التوافقية التي تم تحديدها على أنها أنماط محددة (متناسقة) فرصا فريدة للتجار مع تحركات الأسعار المحتملة ونقاط تحول رئيسية أو عكس الاتجاه. هذا العامل يضيف حافة للتجار كما تحاول أنماط متناسقة لتوفير إدخالات السعر ثقة للغاية، يتوقف ويستهدف المعلومات. وقد يكون هذا تمييزا رئيسيا مع المؤشرات / مؤشرات التذبذب الأخرى وكيفية عملها.


أمثلة من أنماط متناسقة.


يظهر نمط 5 نقاط غارتلي (صعودي) أدناه. تشبه هذه الأنماط أنماط "M" أو "W" مع 5 نقاط محورية رئيسية تحدد النمط التوافقي (غارتلي). أنماط غارتلي بنيت من قبل 2 الساقين تصحيح واثنين من تقلبات الاندفاع (الساقين) تشكيل نمط 5 نقاط وكل هذه التقلبات مترابطة ومرتبطة مع نسب فيبوناتشي. مركز (العين) من النمط هو "ب" يحدد النمط و "D" هو العمل أو نقطة الزناد حيث يتم اتخاذ الصفقات. فإنه يظهر دخول التجارة (طويل)، وقف ومستويات الهدف من "D" مستوى.


يظهر الرسم البياني التالي نمط آخر متناسق من 5 نقاط (فراشة الهبوط). هذا النمط هو مماثل لنمط غارتلي 5 نقاط أعلاه، ولكن في الاتجاه المعاكس. هنا النمط هو "W" على شكل مع "B" كونه مركز (العين) للنمط. فإنه يظهر دخول التجارة، وقف ومستويات الهدف من مستويات "D" باستخدام "زا" الساق.


قائمة أنماط متناسقة.


فيبوناتشي.


يجب أن تتضمن مناقشة الأنماط المتناغمة أرقام فيبوناتشي لأن الأنماط التوافقية تستخدم نسب فيبوناتشي على نطاق واسع. أرقام فيبوناتشي منتشرة في الكون وكانت مشتقة أصلا من قبل ليوناردو فيبوناتشي. نسبة فيبوناتشي الأساسية أو "نسبة فيب" هي النسبة الذهبية (1618). أرقام فيبوناتشي هي سلسلة من الأرقام حيث يكون كل رقم هو مجموع الأرقام السابقة.


تبدأ سلسلة أرقام فيب على النحو التالي: 1،1،2،3،5،8،13،21،34،55،89،144،233،317،610 ....


هناك الكثير من المواد والكتب حول نظرية كيفية وجود هذه الأرقام في الطبيعة وفي العالم المالي. قائمة من أهم النسب فيب في العالم المالي التي يتم اشتقاقها من خلال تربيع، جذور مربعة و ريسبروكاتينغ أرقام فيبوناتشي الفعلية هي مبينة أدناه:


مجموعة المفاتيح الرئيسية من فيبوناتشي النسب المشتقة في التداول هي: 0.382، 0، .618، 0.786، 1.0، 1، 1، 2.0، 2.62، 3.62، 4.62.


مجموعة ثانوية من نسب فيبوناتشي المشتقة في التداول هي: 0.236، 0، 0886، 1.13، 2.236، 3.14، 4.236.


هناك العديد من تطبيقات فيبوناتشي في التحليل الفني. بعض التطبيقات تشمل فيبوناتشي التصحيحات، توقعات فيبوناتشي، فيبوناتشي المشجعين، فيبوناتشي أركس، فيبوناتشي التوقيت المناطق، فيبوناتشي السعر و الوقت مجموعات الخ


معظم حزم البرمجيات التجارية لديها أدوات الرسم فيبوناتشي التي يمكن أن تظهر التصحيحات فيب، ملحقات فيب، والتوقعات فيب. بالإضافة الى. يتم تطبيق أرقام فيب أيضا إلى "الوقت" و "السعر" في التداول.


في الرسم التالي، ويظهر أنواع فيبوناتشي لتصور كيف يتم تصحيح الارتداد، التمديد، الإسقاط والتقدم التقلبات باستخدام نسب فيبوناتشي.


مزايا & أمب؛ عيوب أنماط متناسقة.


مزايا:


سلبيات:


كيفية التجارة أنماط متناسقة.


تعريف النمط.


يمكن أن يكون تحديد نمط متناسق قليلا من الصعب مع بالعين المجردة، ولكن مرة واحدة التاجر يفهم هيكل نمط يمكن رصدها بسهولة نسبيا من قبل أدوات فيبوناتشي. الأنماط المتناغمة الأولية هي 5 نقاط (غارتلي، فراشة، سرطان البحر، بات، سمك القرش و سيفر) أنماط. وقد ضمنت هذه الأنماط 3 نقاط (أبك)، 4 نقاط (أبسد) أنماط. جميع تقلبات السعر بين هذه النقاط مترابطة ولها نسب متناسقة على أساس فيبوناتشي. الأنماط هي إما تشكيل أو الانتهاء من "M" أو "W" الهياكل على شكل أو مجموعات من "M" و "W"، في حالة من 3 محركات الأقراص. إن الأنماط المتناغمة (5 نقاط) لها أصل حرج (X) تليها موجة دافعة (زا) تليها موجة تصحيحية لتشكيل "إي" عند (B) إكمال ساق أب. ثم تليها موجة الاتجاه (بك) وأخيرا الانتهاء من الساق التصحيحية (سد). النسب النسبية الحرجة بين هذه الساقين تحدد ما إذا كان نمط هو نمط القائم على تصحيح أو امتداد يستند ويحدد أسماءها (غارتلي، فراشة، كراب، بات، سمك القرش، و سيفر). واحدة من النقاط الهامة التي يجب أن نتذكرها هي: جميع أنماط 5-نقطة و 4 نقاط التناغم جزءا لا يتجزأ من أبك (3 نقاط) أنماط.


جميع الأنماط المتناغمة المكونة من 5 نقاط (غارتلي، فراشة، كراب، بات، سمك القرش، سيفر) لها مبادئ وهياكل مماثلة، وهي تختلف حسب نسبها لتحديدها ومواقع العقد الرئيسية (X، A، B، C، D) ولكن بمجرد فهم واحد من أنماط قد يكون من السهل نسبيا لفهم المعرفة من الآخرين. قد يساعد التجار على استخدام برنامج التعرف على الأنماط الآلي لتحديد هذه الأنماط من استخدام العين المجردة للعثور على أو تحديد هذا النمط.


مثال: يوضح الرسم البياني التالي مثالا لنمط بات باتش مع نمط أبك بيرتش المضمن. يتم وضع علامة على محاور تحديد ونسب على نمط. يظهر النمط أيضا مستويات الدخول والوقف والهدف.


تحديد التجارة.


في الإعداد النمط التوافقي، يتم تحديد التجارة عند الانتهاء من الساقين 3 الأولى (في أنماط من 5 نقاط). على سبيل المثال، في نمط غارتلي الصاعد، عندما يتم الانتهاء من زا، أب، بك الساقين ويبدأ لتشكيل سد الساق، وكنت تحديد التجارة المحتملة قد تكون في الأعمال. باستخدام التوقعات والتصحيحات من زا، بك الساقين ونسب فيبوناتشي نبني كتلة السعر لتحديد المحتملة منطقة إنجاز السعر (يز) ونقطة D من النمط.


منطقة إنجاز النمط (يز)


وقد حددت جميع أنماط التوافقية مناطق إنجاز النمط (يز). وتعرف هذه المقاطع أيضا باسم مجموعات الأسعار التي شكلها التقاء الأرجل (الساقين) التقاء تمديدات فيبوناتشي، التصحيحات وتوقعات الأسعار. نمط من المفترض أن استكمال الساق سد (أيضا كاملة D) في هذه المنطقة (يز) وعكس. ومن المتوقع الصفقات في هذه المنطقة ودخلت على انعكاس السعر.


وكمثال على ذلك، يتم إنشاء منطقة إنجاز النمط (يز) لنمط غارتلي الصاعد باستخدام ملحقات وتوقعات فيبوناتشي التالية:


وفيما يلي مثال على تشكيل منطقة الإنجاز المحتمل:


وفيما يلي مثال على تشكيل منطقة الإنجاز المحتمل:


ظروف سياق السوق.


يستخدم معظم التجار الفنيين تحليل الرسم البياني مع مفاهيم السياق السوق للتجارة. يتم وصف مفهوم سياق السوق على أنه كيف يتفاعل السعر الحالي مع مستويات معينة (المحاور والدعم والمقاومة) وما هي المؤشرات التي تؤدي أداء مقارنة بظروف الأسعار التاريخية (مثل ذروة البيع، ذروة الشراء) وأين / كيف تتطور الأنماط في الوقت الحالي الإطار الزمني أو الأطر الزمنية متعددة، وما إلى ذلك كل تاجر يطور سياقه السوق الخاصة للتجارة. واحدة من الطرق الأنيقة لتحديد سياق السوق من خلال فيب. بنية الشبكة. أكذوبة. تتكون الشبكة من فيب. النطاقات (التي تبين رد فعل الأسعار والاتجاهات)، ومستويات المحورية (لإظهار مناطق الدعم / المقاومة التاريخية) وهياكل السوق (لإظهار نقاط التحول المحتملة). كل هذه الأنماط موضحة بشكل جيد في كتابي مع أمثلة واضحة. على أي جدول تداول، فيب. يتم رسم تخطيط الشبكة لفهم كيف أن السعر الحالي يتفاعل مع فيب. وإذا كان السعر مستنفدا، وتداول السعر فوق / أسفل النطاقات المتطرفة، وكيف يتفاعل السعر مع مستويات الدعم والمقاومة التي حددتها المحاور الخ.


التقاء هذه المستويات في فيب. هيكل الشبكة جنبا إلى جنب مع هيكل نمط الناشئة (ومستويات الهدف / وقف نمط) يساعد التاجر اتخاذ قرار التجارة واضحة. تداول نمط دقيق جدا لأن كل نمط له قواعد محددة للدخول / وقف والأهداف. عند الجمع بين تحليل نمط متناسق مع سياق السوق يعطي حافة كبيرة للتجارة. كما تفشل الأنماط المتناغمة ولكن مستويات فشلها محددة جيدا وأن المعلومات معروفة بوضوح قبل التجارة. وبالتالي، تداول نمط متناسق لديه ميزة أكثر بكثير من التداول أساليب التداول الأخرى.


ظروف السوق الأخرى / شروط ومؤشرات التأكيد: التباعد، الأطر الزمنية متعددة، فيب. فرق، أندرو's بيتشفورك تحليل، المتوسطات المتحركة، محاور، قنوات، الاتجاه، حجم، التقلب الخ.


مثال: يوضح المثال التالي كيفية استخدام سياق السوق مع تحليل الأنماط. هذا المثال يبين آبل (تاريخ: 07 فبراير 2017) شكلت نمط السلطعون الصاعد فوق 200-سما وخارج فيب. يتم تشكيل العصابات (A، C نقطة) ونقطة D بالقرب من أقل فيب. العصابات، ب، تذمر، باترن. أيضا، لاحظ نمط تداول تحت منتصف فيب. مستوى الفرقة والتداول بالقرب من أدنى فيب. الفرقة للإشارة إلى إعداد استنفاد محتمل. بعد الانتهاء من الإعداد السلطعون الصاعد، سعر تداول فوق إل للإشارة إلى دخول طويل إلى الإعداد. الاتجاه العام ل أب هو أيضا صاعد كما ميل السعر إيجابي فوق 200-سما. في 07 فبراير 2017، يتم تداول صفقة صعودية طويلة فوق 73.71 مع وقف أدنى 70.50 (-3.21). أما المستويات المستهدفة فهي 77.7 إلى 79.7 في المنطقة المستهدفة 1، 85.3 - 89.4 للمنطقة المستهدفة 2.


الرسم البياني التالي (9 يونيو 2017) يظهر تطبيق صاعد السرطان نمط التقدم والانتهاء من الأهداف.


الإدخالات التجارية ومواقف.


التداول إن أنماط التناغم مع مستويات الدخول المحسوبة هي تفضيل الكاتب هذا بدلا من تداولها بشكل أعمى عند مستويات تصحيح أو مناطق انعكاس تدافع عنها نقاشات التداول المتناسقة. ويتوقع معظم التجار المتناغمين أن ينعكس النمط ويحاولون تداول هذه الأنماط في "منطقة الانعكاس" وينتهي بهم المطاف إلى اتخاذ صفقات مناقضة (الاتجاه المعاكس). للدخول في التجارة، وأنا أفضل تأكيدا لعكس السعر العمل جنبا إلى جنب مع تغيير الاتجاه انعكاس من "مناطق انعكاس".


تحدث معظم مداخل التجارة نمط متناسق حول نقطة "D" داخل منطقة انعكاس. يمكن أن يكون شراء (في أنماط صعودية) أو بيع (في أنماط هبوطية). عادة ما يتم تحديد "D" من خلال التقاء الإسقاطات والتراجعات وإضافات التقلبات السابقة (الساقين)، والتي يطلق عليها عالميا "منطقة انعكاس". وفي رأيي، عندما بدأت الأسعار بالوصول إلى هذه المنطقة، فإنها تشير إلى فرصة التجارة المحتملة، وليس إشارة إلى التجارة حتى الان. يتم تحديد معايير الدخول ونمط الصلاحية من قبل عوامل أخرى مختلفة مثل التقلب الحالي، والاتجاه الأساسي، هيكل حجم داخل نمط والأسواق الداخلية الخ إذا كان النمط صالحا والاتجاه الكامن والأسواق الداخلية يتفق مع انعكاس نمط متناسق، ثم الدخول (إل) يمكن حسابها باستخدام نطاقات السعر، وتقلب أو بعض مزيج. يتم وضع إيقاف فوق / أسفل المحور الرئيسي الأخير (في 5 و 4 نقاط نقطة هو أقل من D للنمط الصعودي، فوق D لنماذج الهبوطية).


المناطق المستهدفة.


وتحسب المناطق المستهدفة في الأنماط المتناغمة استنادا إلى الارتداد أو التمديدات أو إسقاطات التقلبات النبضية / التصحيحية ونسب فيبوناتشي من نقطة العمل في بنية النمط. على سبيل المثال، في نمط غارتلي الصاعد، يتم حساب المناطق المستهدفة باستخدام زا الساق من نقطة العمل التجاري (D). يتم حساب التوقعات باستخدام فيب. نسب مثل 62٪، 78.6٪ من زا الساق، وأضاف إلى نقطة العمل (D). يتم حساب نسب التمديد مثل 1.، 1.27، 1.62، 2.، 2.27، 2.62 للمستويات المستهدفة المحتملة. يتم وضع علامة على المناطق المستهدفة الرئيسية محسوبة من D كما 62٪ -78.6٪ من زا الساق كما المنطقة المستهدفة الأولى و 127٪ -162٪ كالمناطق المستهدفة الثانية.


المنطقة المستهدفة 1: (D + زا * 0.62) إلى (D + زا * .786)


المنطقة المستهدفة 2: (D + زا * 1.27) إلى (D + زا * 1.62)


ومن المهم ملاحظة أن المناطق المستهدفة المحتملة في الأنماط التوافقية تحسب من وجهة نظر الاحتمال وليس من اليقين. قواعد قوية من المال وإدارة المخاطر ومعرفة العمل الكامل للنمط ضرورية لأي نمط نجاح التداول.


مثال: يوضح الرسم البياني التالي نمط غارتلي الصاعد، ومستوى الدخول، والموقف، والمناطق المستهدفة. ومن المتوقع المناطق المستهدفة باستخدام زا أرجوحة طول ونسب فيبوناتشي من D. النطاقات من 62٪ -79٪ هو TargetZone1 و 127٪ -162٪ هو TargetZone2.


أنماط متناسقة في أسواق العملات.


أنماط الأسعار المتناسقة تأخذ أنماط الأسعار الهندسية إلى المستوى التالي باستخدام أرقام فيبوناتشي لتحديد نقاط تحول دقيقة. على عكس طرق التداول الأخرى، محاولات التداول المتناسق للتنبؤ بالحركات المستقبلية. هذا هو على النقيض واسعة إلى الأساليب الشائعة التي هي الرجعية وليس التنبؤية. دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة عن كيفية استخدام أنماط الأسعار التوافقية لتداول العملات في سوق الفوركس. (ملحقات، مجموعات، قنوات وأكثر! اكتشاف طرق جديدة لوضع "النسبة الذهبية" للعمل انظر تطبيقات فيبوناتشي المتقدمة.)


الجمع بين الهندسة وأرقام فيبوناتشي.


يجمع التداول المتناغم بين الأنماط والرياضيات في طريقة تداول دقيقة وتستند إلى فرضية أن الأنماط تتكرر نفسها. في جذور المنهجية هي النسبة الأولية، أو بعض مشتق منه (0.618 أو 1.618). النسب التكميلية تشمل: 0.382، 0.50، 1.41، 2.0، 2.24، 2.618، 3.14 و 3.618. وتظهر النسبة الأولية في جميع الهياكل والأحداث الطبيعية والبيئية تقريبا؛ كما أنها وجدت في هياكل من صنع الإنسان. وبما أن النمط يتكرر في جميع أنحاء الطبيعة وداخل المجتمع، فإن النسبة تماثل أيضا في الأسواق المالية التي تتأثر بالبيئات والمجتمعات التي تتاجر بها. (لا تجعل هذه الأخطاء الشائعة عند العمل مع أرقام فيبوناتشي - تحقق من أعلى 4 أخطاء تصحيح فيبوناتشي لتجنب.)


من خلال إيجاد أنماط متفاوتة الأطوال والمقادير، يمكن للتاجر ثم تطبيق نسب فيبوناتشي إلى أنماط ومحاولة التنبؤ الحركات المستقبلية. وتعزى طريقة التداول إلى حد كبير إلى سكوت كارني، على الرغم من أن البعض الآخر ساهم أو وجدت أنماط ومستويات تعزز الأداء.


إن أنماط الأسعار المتناغمة دقيقة للغاية، مما يتطلب من النمط إظهار حركات ذات حجم معين من أجل تكشف النمط لتوفير نقطة انعكاس دقيقة. قد يرى المتداول في كثير من الأحيان نمطا يشبه النمط التوافقي، ولكن مستويات فيبوناتشي لن تتماشى في النمط، مما يجعل النمط غير موثوق به من حيث النهج المتناغم. هذا يمكن أن يكون ميزة، لأنها تتطلب من المتداول أن يكون المريض والانتظار لمجموعات مثالية.


الأنماط المتناغمة يمكن أن تقيس كم من التحركات الحالية سوف تستمر، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لعزل نقاط الانعكاس. يحدث الخطر عندما يأخذ المتداول موقفا في منطقة انعكاس ويفشل النمط. عندما يحدث هذا، يمكن أن يتم القبض على التاجر في التجارة حيث الاتجاه يمتد بسرعة ضدهم. لذلك، كما هو الحال مع جميع استراتيجيات التداول، يجب السيطرة على المخاطر.


ومن المهم أن نلاحظ أن الأنماط قد توجد في أنماط أخرى، ومن الممكن أيضا أن تكون الأنماط غير التوافقية موجودة (في الأرجح) في سياق الأنماط التوافقية. هذه يمكن استخدامها للمساعدة في فعالية النمط التوافقي وتعزيز أداء الدخول والخروج. قد توجد موجات سعرية متعددة أيضا في موجة توافقي واحدة (على سبيل المثال موجة سد أو موجة أب). الأسعار هي باستمرار. وبالتالي، من المهم التركيز على الصورة الأكبر للإطار الزمني الذي يجري تداوله. وتتيح الطبيعة الكسورية للأسواق تطبيق النظرية من أصغر الأطر الزمنية إلى أكبرها.


لاستخدام هذه الطريقة، سوف تستفيد المتداول من منصة الرسم البياني التي تسمح للتاجر لرسم تصحيحات فيبوناتشي متعددة لقياس كل موجة.


أنماط البصرية وكيفية تداولها.


نشرت جارتلي في الأصل من قبل H. M. غارتلي في كتابه تمت إضافة الأرباح في سوق الأسهم ومستويات فيبوناتشي في وقت لاحق من قبل سكوت كارني في كتابه المتناغم المتداول.


وغالبا ما ينظر إلى النمط الصاعد في وقت مبكر من الاتجاه، وهو علامة على الموجات التصحيحية تنتهي وسوف تتحرك خطوة تصاعدية في النقطة D. قد تكون جميع الأنماط في سياق الاتجاه أو نطاق أوسع والتجار يجب أن يكون على بينة من أن (انظر نظرية موجة إليوت). النقطة D هو تصحيح 0.786 من موجة زا، وأنه هو امتداد 1.27 أو 1.618 من موجة بك. تعرف المنطقة D على أنها منطقة انعكاس محتملة (برز). وهذا هو المكان الذي يمكن فيه الدخول إلى مراكز شراء طويلة، حيث يتم تشجيع بعض تأكيد السعر لعكس الاتجاه. يتم وضع محطة أسفل برز مباشرة.


نمط فراشة يختلف عن غارتلي في أنه يركز على إيجاد انعكاسات عند مستويات جديدة (صاعد) أو قمم جديدة (هبوطي). D هو انخفاض جديد ونقطة انعكاس محتملة إذا كانت أرقام فيبوناتشي تتماشى مع البنية. D يجب أن يكون امتدادا ل بك في حجم 1.618 أو 2.618. يجب أن يتوافق هذا مع امتداد زا في حجم 1.27 أو 1.618. يؤخذ الدخول بالقرب D مع تأكيد السعر من عكس تشجيعها. يتم وضع توقفات قليلا تحت منطقة انعكاس المحتملة (صعودي).


نمط الخفافيش يشبه غارتلي في المظهر، ولكن ليس في القياس. النقطة B لديها تصحيح أصغر من زا من 0.382 أو 0.50 (أقل من 0.618)، ولكن تمديد موجة بك إلى D هو على الأقل 1.618 وربما 2.618. لذلك، D سيكون تصحيح 0.886 من موجة زا الأصلي. هذا هو برز: عندما توقف بيع وشراء يدخل السوق، أدخل موقف طويل والاستفادة من النمط الصاعد. ضع محطة أسفل برز مباشرة.


ويعتبر كارني السلطعون لتكون واحدة من أكثر دقة من الأنماط، وتوفير الانتكاسات في قريبة للغاية من ما تشير أرقام فيبوناتشي. هذا النمط، على غرار الفراشة، يبدو أن التقاط انعكاس احتمال كبير عند أدنى (جديد) جديد أو مرتفع (صاعد أو هبوطي على التوالي). في نمط صعودي، النقطة B سوف تراجع 0.618 أو أقل من زا. تمديد بك إلى D كبير جدا، من 2.24 إلى 3.618. D (برز) هو امتداد 1.618 من زا. تتم الإدخالات بالقرب من D مع أمر وقف الخسارة خارج برز مباشرة.


ضبط دقيق وإيقاف.


يوفر كل نمط برز. هذا ليس مستوى دقيق، كما اثنين من القياسات - تمديد أو تصحيح من زا - يخلق مستوى واحد في D وتمديد بك يخلق مستوى آخر في D. وهذا في الواقع يجعل D منطقة حيث من المرجح انتكاسات. سوف يلاحظ التجار أيضا أن بك قد يكون لها أطوال تمديد مختلفة. لذلك، يجب أن يكون التجار على بينة من مدى امتداد بك قد تذهب. إذا كانت جميع المستويات المتوقعة على مقربة، يمكن للتاجر دخول موقف في أي منطقة. إذا انتشرت المنطقة، مثل المخططات على المدى الطويل حيث يمكن أن تكون المستويات 50 نقطة أو أكثر بعيدا، فمن المهم أن ننتظر لنرى ما إذا كان السعر يصل إلى مزيد من مستويات التمديد بك قبل الدخول في التجارة.


يمكن وضع محطات خارج أكبر تمديد ممكن من قبل الميلاد. في نمط السلطعون، على سبيل المثال، سيكون هذا 3.618. إذا تم عكس السعر قبل 3.618، سيتم نقل المحطة إلى خارج مستوى فيبوناتشي المغلق إلى أدنى مستوى (نمط صعودي) أو معدل مرتفع (نمط هبوطي) في برز.


الشكل 5 هو مثال داخل اليوم لنمط فراشة من 3 مايو 2018.


السعر يمس تقريبا تقريبا 1.618 مستوى التمديد زا عند 1.4892 وتمديد بك إلى 2.618 قريب جدا عند 1.4887 (هناك نوعان من أدوات فيبوناتشي المستخدمة، واحد لكل موجة). هذا يخلق برز صغيرة جدا، ولكن قد لا يكون الحال دائما. يؤخذ الدخول بعد دخول المعدل إلى المنطقة ثم يبدأ في التراجع. يتم وضع المحطة خارج المستوى الأهم الذي لم يتم التوصل إليه من قبل السعر، في هذه الحالة ببضع نقاط فوق امتداد 1.618 زا. ويمكن أن تستند الأهداف إلى مستويات الدعم داخل النمط؛ وبالتالي، فإن هدف الربح الأولي سيكون فوق النقطة ب. (علم النفس الحشد هو السبب في هذا الأسلوب يعمل. تعلم كيفية جعلها تعمل بالنسبة لك. لمعرفة المزيد، راجع الشمعدان ضوء الطريق إلى التجارة المنطقية).


التداول المتناغم هو طريقة دقيقة والرياضية للتجارة، لكنه يتطلب الصبر، والممارسة والكثير من الدراسة لإتقان أنماط. الحركات التي لا تتماشى مع قياسات الأنماط المناسبة تبطل نمطا وقد تؤدي إلى ضلال التجار. غارتلي، فراشة، الخفافيش وسرطان البحر هي الأنماط المعروفة التي يمكن للمتداولين مشاهدة. يتم إجراء الإدخالات في منطقة انعكاس محتملة عندما يشير تأكيد السعر إلى انعكاس، ويتم وضع نقاط التوقف خارج أقرب مستوى (فيبوناتشي) للنمط (الذي لم يتم ضربه بواسطة ملحقات / تصحيحات بك أو زا في منطقة D (برز). (جميع منصات التداول لديها فوائد وعيوب - إتقان التجارة وهمية قبل اتخاذ واحدة حقيقية تحقق من الفوركس: تجريبي قبل أن يغوص في.)


مجموعة الفوركس للتدريب.


أراهن أنك قد تداولت بعض أنماط الرسم البياني خلال مهنتك التجارية. قمم مزدوجة، قيعان مزدوجة، رئيس والكتفين - ونحن نعلم جميعا هذه. ولذلك، فإننا اليوم سوف نأخذ معرفتنا من أنماط الرسم البياني إلى المستوى التالي. وسوف أعرض لكم إلى أنماط متناسقة، والتي هي أكثر تقدما قليلا بقدر أنماط التداول تذهب. على الرغم من أنها أصعب على الفور، فمن المؤكد يستحق أن يراقب لهم، لأن هذه الأنماط يمكن أن يؤدي إلى فرص تجارية مربحة للغاية عند تحليلها بشكل صحيح. حتى في هذه المقالة، وسوف يكون يعلمك كيفية تنفيذ التداول نمط التوافقي.


أنماط متناسقة في الفوركس.


تعتبر أنماط المخطط المتناغم متناسقة لأن هذه الهياكل لها علاقة متكاملة مع سلسلة عدد فيبوناتشي. وتتفق الأنماط التوافقية المحددة مع مستويات فيبوناتشي الحاسمة. كما تعلمون بالفعل، يمكن رؤية أرقام فيبوناتشي في جميع أنحاءنا في العالم الطبيعي، وهذه النسب التوافقية موجودة أيضا في الأسواق المالية.


ويشمل التداول المتناسق في سوق العملات تحديد وتحليل عدد قليل من أرقام الرسم البياني. في معظم الحالات تتكون هذه الأنماط من أربعة تحركات سعرية، وكلها تتفق مع مستويات فيبوناتشي محددة. لذلك، يجب دائما تحليل نمط الرسم البياني التوافقي باستخدام أدوات فيبوناتشي ريتراسيمنت و إكستنسيونس. لمزيد من الميل، وهناك أيضا العديد من المؤشرات التوافقية والبرامج التي سوف تكتشف تلقائيا مختلف أنماط التداول التوافقي. وتشمل أنماط التوافقية الأكثر تداولا على نطاق واسع نمط غارتلي، نمط بات، نمط الفراشة، نمط سيفر، ونمط السلطعون.


غارتلي نمط متناسق الرسم البياني.


تم تقديم نمط غارتلي من قبل H. M غارتلي في كتابه، الأرباح في سوق الأوراق المالية، ويشار إلى نمط غارتلي أحيانا باسم غارتلي 222، ولأن 222 هي الصفحة بالضبط في الكتاب حيث يتم الكشف عن نمط غارتلي. لذلك نمط غارتلي هو أقدم نمط التوافقي المعترف بها وجميع الأنماط التوافقية الأخرى هي تعديل نمط غارتلي. دعونا الآن نلقي نظرة على الساقين داخل تشكيل غارتلي:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 61.8٪ من زا الخطوة.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة السعر مقابل حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 127.2٪ (التمديد) للتحرك سد إذا بك هو 38.2٪ من بك. إذا كان بك 88.6٪ من بك، ثم سد يجب أن يكون 161.8٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن يكون التحرك السعر الإجمالي بين A و D 78.6٪ من زا.


توضح الصورة أدناه نمط غارتلي الصاعد والهبولي:


الخطوط السوداء على الصورة أعلاه تظهر التحركات السعر أربعة من أنماط الرسم البياني. تظهر الخطوط الزرقاء والقيم النسبية العلاقة بين كل من هذه المستويات. تظهر الأسهم الخضراء حركة السعر المحتملة للنمط.


بات مخطط متناسق.


نمط بات التوافقي هو تعديل نمط غارتلي، واكتشفه سكوت كارني. خطوط أكثر قليلا متماثلة والنمط الأكثر أهمية نسبة هو 88.6٪ فيبوناتشي التصحيح:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 38.2٪ أو 50.0٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: حركة السعر الأخير هي عكس بك، وينبغي أن يكون 161.8٪ (التمديد) للتحرك بك إذا بك هو 38.2٪ من بك. إذا كان بك 88.6٪ من بك، ثم سد يجب 261.8٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن يكون التحرك الإجمالي للسعر بين A و D 88.6 ٪٪ من زا.


هذه هي الطريقة التي تظهر أنماط الرسم البياني التوافقي التصاعدي الهبوطي و الهبوطي:


كما ترون، نمط التوافقي بات مشابه لنمط غارتلي، ومع ذلك، فإن مستويات الارتداد مختلفة. ويعتبر كلاهما أنماط داخلية لأن ساق النهاية D موجود في خطوة زا الأولية.


فراشة متناسق نمط المخطط.


هذا هو تعديل آخر من النمط التوافقي غارتلي، الذي يتكون من نفس التحركات السعر أربعة. ومع ذلك، فإن مستويات الارتداد مختلفة، وهذا يعتبر ونمط التمديد لأن نهاية D الساق يمتد خارج الساق الأولي زا.


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 78.6٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 161.80٪ (التمديد) من بك التحرك إذا بك هو 38.2٪ من قبل الميلاد. إذا بك هو 88.6٪ من أب، ثم سد يجب 261.80٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن تكون حركة السعر الإجمالية بين A و D 127٪ أو 161.80٪ من زا.


هذه هي الطريقة التي تبدو أنماط الرسم البياني التوافقي الهبوطي والهبوطية الهابطة:


لاحظ أن نمط الرسم البياني التوافقي الفراشة يشير إلى أن الخطوة أد يجب أن تذهب إلى أبعد من ذلك السعر الأولي الخطوة (زا). وبهذه الطريقة، يعتبر نمط التوافقي الفراشة تشكيل خارجي.


السلطعون، متناسق، مخطط، إقتدى.


نمط السلطعون التوافقي لديه بعض أوجه التشابه مع نمط الرسم البياني الفراشة. نمط السلطعون يبدو في الواقع وكأنه فراشة امتدت جانبية. ويقترح كراب أيضا أن تحرك السعر الماضي يتجاوز التحرك الأولي، حيث ينبغي استخدام تمديد فيبوناتشي. وفيما يلي وصف لمستويات فيبوناتشي المستخدمة لتحديد النمط:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 38.2٪ أو 61.8٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: حركة السعر الأخير هي عكس بك، وينبغي أن يكون 224٪ (التمديد) من بك التحرك إذا بك هو 38.2٪ من قبل الميلاد. إذا بك هو 88.6٪ من أب، ثم سد يجب 361.80٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن يكون التحرك الإجمالي للسعر بين A و D 161.80٪ من زا.


هذه هي الطريقة التي يبدو نمط السلطعون التوافقي السلطعون:


السيف متناسق نمط المخطط.


نمط المخطط سيفر مشابه لأنماط المخطط الأخرى التي ناقشناها من قبل، ومع ذلك، فقد اختلاف واحد محدد. تحرك بك من نمط المخطط سيفر يتجاوز خطوة زا. وهذا يعني أننا نستخدم مستوى التمديد على أب من أجل قياس الناتج بك. أدناه سوف تجد قائمة مستويات تصحيح نمط سيفر:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 61.8٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون في أي مكان بين 113.0٪ و 141.4٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 78.6٪ من التحرك شك العام.


انظر أدناه هيكل تشكيل سيفر الصاعد والهبوطي.


مرة أخرى، الاعتبار المهم لهذا النمط هو أن الخطوة بك تتجاوز زا وأنه هو امتداد أب. ولذلك، فإننا نقيس سد مع ارتداد شك وليس على بك. وذلك لأن الخطوة العامة هي شك، والتي هي أكبر من بك قبل الميلاد.


دعونا الآن تحديد أمثلة تجارية التوافقي زوجين على الرسم البياني.


التشكيلات المنسقة الرسم البياني تحليلها.


الصورة أدناه سوف تعطيك مثالا على نمط التوافقي الفعلي على الرسم البياني الشمعدان:


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج العملات أوسد / كاد لشهر مايو، 2018. التشكيل الذي ننظر إليه هو نمط الفراشة.


نبدأ مع حركة زا الصعودية. ثم يأتي خطوة أب العكس الذي هو 78.6٪ من الخطوة زا. الخطوة بك المقبل هو عكس أب ويستغرق 88.6٪ من أب. سد تصل إلى 161.8٪ تمديد بك و أيضا تمديد 127٪ من زا.


وتؤكد مستويات الارتداد هذه وجود نمط مخطط فراشة صعودي. كما ترون، يسجل السعر أوسد / كاد زيادة كبيرة بعد تأكيد النمط.


دعونا ننظر إلى واحد آخر الآن:


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) لشهر نوفمبر - ديسمبر 2018 يظهر نمطا صعوديا صعوديا صعوديا.


نبدأ مع الخطوة أب، والتي تأخذ حوالي 38.2٪ من الخطوة زا. ثم يأتي الخطوة بك التي تصل تقريبا إلى 141.4 تمديد الخطوة أب. الخطوة الأخيرة التي نحددها هي حركة سد، وهي حوالي 78.6٪ من التحرك شك الكبير. هذه هي الطريقة التي نحدد بها نمط سيفر الصعودي. كما ترون، بعد إنشاء النقطة D، يبدأ سعر ور / أوسد في زيادة سعر ثابت.


إستراتيجية التداول باستخدام أنماط المخططات المنسقة.


عند التداول مع التوافقيات من المهم التعرف على نقطة الدخول في النقطة D، ولكن من المهم بنفس القدر أن يكون لديك استراتيجية خروج الصوت. دعونا نلقي نظرة على كيف يمكننا التجارة أنماط التوافقية التي تتضمن قواعد بسيطة لإدارة المخاطر.


وقف الخسارة عند تداول أنماط متناسقة.


هناك العديد من الطرق المختلفة لإدارة التجارة بمجرد تحديد الإعداد التوافقي. وهناك طريقة بسيطة ولكنها فعالة لتنفيذ سيكون الانتظار لتأكيد السعر عند نقطة D ووضع وقف الخسارة فقط وراء نقطة التأرجح الفوري. إلقاء نظرة على الصورة أدناه:


هذا هو نفس المثال الأول مع نمط الرسم البياني الفراشة الصاعد. هذه المرة أشرنا إلى المكان المحتمل حيث ينبغي وضع أمر وقف الخسارة عند تداول النمط. لاحظ أن ستوب ضيق نسبيا بالمقارنة مع الزيادة السعرية التالية. وهذا يوفر عودة جذابة جدا إلى نسبة المخاطر عند تداول النمط. وهذا هو السبب في الاجهزة التوافقي هي مثل هذا المخطط أنماط كبيرة للتجارة. هناك القليل جدا من اليسار للحكم لأن العلاقات فيبوناتشي داخل أنماط التوافقي يعطينا الموقع الدقيق لنقطة التحول المحتملة. إذا تجاوز السعر تلك النقطة، فشل النمط ونحن ببساطة لا تدخل السوق.


أخذ مناطق الربح عند تداول أنماط متناسقة.


لأننا نعرف بالفعل متى لدخول السوق ومكان لوضع وقف الخسارة لدينا، فقد حان الوقت لمناقشة كم من الوقت يجب أن نبقى في التجارة. وسوف أعرض لكم الآن المستويات المستهدفة المحتملة من نمط الرسم البياني التوافقي.


كما كنت قد خمنت بالفعل، يجب أن تكون ذات صلة أهداف نمط التوافقي لمستويات النمط نفسه. دعونا الآن تشمل هذه المستويات المستهدفة على مثالنا الفراشة الصاعد:


ومرة أخرى، هذا هو نفس نموذج الفراشة الصاعد على أوسد / كاد. هذه المرة، بالإضافة إلى مستوى وقف الخسارة، أضفنا أربعة أهداف محتملة أمام حركة السعر.


ويرتبط الهدف الأول بالنقطة B على الرسم البياني. هذا هو المستوى، مما يدل على انخفاض الأسعار خلال انخفاض أب. ويحدد الهدف الثاني النقطة C على الرسم البياني والسعر الأعلى بعد زيادة بك. والهدف الثالث هو الارتفاع الذي يظهر نتيجة لزيادة زا. كما ترون، هذه هي الأهداف الثلاثة التي ترتبط مع مستويات نمط الفراشة. ومع ذلك، لدينا هدف رابع وكذلك السعر يجب أن تقترب في الحالات التي نكمل فيها الأهداف السابقة. أما الهدف الرابع فيتمثل في مستوى التمديد 161.8٪ من حركة السعر.


لاحظ أن زيادة الأسعار لا تزال تتجاوز الهدف الرابع في هذا المثال. لذلك، يمكن للمرء أن يستخدم أيضا وقف زائدة للبقاء مع موقفه الطويل حتى يظهر السعر علامات الضعف. ضع في اعتبارك أنه لا توجد طريقة قياسية واحدة لإدارة أهداف الربح عند تداول أنماط التوافقية، ولكن من المهم الحفاظ على الاتساق في أي منهجية للخروج تستخدمها.


بعض التجار ترغب في استخدام أدوات التداول إضافية لتأكيد إشارات التوافقية. بعض مؤشرات التداول الأكثر شعبية للحصول على إشارات الخروج عند تداول التوافقيات هي المتوسطات المتحركة، ماسد، أو ستوشاستيكش. في إضافية، ينبغي للمرء أن يراقب دائما على أعلى الإطار الزمني مستويات الدعم والمقاومة بالتزامن مع الاجهزة التوافقي. أيضا، يمكن استخدام أعلى مستويات تمديد فيبوناتشي من أجل تحديد المزيد من الأهداف السعرية عند تداول أنماط الرسم البياني التوافقية.


ضبط أمر وقف الخسارة عند تداول أنماط متناسقة.


ومن الاعتبارات الهامة عند تداول الأنماط التوافقية استخدام وقف زائدة للاستفادة من التحركات السعرية الأكبر وحماية رأس المال مع بدء الأسعار في التحرك في اتجاهنا المقصود. إنها فكرة جيدة لتعديل وقف الخسارة الخاص بك استنادا إلى حركة السعر من أجل تأمين الأرباح. ستعرض لك الصورة أدناه مثالا على كيفية ضبط أمر وقف الخسارة وفقا للتحرك السعري:


نحن نستخدم نفس الرسم البياني أوسد / كاد مع نمط الفراشة الصاعد.


وفي كل مرة يكمل فيها السعر هدفا، نقوم بتعديل أمر وقف الخسارة الذي يقع أسفل أدنى مستوى في وقت كسر الهدف. على صورتنا أعلاه نرى أن هذا يضمن لنا البقاء في السوق حتى بعد الانتهاء من الهدف الرابع.


استنتاج.


أنماط الرسم البياني التوافقية هي شكل متقدم من تحليل نمط الرسم البياني استنادا إلى أرقام فيبوناتشي. تتكون أنماط التوافقي الأساسية من أربعة تحركات السعر التي تتعارض مع بعضها البعض. يدعى الساقين الأربعة زا، أب، بك، و سد. الفرق بين الأنماط التوافقية هو مستويات فيبوناتشي التي تعقبها أو تمتد إلى. أقدم نمط التوافقي المعترف به هو نمط غارتلي. أرقام الرسم البياني التوافقي الأخرى هي تعديلات فيبوناتشي لنمط غارتلي. هذه هي: نمط بات نمط الفراشة نمط السلطعون نمط سيفر يجب علينا دائما تنفيذ قواعد إدارة المخاطر السليمة عند تداول أنماط التوافقي، أو أي استراتيجية لهذه المسألة. يجب وضع وقف الخسارة مباشرة بعد النقطة D بعد أن يؤكد السعر النمط ثم يعكس هذه الخطوة. هناك أربعة أهداف التي يمكن استخدامها عند التداول التوافقيات - A، B، C سوينغ المستويات و 161.8٪ فيبوناتشي تمديد حركة السعر.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

No comments:

Post a Comment